مولات الرياض

مولات شمال الرياض | افضل 10 مجمعات شمال الرياض

تُعد مولات شمال الرياض واحدة من أبرز وجهات التسوق والترفيه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تضم المنطقة الشمالية للمدينة مجموعة من المولات الكبرى التي تلبي احتياجات الزوار من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

كما تتميز هذه المولات بمجموعة واسعة من المحلات التجارية المشهورة عالميًا، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي العديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والمشروبات المنعشة. 

مولات شمال الرياض

تعتبر المولات من أهم الوجهات السياحية في الرياض والتي تحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية والخدمات، ومن أبرز مولات شمال الرياض ما يلي:

النخيل مول

يُعد من أفضل مولات شمال الرياض حيث يتميز بفخامته وكبر مساحته، كما يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الماركات العالمية من جميع الأغراض، بالإضافة إلى صالة الطعام التي تحتوي على الكافيهات والمطاعم الشهيرة.

ومحلات لعب الأطفال ومنطقة لعب الأطفال المميزة، فضلًا عن المرافق الضرورية مثل دورة مياه نظيفة ومصلى، فهو حقًا المكان الأمثل للتسوق، ولقضاء وقت رائع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 00262‬‏

الموقع: طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي، مع، حي المغرزات، مخرج ٩، تقاطع طريق عثمان بن عفان، الرياض.

النخيل مول
النخيل مول

بانوراما مول

يمكن التسوق داخل بانوراما مول وشراء أجمل الأغراض، حيث أنه مول راقي ويعتبر من أشهر مولات شمال الرياض حيث يقصده عشرات الزوار يوميًا، كما أنه من الأماكن الترفيهية الرائعة التي تناسب الأطفال والكبار.

فهو يحتوي على منطقة ملاهي آمنة، ومنطقة كافيهات ومطاعم عالمية، وأيضًا سوبر ماركت ضخم يضم جميع المنتجات بأفضل الأسعار، ويتميز هذا المول بمساحته الكبيرة وتوافر الخدمات المتنوعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 09467‬‏

الموقع: التخصصي، الرياض.

غرناطة مول

تمتع بالتسوق داخل مول غرناطة والذي يُعد من أفضل مولات الرياض حيث أنه يحتوي على أكثر من 200 محل تجاري من أشهر الماركات العالمية مثل محلات الملابس والأحذية ومحلات الاكسسورات والمجوهرات ومستحضرات التجميل واللانجيري وغيرهم.

بالإضافة إلى عدد كبير من المقاهي والمطاعم العالمية، كما أنه يحتوي على منطقة ألعاب للأطفال والكبار وسينما أيضًا، فضلًا عن دورات مياه نظيفة، وخدمات حيوية ضرورية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:45 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الرياض.

غرناطة مول
غرناطة مول

مول الرياض بارك

هو مول راقي وفخم ويعد واحد من أشهر مولات شمال الرياض حيث تتنوع فيه الأنشطة الترفيهية والخدمية، فهو يحتوي على مجموعة من  المحلات التجارية الشهيرة المتخصصة في بيع جميع الاغراض مثل الملابس والمجوهرات والعطور والساعات وغيرهم.

فضلًا عن المطاعم والمقاهي ومنطقة الألعاب، فهو مكان مميز للتمشية وأيضًا للتسوق وذلك بفضل مساحته الكبيرة ونظافته اللافتة للنظر.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 09467‬‏

الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض.

سنتريا مول

هو من مولات شمال الرياض الراقية فهو مكون من دور أرضي وطابقين، يحتوي الطابقين الأرضي والأول على مجموعة من المحلات التجارية الشهيرة، أما الطابق الثاني فهو مخصص لمنطقة المطاعم، كما يتميز بالهدوء والنظافة علاوة على ديكوراته الفاخرة.

وإذا نظرنا للمرافق نجد توافر مصلى للنساء وآخر للرجال مع وجود دورات مياه معقمة، كما يتوافر موقف سيارات يصلح لذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 216 1111‬‏

الموقع: شارع العليا، العليا، الرياض.

سنتريا مول
سنتريا مول

صحارى مول

لهواة التسوق والحصول على أفخم المنتجات والبضائع، إليكم صحارى مول أحد أهم المولات في شمال الرياض حيث يكتظ دائمًا بالزوار الذين يبحثون عن التميز، فهو يحتوي على عدة محلات تجارية وسوبر ماركت ومناطق ألعاب ومطاعم ومقاهي.

كما يوجد به سينما متطورة Vox مكونة من 9 شاشات لتعطي تجربة فريدة وإحساس رائع أثناء المشاهدة، فهو حقًا مكان ترفيهي مميز ومناسب للعائلات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 452 0400‬‏

الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، الملك فهد، الرياض.

المكان مول

يضم هذا المكان الرائع مجموعة من المحلات التجارية والخدمية أيضًا، بالإضافة إلى سوبر ماركت وصيدلية، علاوة على منطقة كبيرة خاصة بالمطاعم والكافيهات وأخرى لألعاب الأطفال والسينمات، فهو اجمل مول في شمال الرياض.

وذلك بفضل تصميمه المعماري الفريد، ومساحته الكبيرة ونظافته وترتيبه المميز، كما يتوافر به موقف للسيارات، فهو يعتبر وجهة مثالية رائعة للأسر مع أطفالهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة يفتح الساعة 12:00 ظهرًا.

الموقع: طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، الملقا، الرياض.

المكان مول
المكان مول

ذا فيو مول

يتميز هذا المول بديكوراته الفخمة ومساحته الكبيرة التي تتيح للزوار التسوق بأريحية والتنقل بين المحلات التجارية بمختلف أنواعها، فهو من أرقى مولات شمال شرق الرياض ويقصده العديد من سكان الرياض والسياح من جميع أنحاء العالم.

وذلك بفضل تواجد عدة علامات تجارية عالمية من محلات الملابس والمطاعم والكافيهات، كما توجد منطقة ألعاب كلاسيكية للأطفال وبأسعار مناسبة، فضلًا عن توافر بعض المرافق الخدمية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 00262‬‏

الموقع: الملك عبدالعزيز، الرياض.

حياة مول

إذا كنت تبحث عن أفضل مولات في شمال الرياض فإن حياة مول من الأماكن الترفيهية والخدمية المميزة، حيث أنه يضم عدة محلات ومطاعم شهيرة، كما أنه مريح وراقي، وهو من مولات شمال الرياض الأكثر جذبًا للزوار، حيث أن أسعاره مناسبة.

كما تقوم المتاجر الموجودة داخله بعمل العديد من الخصومات والعروض الحصرية، كما يتوفر به سوبر ماركت كبير ومنطقة طعام ومنطقة ألعاب ليستمتع الزوار بأجمل الأوقات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+966 11 205 7401‬‏

الموقع: طريق الملك عبدالله مع تقاطع طريق الملك عبدالعزيز

حياة مول
حياة مول

سينومي تالا مول

هو واحد من مجمعات شمال الرياض الترفيهية والخدمية المميزة، حيث أنه يضم عدد من المحلات التي تقوم ببيع الملابس والعطور والهدايا والمجوهرات، كما يوجد مكان مخصص لتناول الأطعمة المختلفة والمشروبات من جميع العلامات التجارية العالمية.

وهو من مولات شمال الرياض التي تتميز بمساحتها الكبيرة، بالإضافة إلى الترتيب والنظام والاهتمام بالأمن داخل المكان، علاوة على توافر ماكينات صرف آلي، وموقف سيارات ودورة مياه معقمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+966 9200 00262‬‏

الموقع: النفل، طريق الملك عبد العزيز.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام حديثنا عن مولات شمال الرياض والتي تتضمن صالات السينما ومناطق الألعاب والترفيه، ما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بوقتهم والاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة في جو من الراحة والفخامة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى