محلات الرياض

أشهر 7 من محلات بيع قطع غيار نيسان الرياض

حققت سيارات نيسان رواجاً واسعاً داخل المملكة العربية السعودية بفضل كفاءتها وسلاستها في القيادة، الأمر الذي جعل البحث عن أفضل أماكن بيع قطع غيار نيسان الرياض الأصلية محط اهتمام أصحاب هذه السيارات حرصاً على استمرارية عملها بنفس الكفاءة المعهودة.

حيث توفر تلك الأماكن جميع القطع الداخلية والخارجية بأسعار مناسبة فضلاً عن تلافي بيع القطع الغير أصلية التي قد تزيد من احتمالية تعرض السيارات للتلف والأعطال.

قطع غيار نيسان الرياض

هناك الكثير من الأماكن التي تختص في بيع قطع غيار نيسان الرياض ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

شركة عبود أحمد بن ماضي للتجارة

تقع هذه الشركة في مركز متقدم بين مراكز بيع قطع غيار نيسان الرياض التي توفر قطع الغيار الأصلية عالية الجودة للموديلات المتنوعة سواء القديمة أو الحديثة، كما تقدم الشركة جميع القطع بأسعار مناسبة للعملاء.

كما تضم الشركة مجموعة من الموظفين المتميزين في تقديم جميع المعلومات اللازمة للعملاء، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء الرياض والدفع بواسطة بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً، والجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 57 788 4490‬‏

الموقع: شارع النعيرية، الصناعية القديمة.

شركة عبود أحمد بن ماضي للتجارة
شركة عبود أحمد بن ماضي للتجارة

شركة روائع نيسان للتجارة

تتمتع هذه الشركة بين شركات بيع قطع غيار نيسان الرياض بالكثير من المزايا التي حازت على استحسان وقبول العملاء مثل توفير كافة القطع بشكل مستمر مع إمكانية استقدام القطع الغير متاحة في أسرع وقت ممكن.

كما أعجب العملاء بالأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة عند مقارنتها بمنافسيها، بالإضافة إلى إمكانية طلب الخدمات عبر الواتساب، وتوفر أيضاً خدمة توصيل المنتجات في نفس اليوم مع دعم الدفع النقدي أو من خلال بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 6.50 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 3.30 عصراً حتى 8.00 مساءً، يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 446 3652‬‏

الموقع: طريق الخرج، الصناعية القديمة.

شركة روائع نيسان للتجارة
شركة روائع نيسان للتجارة

شركة العريني لقطع غيار نيسان

تتميز شركة العريني بتوفير قطع غيار سيارات نيسان بالإضافة إلى الكثير من القطع التابعة لمختلف العلامات التجارية الأخرى، والتي تتشابه جميعها في كونها أصلية بجودة عالية، فضلاً عن انخفاض سعرها الملحوظ عن الشركات الأخرى.

كما أصبحت الشركة من أفضل شركات قطع غيار نيسان الرياض بفضل تعدد خدماتها التي لا تقتصر على البيع فقط، بل القيام بأعمال الصيانة أيضاً على يد متخصصين الشركة الأكفاء في إنجاز الخدمات في وقت قياسي. 

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 53 154 2548‬‏

الموقع: شارع فتح مكة عرفات، بدر.

شركة العريني لقطع غيار نيسان
شركة العريني لقطع غيار نيسان

مؤسسة باظبي لقطع غيار نيسان

استطاعت هذه المؤسسة تحقيق نجاحاً مبهراً في قطاع بيع قطع غيار نيسان الرياض وذلك بفضل تقديم مختلف القطع الخاصة بسيارات نيسان بموديلاتها القديمة والحديثة، مع توفيرها بأسعار أقل من أسعار الوكيل.

كما تقدم أيضاً جميع القطع الأصلية والتجارية مع إمكانية استقدام القطع الغير متاحة في أسرع وقت، فضلاً عن لباقة فريق العمل وموظفي الصيانة التي حازت على إعجاب عملاء المؤسسة، مع دعم خدمة التوصيل.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 9.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10.00 صباحاً ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 447 5132‬‏

الموقع: شارع النعيرية، الصناعية القديمة.

مؤسسة باظبي لقطع غيار نيسان
مؤسسة باظبي لقطع غيار نيسان

مؤسسة محمد عبدالله بلخير لقطع الغيار

تعتبر هذه المؤسسة من أشهر المؤسسات المتخصصة في طرح قطع غيار نيسان الرياض بأسعار تنافسية، حيث تقوم بتوفير القطع الأصلية والقطع التجارية أيضاً حسب رغبة العميل، كما تضم المؤسسة مجموعة من الفنيين المتميزين في مساعدة العملاء في اختيار القطع المناسبة.

تميزت المؤسسة أيضاً بتوفير جميع القطع باستمرار سواء كانت لموديلات نيسان القديمة أو الحديثة فضلاً عن الاكسسوارات وزيوت التشحيم وطرمبات البنزين، كما تدعم المؤسسة خدمة توصيل قطع الغيار إلى مختلف أنحاء الرياض.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 7.00 مساءً، يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 295 0497‬‏

الموقع: شارع الأربعين، الصناعية القديمة.

مؤسسة محمد عبدالله بلخير لقطع الغيار
مؤسسة محمد عبدالله بلخير لقطع الغيار

متجر البركة قطع غيار نيسان

يشتهر المتجر بتعدد مزاياه التي جعلته من المراكز التجارية الهامة التي توفر قطع غيار نيسان الرياض الأصلية بسعر الجملة، كما وفر المتجر خدمة طلب القطع الغير متاحة عبر تطبيق واتساب.

كما أعجب عملاء المتجر بخبرة الموظفين وحسن تعاملهم، حيث طالبوا أيضاً بتوفير القطع الخاصة بموديلات نيسان القديمة، كما يقدم المتجر خدمة التوصيل في نفس اليوم مع دعم الدفع النقدي فقط.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 7.30 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً، والجمعة مغلق.

رقم التواصل: 9664466212+

الموقع: القتادية، الصناعية القديمة.

متجر البركة قطع غيار نيسان
متجر البركة قطع غيار نيسان

محل ركن ابن الشيبة قطع غيار نيسان

يقدم هذا المحل لعملائه الكثير من المميزات حيث يعد توفير قطع الغيار الأصلية واليابانية والتايلاندية أبرزها وذلك حسب ما يرغب به العميل، كما يوفر جميع القطع بأسعار لا تقارن فضلاً عن توفر جميع القطع بصورة مستمرة.

كما يعد هذا المحل أفضل محل قطع غيار نيسان الرياض كونه يضم موظفين لخدمة العملاء سواء داخل المحل أو عبر الهاتف على قدر من اللباقة والكفاءة في تقديم المعلومات اللازمة للمشتري.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8.15 صباحاً حتى 9.30 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 56 090 4490‬‏

الموقع: طريق الأمير سعد بن عبد الرحمن الأول، السعادة.

محل ركن ابن الشيبة قطع غيار نيسان
محل ركن ابن الشيبة قطع غيار نيسان

قدمنا لكم في نهاية هذا المقال أهم الأماكن المتخصصة في بيع قطع غيار نيسان الرياض وأشهر الخدمات التي تقدمها لعملائها من بينها توفير جميع القطع الأصلية بشكل مستمر مع تقديمها بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توفير خدمات التوصيل وطرق الدفع المتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى