شاليهات الرياض

أفضل شاليهات شمال الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

أفضل شاليهات شمال الرياض خدمات فندقية مميزة

تعد شاليهات الرياض وخاصة شاليهات شمال الرياض وجهة الكثيرين ممن يقصدون الرياض ويبحثون عن مقومات الإقامة المتميزة.

أفضل شاليهات شمال الرياض

تناقش هذه المقالة عرضاً عن أفضل شاليهات شمال الرياض مع شرح موفي للخدمات، والمرافق، والأسعار التي تعد عامل جذب كبير، حيث تعتبر معظم شاليهات شمال الرياض رخيصة إلى حد كبير بالنسبة لغيرها من أجزاء المدينة.

شاليهات سويس سبيريت الرياض

تتميز شاليهات سويس سبيريت الرياض بكونها إحدى أكثر شاليهات منطقة شمال الرياض فخامة وروعة، حيث تتسم جميع الوحدات بالجودة العالية والقدر الكبير من النظافة، والخدمة، وتوفر المرافق اللازمة. تقع شاليهات سويس سبرينت على بعد 8.8 كم من الرياض بارك، و26.4 كم من مطار الملك خالد الدولي.

صممت شاليهات سويس سبيريت أفضل شاليهات شمال الرياض على شكل فيلا من 3 غرف مكيفة، تضم منطقة جلوس وتلفاز بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية المتنوعة، وحمام خاص به حوض استحمام كبير، ومطبخ مجهز بكافة المستلزمات والأجهزة، ومنطقة لتناول الطعام، ومكتب. يحتوي المكان أيضاً على صالة للياقة البدنية والألعاب الرياضية على أحدث مستوى، وسبا، وصالات البلياردو، إضافة إلى المسبح الخارجي، والحديقة الخضراء المزودة بمرافق للشواء ووسائل الترفيه والحفلات الليلية الجميلة مع الأهل والأصدقاء.

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن افضل شاليه في شمال الرياض يناسب إقامة العرسان الجدد والعائلات، فما لك أفضل من شاليهات سويس سبريت الرياض، التي حازت على أعلى التقييمات من النزلاء. تتوفر أيضاً بالوحدات خدمة الواي فاي المجانية، وموقف آمن خاص لصف السيارات، وحراسة أمنية على مدار الساعة.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة في شاليهات سويس سبريت الرياض أفضل شاليهات شمال الرياض 1.548 ريال سعودي، قد تختلف باختلاف أوقات السنة والمواسم السياحية.

شاليهات سويس سبيريت الرياض

شاليهات العليا فلور

تعد شاليهات العليا فلور القائمة بشارع العليا في حي العارض من أفضل شاليهات شمال الرياض المناسبة لإقامة الشباب والعائلات، فهي تتضمن 8 شاليهات فسيحة مصممة على أعلى مستويات الراحة، تبلغ مساحة كل شاليه 270 متر، وهناك باباً متوسطاً يفصل بين كل 2 شاليه. يحتوي كل شاليه على غرفة نوم كبيرة، ومجلس مريح من الكنب، وشاشة تلفاز، ومطبخ على الطراز الأمريكي يطل على المجلس، وحمام معد بكل مستلزمات وأدوات الحمام، هذا بالإضافة إلى المسبح الكبير ومنطقة ألعاب الأطفال التي تحوي مجموعة ممتعة من الألعاب، كما يحيط بالشاليهات مساحة خضراء وبها ممشي، ومطبخ، وحمام، ومنقل للشواء.

أسعار الإقامة 

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات العليا فلور شمال الرياض حوالي 700 ريال سعودي لليلة الواحدة.

رقم الهاتف

للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم 0508489468

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات نظام قاعات بالرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

شاليهات العليا فلور

شاليهات لازورد فيلا

تعتبر شاليهات لازورد فيلا من افخم شاليهات في شمال الرياض من حيث المساحات، والتصميم، والديكورات. تقع شاليهات لازورد فيلا في شمال الرياض في الجبيلة، وتبعد مسافة 20 كم من مطار الملك خالد الدولي. توفر شاليهات لازورد فيلا لزوارها مساحات واسعة وفناءاً يطل على المسبح الكبير، مع حديقة مجهزة بمرافق للشواء تتكون الوحدات من منطقة جلوس فسيحة بصالة مشتركة، وشاشة تلفزيون مع قنوات فضائية متنوعة، ومطبخ مجهز بالكامل بجميع الأجهزة اللازمة، بما في ذلك الميكروويف، والثلاجة، وموقد مسطح، وفرن، وغلاية، بالإضافة إلى حمام خاص مع بيديت.

تطل الوحدات على المسبح في مشهد بديع، وتتوفر بها خدمة الواي فاي المجانية، كما توفر شاليهات لازورد فيلا خدمة الانتقال من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية. حصلت الشاليهات على تقييم رائع من الزوار، كما رشحت بامتياز كواحدة من أفضل شاليهات شمال الرياض للايجار اليومي. جدير بالذكر أن شاليهات لازورد فيلا تور أيضاً شاليهات ألعاب مائية على المسبح مناسبة للصغار والكبار، مما يجعلها من أفضل شاليهات شمال الرياض العاب مائيه مميزة.

شاليهات لازورد فيلا

شاليهات الاصداف الرياض

يوجد عدد من شاليهات شمال الرياض رخيصة نسبياً ومجهزة كذلك على أعلى مستويات الخدمة والفخامة، ومنها شاليه الأصداف افضل شاليه في شمال الرياض بأسعار مناسبة. يقع الشاليه في حي الرمال في الرياض على بعد 26 كم من النخيل مول، و26.2 كم عن مركز غرناطة الرياض، ويبعد 20 دقيقة عن مطار الملك خالد الدولي، أما مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة الوطني فيقع بمسافة 7.4كم من شاليهات الاصداف، أي ما يعادل 10 دقائق بالسيارة.

يوفر شاليه شمال الرياض الأصداف أفضل شاليهات شمال الرياض كل سبل الراحة والاستجمام، ومقومات الإقامة السعيدة لنزلائه، حيث ينفرد كل شاليه بمدخل خاص لضمان الخصوصية التامة. يتمتع الشاليه بمساحة كبيرة مكيفة، وتصميم أنيق للديكورات والاكسسوارات، من الأثاثات العصرية المريحة. تضم غرفة الجلوس المكيفة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، بالإضافة إلى المطبخ المجهز بكل المستلزمات للخدمة الذاتية السريعة، ومنطقة تناول الطعام.

تحتوي معظم الشاليهات على مسابح داخلية خاصة، وحديقة تضم مرافق للشواء. تتوفر خدمة الموقف المجاني الآمن للسيارات، وخدمة الغرف عالية الأداء، والحراسة الأمنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى سرعة تلبية الطلبات وتعاون طاقم العمل، مما يجعلها من أفضل شاليهات شمال الرياض على الإطلاق.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الإقامة للوحدات بمساحة 300 متر 625 ريال سعودي، مع إضافة 130 ريال رسوم وضرائب.

يبلغ متوسط سعر الإقامة للوحدات بمساحة 450 متر 790 ريال سعودي، مع إضافة 160 ريال رسوم وضرائب.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

شاليهات الاصداف الرياض

شاليهات نجدية فرع الشمال

يعد البحث عن أفضل شاليه شمال الرياض مهمة محيرة بعض الشئ، وذلك لتنوع الشاليهات في منطقة شمال الرياض وتعددها، إليك عزيزي القارئ التي تعتبر واحدة من شاليهات عزاب شمال الرياض، إذ تتمتع ببساطة التصميم والديكورات، وتقدم لروادها وسائل الراحة والخدمات المتميزة. تقع شاليهات نجدية شمال الرياض في منطقة العارض، وتحديداً في شارع راجية، بالقرب من استراحة المجلس الأعلى.

تضم جميع الوحدات داخل شاليهات نجدية غرفة جلوس تحوي جلسات مريحة، وبها تليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وجهاز تكييف، ومطبخ مؤسس بالكامل بكل ما يلزم الطبخ والتحضير، وحمام خاص. يحيط بالشاليهات مساحات فسيحة خضراء، ومسبح خاص للأطفال، ومرافق للشواء، وغرفة للألعاب الإلكترونية، وملاعب خاصة لكرة القدم والكرة الطائرة، بالإضافة إلى بيت الشعر، ومواقف مجانية خاصة للسيارات.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة في شاليه نجدية أفضل شاليهات شمال الرياض 1000 ريال سعودي.

رقم الهاتف

للحجز والاستفسار يمكنك الاتصال على الرقم 0508787600

شاليهات نجدية فرع الشمال

شاليهات المقصد

تعتبر شاليهات المقصد واحدة من أفضل شاليهات شمال الرياض، وهي تقع في حي القيروان خلف جامعة اليمامة على طريق الملك فهد. تتوفر داخل شاليهات المقصد جميع العوامل والأسباب لإقامة فاخرة ومريحة للعرسان والعائلات، حيث تحتوي الوحدات على منطقة فسيحة للجلوس مكيفة وبها تليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، وبجانبها غرفة خاصة لتناول الطعام، ومطبخ معد على أكمل وجه ومزود بالأجهزة اللازمة، مثل ماكينة صنع الشاي والقهوة، وثلاجة، وميكروويف، وموقد مسطح.

تتنوع الوحدات داخل شاليهات المقصد بين الغرف المزدوجة والغرف الفردية، وجميعها يشمل خزانة ملابس كبيرة بداخلها صندوق آمن للودائع، وحمامات خاصة مزودة بلوازم الاستحمام، بالإضافة إلى بار الوجبات الخفيفة، والجاكوزي، ومسبح خاص لبعض الوحدات. تتوفر خدمة الحراسة الأمنية على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية، وموقف السيارات.

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة في شاليهات المقصد والتي تعد من ارخص وأفضل شاليهات في الرياض حوالي 1500 ريال سعودي، قد تتغير باختلاف المواسم السياحية على مدار السنة.

رقم الهاتف

0582002000

شاليهات المقصد الرياض

قدمنا لك عزيزي القارئ في هذه المقالة وصفاً كاملاً مبسطاً فيما يخص أفضل شاليهات شمال الرياض، ليسهل عليك اختيار ما يناسبك من بينها، لقضاء أوقاتك السعيدة وحصد التذكارات الجميلة مع عائلتك وأصدقائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى