مطاعم الرياض

أفضل 6 مطاعم تسوي حفلات بالرياض للمناسبات

تتوفر مطاعم تسوي حفلات بالرياض وتقدم مجموعة من البرامج المختلفة التي يمكن اختيار المناسب من بينها، كما توفر أماكن جلوس منظمة تناسب أعداد الحاضرين، مع تركيب أشكال وديكورات يُمكن وضعها في الخلفية لالتقاط الصور التذكارية.

تتمتع هذه الباقة من المطاعم بتوفير قائمة من الأطباق التي تناسب كل الأذواق، كما توفر مجموعة مشروبات باردة وساخنة مميزة، بالإضافة إلى تخصيص مكان آمن لألعاب الأطفال.

مطاعم تسوي حفلات بالرياض

هناك مجموعة من المطاعم المنتشرة في أحياء الرياض والتي يُمكن الاعتماد عليها في المناسبات، ومن أهمها ما يأتي:

مطاعم القرية النجدية

مطاعم القرية النجدية

تمتلك هذه القرية مجموعة مطاعم تسوي حفلات تخرج الرياض والتي تمتاز باتساع المكان، وتُقدم قائمة مأكولات مختلفة، وأصناف متعددة من الحلى، وكذلك وجبات تناسب الأطفال.

تُعتبر مطاعمها من أحسن مطاعم تسوي حفلات بالرياض، حيث تُوفر أماكن جلوس واسعة، وأخرى مخصصة لأصحاب الكراسي المتحركة، بجانب خدمة تقديم الطعام أثناء الحفل بأسعار مناسبة.

مواعيد العمل: تختلف مواعيد القرية، حيث تفتح من يوم السبت حتى الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة 12.30 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا.

رقم الهاتف: +966920033511

الموقع: شارع التخصصي، العليا، الرياض 12331، المملكة العربية السعودية.

مطعم وكافيه أون تايم

مطعم وكافيه أون تايم

يُعد أحلى مطعم في الرياض حيث يتواجد داخل حي الياسمين، ويُقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة على أنغام الموسيقى الرقيقة، كما يُوفر أماكن جلوس واسعة لتنظيم الاحتفالات بداخلها بصورة منظمة، وبتكلفة مميزة.

يُقدم أنواعًا من الحلى المختلفة، ومجموعة من المشروبات مثل القهوة، والعصائر، كما يُوفر أماكن لأصحاب الكراسي المتحركة، ويسمح بداخله بشرب الشيشة، ولكنه يُقدم خدماته بأسعار مرتفعة نسبيًا.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: +966115621313

الموقع: شمال مستشفى المملكة، الياسمين، طريق الإمام سعود بن فيصل حي، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية.

مطعم افوكادو للحفلات الخارجية

مطعم افوكادو للحفلات الخارجية

من أميز مطاعم تسوي حفلات بالرياض ، حيث يُوفر مجموعة من البرامج التي يمكن الاختيار من بينها ما يناسب الحفل المقام داخله، كما يُقدم بوفيهات مفتوحة من أصناف مختلفة من الدجاج الأندلسي والفوتشي والحريرية، وغيرها من أنواع الحلى من الكيكات والتورتات.

يُوفر مجموعة من الزينة والديكورات التي تصلح لكل المناسبات، كذلك يُوفر مداخل لأصحاب الكراسي المتحركة وأماكن جلوس تناسبهم، كما يُقدم خدمة التوصيل السريع إلى المنازل، لذا فهو من أفضل مطاعم تسوي حفلات الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3.30 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.

رقم الهاتف: +966558812356

الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الورود، الرياض 12254، المملكة العربية السعودية.

مطعم بلا ميرا للحفلات

مطعم بلا ميرا للحفلات

يُقدم هذا المطعم مجموعة من الخدمات التي جعلته من أفضل مطاعم تسوي حفلات تخرج الرياض، حيث يُقدم برامج بها بوفيهات مفتوحة من الوجبات الشهية مثل المحاشي والمشاوي والمندي، بأسعار مرضية.

كما يُقدم أنواعًا من المقبلات وأنواع السلطات المختلفة، والحلى مثل الكنافة والكيك والمثلوثة، كذلك يتواجد به عصائر ومشروبات، ويتميز بالديكورات والزينة التي تصلح لحفلات التخرج، والمناسبات العائلية، والأعراس وغيرها.

مواعيد العمل: يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: +966506233681

الموقع: طريق الدمام، اليرموك، الرياض 13243، المملكة العربية السعودية.

مطعم ليالي العمدة للحفلات الخارجية

مطعم ليالي العمدة للحفلات الخارجية

يُعتبر هذا المطعم من أهم مطاعم تسوي حفلات بالرياض، لأنه يتكون من مساحة كبيرة تسمح بتنظيم الحفل داخله، ويُوفر مجموعة من الحلى المشكلة، ويُقدم وجبات تتضمن اللحم، والأرز، ولبنة الزيتون، والمشاوي، وغيرها.

يُقدم خيارات من الزينة الخاصة بالحفلات، ويوفر أماكن واسعة تكفي مجموعة كبيرة من الأفراد، وأماكن للكراسي المتحركة، كما يُقدم خدمات التوصيل السريع إلى المنازل.

مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +966112628303

الموقع: 8012 نهاوند، ظهرة لبن، الرياض 13314، المملكة العربية السعودية.

مطعم السنبوك للحفلات الخارجية

مطعم السنبوك للحفلات الخارجية

عند الرغبة في إقامة حفل داخل مطعم يسوي حفلات بالرياض، فإن السنبوك هو أفضل خيار، فبجانب أنه أفضل مطاعم تسوي حفلات بالرياض فإنه يُقدم ساحات واسعة لإقامة الحفل، مع تقديم بوفيه مفتوح به الكثير من الأطباق.

يُوفر أنواعًا من الحلى المختلفة، كما يُقدم أطباق من المحاشي والمندي واللحوم، مع أطباق السلطة والمقبلات الأخرى، وجلساته واسعة ويسمح بأماكن للكراسي المتحركة، ويُقدم وجبات خفيفة، كما يُوفر خدمة التوصيل للمنازل أو السيارات.

مواعيد العمل: يوميًا في الأوقات التالية من السبت حتى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.

رقم الهاتف: +966591341710

الموقع: 13326 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.

ختامًا نكون قد تعرفنا على أهم مطاعم تسوي حفلات بالرياض من خلال عرض قوائم الطعام التي تقدمها، كما أوضحنا مجموعة من خدمات هذه المطاعم، وأخيرًا مواعيد العمل وطرق التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى