الرياضوجهات الرياض

سكاي زون الرياض 2024 – أسعار التذاكر – المواعيد – الأنشطة

من بين أشهر الأماكن الترفيهية في الرياض، هي سكاي زون الرياض، والتي تستقطب العديد من الزوار كل يوم من أجل الاستمتاع مع الأصدقاء أو العائلة، وتضم هذه المدينة الترفيهية الكثير من الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية، بما في ذلك الترامبولين، بالإضافة إلى ألعاب تسلق الجدران والكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة للجميع حيث تقدم المدينة باقات أسعار متنوعة.

سكاي زون الرياض

تعد ملاهي سكاي زون الرياض من الأماكن الترفيهية الفريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية، وبالإضافة إلى الرياض sky zone، لها فرع آخر في العزيز مول بجدة، وتجذب هذه المدينة الترفيهية الأطفال على وجه الخصوص، حيث توفر لهم الكثير من الألعاب الترفيهية من بينها ألعاب تسلق الجدران، بالإضافة إلى الترامبولين، وكذلك ألعاب المنحدرات، فضلاً عن ألعاب كرة السلة الممتعة وهي اللعبة المفضلة لكثير من الشباب، وجميع الألعاب بالداخل تتميز بدرجة عالية من الأمان وتخضع لإشراف مدربين وخبراء لضمان سلامة الجميع، باختصار هي تعتبر المدينة الترفيهية المفضلة للأشخاص الباحثين عن الحيوية والحماس والحركة والنشاط وتوفر لهم وقتًا مليئًا بالمرح والإثارة.

سكاي زون الرياض

أسعار سكاي زون الرياض

تتنوع أسعار تذاكر ملاهي سكاي زون الرياض حسب مدة اللعب، والتي تبدأ من نصف ساعة وأكثر، أما أسعار سكاي زون الرياض فهي كالآتي:

  • سعر التذكرة لمدة نصف دقيقة 50 ريال سعودى.
  • سعر التذكرة لمدة 60 دقيقة 80 ريال سعودى.
  • سعر سكاي زون الرياض لمدة 90 دقيقة 100 ريال سعودى.
  • سعر التذكرة لمدة 120 دقيقة 110 ريال سعودى.

أبرز الأنشطة الترفيهية في سكاي زون الرياض

يمكنكم في سكاي زون بالرياض القيام بالكثير من الانشطه الترفيهيه الرائعة من بينها:

الاستمتاع بالترامبولين

تضم منطقة سكاي زون صالات الترامبولين الرائعة التي تتيح للاعبين القفز عالياً عدة مرات دون الشعور بالخوف أو القلق، حيث تتميز بأعلى مستويات الأمان والجودة وتم تصميمها بطريقة تحافظ على سلامة جميع اللاعبين، ويمكن للأطفال والكبار أيضًا الاستمتاع بمكعبات الإسفنج بحيث يمكنك القفز عالياً ثم السقوط مرة أخرى.

سكاي زون الرياض
سكاي زون بالرياض

لعب كرة السلة

لمحبي لعب كرة السلة، يمكنهم قضاء وقت ممتع في ملاهي سكاي زون الرياض بالقفز عالياً فوق الترامبولين ثم تسديد الأهداف، وهي تعتبر اللعبة المفضلة لكثير من الزوار حيث يمكنهم التنافس فيما بينهم لزيادة المتعة والمتعة سواء مع الاصدقاء او مع العائلة حيث انها مناسبة للصغار والكبار.

سكاي زون الرياض
سكاي زون بالرياض

تسلق الجدران في سكاي زون الرياض طريق الملك سليمان

إذا كنت من محبي ألعاب التسلق، فيمكنك الاستمتاع بتسلق الجدران في ملاهي سكاي زون في الرياض، وهذه اللعبة آمنة تمامًا، كما أنها مناسبة للأطفال الصغار والكبار وتوفر لهم وقتًا ممتعًا لا يُنسى.

قد يعجبك: دليل افضل العاب مائية الرياض 2022 – نسائية – عائلية – اطفال

الاستمتاع بالحفلات

يمكن إقامة أعياد الميلاد أو مختلف الاحتفالات الخاصى في القاعات المخصصة لهذا الأمر في ملاهي سكاي زون الرياض في جو مليء بالمتعة والمرح والاستمتاع بالكثير من العروض والأنشطة من بينها عروض العرائس.

تناول الطعام في مطاعم سكاي زون

بعد الانتهاء من اللعب يمكنك تناول الطعام في اماكن تقديم الطعام داخل منطقة سكاي زون بالرياض، سواء تناول الوجبات السريعة أو تناول الطعام في مطعم بيزو الموجود في الطابق الثاني من مدينة الملاهي، وجميع أماكن تقديم الطعام توفر وجبات مناسبة للأطفال الصغار والكبار، وبالإضافة إلى المأكولات يمكنكم تناول المشروبات أو الحلويات اللذيذه.

الاستمتاع باليوم النسائي

يمكن للسيدات زيارة سكاي زون في الأيام المخصصة لهن، حيث توفر مدينة الملاهي أيامًا مخصصة للنساء فقط حفاظًا على خصوصيتها، خاصة أن الكثير من السعوديات يرغبن في زيارة هذه المدينة الترفيهية، لكن لا يرغبن في الاختلاط بالرجال.

رقم سكاي زون الرياض

يمكنكم الاستعلام عن مواعيد العمل أو عن الأسعار والأنشطة الترفيهية ومختلف الخدمات من خلال التواصل مع رقم سكاي زون وهو:

  • رقم سكاي زون الرياض: +966 9200 06699.
سكاي زون الرياض
سكاي زون الرياض

مواعيد ملاهي سكاي زون الرياض

تستقبل ملاهي سكاي زون الرياض الزوار على مدار الأسبوع وفق هذه المواعيد:

  • يومي الجمعة والسبت من 2 مساءاً وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • من الأحد إلى الأربعاء تعمل من الساعة الثالثة والنصف عصراً، وحتى الساعة 10 ونصف مساءاً.
  • أما يوم الخميس فتبدأ العمل في الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

سكاي زون الرياض اوقات النساء

توفر سكاي زون الرياض للنساء أيام معينة خاصة بهم لا يُسمح خلالها بدخول الرجال، وذلك من أجل الحفاظ على خصوصياتهم، أما أوقات عمل سكاي زون نسائي: يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع.

موقع سكاي زون المكان مول

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، الملقا، Almakan Mall، الرياض 13521، المملكة العربية السعودية.
سكاي زون الرياض
سكاي زون بالرياض

بالإضافة إلى سكاي زون الرياض، يمكنكم زيارة الكثير من الأماكن الترفيهية في الرياض، من بينها: دليل ملاهي الرياض بارك ، دليل ملاهي حياة مول الرياض وغيرها الكثير من الأماكن الترفيهية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى