مطاعم الرياض

أفضل 5 من مطاعم حي طويق الرياض ننصحك بزيارتها 

تشتهر مطاعم حي طويق الرياض بتقديم خيارات متنوعة من الوجبات السريعة التي تلقى رواجًا كبيرًا في المملكة، كما تُوفر جلسات عصرية ومريحة تستوعب عدد كبير من الزبائن، وفي نفس الوقت تُحافظ على مستوى الجودة والرقي في تقديم الخدمات.

ليس هذا فحسب، بل ونجد أيضًا مطاعم حي الموسى بالرياض تشتهر بتقديم المأكولات الشعبية التي تعتمد على وصفات متوارثة من الأجيال السابقة؛ مما يجعلها تنال إعجاب كثير من الزوار.

مطاعم حي طويق الرياض

بالنسبة إلى أفضل مطاعم حي طويق الرياض نجدها كالآتي:-

مطعم البيك AlBaik

مطعم البيك AlBaik 

يُعتبر مطعم البيك أحد أشهر المطاعم في حي طويق الرياض التي تتخصص في الدجاج البروستد، حيث يُقدم قائمة متنوعة من وجبات الدجاج المسحب، والسناك، وكذلك وجبات الجمبري، والفيليه العادي والحار، هذا بجانب السلطات والبطاطس المقلية، وكذلك الخبز، والصوصات المختلفة.

علاوةً على هذا، فإن مطعم البيك من أفضل مطاعم حي طويق الرياض لأنه يُوفر جلسات فردية وأخرى عائلية تحفظ الخصوصية للزبائن، بالإضافة إلى أنه يتضمن طاقم ضخم من العمال يقدمون خدمات راقية المستوى، كما يُقدم المطعم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل عن طريق تطبيق هنقرستيشن وجاهز ومرسول.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 مساءً، بينما يوم الجمعة من 12:45 مساءً حتى 2 صباحًا.

رقم الهاتف: 9668002442245+.

الموقع: شارع نجم الدين الأيوبي – حي طويق ـ الرياض.

مطعم ماكدونالدز McDonald’s

مطعم ماكدونالدز McDonald's

يُعد مطعم ماكدونالدز من أشهر مطاعم حي طويق الرياض، حيث يمتاز بتقديم أشهى وألذ وجبات شطائر اللحوم والدجاج على الطريقة الغربية، فنجده مثلًا يُقدم وجبات إفطار تتكون من حلوم مافن مع كوب من القهوة سريعة التحضير، بالإضافة إلى وجبات البيج بركفاست.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا وجبات تشيكن ماك، ووجبات تشيكن ماك ناجتس، مع وجبات ماك العائلية؛ لذا يعتبره البعض أفضل مطعم في حي طويق الرياض متخصص في الوجبات السريعة، أما عن قائمة المشروبات الساخنة فإنها تتضمن الآتي (اسبريسو، كابتشينو، لاتيه، ماكياتو بالكراميل).

مواعيد العمل: يبدأ العمل في المطعم في تمام الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 9668001212345+.

الموقع: شارع بلال بن رباح – حي طويق – الرياض.

مطاعم مطابخ التراث النجدي Najdi Heritage Restaurants

مطاعم مطابخ التراث النجدي Najdi Heritage Restaurants

لمحبي الأكلات السعودية الشعبية يُمكنكم الآن زيارة مطعم التراث النجدي، وهو أرقى مطاعم حي طويق الرياض التي تُقدم أشهى الذبائح المدفونة والمضغوطة والشواية بخلاف الدجاج المظبي والمقلوب والمندي، كما يمكنكم الاستمتاع بتناول أطباق الأرز البشاور والبخاري أو المثلوثة التي تأتي بوصفات شعبية مأخوذة من التراث السعودي القديم.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم يُقدم قائمة متنوعة من السلطات والمقبلات الجانبية وايدامات الخضار، أما عن الجلسات فإن مطعم التراث النجدي يُعد أفضل مطاعم الرياض حي طويق عوائل الذي يُتيح جلسات عائلية داخلية وأخرى خارجية تحفظ الخصوصية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966558877491+

الموقع: طريق نجم الدين الأيوبي – مخرج 260- حي طويق – الرياض.

مطعم بيت الشواية – Shawaya House

مطعم بيت الشواية - Shawaya House

إذا كنت من محبي الوجبات المشوية على الفحم ذات المذاق اللذيذ، فإن مطعم بيت الشواية ينفرد بتقديم قائمة متنوعة من أطباق الدجاج المشوية، والشيش طاووق، وزربيان الشواية، وكذلك السمك المشوي والمدفون، حيث تُقدم تلك الوجبات بجانب أطباق الأرز المندي أو المعكرونة المشكلة.

أما عن قائمة السلطات فإن مطعم بيت الشواية أحلى مطعم في الرياض يُقدم خيارات متنوعة من السلطات مثل سلطة الزبادي بالخيار وسلطة الخضار، كما يُقدم طواجن المكرونة بالبشاميل والخضار المشكل وكذلك الملوخية والمسقعة، أما عن الحلويات فنجد الكنافة بالقشطة وأم علي وكذلك سلطة الفواكه والمهلبية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 2:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 12:30 ظهرًا.

الموقع: شارع بلال بن رباح – حي طويق – الرياض.

رقم الهاتف: 966920033336+.

مطاعم ذوق العوالي Restaurants taste Awali

مطاعم ذوق العوالي Restaurants taste Awali

يعتمد مطعم ذوق العوالي على تشكيلة مختارة من أشهى أصناف اللحوم التي تُناسب الولائم والحفلات، مثل التيس المندي ولحم الضأن، وكذلك الحاشي المكموت والمضغوط والمدفون، كما يمتاز بتقديم أطباق الأرز البشاور والمثلوثة وكذلك الأرز الشعبي؛ مما جعله يندرج ضمن قائمة أفضل مطعم في حي طويق الرياض.

بالنسبة إلى الأصناف الجانبية، نجده يُقدم وجبات الدجاج المشوية والمدفونة، بالإضافة إلى طواجن المكرونة بالبشاميل والسلطات والمقبلات، مثل القرصان والجريش وسلطة البابا غنوج ومحشي ورق العنب، بل ويُقدم أيضًا جميع أنواع العصائر الطازجة وأطباق الكنافة مثل كنافة القشطة والفراولة والسنكرز.

مواعيد العمل: يوميًا في تمام الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

الموقع: شارع أحمد بن الخطاب – حي طويق – الرياض.

رقم الهاتف: 966500400760+.

مطاعم حي طويق الرياض تمتاز بتقديم أصناف مختلفة ومتنوعة من وجبات اللحوم والدواجن والأسماك التي تتبع الوصفات الشعبية القديمة وأخرى على الطريقة الغربية، بحيث تنال إعجاب شريحة كبيرة من الزوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى