محلات الرياض

افضل 10 محلات غرف نوم بالرياض للأطفال والكبار نوصي بتجربتها

توفر محلات غرف نوم بالرياض مجموعة كبيرة من الأشكال المميزة والعصرية من غرف النوم، حيث يتوافر لديها غرف نوم كلاسيكية وغرف نوم مودرن، مما يتيح للعملاء اختيار الموديلات والتصميمات التي تناسب أذواقهم المختلفة، وما يتناسب مع احتياجاتهم، كما يتم استخدام أجود أنواع الأخشاب في صناعة غرف النوم للكبار والأطفال لكي يضفي لمسة جمالية وفخامة على كل أجزاء الغرفة.

محلات غرف نوم بالرياض

أفضل محلات غرف نوم بالرياض هي الوجهة المثالية للباحثين عن غرف النوم ذات المظهر العصري المبتكر، والمصنوعة من أجود أنواع الأخشاب، لذلك سنتناول قائمة أهم محلات بيع غرف نوم بالرياض والتي من أبرزها ما يلي:

محل غرف نوم عادل ناصر

محل غرف نوم

هو متجر اثاث في الرياض ويعمل بجدية والتزام شديد لكسب ثقة عملائه في صناعة غرف النوم، حيث أن فريق العمل لديه يعمل على توفير تشكيلة كبيرة من غرف النوم المصنوعة من أجود أنواع الأخشاب مثل خشب الزان الأحمر، بالإضافة إلى أنه واحد من أفضل محلات تفصيل غرف نوم بالرياض حيث يمكن اختيار الموديل المطلوب تنفيذه من الكتالوج، ويتم تصميمه بالصورة المطلوبة في وقت قياسي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً

رقم الهاتف: 966503223384+

الموقع: الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي، الزهرة.

محل وودي للأثاث

محل وودي للأثاث

يعتبر محل وودي للأثاث من أفضل محلات غرف نوم بالرياض حيث يتميز بفخامة ديكوراته و ضخامة مساحته التي تسمح للعملاء التسوق داخله بأريحية والتمتع باختيار ما يناسب أذواقهم من ضمن تشكيلة كبيرة من أرقى غرف النوم المصنوعة من خامات عالية الجودة، كما أنه يمتلك مجموعة من المتخصصين في مجال الأثاث المنزلي والذين يقدمون الاستشارات والنصائح للعملاء بذوق ولطف.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يعمل من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966920002671+

 الموقع: خالد بن الوليد، الحمراء.

محل البيوت للاثاث فرع الرياض (العماري للأثاث سابقا)

محل البيوت للاثاث فرع الرياض (العماري للأثاث سابقا)

يقدم محل البيوت للاثاث تشكيلة واسعة من أفخم وأرقى الأثاث بجميع أنواعه، كما أن لديه مجموعة كبيرة من أفضل غرف نوم بالرياض حيث يعتبره آلاف العملاء الوجهة الأولى التي يتوجهون إليها حين يرغبون في اقتناء قطع أثاث فريدة، فهو يتميز بجودة أثاثه وأناقته التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى أسعاره الغير مبالغ فيها بالمقارنة مع أسعار محلات غرف نوم بالرياض أخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966540931113+

الموقع: طريق الملك عبدالله، الحمراء.

محل افكار ميمون للأثاث

محل افكار ميمون للأثاث

هذا المحل هو واحد من أفضل محلات غرف نوم بالرياض وذلك لأنه متخصص في تجارة غرف النوم والخزائن المبتكرة، ويقدم لعملائه خدمات مميزة وعروض حصرية وتخفيضات على جميع منتجاته، كما أن لديه تشكيلة واسعة من غرف النوم المودرن وغرف نوم خاصة بالأطفال، ويتيح لعملائه خدمة التوصيل للمنزل في نفس اليوم، مع إمكانية التعديل على الموديل، والدفع عن طريق إحدى بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً،  ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00م إلى الساعة 11:00م فقط.

رقم الهاتف: 966556014513+

الموقع: شارع سلمان الفارسي، أسواق الخليج.

محل مفروشات المملكة لغرف النوم

محل مفروشات المملكة لغرف النوم

يتميز محل مفروشات المملكة بأن لديه مصداقية والتزام في التعامل مع العملاء، حيث يتم تسليم المنتجات للعملاء حسب الموعد المتفق عليه، كما يمكن التعديل على الغرفة المختارة وفق ذوق العميل دون حساب مبالغ إضافية، فهو أفضل محل متخصص في تجارة غرف نوم مودرن الرياض ويتيح لعملائه اختيار التصميم من الكتالوجات الحديثة وتنفيذها في وقت قياسي مثل الموديل الأصلي تمامًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:30 ظهرًا، ومن الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا الجمعة يعمل من 3:30 مساءً إلى 10:30 مساءً فقط.

رقم الهاتف: 966551663619+

الموقع: طريق الملك فهد، الجرادية.

محل غرف نوم وطني

محل غرف نوم وطني

حسب آراء العملاء فإن هذا المحل من أفضل محلات غرف نوم في الرياض حيث أن غرف النوم المتاحة لديه متنوعة ما بين الغرف التقليدية والكلاسيكية والمودرن أيضًا، وهذا ما يجعله يلبي جميع توقعات العميل بشكل مثالي، وذلك بفضل العاملين والموظفين الذين يقدمون النصائح والاستشارات للعملاء ومساعدتهم على اختيار ما هو أفضل لهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، ماعدا الجمعة إجازة.

رقم الهاتف: 966530499514+

الموقع: الطيف، المصانع.

محل قمم الفخامة لغرف نوم الأطفال

محل قمم الفخامة لغرف نوم الأطفال

يعد هذا المحل من أشهر محلات غرف نوم اطفال الرياض فهو اسم على مسمى حيث تتميز جميع منتجاته بالفخامة والرقي، فهو يستخدم أجود أنواع الأخشاب والمواد الخام لتصنيع غرف نوم متينة تدوم لفترات طويلة برونقها وتظل رائعة على مدار السنين، وهذا ما جعله من أفضل محلات غرف نوم بالرياض كما أن أسعاره تناسب جميع الفئات، ويمكن التسوق داخل المكان بأريحية شديدة، وذلك بفضل مساحته الواسعة وتنوع أشكال غرف نوم الأطفال وأحجامها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966537437186+

الموقع: طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، المروج.

محل الحارثي لغرف النوم

محل الحارثي لغرف النوم

لا تتردد في زيارة واحد من أهم محلات غرف نوم بالرياض ألا وهو محل الحارثي، وذلك لاكتشاف تشكيلة كبيرة من غرف النوم سواء للأزواج أو للأطفال، فهو لديه مجموعة كبيرة من الأسرّة ذات الأشكال والأحجام المختلفة، بالإضافة إلى الخزائن المبتكرة التي توفر في مساحة الحجرات، وتسع أكبر عدد ممكن من قطع الملابس، إلى جانب توفير خدمة التوصيل إلى المنزل والدفع عند الاستلام كاش أو باستخدام إحدى بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966551082523+

الموقع: سلمان الفارسي، حي الخليج.

محل عالم المتحدة لغرف النوم جاهز وتفصيل

محل عالم المتحدة لغرف النوم جاهز وتفصيل

لقد أكد جميع عملاء هذا المحل أنه واحد من أفضل محلات غرف نوم بالرياض وذلك بفضل إتقانه في تصنيع الغرف، حيث يتم استخدام أجود أنواع الخامات والأخشاب مثل الزان والخشب السويدي وغيرها، كما أنه يتميز بالتعامل اللطيف مع العملاء وتقديم النصائح والإجابة عن جميع الاستفسارات بذوق ورقي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 م إلى الساعة 11:00 م.

الموقع: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الفرعي، المروج.

محل لمسات الأكابر لغرف النوم

محل لمسات الأكابر لغرف النوم

يحرص هذا المحل المميز على توفير تشكيلة كبيرة من غرف النوم بمختلف أحجامها وأشكالها، بل وألوانها أيضًا، وذلك لكي يتناسب مع جميع الأذواق واللمسات الديكورية داخل كل منزل، وهذا ما جعله من أفضل محلات غرف النوم بالرياض ويقصده عدد كبير من العملاء بشكل يومي وذلك بفضل أسعاره التنافسية وتخفيضاته التي يقدمها لعملائه بشكل مستمر.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 م.

رقم الهاتف: 966550621097+

الموقع: سلمان الفارسي، الخليج.

وبذلك نكون قد قمنا بجمع الكثير من  المعلومات عن محلات غرف نوم بالرياض والتي يستطيع ملاكها أن يقوموا بتقديم خدمات مميزة للعملاء، وذلك بفضل الخبرة الواسعة لهم في هذا المجال، وحرصهم الدائم على كسب ثقة عملائهم، وتصنيع غرف نوم عالية الجودة وبكفاءة وحرفية شديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى