وجهات الرياض

قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات (الأقسام + الخدمات + الأسعار)

قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات هي قاعة كبيرة مميزة بصالاتها الواسعة التي تناسب جميع الأذواق، وتضيف طابعاً مميزاً لكافة المناسبات.

تتميز هذه القاعة بخدماتها الممتازة، والخبرة في إدارة حفلات الزفاف والمناسبات، بالإضافة إلى موقعها المميز، وهو من أهم المقومات التي تجعل السعوديين في الرياض يختارونها لمناسباتهم الكبيرة.

مثل مناسبات الأعراس وهي الأكثر رواجاً في هذه القاعة، وحفلات الخطوبة والاحتفال بالأعياد وقدوم مولود جديد، كما يقام بها حفلات التخرج الضخمة.

فإن كان لديكم احتفال ضخم تريدون إقامته قريباً دعوني اصطحبكم إلى المزيد من التفاصيل المهمة حول هذه القاعة لتتمكنوا من معرفة التفاصل التي تلزمكم.

أقسام قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات: 

تحتوي قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات على صالات واسعة جميلة ومتعددة التصاميم، كما أنها مجهزة بأجهزة تنسيق الصوت ومكبرات الصوت من أجل توزيع جيد للأصوات ضمن الصالات، بالإضافة إلى المؤثرات الضوئيّة.

حيث تتألف قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات من صالة كبيرة للرجال، وصالة كبيرة للنساء، وقاعة الطعام، وتضم أيضاً جناح خاص للعريس، وجناح خاص للعروس مستقل تماماً.

وذلك لكي ينعم أهل العروسان بالراحة التامة، ما قبل الاحتفال وأثناءه، بالإضافة إلى وجود مواقف واسعة ومنظمة للسيارات لمنع الازدحام، وتأتي أقسام الصالة على الشكل التالي:

قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات

1. صالة الرجال:

تتسع تقريباً لـ 300 شخص، ويشرف عليها العديد من العاملين، مثل القهوجي بزي جذاب وجميل يرمز للأصالة العربية القديمة، وعمال النظافة بزي موحد، ومهمتهم تقديم خدمات للضيوف.

2. صالة النساء:

أكبر أقسام قاعة ليلتي للاحتفالات، حيث تتسع لحوالي 500 شخص، وتقدم العديد من الخدمات للضيوف، فهي مزودة بفريق عمل من الموظفات السيدات حصراً، مثل مشرفة إضاءة، ودي جي، وأيضاً مشرفة عبايات، وعاملات نظافة.

3. صالة الطعام:

تضم قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات صالة طعام كبيرة تبلغ تتسع لـ 500 شخص تقريباً، يشرف عليها عدد من العاملين والعاملات.

ويقومون بتلبية طلبات أهل العروسين والضيوف، وتقدم أفضل أنواع الأطعمة كالمشاوي ووجبات السمك، والمشروبات الغازية، والعصير والمياه، الإضافة إلى وجود بوفيه مفتوح يلبي كافة متطلبات الضيوف بحسب الاتفاق مع اللعروسين.

4. جناح العروس:

يعتبر جناح العروس في قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات، من اهم الأقسام التي يسأل عنها الزبائن، حيث تقضي العروس في هذا الحناح ساعات من الاسترخاء وتضع أغراضها وحاجياتها.

فهي تحتوي على غرفة للماكياج وترتيب الشعر، ودورة مياه خاصة، ومكان للجلوس، كما انها مجهزة بديكورات مميزة لتقوم العروس بجلسة التصوير الخاصة بها في ليلة العمر.

يشرف على هذا الجناح عاملات سيدات يعملن على تأمين متطلبات العروس ومن معها، وهو من الأجنحة التابعة لقاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات وقريبة من مكان إقامة الاحتفال.

قاعة ذكرى ليلتي

5. جناح العريس:

وهو قسم مخصص لإقامة العريس قبل الاحتفال ووضع أغراضه، وهو جناح مناسب للتصوير من حيث الإضاءة والديكور تماماً كجناح العروس.

كما أن الجناح مزود بغرفة انتظار ودورة مياه، ومكان للجلوس يتسع للأصدقاء والمقربين، ويشرف على هذا الجناح عمال خدمات لتأمين راحة العريس ومتطلباته.

تقدم إدارة قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات خدمات مميزة للزفة مثل الإضاءة الملونة، وأجهزة البخاخ والليزر، كما تقدم هدية للعروسين وهي قالب كيك كبير مؤلف من خمس طوابق مزين بطريقة جذابة وذو طعم لذيذ.

اقرأ المزيد حول: دليل قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات

العنوان وأرقام التواصل وأوقات العمل في قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات:

تقع قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات في الرياض _ الطريق الدائري الغربي مخرج 28 _ حي الطويق.

يمكن التواصل معهم عبر الرقم: +966 53 266 7505.

وهي متاحة كل أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

ذكرى ليلتي

الاحتفالات التي يمكن إقامتها في قاعة ذكرى ليلتي بالرياض:

قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات تعد خيار مناسب لجميع المناسبات سواء كانت حفل زفاف _ مؤتمرات _ اجتماعات _ حفل تخرج _ حفلات أعياد الميلاد _ حفلات استقبال المولود الجديد.

وهي تحافظ على أهم القواعد لتجنب أي عدوى أو مرض خاصة بعد انتشار كورونا، حيث تحول تصميم القاعة ليصبح مناسباً أكثر لأي ظرف من خلال:

• التباعد بين الطاولات.
• تهوية ممتازة للصالات.
• توزيع معقمات اليدين على الطاولات.
• ارتداء عمال الخدمات للقفازات بشكل دائم.
• استعمال أدوات الطعام لمرة واحدة فقط.
• تنظيف وتطهير الصالات قبل كل مناسبة.
• وضع سائل تنظيف اليدين على المغاسل وفي متناول الجميع.
• تنظيف الحمام بشكل دوري ومنتظم.
• توزيع علب المحارم المعقمة.
• قياس درجة الحرارة عند الدخول.

تكلفة الحجز في قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات:

قد تبلغ أسعار الحفلات في قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات ما يقارب 15000 ريال سعودي للشخص الواحد.

طبعاً السعر عند حجز صالة النساء يكون أقل من ذلك، وتختلف الأسعار بعض الشيء بحسب المواسم والأيام، ففي العطلات يكون السعر مرتفع قليلاً عن العادة.

هذا كل ما قد يلزمك قبل الحجز في قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات في الرياض، يمكنكم التواصل للحجز والاستفسار في أي وقت، دامت الأفراح في بيوتكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى