المدينة المنورةشاليهات المدينة المنورة

دليل شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة

من أجمل الأمور الّتي يمكننا فعلها في العطلة الصيفية هي الذهاب لشاليهات نستمتع بوقتنا مع الأصدقاء والعائلة ونسترخي لنعيد ترتيب أمورنا وننطلق للحياة مجددًا بنشاط عالٍ، ولذلك يكون الأشخاص الّذي يبحثون عن هذه الراحة يرغبون بشاليهات نظيفة ومريحة وجميلة تعطي الراحة والهدوء كي يبتعدوا تمامًا عن الهموم والمشكلات.

واليوم سيكون حديثنا عن شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة، والّتي تتمتع بخدمات رائعة ومطلّة على مناظر جميلة جدًا، وفي هذا المقال سنتعرّف أكثر على جميع المعلومات المتعلقة بها.

شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة

تقع شاليهات دانيلا في المدينة المنورة ضمن منطقة تدعى “مخطط الملك فهد”، وهي عبارة عن مساحة كبيرة وواسعة من الأشجار الخضراء والمثمرة، وتعطي منظرًا خّلابًا يسرُّ الناظرين إليه ويعيد الراحة والطمأنينة للروح، كما أنَّ هذه الشاليهات تمتلك ملعبًا كبيرًا سواء للعب الطائرة أو كرة القدم أو أي نشاط ترفيهي آخر، فضلًا عن ذلك لديها ألعاب آمنة للأطفال، ومن المثير أنها تمتلك صالات خارجية للقيام بأي مناسبات شخصية، وبالنسبة إلى مفروشات شاليهات دانيلا فهي مريحة جدًا ومتناسقة الألوان وغالبًا ما تكون ألوان مفروشاتها ترابية لتعطي الجمال والرقي الخاص.

مواعيد وأسعار شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة

مواعيد وأسعار شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة

تفتح شاليهات دانيلا يوميًا على مدار أربع وعشرون ساعة دون توقف، وتتراوح أسعار غرفها ما بين 200 ريال كحد أدنى وكلما زادت الرفاهية ارتفع سعر الغرفة في الليلة الواحدة.

ميزات شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة

تعتبر شاليهات دانيلا من أفخم شاليهات المدينة المنورة، لما لديها من خصائص وميزات تجعلها متفردة وغريبة عن غيرها، ولذلك قررنا أن نجمع لكم كل هذه المميزات ونقدّمها إليكم على النحو التالي:

مسبح كبير: يوجد هنالك مسبح واسع وكبير جدًا في شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة، وهو نظيف ومصمم بطريقة هندسية رائعة حيث يكون مخصصًا لكل الفئات فهنالك أشخاص لا تجيد السباحة وهنالك أطفال، وكلهم يستطيعون أن يسبحوا ويلعبوا به بحسب درجة العمق الّتي يختارونها، وحقيقةً هو ليس مسبحًا واحدًا فقط بل مسابح عدّة.

مرآب للسيارات: وهذا ما يبحث عنه صاحب السيارة عند يذهب للشاليه فهو يريد موقفًا آمنًا وسهل الخروج منه، وشاليهات دانيلا توفر له ذلك، فمرآب السيارات عندهم مصمم بطريقة مدروسة كي لا يحدث أي نوع من الحوادث أو التصادم بين السيارات.

خدمة إنترنت: في هذا الوقت لا يمكن لأي إنسان أن يذهب لأي مكان دون أن يضمن أنَّ هذا المكان يمتلك إنترنت، وفي حقيقة الأمر، شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة تمتلك إنترنت سريع وعملي جدًا.

الديكورات: أكثر ما يميز شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة أنها استثنائية في اختيار ديكوراتها ومفروشاتها، حيث أنها تمتلك مفروشات مريحة ذات ماركات مميزة، والبلاط لديهم من النوع الفخار للرخام.

الخدمات العامة: الغرف بعيدة عن بعضها بعضًا بمسافات معقولة وذلك كي لا يتم التسبب بأي إزعاج لأحد، فضلًا عن ذلك تمتلك مستلزمات أساسية نظيفة كالحمامات والدش.

مطعم ومقاهي: تمتلك شاليهات دانيلا مطاعم ومقاهي عدّة تابعة لها وذلك لأجل الزبائن، وتقدّم إليهم أفخم وأطيب أنواع الأطعمة والمشروبات، غير أنَّ الأطعمة لديهم متنوعة فهنالك أطعمة شرقية وغريبة والفواكه وغيرها.

اللغات: إدارة شاليهات دانيلا وطاقمها كاملًا يتحدّثون لغتان أساسيتان وهما العربية والإنكليزية، وهنالك أيضًا بعض الموظفين الّذين يمتلكون لغات أخرى كالفرنسية لتسهّل عليهم طرق التواصل مع الزبائن.

التكييف والتدفئة: لم تسهَ إدارة شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة عن توفير أفضل وسائل التدفئة في الأيام الباردة وأفضل وسائل التكييف لتلطيف الجو في الحر.

مرافق للشواء: يوجد هنالك أماكن مخصصة للشواء ومتوافر فيها المعدّات كاملة دون أي نقص وهي مطلّة على مناظر طبيعية جميلة.

أمان الغرف: الغرفة في شاليهات دانيلا آمنة جدًا من أي نوع قد يتعرض إليه الإنسان من سرقة وغيرها من الأمور السيئة، وليس فقط في الغرف بل في كل مكان موجود ضمن الشاليهات.

وفي ختام المقال، إنَّ شاليهات دانيلا بالمدينة المنورة من أكثر الشاليهات المرغوبة للذهاب إليها والاستمتاع بالأوقات هناك وهي مقصد الكثير من الناس لأنها قادرة على تلبية حاجتهم وخدماتهم بأسعار جيدة وتسمح لهم صنع الكثير من الذكريات مع أصدقائهم وأهلهم وتمنحهم مشاعر إيجابية لا يمكن نسيانها، فضلًا عن ذلك تمتع بأنشطة ترفيهية رائعة تعطي السعادة والفرح والضحك بين الأفراد وهي آمنة ونظيفة جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى