مطاعم الرياض

افضل 7 مطاعم باستا في الرياض لا تفوت تجربتها

يرغب عشاق الأطباق الإيطالية في تجربة أفضل مطاعم باستا في الرياض، وذلك لقضاء وقت ممتع، واختيار مجموعة من الوجبات المقدمة بأيدي مجموعة من أفضل الطهاة المتخصصين في المطبخ الإيطالي.

يُمكنك التمتع بطبقك المفضل المتوفر به الكثير من النكهات الخاصة داخل أحد هذه المطاعم، كما يتوفر بجواره مجموعة من الخيارات المختلفة من أطباق أخرى ومقبلات أو مشروبات ساخنة أو باردة.

مطاعم باستا في الرياض

توجد العديد من المطاعم التي يمكن من خلالها الحصول على وجبة باستا مميزة، مع بعض المقبلات والخدمات الأخرى، ومن أفضل مطاعم مكرونة في الرياض الآتي:

مطعم بياتو

مطعم بياتو

يُعد من أشهر مطاعم باستا في الرياض، حيث يشتهر بتوفر كافة أنواع المكرونات، بجانب الكثير من الأكلات مثل أطباق الباستا مع أنواع سلطة مجانية، كما يوفر الكريم بورليه وخبز الثوم، مع أنواع من الدجاج والروبيان.

يُخصص قسم كامل للأطفال، وهو يتضمن وجبات باستا وبيتزا تناسبهم، مع مجموعة من الألعاب، كما يـوفر أماكن جلوس خاصة بالكراسي المتحركة، ويُوفر خدمة التوصيل السريع للوجبات.

مواعيد العمل: يقدم خدماته من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، بينما يومي الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 صباحًا.

رقم الهاتف: +966557887754.

الموقع: 2587-2605 الطريق الشمالي الدائري الفرعي، المصيف 13312، الرياض 11464، المملكة العربية السعودية.

مطعم إيتالي

مطعم إيتالي

يجمع هذا المطعم الذي يُعد افضل مطعم ايطالي بالرياض بين وجبات الباستا المميزة ومجموعة من الوجبات الخفيفة الأخرى، لإرضاء كل الأذواق، كما يُوفر مجموعة من المشروبات الغازية المختلفة، وقائمة طعام مخصصة للأطفال.

يتميز أيضًا بتوفر مساحات واسعة لتناول الطعام بها، واصطحاب أصحاب الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى تقديم خدمات التوصيل السريع للمنازل أو السيارات بأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا.

رقم الهاتف: +966596133028.

الموقع: الملك الناصر، السليمانية، الرياض 12223، المملكة العربية السعودية.

مطعم كوشينا

مطعم كوشينا

يُعتبر هذا المكان واحدًا من أهم مطاعم باستا في الرياض، حيث يُقدم مجموعة من نكهات الباستا المميزة، ويُوفر مجموعة من الوجبات الأخرى التي يعشقها الأطفال من أنواع البيتزا المختلفة، والمشروبات الغازية، كما يُقدم أكلات تُناسب محبي اللحوم والنباتيين على حد سواء.

يُوفر أماكن نظيفة للجلوس، ويخصص منها ما يناسب الكراسي المتحركة، هذا بالإضافة إلى الخدمة المميزة، ويُقدم خدمات التوصيل، لذا فهو أحد مطاعم الرياض المشهورة بشكل كبير.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 12.30 مساءً حتى الساعة 1.30 صباحًا.

رقم الهاتف: +966552997820.

الموقع: طريق خريص الفرعي، حي الروضة، الرياض 13211.

مطعم لي اولمبو

مطعم لي اولمبو

يُوفر هذا المطعم مجموعة من أطباق المطبخ الإيطالي التي يفضلها كل الأعمار، وهذا ما جعله من أشهر مطاعم باستا في الرياض، حيث يقدم خيارات مختلفة بين أنواع الباستا الإيطالية، والبيتزا، والمقبلات، مع المشروبات المتنوعة.

أسعاره مميزة سواء الخدمة داخل المطعم أو التوصيل للمنازل أو السيارات، كما يُخصص أماكن مريحة للجلوس بها مساحات خاصة للكراسي المتحركة، بالإضافة إلى توفير ركن خاص بالأطفال للمرح بداخله.

مواعيد العمل: يوميًا من السبت حتى الأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، بينما يومي الخميس والجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا.

رقم الهاتف: +966112933330.

الموقع: 8373 شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية.

مطعم بيتزا وباستا الماسية

مطعم بيتزا وباستا الماسية

يقع هذا المطعم بحي الروضة داخل الرياض، ويُعد من أفضل مطعم باستا شرق الرياض حيث يقدم خيارات متعددة من أنواع الباستا الشهية، ونكهات البيتزا المختلفة، ومجموعة من الحلى والمشروبات الباردة والساخنة.

يُمكن تناول العديد من الوجبات به سواء فطار أو غداء أو عشاء، بالإضافة إلى تقديم خدمة توصيل الوجبات، ويتميز بأنه أرخص مطاعم باستا في الرياض التي يمكنك تجربتها.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا.

رقم الهاتف: +966112033721.

الموقع: 7261 شارع خالد بن الوليد، الأندلس، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.

مطعم بلانكا

مطعم بلانكا

يُعتبر بلانكا أحد المطاعم التي يُمكن تناول مجموعة من الوجبات المتنوعة بها، حيث يُوفر أطباق الباستا المميزة، والمقبلات، وأصناف من الحلى، مع مجموعة من المشروبات الغازية، بالإضافة إلى أنه أميز مطعم باستا في الرياض ذو أسعار مناسبة.

يُمكن الجلوس به منفردًا أو مع الأسرة أو الأصدقاء، ويُوفر أماكن مخصصة للكراسي المتحركة، وركن خاص بالأطفال للعب داخله، كما يُعد أحد مطاعم باستا في الرياض التي تُقدم كل الوجبات الإيطالية الشهيرة، ويُوفر توصيلها للمنازل في أسرع وقت.

مواعيد العمل: يوميًا من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 1.30 صباحًا، بينما يومي الجمعة والخميس من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 2.30 صباحًا.

الموقع: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234، المملكة العربية السعودية.

مطعم سيرافينا

مطعم سيرافينا

يُصنف على أنه ضمن قائمة أشهر مطاعم الباستا في الرياض التي تُقدم قائمة طعام متنوعة بها أنواع مميزة من الباستا، والبيتزا مختلفة النكهات، كما يُوفر مجموعة من المقبلات، والحلى المتنوعة، ومجموعة من المشروبات الساخنة والباردة.

على الرغم من أسعاره المرتفعة نسبيًا؛ إلا أنه من مطاعم باستا في الرياض المميزة، حيث يوفر جراج للسيارات، وأماكن للجلوس هادئة بعضها مخصص للكراسي المتحركة، كما يُقدم خدمة توصيل الوجبات.

مواعيد العمل: يوميًا من السبت حتى الأربعاء من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا، ويوم الخميس من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 1صباحًا، بينما يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1.30 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.

رقم الهاتف: +966555382251

الموقع: مجمع اسبلاند، جامعة الملك سعود، الرياض 12371، المملكة العربية السعودية.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تخص مطاعم باستا في الرياض عبر عرض مجموعة من الأطباق المقدمة داخلها، كما تعرفنا على مواصفات كل مطعم والخدمات التي يوفرها للزبائن من خلال هذه السطور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى