محلات الرياض

قائمة أفضل محل ايسكريم بالرياض مجرب 2024

نادرًا ما تجد أشخاصًا لا يحبون تناول الآيس كريم، حيث يفضله غالبية البالغين والأطفال لما له من مذاق لذيذ وتنوع نكهاته، وحتى لو اختلفت النكهات، يظل الآيس كريم هو الحلوى المفضلة لدى الجميع، إذا كنت تبحث عن أفضل محل ايسكريم بالرياض، فقد جمعنا لك في هذا المقال أشهر محلات الايسكريم في الرياض.

افضل محل ايسكريم بالرياض

تيستي دي لايت

المحل متخصص في تقديم نكهات متنوعة من الآيس كريم وإضافات مختلفة من الشوكولاتة والفانيليا والمانجو وغيرها، كما يقدم بعض الحلويات التي تحتوي على نسبة منخفضة من السكر أو خالية تمامًا من السكر لتناسب الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا أو يرغبون في تقليل السعرات الحرارية التي تدخل أجسامهم، وبالإضافة إلى الآيس كريم، يوفر المتجر أنواعًا مختلفة من الحلويات، وهو يملك فروع متعددة في المدينة منها فرع في الرياض جاليري.

محل ايسكريم بالرياض
آيس كريم

ماربل سلاب كريمري

يعتبر ماربل سلاب افضل محل ايسكريم الرياض حيث يقدم العديد من نكهات الآيس كريم بطريقة عرض مميزة للغاية، وبالإضافة إلى الآيس كريم يقدم الكوكيز بالإضافة إلى الكيك الهش المزين فضلاً عن المشروبات المثلجة والباردة، وبالإضافة إلى تنوع الآيس كريم والحلويات داخله، يهتم بتقديم أفضل الخدمات للزبائن والحصول على رضاهم لتكرار زيارتهم، ويقع المتجر في المحمدية شارع التخصصي.

كولد ستون كريمري

إذا كنت تبحث عن أفضل محل ايسكريم بالرياض، فلا تفوت زيارة كولد ستون كريمري الغني عن التعريف، والذي يمتلك العديد من الفروع في مختلف دول العالم، وهو يوفر نكهات متنوعة من الآيس كريم بالإضافة إلى المكسرات والفاكهة، وننصحك بطلب الآيس كريم في كوب من الوافل، وبالإضافة إلى أنه يتميز بتقديم الآيس كريم الخالي من الدهون أو الغلوتين أو اللاكتوز ليناسب جميع الأشخاص، بالإضافة إلى أنه يحرص على توفير الأسعار المناسبة للجميع.

محل فروز

يعتبر فروز أشهر محل ايسكريم بالرياض، حيث يقدم العديد من المثلجات بالإضافة إلى الآيس كريم والزبادي المثلج، ويمكنك اختيار أنواع مختلفة من الإضافات للآيس كريم، منها صوص الشوكولاتة، وبالإضافة إلى الآيس كريم فإنه يقدم منتجات أخرى، بما في ذلك الكيك والأوريو ، وغيرها الكثير، ويمتلك المحل فروع في مناطق مختلفة من مدينة الرياض، ومن أشهر فروعه فرعه في حي غرناطة.

محل ايسكريم بالرياض
نكهات متنوعة من الآيس كريم يتم تقديمها في فروز أفضل محل ايسكريم بالرياض

باسكن روبنز

من منا لم يسمع من قبل عن باسكن روبنز ! أشهر محلات الآيس كريم في المملكة العربية السعودية وفي العالم، وهو يمتلك العديد من الفروع في أنحاء مختلفة من المملكة بالإضافة إلى فروع في دول مختلفة، ويوفر العديد من النكهات من الآيس كريم وأبرزها نكهة الشوكولاتة بالإضافة إلى إمكانية إضافة المكسرات، أما أشهر فروعه في مدينة الرياض فرعه في صحارى مول.

محل كون زون

إذا كنت تبحث عن أفضل ايسكريم في الرياض، تفضل بزيارة متجر كون زون المتخصص في تقديم أفضل أنواع الآيس كريم في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تحضير آيس كريم كون زون وفق أعلى معايير الجودة، كما يوفر العديد من النكهات المميزة واللذيذة بالإضافة إلى أنه يوفر نكهات خاصة به في فصل الصيف وفي فصل الشتاء، وبالإضافة إلى الآيس كريم والمثلجات، يقدم قوالب الكيك اللذيذة، ننصحك بتجربة الآيس كريم مع التمر والقهوة العربية، لأنه بالتأكيد سيثير إعجابك، ويمتلك المتجر ما يزيد عن 15 فرعًا في مدينة الرياض أشهرها فرعه في الحمراء.

ايس كريم البرنس

استمتع بتناول ألذ نكهات الآيس كريم والعديد من الإضافات من الشيكولاتة أو الصوص أو المكسرات والفواكه؛ في محل آيس كريم البرنس افضل محل آيس كريم بالرياض، وهو يمتلك فرع في حطين وفرع فى سلام مول.

محل ايسكريم بالرياض
الآيس كريم

متجر دوندورما

يعتبر متجر دوندرما أفضل محل ايسكريم بالرياض، حيث يوفر جلسات مريحة مناسبة للأفراد والعائلات، بالإضافة إلى نكهات متنوعة من الآيس كريم، لكن الأسعار بالداخل قد تكون مرتفعة إلى حد ما، ونوصيك بتجربة آيس كريم البقلاوة والفستق، وهو يقع في حطين.

متجر ذكرى

افضل ايس كريم في الرياض تجده داخل متجر ذكرى، حيث يوفر العديد من النكهات بجودة عالية من بينها نكهة المانجو والشوكولاتة والأريو، بالإضافة إلى أنه يتميز بأن مذاق السكر في الآيس كريم معتدل، وهو يقع في منطقه الروابي.

ايس كريم جولاي

يعتبر الكثيرون متجر جولاي أفضل محل ايسكريم بالرياض، حيث يقدم العديد والعديد من النكهات، بالإضافة إلى أنه يتميز بطاقم عمل نشيط ومتعاون، فضلًا عن كونه مناسبًا للعائلات والأفراد، والأسعار بداخله متوسطة.

محل ايسكريم بالرياض
آيس كريم

محل سياكي

إذا كنت ترغب في تناول أفضل ايسكريم في الرياض فننصحك بزيارة متجر سياكي الذي يتميز بالطعم الخيالي للآيس كريم، بالإضافة إلى أشكال البسكويت المختلفة التي تناسب الجميع وتجذب انتباه الأطفال بشكل خاص، كما يتميز بأن الأسعار داخله متوسطة، ومن بين الأصناف المقدمة داخله آيس كريم تاياكي بالكاسترد ونكهة الميكس أوريو، وهو يقع في شارع بن عبد العزيز.

قد يعجبك: منيو سكاليني مطعم الرياض حطين 2024 – الأسعار- رقم التواصل

محل إتنا ارتيزان جيلاتو

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من النكهات منها القهوة والزعفران والفواكه بالإضافة إلى المانجو، بالإضافة إلى نكهة الفانيليا ونكهة الشوكولاتة والنكهات الفريدة للمحل.

قرية المثلجات

يقع محل قرية المثلجات في شارع التخصصي في المحمدية، ويقدم جميع أنواع الآيس كريم والوافل البلجيكي، وكيك ايس كريم، وبرجر آيس كريم، وجار جيلاتو، كما يقوم بتجهيز الحفلات والمناسبات والأعياد، ويتميز بأسعاره المعقولة والجودة العالية.

محل ايسكريم بالرياض
ألذ آيس كريم

عرضنا لكم أعلاه أفضل محل ايسكريم بالرياض، ولكن تضم المدينة العديد من المحلات الأخرى من بينها سوبرانو، ولاتشينو آيسكريم، وسلونز ايس كريم، تيستي دي لايت، وجيوفاني إل، وناين سوفت سيرفي وتروبيكال سنو وغيرهم الكثير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى