الرياض

اهم 9 شركات تسويق في الرياض مع العناوين

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من شركات تسويق في الرياض التي تقدم للعملاء المساعدة في عمل خطة تسويقية لانجاح تجارتهم وخدماتهم وزيادة نسبة الأرباح عبر الانترنت.

حيث تقوم شركات التسويق الالكتروني باستخدام التقنيات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي للترويج للخدمات والمنتجات وإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور الفعال أو المستهدف.

كما تساعدك شركات التسويق على خلق مكانة للعلامة التجارية على الإنترنت وتحسين محركات البحث واعلانات المدفوعة مما يساهم في زيادة الوصول وتحسين رسائل المبيعات، وهذا يؤدي إلى رفع سوية الإيرادات للمشاريع والشركات.

ومما لا شك فيه أن الإعلان هو جزء أساسي من نجاح أي شركة أو مشروع وهذا ما يفسر أنتشار الشركات المختصة بالتسويق الالكتروني في الرياض والمملكة العربية السعودية، وفي جميع أنحاء العالم.

وبالطبع ستجد شركات تسويق في الرياض، باعتبارها من أكثر المدن التي تهتم بالتطور الرقمي والتكنولوجي ويسعى أهلها لمواكبة التطور، والآن دعونا نتعرف إلى افضل شركات تسويق في الرياض.

شركات تسويق في الرياض

شركات تسويق في الرياض:

 

1. شركة سكيل اند جروث

تُعد شركة سكيل اند جروث افضل شركة تسويق الكتروني في الرياض، حيث تتخصص في تقديم مجموعة شاملة من خدمات التسويق الإلكتروني عبر مختلف المنصات والمواقع الإلكترونية. تتميز الشركة باتباعها لأساليب مبتكرة في التسويق، وتحرص على تقديم تجارب استثنائية لعملائها، مع ضمان توفير أفضل الأسعار في السوق.

يضم فريق سكيل اند جروث، الذي تعتمد عليه الشركة، مجموعة من الخبراء المتميزين في مجال التسويق الإلكتروني. يعمل هؤلاء الخبراء بجد وإخلاص لمساعدة العملاء على نجاح مشاريعهم، مقدمين خدمات رئيسية تشمل:

  • تطوير الوعي بالعلامة التجارية، والذي يُعد خطوة أساسية نحو تحقيق النجاح.
  • المساعدة في بناء علاقات تفاعلية مع الجمهور المستهدف.
  • زيادة الزيارات لموقعك الالكتروني، مما يسهم في رفع المبيعات والأرباح.
  • تصميم شعارات مميزة بواسطة مصممين محترفين.
  • بناء هوية تجارية كاملة
  • تحسين محركات البحث SEO من خلال استراتيجيات فعالة تعزز من شهرة المواقع الإلكترونية.
  • التسويق عبر البحث المدفوع (SEM) إدارة حملات الإعلانات بمرونة وتحسين الكلمات الرئيسية لتحقيق أقصى قدر من العائد، استخدام تقنيات A/B testing لتحسين أداء الإعلانات.
  • إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التسويق عبر المحتوى إعداد استراتيجيات محتوى مخصصة تتناسب مع متطلبات السوق. توجيه استراتيجيات توزيع المحتوى للوصول إلى جمهور أوسع.
  • اطلاق الحملات الاعلانية المدفوعة
  • التسويق عبر البريد الالكتروني

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الضغط هنا: سكيل اند جروث

2. شركة رواد التميز:

في قلب المملكة العربية السعودية نشأت شركة رواد التميز للتسويق الإلكتروني، والتي تعد من أولى الشركات في الوطن العربي التي أسست معايير جديدة في عالم التسويق الرقمي.

ما يميز رواد التميز هو استخدامها الرائد والمبتكر لأدوات الذكاء الاصطناعي التي تمكنها من تحقيق نتائج مبهرة وتوجيه استراتيجياتها بفعالية ودقة عالية. بفضل هذه الأدوات والتقنيات المتطورة، استطاعت الشركة أن تثبت نفسها كواحدة من الرائدات في مجال التسويق الإلكتروني بالوطن العربي.

  • تصميم الهوية البصرية: ببراعة وإبداع لا مثيل له، تقدم رواد التميز تصاميم هويات بصرية تعكس الهوية الحقيقية للعلامات التجارية وتُظهرها بأبهى حلة.

  • تصميم مواقع إلكترونية: مع فريق متخصص، تقدم الشركة مواقع إلكترونية عصرية و متجاوبة تلبي احتياجات العملاء بكفاءة عالية.

  • إدارة حسابات التواصل الاجتماعي: بفهم عميق لديناميات وسائل التواصل، تُدير رواد التميز حساباتكم الاجتماعية بطريقة احترافية تضمن الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

  • بناء خطط التسويق: برؤية استراتيجية مميزة، تعده رواد التميز خطط تسويقية فعالة تضمن تحقيق أهداف العملاء بفعالية.

  • عمل الحملات الإعلانية: مع خبرة عميقة في السوق، تقوم الشركة بتنظيم وتنفيذ حملات إعلانية ناجحة تصل برسالتكم إلى الجمهور المستهدف بفاعلية.

لذلك أطلق البعض على شركة رواد التميز افضل شركة تسويق الكتروني في السعودية وذلك راجع الى خبرات فريقها والنتائج التي قامت بتحقيقها لعملائها

العنوان: المملكة العربية السعودية، الرياض، طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز – حي العقيق

رقم التواصل: 00966553135681

3. شركة united SEO:

تعتبر أميز شركات تسويق في الرياض حيث تقوم بتقديم كافة خدمات التسويق الإلكتروني على جميع المنصات ومواقع الويب، وذلك باعتماد أساليب مبتكرة وتقديم تجربة فريدة وضمان أفضل الأسعار.

ويتكون فريق شركة united SEO من نخبة من الخبراء في مجال التسويق الالكتروني الذين يقدمون كل ما بوسعهم لمساعدة العملاء في إنجاح مشاريعهم وتقديم الخدمات ضرورية مثل:

  • تطوير الوعي بالعلامة التجارية كونها الخطوة الأولى على طريق النجاح.
  • المساعدة في بناء علاقات تفاعلية صحيحة مع الجمهور المستهدف.
  • زيادة حركة الظهور في الموقع الخاص بالعميل مما يزيد من نسبة المبيعات والأرباح.
  • تصميم لوجو مميز من قبل أمهر المصممين.
  • تحسين محركات البحث الـ SEO من خلال وضع استراتيجية عمل تحقق نتائج رائعة في إشهار الموقع الإلكتروني.
  • التشجيع على التسويق الالكتروني باللغة العربية عبر مواقع التواصل مثل الانستغرام الذي يعد من أكثر وسائل التواصل الالكتروني رواجاً.  
  • التسويق الالكتروني عبر منصة لينكد إن التي تحوي حوالي 700 مليون مستخدم مما يضمن وصول أكثر للجمهور.

العنوان: الرياض _ حي الملقا _ شارع أنس بن مالك 3141. 

رقم التواصل: 00966543911603.

شركات تسويق الرياض

4. شركة رويال للتسويق الالكتروني:

شركة رائدة في مجال التسويق الالكتروني تقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسويق الالكتروني لتساعدك في توسيع مشروعك وإيصال منتجك إلى أكبر عدد من المستخدمين.

حيث تعد أشهر شركات تسويق في الرياض وتقدم أفضل الخدمات من خلال فريق عمل يملك خبرات ومهارات كافية في مجال البرمجة والتخطيط والتصميم والتسويق، ومن أبرز خدمات شركة رويال:

  • تحسين محركات البحث في جوجل من خلال فريق مختص باستراتيجية محركات البحث.
  • تقدم أفضل خطط التسويق وأدق التقنيات لايصال فكرة مشروعك بالشكل الصحيح.
  • تعمل على نشر مشروعك على كافة وسائل التواصل الاجتماعي لرفع علامتك التجارية.
  • كما توفر جميع خدمات تطوير المواقع الالكترونية وصيانتها.
  • تقدم جميع الخدمات لإدارة حسابات يوتيوب لزيادة عدد المشاهدين على قناتك.
  • تساعد أيضاً على بناء متجر الكتروني خاص بمشروع العميل لإيصال المنتج إلى أكبر عدد من المستخدمين على مستوى العالم.

العنوان: الرياض 12632 _ الغوطة _ طريق الملك فهد _ JPR3+M98.

رقم الهاتف: 00966114128385.

شركات التسويق

5. شركة المستشار لتطوير الأعمال:

وهي احدى أهم شركات تسويق في الرياض التي تعمل على كشف الثغرات في السوق وتقديم دراسات جدوى للإلمام بكافة تفاصيل تسويق المنتج للحصول على أرباح عالية وكسب ثقة العميل.

حيث تدرك الشركة جيداً أنه من أهم أسباب قلة المبيعات هو عدم معرفة العملاء بخدماتك، لذا تقوم بتقديم كافة أساليب التسويق لضمان وصول أعمالك أو منتجك إلى كافة الأعمار، ومن ضمن الخدمات المقدمة:

  • اقتراح مشاريع وآليات جديدة لإنجاح العمل التسويقي.
  • تطوير الاتفاقيات التي تعزز من علاقتك مع العملاء وتزيد من نسبة أرباحك.
  • القيام بدراسة خطط تسويقية تجذب العديد من العملاء بأقل التكاليف الممكنة.
  • دراسة الجدوى الاقتصادية والمشاريع التي لاقت ترحيبا لدى الجهات المانحة للقروض البنكية أو التنموية.

العنوان: الرياض _ طريق الملك عبد العزيز _ شمال باتجاه الدائري الشمالي _ بجانب بندة وهرفي.

رقم الهاتف: التواصل عبر وتس اب: 00966500600571.

شركات تسويق

6. شركة KMT:

أشهر شركة تسويق وإدارة صفحات تواصل اجتماعي فهي تعتبر أفضل شركات تسويق في الرياض من حيث إدارة سوشيال ميديا، حيث تقدم خدمات التسويق بمساعدة متخصصين بهذا المجال.

كما أنهم بارعين في تصميم الخطط التسويقية والاعلانات الممولة، كما أنهم مواكبين للتطور الرقمي باستمرار ويعتمدون استراتيجيات حديثة تساعد في توسيع الانتشار من جهة، وطريقة تقديم الخدمة أو المنتج من جهة أخرى. 

ومن بين الخدمات الكثيرة تقديم خدمة التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي الرائجة مثل تيك توك وسناب شات، وأيضاً التسويق عبر مواقع الويب من خلال تحسين محركات البحث، وأيضاً خدمة كتابة محتوى تسويقي متوافق مع المنصة التي تحتاج التسويق عليها.

كما تقدم شركة KMT الاستشارات والخطط التسويقية بناء على نوع الخدمة أو المنتج والجمهور المستهدف، ومن ضمن خدماتهم يقدمون جلسات تصوير للمنتجات بطريقة جاذبة ومميزة كنوع من الشمولية والتكامل في الخدمات المقدمة.

العنوان: الرياض _ حي الصحافة _ اوركيد سينتر الدور الأول مكتب رقم 13.

رقم الهاتف: التواصل عبر الواتس 009660506663834.

شركات تسويق رقمي

7. شركة Bytes Future:

واحدة من افضل شركات التسويق في الرياض والخليج العربي، تتخصص برعاية ودعم العلامات التجارية والنهوض بها في مواقع التواصل الاجتماعي، وزيادة انتشارها وتعريف العملاء بخدماتها ومنتجاتها.

حيث تعتمد احدث استراتيجيات التسويق عبر المنشورات التسويقية والتصاميم والفيديوهات، كما تجيد تصميم الخطط التسويقية والاختيار الصحيح للمنصات المناسبة للتسويق بحسب الفئة العمرية المستهدفة.

وأيضاً يمكنك الاستعانة بفريق الشركة لحصول على استشارات في ما يخص تحديد الأهداف التسويقية بحسب المراحل التي تمر بها الشركة فلا شك في أن كل مرحلة من المراحل العمرية للشركات تتناسب مع اهداف تسويقية مختلفة، فمرحلة الانشاء تحتاج إلى خطة تسويقية تعزز الانتشار وهكذا.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها، دراسة حول الفئة العمرية المستهدفة والجمهور المستهدف من المنتجات والخدمات المقدمة، وتحديد المنصات الأنسب للوصول إلى الجمهور الفعال وزيادة عدد المتابعين.

وأيضاً دراسة السوق والمنافسين وتهيئة مواقع الويب وزيادة الظهور في النتائج الأولى، وتصميم وانشاء المتاجر الالكترونية وتصميم العلامات التجارية للمشاريع الناشئة والشركات الصغيرة.

بالإضافة إلى تصميم وتطوير التطبيقات والمواقع المتوافقة مع الأجهزة الذكية، وأيضاً استضافة المواقع الالكترونية وحلول وتطوير البرمجيات للشركات، وأسعارهم منافسة، حيث أنها ليست فقط افضل شركات تسويق في الرياض بل في كل من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والكويت والبحرين.

العنوان: الرياض 11438 _ حي النخيل _ طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول.

رقم التواصل: +966 59 427 2235.

تطور تسويق

8. شركة أماز Amaz:

وهي شركة تسويق الكتروني في الرياض، وتعد فرع من الفروع الكثيرة المنتشرة في الدول العربية، حيث تأسست في مصر وانتشرت وتطورت حتى بلغت العالم العربي بفروعها.

حيث تواكب التطور الرقمي وتحرص على تجديث أدواتها بشكل مستمر ليتناسب مع التطور السريع لعالم التكنولوجيا وعالم الانترنت.

ومن أبرز الخدمات المقدمة: إدارة حسابات السوشيل ميديا وتحليل البيانات والمنافسين، وخواص العملاء والجمهور المستهدف.

كما تقدم المنتجات الرقمية كالمتاجر الالكترونية والتطبيقات ونظم المحاسبة والإدارة والدفع الالكتروني، بالإضافة إلى ذلك فلديها فريق عمل خبير بتطوير مواقع الويب وتهيئة محركات البحث وبرمجة التطبيقات.

وأيضاً تقدم طرق تسويقية مبتكرة المقدمة في اهم شركات تسويق في الرياض كالتسويق بالبريد الالكتروني والتسويق بالفيديو القصير، ومن ضمن أهم الخدمات تقدم خدمة إدارة العملاء CRM، والبرامج التدريبية واستضافات المواقع.

العنوان: الرياض 12271 _ شارع العليا _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: +966 9200 33431.

خدمات التسويق الالكتروني

9. شركة Merkai:

وهي شركة سعودية منتشرة في الخليج العربي، تقدم الاستشارات والحلول في مجال التسويق الرقمي وكتابة المحتوى التسويقي والتصميم وإنشاء الهويات البصرية للشركات والمشاريع التجارية.

كما يقدمون كافضل شركات تسويق في الرياض خدمات تطوير المواقع وتحسين محركات البحث، وانشاء ومتابعة الحملات الاعلانية الممولة، والتسويق عبر الفيديوهات اليوتيوب، وانشاء متاجر الكترونية.

كما أنهم اقدم شركات تسويق في الرياض، يمتلكون خبرة 50 عام وينالون تقييم عالي جداً من قبل العملاء الذين تعاملوا معهم، كما أن أسعارهم منافسة ويقدمون العروضات وكوبونات الخصم بشكل مستمر.

كما أنهم يديرون خدمات الإنتاج الدعائي ولديهم فريق مبدع ومحترف يعمل بما يتناسب مع رغبة العملاء، كفيديوهات الموشن والرسوم المتحركة، والاعلانات التلفزيونية، وفيديوهات المتحوى والفيديوهات التسويقية.

العنوان: الرياض 13326 _ حي الياسمين _ طريق أنس بن مالك _ مربع 25.

رقم الهاتف: 966593200802+.

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه أهم شركات تسويق في الرياض والخدمات التسويقية المقدمة، مع العناوين وأرقام الهواتف بهدف المساعدة في إنجاح خدمات العملاء وإيصالها إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى