محلات الرياض

أفضل 8 محلات لوحات بالرياض | أشهر محل خطاط لوحات مجرب

نحتاج عند تجهيز المنزل الجديد إلى محلات لوحات بالرياض توفر قطع فنية تمنح المكان لمسة جمال خاصة، حيث تعد اللوحات من أجمل الديكورات المنزلية التي تزين المنزل وتجعل الأجواء به مريحة وهادئة.

كما تعبر اللوحات عن روح المنزل، لذلك عليك اختيار اللوحة الفنية التي تناسب شخصيتك، وأيضًا اختر القطعة التي تتناسب مع تصميم المنزل، وهنا يأتي دور محلات اللوحات التي توفر لك جميع الخيارات التي تحتاج إليها.

محلات لوحات بالرياض

تضم مدينة الرياض عدة محلات رائعة ومميزة تقوم ببيع لوحات فنية متنوعة وعالية الجودة، هي:

محل زيتية

عبارة عن معرض واسع يضم الكثير من اللوحات الفنية الجميلة بأحجام وتصميمات كثيرة، ويتميز بوجود موظفين يتعاملون برقي مع الزائرين ويقدمون لهم اللوحات والقطع الفنية التي تتناسب معهم.

كذلك يتميز محل زيتية افضل محل لوحات بالرياض بتقديم خدمة التوصيل والتركيب للعملاء مجانًا بعد شراء المنتج، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار اللوحات إلا أن المحل يقدم خصومات ضخمة وعروض رائعة على جميع المنتجات.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • ماعدا يوم الأثنين: من الساعة 12.00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 4:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف:  966504456133+

الموقع: حي الياسمين شارع الملك عبد العزيز الفرعي.

محل زيتية
محل زيتية

محل رواد الفنون

يوفر هذا المحل والذي يعُد من محلات لوحات بالرياض، لوحات تجريدية مودرن، وخيول، وبورتريه، بالإضافة إلى اللوحات المقسمة، والإسلامية، ولوحات الزهور، والمناظر الطبيعية.

لذا يعتبر من أفضل محلات لوحات بالرياض لتجميل المنازل والشركات والمكاتب، ويضم المحل فنيين ماهرين في تنفيذ لوحات حسب الطلب، وعمال محترفين في تركيب اللوحات بمختلف أحجامها.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا، ثم من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:30 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966502263065+

الموقع: حي السليمانية/ طريق الأمير ممدوح بن عبد العزيز/ بجوار محمصة الرفاعي.

محل رواد الفنون
محل رواد الفنون

محل إيغال

هو محل تحف ويعد أيضًا من أشهر محلات لوحات بالرياض لأنه يضم لوحات تراثية رائعة مثل: لوحة نساء البادية، والخيول، وعازفة الكمان، والحارس الشخصي، والخنجر، والمرأة الأفريقية.

لذا أصبح إيغال أهم محل لبيع اللوحات في الرياض والتحف والديكورات المنزلية الأخرى، ومن مميزاته وجود موظفين متعاونين مع الزوار، بالإضافة إلى أن أسعاره في متناول الجميع.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966114644441+

الموقع: شارع العروبة/ بالقرب من مستوصف الشبلان.

محل إيغال
محل إيغال

محل ذا ارت بوكس

من محلات لوحات بالرياض المفضلة لدى محبي اللوحات الفنية، لأنه يتميز بالمصداقية وتنفيذ لوحات جميلة تناسب كافة الأذواق بجودة عالية، إلى جانب أن موظفي المحل يتعاملون برقي مع الزائرين.

ويقدمون لهم التصاميم والأحجام التي تناسب المكان الخاص بهم، ويتعاون ذا ارت بوكس افضل محل لوحات بالرياض مع رسامين محترفين يقومون بتنفيذ لوحات جميلة غير موجودة في أي محل آخر.

مواعيد العمل:

  • يومياً من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • ماعدا يوم الأربعاء من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 10:00 صباحاً.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966544966962+

الموقع: حي المحمدية/ شارع التخصصي.

محل ذا ارت بوكس
محل ذا ارت بوكس

محل لوحتي 

هو محل متخصص في تصميم اللوحات الجدارية حسب الطلب، وبيع لوحات جاهزة بأحجام وأشكال في غاية الروعة والجمال، فهو من أفضل محلات لوحات بالرياض من حيث جودة الخدمة.

وتعامل الموظفين، وخدمة ما بعد البيع، ومن المنتجات التي يوفرها: لوحات مودرن، وتجريدية، وتاريخية، ومائية، وكلاسيكية، وطبيعية، بالإضافة إلى اللوحات ذات التصميم الخاص.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة بدايةً من الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 966555624413+

الموقع: شارع الإمام عبد الله بن سعود/ مقابل دنيا الأسعار/ بجوار أطياف مول.

محل لوحتي 
محل لوحتي

محل خطاط 

من محلات لوحات بالرياض المتخصصة في عمل وطباعة لوحات الخط العربي، فهو يعد الأفضل على الإطلاق من حيث سرعة تنفيذ الخدمة، والتعامل مع العملاء برقي، وأسعار الخدمات التي في متناول الجميع.

يمتلك أفضل خطاط لوحات محلات بالرياض بخبرة واسعة في هذا المجال، لذلك جميع اللوحات التي يقوم بصنعها تتميز بالجودة العالية والتصميم المميز الذي يجذب الأنظار.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يوم الجمعة: من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966505972828+.

الموقع: حي غبيرة/ شارع الأمير محمد بن عبد الرحمن.

محل خطاط 
محل خطاط

محل همسات فنان

مكان مميز وراقي ويعد افضل محل لوحات بالرياض نظرًا لجمال القطع الفنية التي يوفرها من اللوحات، ونظام المكان الراقي، وتعامل الموظفين المحترم، حيث يتعاونون مع العميل.

ويوفرون له اللوحة التي تتناسب مع ديكور منزله من حيث الحجم والتصميم، ويتميز المحل بتوفير خدمات كثيرة للعملاء منها تركيب براويز، وتوصيل المنتج إلى المنزل، وتركيب اللوحة، وإمكانية الدفع عن طريق بطاقة الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهراً، ومن الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:30 مساءً، ما عدا الجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966502993465+

الموقع: حي السليمانية/ طريق الأمير ممدوح بن عبد العزيز.

محل همسات فنان
محل همسات فنان

محل حورية الشرق

واحد من أقوى محلات لوحات بالرياض لأنه حاز على إعجاب الجميع لما يوفره من لوحات رائعة، منها ما يعبر عن التاريخ وما يعبر عن الطبيعة ومنها ما يتم تنفيذه حسب طلب العميل.

يعمل في المحل موظفون محترفون يساعدون العملاء في اختيار تصميم اللوحة المناسب لهم، كما يتميز بإتاحة خدمة توصيل اللوحة إلى السيارة أو المنزل، وهو يسمح بالدفع عن طريق NFC، وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: 966503456768+

الموقع: السليمانية/ طريق الأمير ممدوح بن عبد العزيز.

محل حورية الشرق
محل حورية الشرق

بذلك تعرفنا على أشهر محلات لوحات بالرياض تتمتع بالأمانة والمصداقية في تنفيذ الخدمة وتوفر خدمات إضافية مع خدمة البيع مثل: خدمة التوصيل، والتركيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى