مطاعم الرياض

أشهر 9 مطاعم ذبايح الرياض موصى بها

يُفضل كثير من الأشخاص تناول أطيب وجبات الذبائح التي تناسب العوائل والأصدقاء وتقدم بأسعار تنافسية، ونجد الكثير من مطاعم ذبايح الرياض تمتاز بتقديم أشهى الأطباق بخلاف الخدمات الراقية.

فمن المعروف أن مدينة الرياض تشتهر بالكثير من مطاعم الذبائح التي يُقدمها كبار الطُهاة، وتعتمد على وصفات تراثية وشعبية تنال إعجاب شريحة كبيرة من الأشخاص؛ لذلك حرصنا على تقديم أفضل مطعم ذبايح في الرياض يقدم خيارات متنوعة ترضي كافة الأذواق.

مطاعم ذبايح الرياض

أفضل مطاعم ذبايح الرياض نجدها كالآتي:-

مطعم السعيد Al-Sa’eed Restaurant

مطعم السعيد Al-Sa'eed Restaurant

يُعتبر مطعم السعيد افضل مطعم طبخ ذبايح بالرياض يقدم أكلات شعبية متنوعة، وذلك بفضل توافر طاقم ضخم من الطُهاة الذين يقدمون أطيب أنواع اللحوم سواء التيوس والنعيم، كما يعتمد على قائمة وجبات متنوعة بين النفر المندي ونفر التيس وكذلك المظبي.

يمتلك مطعم السعيد وهو أميز مطاعم ذبايح الرياض جلسات فردية وأخرى عائلية تحفظ الخصوصية للزبائن وفي نفس الوقت تمتلك ديكورات عصرية مريحة للعين، كما يُقدم مطعم السعيد قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة التي ترضي كافة الأذواق.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +966114956009

الموقع: يقع المطعم في حي الأنوار – بجوار مطعم قصر السدرة- الرياض.

مطعم ليمونه Laemonah Restaurant

مطعم ليمونه Laemonah Restaurant

أشهر مطاعم ذبايح الرياض هو مطعم ليمونه، فهو يُقدم ذبايح متنوعة تناسب العائلات والأصدقاء، فنجده مثلًا يقدم هرفي لباني، وكذلك هرفي طيب، بالإضافة إلى جذع وسط أو كبير؛ لذلك يعتبره البعض افضل مطعم مفطح بالرياض، أما عن قائمة الدجاج فهو يقدم أطباق الدجاج المدفونة والشواية والمضغوطة.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم قائمة متنوعة من أطباق الأرز البشاوري والمندي، بخلاف طواجن الخضار المشكلة والسلطات المتنوعة، كما يحرص المطعم على تقديم خدمات متميزة ترضي كافة الأذواق وتلبي احتياجات العملاء منذ أن تم افتتاح أول فروعه عام 2010.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا، وحتى الساعة 2:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف:+966550935914

الموقع: شارع الشيخ جابر الأحمد الصباح – حي المعيزلة – الرياض.

شركة مطاعم الركن المكي Almakki Restaurant

شركة مطاعم الركن المكي Almakki Restaurant

من أفضل مطاعم ذبايح الرياض هو مطعم الركن المكي، حيث يمتاز بتقديم أشهى أطباق المثلوثة في الرياض بخلاف أطباق الذبائح الشعبية التي تنال إقبالًا كبيرًا من قبل الزبائن في المملكة، كما يقدم أطباقًا متنوعة من أوصال الدجاج أو كباب اللحم والدجاج وكذلك الريش والشيش طاووق.

أما عن أطباق السلطات فنجد (سلطة يونانية، سلطة جرجير، حمص، متبل، بابا غنوج، سلطة فتوش)، ومن الجدير بالذكر، أن المطعم حائز على شهادة الأيزو في جودة وسلامة الغذاء؛ مما جعله افضل مطبخ ذبايح شمال الرياض يقصده كثير من الشخصيات المهمة في المجتمع.

مواعيد العمل: يفتح المطعم يوميًا بدايةً من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 صباحًا.

رقم الهاتف: +966114872277

الموقع: حي الصحافة – طريق الملك فهد- بالقرب من برج راڤال- الرياض.

مطعم الكندي للمندي Alkendi

مطعم الكندي للمندي

 

ينفرد مطعم الكندي بتقديم أشهى أطباق المندي التي تناسب الولائم والعزائم الضخمة، فنجده يُقدم أطباق المظبي مع العسل والقرصان والمضغوط، بخلاف أطباق الجريش والمبهر والسليق، أما عن الصواني فهو يقدم صواني مفطح مع المندي والمفطح الشعبي المحمر، لذلك يُعتبر أشهر مطاعم ذبايح الرياض لتقديم المندي.

علاوةً على هذا، فإنه يُقدم خيارات متنوعة من الحلويات والمشروبات المثلجة والساخنة؛ لذا يندرج ضمن قائمة افضل مطعم طبخ ذبايح شرق الرياض، أما عن الجلسات فهي مريحة للغاية وتناسب العوائل والأفراد.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +966112331979

الموقع: شارع خالد بن الوليد – حي الملك فيصل – الرياض.

مطاعم ومطابخ الربوة Ar-Rabwah Restaurants & Kitchens

مطاعم ومطابخ الربوة Ar-Rabwah Restaurants & Kitchens

إذا كنت ترغب في تذوق أشهى أطباق اللحم النعيمي أو التيس المندي، وكذلك اللحم الحاشي، فيمكنك زيارة مطعم الربوة الذي يعتبر أفضل مطبخ ذبايح في الرياض، حيث أطباق الدقوس وصواني المفاطيح والسحاوق وكذلك الدجاج المضبي مع الأرز الشعبي.

تشتهر مطاعم ذبايح الرياض تحديدًا “مطعم الربوة” بتقديم ايدامات الدجاج والخضار والأسماك بالصلصة بطريقة شهية ومميزة، أما عن أطباق الحلويات فهو يمتاز بتقديم أطباق الكنافة المحشية المميزة، كما يعتمد على جلسات داخلية تناسب الأسر وأخرى خارجية للأفراد، أما عن الخدمات فهي تتسم بالرُقي والجودة.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +9668001240502

الموقع: طريق صلاح الدين الأيوبي – حي الصفا – الرياض.

مطعم نار مندي Narmandi

مطعم نار مندي Narmandi

لمحبي أطباق اللحم المدفون أو لحم التيس الحاشين، فإن مطعم نار مندي يُقدم لكم الفرصة في تناول أشهى أطباق المشاوي والمضغوط والدجاج المظبي وكذلك المقلوبة، كما يتميز أيضًا بتقديم الأرز البشاوري والحار وكذلك المثلوثة والمندي.

يندرج مطعم نار مندي ضمن قائمة افضل مطبخ ذبايح غرب الرياض؛ وذلك نظرًا لتقديمه صواني وليمة جذع كبيرة تكفي لـ 6 أفراد، كما يُقدم ايدامات الملوخية والباطنية والخضار المشكل، أما عن قائمة الحلويات فهي تتضمن حلى دراق وحلى رفيف وكذلك أطباق الكنافة.

مواعيد العمل: يفتح الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل بدايةً من يوم السبت وحتى الأربعاء، بينما الخميس والجمعة يستمر حتى 12:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +966114324444

الموقع: الدائري الغربي – بين مخرج ٢٨ و ٢٧ – الرياض.

مطاعم ومطابخ الهدوج Al Hadoog Restaurant

مطاعم ومطابخ الهدوج Al Hadoog Restaurant

يتخصص مطعم الهدوج في تقديم أشهى الأكلات السعودية والشرقية، كما إنه على أتم الاستعداد لإقامة الولائم والحفلات الخارجية وكذلك البوفيه المفتوح، حيث يُقدم قائمة متنوعة من اللحوم المشوية والمدفونة، وكذلك أطباق الدجاج والأسماك.

تُقدم مطاعم ذبايح الرياض “الهدوج” أيضًا قائمة مقبلات جانبية تتضمن الآتي (سمبوسة لحم، كبة الدجاج، بطاطا حارة، مسقعة يوناني، فيتوتشيني، باستا بالبشاميل.)، وغيرها الكثير من الأصناف الجانبية، لذلك يعتبر أفضل مطعم ذبايح في الرياض، أما عن قائمة الحلويات فهي تتضمن كنافة بالقشطة ومهلبية بالمكسرات وچيلي بالفواكه.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +966114939979.

الموقع: شارع العُنيزة – حي الروابي – الرياض.

مطعم شدى الأفق

مطعم شدى الأفق

لعشاق أطباق مضغوط اللحم أو كبسة الحاشي ومقلقل الدجاج، فإن مطعم الأفق افضل مطبخ ذبايح جنوب الرياض يُقدم لكم تشكيلة متنوعة من صواني الذبائح، بالإضافة إلى ايدامات الخضار وأطباق الأرز، التي تتنوع بين البخاري والمندي والبشاور.

يُقدم المطعم قائمة حلويات تتمثل في أطباق البسبوسة والحلى، بالإضافة إلى عصائر الفاكهة المنعشة، كما يُوفر المطعم جلسات راقية وعصرية، مع تقديم خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل عن طريق فرق التوصيل التابعة للمطعم أو من خلال تطبيقات توصيل الطعام مثل هنقرستيشن.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966551199584+

الموقع: شارع الخرج – حي الصالحية – الرياض.

مطعم ميز الرياض Meez El- Riyadh

مطعم ميز الرياض Meez El- Riyadh

يُعتبر مطعم ميز أحسن مطعم في الرياض وكذلك أفضل مطاعم ذبايح الرياض لتقديم الولائم، حيث يُقدم صواني المشاوي المشكلة والتيوس المدفونة مع الأرز البشاور، بالإضافة إلى الحاشي المضغوط واللحم المكموت، وكذلك طواجن اللحم البرمة واللحم المدفون التي تُرضي كافة الأذواق.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا أطباق الدجاج المضغوط والمقلوب، بخلاف الدجاج الشواية والمندي مع أطباق السلطات والمقبلات الجانبية، أما عن المشروبات فهو يتميز بتقديم الكوكتيل العدني والفرنسي والعرايسي الملكي بالإضافة إلى عصير الليمون بالنعناع المنعش ومشروبات الفاكهة الطازجة.

مواعيد العمل: يفتح يوميًا في تمام الساعة 10:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966114009444+

الموقع: شارع عثمان بن عفان – المغرزات – الرياض.

مطاعم ذبايح الرياض تعتمد على قائمة عريضة من الأكلات الشعبية، حيث تتنوع بين التيوس والنعيم والخراف المشوية والمدفونة والمضغوطة بالإضافة إلى أطباق الأرز والمعكرونة وايدامات الخضار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى