أطباء المدينة المنورة

أفضل دكتور جلدية في المدينة مع العناوين

تحتضن المدينة المنورة العديد من أمهر أطباء الجلدية على مستوى المملكة، فعلم الأمراض الجلدية الذي يشمل الجلد والشعر والأظافر وكل الأمراض المتعلقة بهم، يشهد تطورًا كبيرًا في المملكة ككل والمدينة على وجه التحديد خلال الفترة الأخيرة، بوجود أفضل دكتور جلدية في المدينة وعدد من الاستشاريين المتخصصين في علاج مشكلات تساقط الشعر وحب الشباب.

أفضل دكتور جلدية في المدينة

تشهد المدينة المنورة تغيرات جوية متسارعة بين الحرارة المرتفعة والبرودة الشديدة في فصل الشتاء، وجميعها عوامل تؤدي إلى تأذي وضرر البشرة والشعر بصورة مباشرة، فتبدأ رحلة البحث عن أفضل دكتور جلدية بالمدينة المنورة لعلاج المشكلات التجميلية المختلفة في فروة الرأس والشعر وفي الأظافر، وهذه قائمة أفضل طبيب جلدية بالمدينة يمكنك أن تعتمد عليهم وأنت مطمئن لأنك ستحصل على النتائج المُرضية من أول جلسة علاج.

1- الدكتور أحمد فؤاد

يمتلك الدكتور أحمد فؤاد خبرة واسعة تمتد لأكثر من 12 عامًا في مجال علاج مشكلات وأمراض الجلدية، وحصل على لقب أفضل دكتور جلدية في المدينة خاصةً بعد حصوله على ماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، وإذا كنت تبحث عن أفضل عيادات تجميل بالمدينة المنورة فهو الأفضل لك؛ لأنه يقدم حلول وعلاجات التجميل بالليزر والطرق الحديثة، مع الأسعار المتوسطة للكشف.

  • عنوان الدكتور: الراية، بني حارثة المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 120 ريال.

2- الدكتورة رائدة راشد

الدكتورة رائدة راشد

تتمتع الدكتورة رائدة راشد بالخبرة الواسعة على مستوى المملكة وليس المدينة المنورة فقط، وحازت على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة تشارلز بالتشيك، وتعمل في الفترة الحالية بمستشفى الدار كنائب لرئيس قسم الجلدية بالمستشفى.

تنفرد الدكتورة رائدة بخبرة تمتد لأكثر من عشرين عامًا في علاج كافة مشكلات الأمراض الجلدية، كما تقدم حلول القضاء على مشكلات نمو الشعر تحت الجلد من خلال الليزر والتقشير البارد، مع تقديم أفضل الحلول العلاجية للتخلص من مشكلات التساقط الغزير للشعر عند الحوامل.

  • عنوان العيادة: طريق الهجرة مقابل مسجد قباء، المدينة المنورة.

3- الدكتورة إيناس العايدي

تحتل الدكتورة إيناس العايدي مكانة متميزة بين أطباء الجلدية بالمملكة وتعد أفضل دكتورة جلدية بالمدينة المنورة فلديها خبرة تمتد لسنوات في علاج مشكلات الأمراض الجلدية للبالغين ومشكلات العقم وتأخر الإنجاب، وتتمتع بالكفاءة الطبية العالية والمهارة والنظافة والإتقان في الكشف والدقة بالمواعيد، وفقًا لتقييم العديد من المرضى.

  • عنوان العيادة: الراية، حي الأزهري المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 100 ريال.

4- الدكتور سليمان الملق

يمتلك الدكتور سليمان الملق أشهر عيادات الجلدية الشاملة في المدينة المنورة ويعد أفضل دكتور جلدية بالمدينة لعلاج الاكزيما ومشكلات الصدفية وجميع مشاكل البشرة، ويقبل عليه العديد من السيدات لأنها يقدم أفضل العلاجات والحلول لعلاج مشكلات كلف ما بعد الحمل وحب الشباب عند الفتيات والصبية، تقدم العيادة خدمات إزالة الشعر الزائد والمسام الواضحة، والجلسات العلاجية التجميلية مثل تقشير البشرة وإزالة البثور والنمش الأسود والبني، باستخدام الأجهزة الحديثة والعالمية، لتحصلوا على بشرة نضرة ونظيفة.

ينضم الدكتور سليمان الملق إلى قائمة أكبر استشاري الجلدية وجراحة الجلد، وواحد من أهم أطباء التجميل والجلدية في المدينة المنورة، وحاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة الجلد وزراعة الشعر، وعضو الهيئة العالمية لزراعة الشعر، وعلاج مشكلات صدفية الشعر والبشرة الدهنية عند الرجال.

  • عنوان العيادة: منطقة السبع مساجد خلف وزارة الحج، المدينة المنورة.

5- الدكتور عبد المعطي هويلو

الدكتور عبد المعطي هويلو

طالما اعتبر سكان المدينة المنورة الدكتور عبد المعطي هويلو أفضل دكتور جلدية في المدينة فهو استشاري الجلدية الحاصل على الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، يتخصص هويلو في علاج مشكلات البهاق والكلف وتساقط الشعر، والقضاء على آثار حب الشباب وغيرها من مشكلات البشرة الشائعة.

  • عنوان العيادة: المركز الطبي، المدينة المنورة.

6- الدكتورة مها كشتو

تأتي الدكتورة مها واحدة ضمن أفضل دكتور جلدية في المدينة وأشهرهم، وتذهب إليها الكثير من سيدات وفتيات المدينة لحل مشكلات الكلف وآثار حب الشباب؛ لأنها من قلائل الأطباء الذين يقدمون حلول القضاء على آثار حب الشباب بالطرق العلمية والتكنولوجيا الحديثة، حاصلة على ماجستير الأمراض الجلدية وشهادة الاختصاص السورية في الأمراض الجلدية، وتعالج مشكلات تساقط الشعر الناتجة عن الأنيميا وفقر الدم، وعلاج مشكلات البشرة والشعر أثناء فترة الحمل.

  • عنوان العيادة: مستشفى المواساة، طريق الطالع المدينة المنورة.

7- الدكتور محمد عبد الجليل

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب جلدية في المدينة المنورة فإنك قد وصلت إلى وِجهتك الآن، فالدكتور محمد عبد الجليل استشاري أمراض الجلدية ومشاكل البشرة، وحاصل على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، ويعد أحد كبار أطباء قسم التجميل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة، ويساعدك في القضاء على مشكلات الشعر الزائد في المناطق غير المرغوبة وعلاج مشكلات “جلد الوزة” في الساقين والذراعين.

  • عنوان العيادة: مستشفى المواساة، طريق الطالع المدينة المنورة.

8- الدكتورة شيرين محسن

الدكتورة شيرين محسن

يرشحها الكثير من المرضى عند البحث عن أفضل طبيب جلدية بالمدينة المنورة؛ لأنها تعتمد على الأساليب العلمية الدقيقة والمبتكرة في علاج مشكلات حب الشباب، وإخفاء التجاعيد والخطوط البيضاء وعلامات تقدم السن، والدكتورة شيرين حاصلة على ماجستير جراحة الجلدية للبالغين، ولديها خبرة في علاج مشكلات تساقط الشعر والكلف والبهاق تعود لأكثر من 14 عامًا.

  • عنوان العيادة: الراية، بني حارثة المدينة المنورة.
  • سعر الكشف: 120 ريال

9- الدكتورة يمنى الشلح

لمدة عشرات السنين يعتبر سكان المدينة الدكتورة يمنى الشلح أفضل دكتور جلدية في المدينة فهي أخصائية في علاج مشاكل الجلدية المزمنة مثل البهاق والإكزيما والصدفية وصدفية الشعر، وتعتبر من أمهر أطباء المدينة في علاج التصبغات الجلدية خاصةً عند كبار السن، وعلاج مشكلات تساقط الشعر.

لا يقتصر تخص الدكتورة يمنى الشلح على علاج مشكلات الشعر والبشرة فقط، لكنها تعتمد على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة فيما يُعرف بطب الجلد التجميلي وجلسات الليزر والتقشير البارد، وإزالة الشعر من البكيني والأندر آرم وكافة مناطق الجسم بدون آلام، بفضل الاعتماد على أحدث أجهزة الليزر على مستوى العالم.

  • عنوان العيادة: داخل المركز الطبي شارع أبي ذر الغفاري، بني حارثة المدينة المنورة.

10- الدكتورة حاتمة كسار عباس

الدكتورة حاتمة كسار عباس

تظل الدكتورة حاتمة أفضل دكتور جلدية بالمدينة المنورة بلا منازع، وتشغل منصب نائب رئيس قسم الجلدية والتجميل والليزر بالمجمع الطبي لعلاجات اليوم الواحد بالمدينة المنورة، وتقدم أفضل العلاجات وأحدثها للقضاء على مشكلات التصبغات الجلدية خاصة بعد الحمل، وتصبغها المناطق الحساسة في الجسم وتقشيرها بالليزر البارد، فهي حاصلة على ماجستير علاج الجلدية والتجميل.

تقدم الدكتورة حاتمة العلاجات الفعالة للتخلص من مشكلات تساقط الشعر، وعلاج الصلع الوراثي، وحصلت على تقييمات مرتفعة بفضل المعاملة الجيدة مع المرضى والتبسم في وجوههم. وتقدم حاتمة عباس بعيادتها الخدمات التجميلية المختلفة التي تحتاج إليها كل عروس، مثل تقشير البشرة وإزالة شعر الجسم بالليزر، إلى جانب عمليات الحقن لشد البشرة وإزالة التجاعيد، للسيدات في سن متقدم.

  • عنوان العيادة: طريق الملك عبد الله الفرعي، بني حارثة المدينة المنورة.

ختامًا يمكنك الآن أن تتخلص من مشكلات تساقط الشعر والقشرة الدهنية والجافة ومشكلات ظهور النمش وحب الشباب، من خلال التواصل مع أفضل دكتور جلدية في المدينة بعد أن شهدت المملكة خلال الفترة الأخيرة طفرة هائلة في مجال طب الجلدية والتجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى