محلات الرياض

افضل عروض سفوري لاند الرياض 2024 -الموقع – الأسعار – التواصل

عروض سفوري لاند تتيح لك كامل المتعة في بقعة واحدة، فإن كنت تبحث عن أوقات مميزة مع عائلتك وأطفالك، ننصحك بعدم تفويت الفرصة وزيارتها من أجل المزيد من المتعة.

وقضاء وقت مسلي في ملاهي سفوري كونها قدمت كل ما يطمح إليه الطفل من الأنشطة والألعاب المشوقة.

كما تعد ملاهي سفوري لاند من أكبر وأهم المدن الترفيهية الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهي جنة الأطفال وأحد أفضل الأماكن السياحية للكبار والصغار في الرياض.

حيث تقدم العديد من الألعاب المسلية والممتعة والحديثة، بالإضافة إلى العروض والفعاليات المتنوعة، كما تم إقامتها على مساحة واسعة من العثيم مول.

تم تأسيس ملاهي سفوري لاند من قبل شركة العثيم بعناية كبيرة وفق أعلى مستويات السلامة العالمية، حيث تضمن لزوارها يوماً خالياً من الخوف والضجر مع مراعاة خصوصيتهم.

بالإضافة إلى تقديم كامل الأهتمام للأطفال والعوائل، فعروض سفوري لاند مميزة وتناسب الجميع وتلبي كافة الاحتياجات.

كما تعد ملاهي سفوري من أهم المحطات السياحية في الرياض، وتتميز بموقعها فهي تستحق الزيادة بالمقارنة مع أي ملاهي آخر.

عروض سفوري لاند

عروض سفوري لاند:

عروض سفوري لاند يوم الأربعاء وكافة أيام الأسبوع مشوقة وممتعة كل ما عليك هو دفع الرسوم وارتداء الأسوار للانطلاق في رحلة من المرح والبهجة داخل ملاهي العثيم مول.

وتختلف عروض سفوري لاند التي تقدمها لتناسب كافة الزوار، كما تقدم عروض خاصة على أسعار التذاكر مثل عروض شحن الرصيد، بالإضافة إلى الحصول على الرصيد المجاني.

سيخبرك بالأسعار إحدى عاملين الإستقبال المتواجدين عند مدخل الملاهي، بسبب اختلافها عروض العاب العثيم مول على حسب كل لعبة.

وسيتم إعطائك الأسوار الخاصة باللعب التي قمت بدفع ثمنها لتبدأ جولتك في الاستمتاع بالنشاطات المختلفة.

إن عروض سفوري لاند ٢٠٢٢ متنوعة احرص على عدم تفويتها واختيار الباقة الأنسب لك ومنها:

1. الشحن 135 ريال سعودي والحصول على رصيد 190 ريال سعودي تمكنك هذه الباقة من إمكانية لعب جميع العاب سفوري لاند.

2. الشحن 225 ريال سعودي والحصول على رصيد 375 ريال سعودي على تذكرة دخول سفوري لاند العثيم مول.

3. الشحن 350 ريال سعودي والحصول على رصيد مجاني بقيمة 600 ريال سعودي.

4. الشحن 550 ريال سعودي واحصل على رصيد 1200 ريال سعودي.

5. أسعار سفوري لاند الرياض فأقل بطاقة للشحن بقيمة 20 ريال سعودي واقصى قيمة 150 ريال سعودي.

6. عروض سفوري لاند يوم الاثنين حيث تكون أسعار التذاكر 55 ريال سعودي كما تشمل على وجبة طعام مجانية للأطفال بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المجانية الجماعية .

7. عروض يوم الوطني من سفوري لاند يتم الشحن 91 ريال سعودي والحصول على رصيد يقيمة 91 ريال سعودي يبدأ هذا العرض من تاريخ 21 سبتمبر حتى يوم 25 سبتمبر.

اقرأ أيضاً: فروع ملاهي سباركيز الرياض بارك – المواقع – الأسعار – الأنشطة

سفوري لاند

موقع مواعيد عمل ملاهي سفوري لاند: 

  • تعمل ملاهي سفوري لاند من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 3.30 ظهراً حتى 12 منتصف الليل ويوم الجمعة من 2 ظهراُ حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • موقع ملاهي سفوري لاند الرياض: الربوة / الرياض / المملكة العربية السعودية.
  • تتميز بموقعها الممتاز في مركز المدينة، فهي تقع بالقرب من المعالم المهمة مثل سوق العثيم التجاري ، وأسواق الماجد ، وحديقة محمد ابن القاسم وغيرها الكثير .
  • رقم ملاهي سفوري: 966920008331 .

فروع سيفوري لاند الرياض:

سفوري لاند، العثيم مول، الربوة / مول خريص / مول بريدة / مول حائل / مول الدمام / مول عرعر / سفوري لاند الأحساء / مول عنيزة / سفوري لاند.

أسواق العثيم، مول عنيزة / سفوري لاند، أسواق العثيم، السويدي / أسواق العثيم، طريق الملك عبدالله.

الخدمات والأنشطة المتوفرة في عروض سفوري لاند:

أهم الخدمات التي يوفرها الملاهي والأنشطة التي يمكنك القيام داخل العاب العثيم مول الرياض:

  1. تتوفر فيها العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية والألعاب الكهربائية التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة العاب العثيم مول مثل لعبة الصاروخ وسيارات التصادم .
  2. بالإضافة إلى ألعاب الصغار مثل ألعاب القفز والارجوحات والمزلاقات وسفينة القرصنة ولعبة دوامة الخيل و ميني كوستر والقطار السريع ومغامرات الرعب .
  3. تقام عروض النينجا وسبونج بوب والبوكيمون بين الحين والآخر حيث يمكنك الإستمتاع بها أنت وعائلتك بالإضافة إلى العديد من الألعاب الحركية مثل لعبة الترامبولين التي تشهد إقبال كبير من قبل الأطفال كما تقدم المسرحيات والعروضات الكوميدية.
  4. كما يتوفر في سفوري العديد من المطاعم المختلف التي تحيط بالمكان كالمطاعم السعودية التقليدية والمطاعم الآسيوية والاوروبية والصينية واليابانية وغيرها الكثير بالإضافة إلى مطاعم للوجبات السريعة.
  5. المدينة الثلجية التي تعتبر من أشهر الألعاب الترفيهية في سفوري العثيم حيث يمكنك الاستمتاع بالنشاطات المختلفة والمتنوعة وسط الجليد مثل التزلج واللعب بكرات الثلج.
  6. يتم التعلم من خلال وجود مدربين محترفين كما تضم مجموعة من الشخصيات الكرتونية مثل رجل الثلج اولاف وأسعارها مناسبة للجميع.
  7. كما يمكن طلب الرسم على وجه الأطفال لإضافة المزيد من المتعة والفرح وهي من الأنشطة المحببة بالنسبة للطفل، كما يمكنك أيضاً تجربة حلاق البراعم حيث يرغب الكثير من الأطفال تجربة تصفيف شعرها خلال اللعب كنوع من المتعة .
  8. وأيضاً يمكنك التجول في مول العثيم الذي يقع الملاهي داخله بحيث يمكن التسوق والتجول وشراء كافة المستلزمات والهدايا التي تحمل الماركات العالمية .
  9. توفير الحماية العالية للأمن والسلامة الدولية كما تشغل أكثر من 11 مركز من الترفيه للأسرة وتوفر أحدث وأهم الألعاب الأوروبية المنتقاة بعناية.
  10. كما توفر سفاري لاند أحدث العاب الخاصة بالأطفال وكذلك ألعاب الفيديو وألعاب الجوائز التي يعشقها الأطفال.
  11. في كل عام تقام العديد من المهرجانات المتنوعة مثل مهرجان Monday fun .
  12. كما يتم العمل مع النظام الأمريكي intercard مع مجموعة من أفضل الموظفين الأكفاء الذين يقومون بمساعدتك خلال أي وقت أثناء رحلتك.
  13. يمكنك التقاط الصور التذكارية بجانب العديد من الأماكن السياحية الجميلة وبجانب العديد من الألعاب والأنشطة فهذه الصور سوف تحمل لك الكثير من الذكريات الرائعة .

قد يهمك: افضل مطعم كبسة بالرياض 2024 – الأسعار – المواقع – التواصل

سفوري لاند

فنادق القريبة من سفوري لاند:

1. فندق فيفيان بارك للأجنحة الفندقية:

حاز فندق فيفيان بارك للأجنحة الفندقية على تقييم عالي يقع على بعد 7 كم من مركز الرياض وعلى بعد 2.6 كم من ملاهي سفوري، الملكية تتألف من 27 غرفة، كما تتوفر به منطقة الجلوس وخزانة شخصية.

بالإضافة إلى مطبخ يحتوي كافة الأجهزة ومايكرويف وغسالة وشاشة بكل غرفة في الملكية، كما يتميز بالخدمة الممتازة وتقدم الإقامة حمام بخار تركي.

كما يتوفر به الإنترنت المجاني وموقف خاص بالسيارات مجاني ويحتوي مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال.

رقم الهاتف الخاص بالفندق: 966114559400+

2. فندق أجنحة بياسة:

تقع على بعد 1.7 كم من ملاهي سفوري لاند وتم تقييمه بفئة 3 نجوم تشمل الوحدات المكيف فيه على حمام خاص وغرفة للمعيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير يحتوي كافة الأجهزة اللازمة.

بالإضافة إلى تراس وبار في الغرف العائلية وحديقة خاصة ومسبح داخلي للترفيه، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني وموقف خاص بالسيارات مجاني.

ويقع بالقرب من الأماكن الترفيهية منها مسجد الراجحي وقصر المصمك ومنتزه الملك عبدالله.

رقم الهاتف الخاص بالفندق : 966551234288+

في نهاية مقالنا عروض سفوري لاند، نكون قد اطلعنا على عروض سفوري لاند لكافة الأيام وجميع الأنشطة والخدمات التي تقدمها الملاهي.

بالإضافة إلى مواعيد العمل والموقع ورقم الهاتف الخاص بملاهي العثيم وفروع سفوري لاند والفنادق القريبة منها، لا تفوتوا الفرصة واستفيدوا من عروض سيفوري لاند.

نتمنى لك رحلة موفقة وجميلة، مع العائلة والأطفال، ولا تنسى مراقبة عروض سفوري لاند بشكل مستمر لكي تحضى بأفضل الأسعار والخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى