كافيهات الرياض

أفضل 8 من كافيهات جنوب الرياض لقضاء وقت ممتع

يُفضل كثير من المواطنين والأجانب كافيهات جنوب الرياض، فهي تضم مجموعة رائعة من المقاهي والكافيهات التي تُوفر مشروبات باردة وساخنة وشيشة وألعاب طاولة متنوعة.

تُعد هذه الكافيهات واحدة من أهم وأفضل وسائل الترفيه في المملكة العربية السعودية للسياح والمواطنين أيضًا، حيث تُتيح للأفراد والعوائل قضاء وقت ممتع فيها مع تناول مشروب القهوة المُفضل وتناول وجبات خفيفة رائعة.

كافيهات جنوب الرياض

منطقة جنوب الرياض تتميز بوجود أماكن ترفيهية رائعة مثل الكافيهات، ومن أهم كافيهات جنوب الرياض ما يلي:

صادق كافيه

صادق كافيه

من أشهر كافيهات جنوب الرياض للعوائل والمجموعات، فهو يتمتع بأجواء مُريحة غير رسمية وبدون موسيقى ويحتوي على جلسات مُخصصة للعائلات في الدور الثاني وجلسات للشباب في الدور الأول.

يُوفر الكافيه أصناف مختلفة من المشروبات مثل: شاي صادق، وقهوة عربي، واسبريسو، وقهوة إيطالية، وقهوة فرنسية، وموكا، وشاي مُثلج، وميكاتو كراميل، وميلك شيك، إلى جانب الآيس كريم والسموثي والحلويات.

مواعيد العمل: يعمل مقهى صادق 24 ساعة كل أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة يفتح 4م حتى 12ص.

الموقع: حي الشفا/ جنوب الرياض/ شارع المثنى بن حارثة.

رقم الهاتف: 966598597685+.

هاتن كافيه

هاتن كافيه

أحد أفضل كافيهات جنوب الرياض لأنه يُوفر أماكن مُخصصة للعائلات وطاولات للعب مع الآخرين، ذلك بالإضافة إلى الجلسات الخارجية ذات الإطلالات الرائعة والجلسات التي تُناسب ذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف السيارات المجانية.

حاز المطعم على إعجاب الجميع لما يُقدمه من مشروبات وحلويات متنوعة مثل: دلة القهوة السعودية، وقهوة فلات وايت، وكابتشينو، وبستاشيو لاتيه، وايس وايت موكا، وباشن فروت، وايس تي، وفرنش توست كيك التمر، وكريب، ووافل، وكوكيز، وكيكة السينابون.

مواعيد العمل: 

  • يعمل هاتن كافية بداية من الساعة 7:00 ص حتى الساعة 12:00 ص من يوم السبت حتى يوم الخميس.
  • لكن يبدأ العمل يوم الجمعة الساعة 4:00 م ويغلق الساعة 2:00 ص.

الموقع: العزيزية/ جنوب الرياض/ طريق النصر.

رقم الهاتف: 966582208909+.

هاينس كافيه وبيكري

هاينس كافيه وبيكري

من أكثر كافيهات جنوب الرياض جودةً وتميز، فهو واسع جدًا وبه مدفأة، ويمتلك جلسات في الخارج والداخل وعلى السطح ولديه موظفون محترفون، كما يُوفر للزبائن خيارات كثيرة ومتنوعة من المشروبات والمخبوزات والحلويات.

يتميز هاينس كافيه بأجوائه المريحة غير الرسمية التي تصلح للعوائل والأطفال وتُوفر لهم الخصوصية التي يحتاجون إليها، كما يتميز بتوفيره دورات المياه وكراسي عالية.

مواعيد العمل: 

  • من السبت حتى الخميس الساعة 6:00 ص إلى الساعة 2:30 ص.
  • الجمعة الساعة 1:00 م حتى الساعة 3:00 ص.

الموقع: جنوب الرياض/ نمار/ الدائري الجنوبي.

رقم الهاتف: 966509994380+.

بترفلاي كافيه

بترفلاي كافيه

كافيه جميل وراقي، حيث يُعتبر من أميز الكافيهات في جنوب الرياض لأنه يمتلك ديكورًا رائعًا وطاقم عمل محترم يُحسن التعامل مع الزبائن، ويحتوي الكافيه على مجالس داخلية إلى جانب المجالس الخارجية حتى يستمتع الزبون بالهواء النقي.

يُقدم قهوة من أجود الأنواع ومشروبات متنوعة مثل: زعفران لاتيه، وآيس تي خوخ، ، كما يُقدم وجبات تحلية لذيذة مثل: الدونات، والكرواسون، وكيك فانيلا انجليش، وبريوش قرفة، وكيكة التمر، وكيك تشوكلت.

مواعيد العمل: يبدأ من الساعة 6:00 ص حتى الساعة 2:50 ص، وذلك كل الأيام عدا الجمعة الذي يفتح فيه من الساعة 12:00 م حتى الساعة 2:50 ص.

الموقع: حي الشفا/ جنوب الرياض/ طريق ديراب.

رقم الهاتف: 966533868777+.

جافا كافيه

جافا كافيه

أحد أهم كافيهات جنوب الرياض السعودية، لأنه يُوفر أصناف قهوة ذات جودة عالية بأسعار معقولة، أيضًا يُوفر جلسات داخل المكان وخارجه، ودورات مياه، وموقف سيارات، ومكان جلوس للكراسي المتحركة.

يتمتع بأجواء مريحة نالت إعجاب كثير من الزوار، فهو هادئ ليس به موسيقى مُزعجة، كما يتمتع بقائمة طعام متنوعة تشمل مشروبات عدة مثل: هاوايان لاتيه، وموكا مُثلجة، وقهوة عربي، واسبريسو، وقهوة بلاك.

مواعيد العمل: جافا كافيه يعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع.

الموقع: الرياض/ حي نمار/ الدائري الجنوبي/ مخرج 24.

رقم الهاتف: 966920005282+.

كافيه د. كيف

كافيه د. كيف

أهم كافيه في جنوب الرياض، حيث يأتي لزيارته الكثير من السعوديين من مُختلف مناطق جنوب الرياض للاستمتاع بكوب من القهوة اللذيذة التي تتميز بالجودة العالية والمذاق المميز، فهو من الكافيهات المحترفة في تحضير القهوة بشكل مميز.

يتميز المقهى بوجود أماكن الجلوس في الداخل للحفاظ على الخصوصية، كما يتميز بتقديم الحلويات والمشروبات التالية: قهوة كلاسيكية، وإسبرسو، وشاي أخضر، وشاي البابونج، ودونات، وفطائر، وكوكيز، وكافن، وكرواسون، وكرونوتس.

مواعيد العمل: يعمل دكتور كيف يوميًا على مدار 24 ساعة.

الموقع: جنوب الرياض/ العزيزيه/ طريق الشباب.

رقم الهاتف: 966581158026+.

قهوة سبس

قهوة سبس

هو أفضل مقهى عوائل جنوب الرياض يُوفر عدة خيارات لتناول الطعام وهي: فطور، وطعام سفري، ووجبات خفيفة، وأكلات صحية، ووجبات جاهزة، هذا بجانب أنه من الأماكن المميزة المريحة التي يُمكن زيارتها واستخدام الجلسات الداخلية للمذاكرة أو عمل المشاريع.

يتميز سبس بتوفير شبكات واي فاي مجانية للزائرين، ويُقدم لهم أجود أنواع القهوة وأفضل أصناف المشروبات الساخنة والباردة المنعشة في فصل الصيف، إلى جانب الحلويات اللذيذة والعصائر الطازجة والحليب والمخبوزات المتنوعة.

مواعيد العمل: 

  • من الساعة 6:30 ص حتى الساعة 12:30 ص من يوم السبت إلى يوم الخميس.
  • يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 1:00 م حتى الساعة 12:30 ص.

الموقع: حي شبرا/ جنوب الرياض/ الطريق الدائري.

رقم الهاتف: 966114488772+.

توتي سفرجل

توتي سفرجل

يُعد أفضل مقهى في الرياض يُقدم قهوة فاخرة ومشروبات لذيذة متنوعة، ولديه موظفين يتمتعون بحُسن المعاملة واحترام الآخرين، كما يمتلك جلسات في الهواء الطلق مُطلة على إطلالات جميلة، بالإضافة إلى الجلسات الموجودة في الداخل والتي منها ما يصلح للكراسي المتحركة.

يُوفر توتي سفرجل ألذ الحلويات مثل: البان كيك والوافل الذي يكون مقرمش وخفيف وغني بالشوكولاتة اللذيذة، كما يُوفر قهوة بمختلف أصنافها سواء العربية أو الأمريكية أو الفرنسية، لذلك يُعد من أميز كافيهات جنوب الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 ص حتى الساعة 4:00 ص.

الموقع: العزيزية/ نهاوند/ جنوب الرياض.

رقم الهاتف: 966114808035+.

هكذا وضحنا أشهر كافيهات جنوب الرياض التي تتمتع بخبرة كبيرة في تحضير القهوة والشاي العربي، وجميع الحلويات المشهورة في السعودية وخارجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى