مراكز صحية الرياضالرياض

أفضل سبا رجالي الرياض 2024 – الأسعار – المواقع – التواصل

تقدم المنتجعات الصحية علاجات مختلفة لإزالة السموم من الجسم وتجديد النشاط واسترخاء العقل، بما في ذلك العلاج بالتدليك، وعلاجات الجسم، وعلاجات الوجه والأظافر، وعلاج القدم والباديكير، ولفائف الجسم، كما تقدم الكثير من المنتجعات التأمل واليوجا للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من التوتر، وتقدم المنتجعات الصحية خدماتها للرجال والنساء، ولكن في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل سبا رجالي الرياض.

سبا رجالي الرياض

فورسيزونز برج المملكة

يقدم مركز فورسيزونز العديد من الخدمات للرجال، من بينها الحمام الملكي وهو عبارة عن قناع من العسل والهلام يتم وضعه حسب تقاليد الحمام المغربي التقليدي وهو يعمل على شد وتغذية البشرة، بالإضافة إلى خدمة التدليك بالأحجار الساخنة والتي يتم استخدامها مع الزيوت العطرية للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من توتر العقل والعضلات.

ننصحك أيضاً بتجربة الأملاح التركية المعدنية الحرارية الغنية بالعديد من المعادن، في مركز فورسيزونز والذي يعتبر افضل سبا رجالي بالرياض، وتساعد هذه الأملاح على تقشير الجسم والتخلص من التوتر الزائد، وبعد الانتهاء من خطوة التقشير يتم استخدام جل حراري معدني لترطيب الجسم، ليس هذا وحسب، يمكنك أيضاً تجربة طين المور العلاجي، وهو عبارة عن مكونات نباتية مع المياه المعدنية، وهذه التوليفة تتميز بالعديد من الخصائص العلاجية للوجه وللجسم، حيث تعمل على تجديد خلايا البشرة وإشراقها.

أما إذا كنت تبحث عن أفضل سبا رجالي الرياض من أجل التخلص من آلام العضلات والمفاصل، فننصحك بتجربة حمام كروتير يوكاليبتوس في هذا السبا، حيث يتم استخدام مجموعة من الأعشاب العلاجية التي تعمل على تهدئة آلام المفاصل والعضلات، كما أن زيت الصنوبر وزيت اليوكاليبتوس المُستخدم في هذا الحمام يساعد على تقليل أعراض الإنفلونزا.

باختصار يمكنك داخل فورسيزونز برج المملكة، اختيار الباقة المناسبة لك، واختيار العلاجات التي ترغب بها، وتوفر كل باقة علاجية، تناول القهوة أو العصائر أو الشاي مجاناً، مع استخدام مرافق نادي فورسيزونز الصحي، مم بينها الساونا، وغرفة البخار، ومركز اللياقة البدنية طوال اليوم.

  • مواعيد علاجات السبا: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً (آخر حجز: 9:00 مساءً).
  • مرافق السبا (البخار والساونا والجاكوزي) 7:00 صباحاً – 11:30 مساءً.
  • مركز اللياقة البدنية: 06:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل.
  • حوض السباحة الخارجي: 7:00 صباحاً – الغروب (7:00 مساءً).
سبا رجالي الرياض
سبا

اوشن سبا افضل سبا رجالي بالرياض

يؤمن اوشن سبا، بأن المساج ليس خياراً ترفيهياً فقط، بل يتميز بالعديد من الفوائد النفسية والصحية، منها تجديد النشاط، والتخلص من التوتر والضغط العصبي، والاسترخاء، لذلك يقدم اوشن سبا باقات مساج متنوعة بأسعار تناسب الجميع، وننصحك بتجربة مساج ريفليكسولوجي والذي يعمل على راحة القدمين والتخلص من الإرهاق، وبالإضافة إلى خدمات المساج، يقدم اوشن سبا خدمة الجاكوزي والحمام المغربي، كما يمكنك الاستفادة من عروضهم المستمرة، من بينها عرض “تنفس” بـ 600 ريال سعودي، ويوفر لك مساج هارومني، وباديكير للأيدي والقدمين، بالإضافة إلى الحمام المغربي بالأعشاب.

مركز وقت السبا

من بين أشهر مراكز التدليك في الرياض للرجال، مركز وقت السبا، الذي يتميز بالرقي والنظافة وتقديم أفضل الخدمات للزوار، من بينها المساج الاسترخائي، كما يقدم علاجات متنوعة للجسم والبشرة والشعر.

  • الموقع: الزبير بن العوام، الروابي، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم مركز وقت السبا: +966551202040.

سبا الأحجار الساخنة – أفضل مراكز سبا في الرياض للرجال.

إن كنت تبحث عن أفضل سبا رجالي الرياض، نرشح لك زيارة مركز الأحجار الساخنة، والذي يقدم خدماته للرجال، من بينها خدمات التدليك الممتازة، وخدمات العناية بالجسم والوجه والقدمين، وهو يتميز بطاقم العمل الراقي والمتعاون.

  • موقع المركز: طريق عثمان بن عفان،، النزهة، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • رقم الأحجار الساخنة :+966533331922.

مركز إسترخاء البدن

من بين أفضل أماكن السبا في الرياض للرجال، مركز إسترخاء البدن، الذي يوفر العديد من الخدمات للرجال، من بينها أفضل جلسات المساج، بالاضافة إلى الجاكوزي، وبعض علاجات الجسم، وهو يتميز بالأجواء الهادئة التي تساعد على الاسترخاء، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

  • الموقع: طريق ابي بكر الصديق الفرعي، النفل، الرياض 13312، المملكة العربية السعودية.
  • رقم مركز إسترخاء البدن: +966552699223.
سبا رجالي الرياض
سبا رجالي الرياض

اسيا سبا

هل ما زلت تبحث عن أفضل سبا رجالي الرياض؟ إذاً نرشح لك زيارة اسيا سبا الرائع، والمكان المناسب للاسترخاء والانتعاش وتجديد النشاط، ومن بين الخدمات التي يقدمها الحمام المغربي، والمساج، وعلاجات الوجه، كما يتميز باهتمامه الشديد بالنظافة.

  • عنوان مركز اسيا: طريق سعيد ابن زيد، قرطبة، الرياض 13244، المملكة العربية السعودية.
  • رقم اسيا سبا: +966112226688.

مركز ساعة الاستجمام من بين أفضل أماكن السبا في الرياض للرجال

مركز ساعة الاستجمام هو المكان المناسب من أجل الاسترخاء والاستجمام، حيث يوفر جلسات المساج والحمام المغربي والجاكوزي، والحمام التركي، وجميع الخدمات مقدمة بأيدي أفضل المختصين في هذا المجال وبأسعار مناسبة للغاية، وهذا ما جعله أفضل سبا رجالي الرياض بالنسبة للكثير من الرجال.

  • الموقع: طريق الامام سعود بن فيصل، الملقا،، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • رقم مركز ساعة الاستجمام: +966596941111.

مكان الرجل

إن كنت تبحث عن افضل سبا في الرياض للرجال، فإن مركز مكان الرجل هو المكان المناسب لك، حيث يقدم كافة أنواع المساج بالإضافة إلى الحمام المغربي، الذي يتم تطبيقه وفق التقاليد المغربية من أجل ضمان نقاء البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، كما يمكنكم بالداخل التخلص من القلق والشد العضلي في الساونا الخاصة بهم، وبالإضافة إلى جودة الخدمات العالية المقدمة داخله، يتميز بحسن استقبال الضيوف.

  • موقع مكان الرجل للمساج: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف للاستعلام: +966507565544.

اسكيب سبا

يعتبر اسكيب سبا افضل سبا رجالي في الرياض، حيث يقدم الكثير من الخدمات الصحية والجمالية بجودة عالية كما يتميز بالفخامة والرقي.

  • عنوان اسكيب سبا: شارع عثمان بن عفان الوادي ، الرياض 13313 ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم اسكيب سبا: +966555237559.
سبا رجالي الرياض
سبا

البديعة ضياء سبا أشهر سبا رجالي الرياض

يقدم مركز البديعة ضياء الكثير من الخدمات الجمالية والصحية للرجال بجودة عالية، من بينها جلسات المساج والساونا والحمام المغربي والتركي وعلاجات الوجه وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • عنوان مركز البديعة ضياء سبا: ابن الجوزي، ظهرة البديعة، الرياض 12972، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف من أجل الاستعلام: +966508002274.

قد يعجبك: ارقام عاملات مساج الرياض 2024 – مراكز التدليك في الرياض

مركز موتيارا- افضل سبا رجالي الرياض

يوفر مركز موتيارا حمام مغربي وسبا، وجلسات المساج، ومسبح، وساونا، كما يقدم الحمام التركي الملكي الذي يعمل على تنقية وصفاء البشرة، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم من أجل الاستعلام عن الأسعار.

  • موقع مركز موتيارا سبا: طريق الملك عبدالعزيز، النفل، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
  • رقم مركز موتيارا سبا: +966581237222.

مركز حياة سبا للرجال بالرياض

من بين أفضل محلات المساج في الرياض، مركز حياة سبا، الذي يتميز بأنه يوفر الكثير من الخصومات والعروض الرائعة للضيوف، كما أنه المكان المثالي للتخلص من التوتر والقلق، حيث يقدم خدمات التدليك بجودة عالية، فضلاً عن الجاكوزي، والساونا، والحمام المغربي، وتنظيف البشرة، وحمامات البخار، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: 4358 طريق الملك عبدالعزيز، المروج، 7366 طريق الملك عبدالعزيز،، الرياض 12282، المملكة العربية السعودية.
سبا رجالي الرياض
سبا رجالي الرياض

بالإضافة إلى قائمة أفضل سبا رجالي الرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة مجموعة أخرى من أفضل مراكز السبا، ولكن ذكرنا لكم أشهر هذه الأماكن بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى