مراكز صحية الرياض

افضل دكتور اذن بالرياض 2024 – المميزات – الموقع – التواصل

في مقالنا اليوم سنتحدث عن افضل دكتور اذن بالرياض، لنستعرض معلومات وتفاصيل الوصول إلى أشهر الأطباء في هذه المدينة الجميلة والكبيرة مدينة الرياض.

ونحن نعلم بالطبع أن اختصاص طب الأنف والأذن والحنجرة واسع جداً، لذا عندما نقوم بالبحث عن افضل دكتور اذن بالرياض سيتوجب علينا تحديد ما نحن بحاجته بالضبط.

هل هو افضل استشاري انف واذن وحنجرة في الرياض أم أنه أهم طبيب انف واذن وحنجرة شرق الرياض، كما سنجيب على أبرز التساؤلات والاستفسارات التي قد تخطر على بالك حول أي طبيب ستزوره.

وبالإضافة إلى افضل دكتور اذن بالرياض، أضفنا لك معلومات مفصلة حول كل طبيب على حدى لكي تقرأ الطبيب قبل أن تذهب إليه أو تتعامل معه.

والأهم أن تعرف كيف تختار طبيبك المناسب لحالتك مع التنويه أن جميع الأطباء المذكورة أسماءهم هم حقاً يستحقون لقب افضل دكتور اذن بالرياض كما سترى بعد قليل، هيا لنبدأ معاً…

افضل دكتور انف واذن وحنجرة بالرياض:

1. الدكتور أشرف أحمد فتحي:

من أفضل أطباء الاذن والأنف والحنجرة في المملكة العربية السعودية والرياض، ولديه خبرة لا تقل عن خبرة ثلاثون عاماً في مجال الطب ويعد دون شك افضل دكتور اذن بالرياض.

عمل في العديد من المستشفيات داخل وخارج المملكة العربية السعودية، والدكتور أشرف أحمد فتحي عضو في الجمعية المصرية.

كما أنه يعمل في جراحة الانف والاذن والحنجرة للبالغين، بالإضافة إلى سمعيات الأطفال واضطراب السمع والتوازن.
يمتلك خبرة تزيد عن 30 عام في هذا الاختصاص.

ومتعاقد مع أفضل شركات التأمين في الرياض مثل سايكو واكسا وملاذ وشركة التأمين العربية، والأمانة واللواء وغيرها من الشركات.

يحظى بمصداقية عالية بين المرضى والمراجعين، ونال ثقة المرضى بتشخيصه الممتاز والسريع والدقيق، إنه حقاً افضل دكتور اذن بالرياض.

يعمل الدكتور أشرف أحمد فتحي في مدينة الرياض _ حي الشهداء _ طريق الإمام مخرج/9/ تقاطع خالد بن الوليد _ مركز نيرا التخصصي الطبي .

افضل دكتور اذن بالرياض

2. الدكتور حمادة الشيخ:

يتصدر الدكتور حمادة الشيخ قائمة أفضل دكتور اذن بالرياض، ولديه خبرة ممتازة في مجال الطب ويعالج الأطفال ويتميز بخبرته وتفوقه وتمكنه في مجاله.

يبرع في تشخيص وعلاج كل من الجيوب الانفية وحساسية الأنف، وتنظيف وغسيل الأذن وعلاج حالات الدوار وعدم التوازن وطنين الآذان.

بالإضافة إلى علاج الالتهابات والجهاز التنفسي العلوي والحمية وعلاج انحراف الحاجز الأنفي، وعلاج ضغط الأذن، وإجراء عمليات استئصال للوزتين.

يعمل الدكتور حمادة الشيخ حالياً في مدينة الرياض _ حي اليرموك _ شارع النجاح _ مركز نبراس الطبي.

3. الدكتور علي البستاوي:

يتميز الدكتور علي البستاوي برحابة صدره وحسن تعامله مع المرضى، فهو طبيب متخصص بالأنف والأذن والحنجرة وحاصل على شهادة الدبلوم في طب وتخصص الاذن والأنف والحنجرة للأطفال.

هو طبيب متخصص في الانف والاذن والحنجرة لدى البالغين وفي جراحات الانف والاذن والحنجرة لدى الأطفال، كما أنه متعاقد مع شركات التأمين المتنوعة ليسهل عليك التعامل معه.

ومن الشركات التي تم التعاقد معها شركة سايكو، شركة التأمين العربية، شركة الدرع العربي، شركة الصقر، شركة ميدغلف شركة تكافل الراجحي، شركة سلامة، شركة الوطنية للتأمين.

إنه حقاً من افضل الأطباء فإن كنت تراه افضل دكتور اذن بالرياض يمكنك زيارته من خلال عنوانه..

يعمل الدكتور علي البستاوي في مدينة الرياض _ حي نمار _ طريق ديراب الفرعي _ مشفى دله.

4. الدكتور عطية فاروق:

طبيب متخصص بعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة للبلغين والأطفال، حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر، وشهادة الماجستير في طب وجراحة الانف والأذن والحنجرة.

افضل دكتور اذن بالرياض ولديه خبرة لا تقل عن عشرة أعوام قضاها في تشخيص وعلاج حلات، يعالج البالغين من مختلف الاضطرابات السمعية ومختلف الأمراض التي قد تصيب الأنف والأذن والحنجرة.

يعمل الدكتور عطية في مدينة الرياض _ ظهرة لبن – شارع الطائف _عيادات الغد.

طبيب انف اذن جنجرة

5. الدكتورة رهام حمادة:

الدكتورة رهام حمادة حاصلة على منصب نائب في جراحة الأنف والأذن و الحنجرة والرأس والعنق، تشتهر بدقتها العالية وخبرتها الكبيرة في علاج الاضطرابات السمعية ومشاكل الأذن الداخلية.

كما تعالج البالغين من الاضطرابات السمعية وكما أنها جديرة بمعالجة الأطفال، ومتعاقدة مع الكثير من شركات التأمين منها شركة التأمين العربية وشركة ميدغلف، وشركة الأهلية وشركة عنايه السعودية، وشركة الاتحاد التجاري وشركة الأنماء طوكيو مارين.

تعمل الدكتورة رهام حمادة حالياً في مدينة الرياض _ حي اليرموك _ القادسية _ مركز امتياز للرعاية الصحية الأولية

6. الدكتور نبيل بركات:

إنه افضل دكتور اذن بالرياض، متخصص بطب وجراحة الانف والاذن والحنجرة، وحاصل على درجة البورد السعودية، والزمالة الأمريكية من كلية الجراحين.

كما أنه عضو في الجمعية السعودية وعضو في الجمعية العراقية للأنف والاذن والحنجرة، وأيضاً زميل مشارك في كلية الجراحين الامريكية، وعضو في الجمعية الطبية العراقية الكندية أوتاوا.

يبرع الدكتور نبيل في إجراء الجراحات المختلفة، مثل علاج فقدان السمع وسرطان الحنجرة وعلاج مشكلات ثقب طبلة الأذن، والنخر الإشعاعي في الرقبة، وتضخيم الغدة الدرقية.

وكذلك علاج الأورام الحميدة الأنفية وفرط نشاط الغدة الدرقية، وسرطان الرأس والرقبة وسرطان الحنجرة، والصمم الشديد، بالإضافة إلى تشخيص الأمراض والحالات الدقيقة.

يعمل الدكتور نبيل بركات في الرياض 14214 _ شارع عنيزة _ حي الروابي _ مستشفى رعاية.

7. الدكتور جلال إسماعيل القواريط:

يعمل الدكتور جلال إسماعيل في معالجة الأطفال والبالغين في حالات الأذن والأنف والحنجرة ويعد الدكتور جلال إسماعيل ضمن قائمة افضل دكتور اذن بالرياض.

يملك خبرة عملية تجاوزت الـ 13 عام، وحاصل على شهادة الماجستير في جراحة الأذن والأنف والحنجرة من جامعة دمشق، وعضو في الجمعية السورية لأطباء جراحة الأذن والأنف والحنجرة منذ عام 2009، كما حضر وشارك في الكثير من المؤتمرات العالمية.

ويعمل الدكتور جلال حالياً في مدينة الرياض _ طريق الإمام مخرج/9/ تقاطع خالد بن الوليد _ مركز نيرا التخصصي الطبي.

لمزيد من المعلومات حول اهم اطباء الاطفال اقرأ أيضاً: دليل افضل دكتور اطفال بالرياض 2024 – الاسعار – طرق التواصل

افضل طبيب اذن اطفال

8. الدكتور هاني عبد العزيز:

يحمل الدكتور هاني عبد العزيز العديد من الشهادات العليا، وهو حاصل على الدكتوراه وعلى البورد الأوروبي في جراحة الأذن والأنف والحنجرة.

كما حصل على شهادة الطب من جامعة عين شمس، وهو عضو في الجمعية الأمريكية لمكافحة الأمراض الخبيثة والنادرة.

ويتميز باهتمامه وخبرته الكبيرة في جراحة الجيوب الأنفية باستخدام المناظير المتطورة، ويقوم بعمليات جراحة تجميل الأنف وجراحة عظام المستويين.

ان كنت تبحث عن افضل دكتور اذن بالرياض فيجب عليك بالطبع الذهاب الى الدكتور هاني عبد العزيز.

يعمل الدكتور هاني عبد العزيز حالياً في مدينة الرياض _ حي الريان _ شارع عنيزة _ مستشفى رعاية الرياض.

افضل استشاري انف واذن وحنجرة بالرياض:

1. الدكتور محمد براء عقده:

الدكتور محمد براء عقده استشاري انف واذن وحنجرة، متخصص في علاج حالات مشاكل السمع لدى البالغين وكبار السن، حاصل على العديد من الشهادات بسنوات كبيرة من الخبرة والعطاء.

حاصل على البورد العربي، والبورد الأوروبي وشهادة الماجستير، بالإضافة إلى أنه عضو في الكلية الملكية للجراحين البريطانيين، وحاصل على شهادة الدبلوم منها.

إنه حقاً طبيب موثوق يستحق لقب افضل دكتور اذن بالرياض، يمكنك التواصل معه والذهاب إليه متى أردت، وستجده في العنوان التالي.

يعمل الدكتور محمد حالياً في مدينة الرياض _ حي الخليج _ طريق الملك عبد الله _ مستشفى الدكتور محمد الفقيه.

طب وجراحة الاذن

2. الدكتور يحيى عطوى:

طبيب اختصاصي في الانف والاذن والحنجرة لدى البالغين والأطفال، ونائب أول في جراحة الانف والأذن والحنجرة معتمد من قبل وزارة الصحة.

واحد من اكثر الاطباء المستحقين للقول افضل دكتور اذن بالرياض، حيث أنه يهتم بتشخيص الحالات المرضية المستعصية والدقيقة لدى البالغين والأطفال.

بالإضافة إلى إجراء عمليات الأنف التجميلية والعلاجية، وجراحة الجيوب الأنفية وجراحة الوجه والعنق، ومناظير الجيوب الأنفية والحنجرة والتشخيص التلفزيوني.

كما أنه متعاقد مع العديد من شركات التأمين في المملكة العربية السعودية منها الشركة التعاونية، شركة سايكو، شركة ملاذ، شركة الراجحي، شركة الأهلية، شركة اكسا، وغيرها الكثير من الشركات.

يعمل الدكتور يحيى حالياً في مدينة الرياض _ حي المربع _ طريق الملك فهد تقاطع مخرج الإمام فيصل بن تركي.

3. الدكتور ماهر قباني:

افضل دكتور اذن بالرياض واستشاري في الأذن والأنف والحنجرة، حاصل على شهادة الماجستير في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، والزمالة البريطانية، بالإضافة إلى العضوية في الجمعية الأوروبية للجراحة والتجميل.

هو اختصاصي في معالجة الأمراض والاضطرابات السمعية لدى البالغين والأطفال، وقادر على تشخيص وعلاج أصعب الحالات.

يعمل الدكتور ماهر القباني حالياً في مدينة الرياض _ حي النخيل _ شارع فارس _ مستشفى دله.

4. الدكتورة وجدان البحري:

الدكتورة وجدان البحري استشارية أنف وأذن وحنجرة في المملكة العربية السعودية، ولديها خبرة كبيرة قضتها في مجال الطب بمعالجة حالات الاضطراب السمعي وأمراض الاذن والانف والحنجرة.

تتواجد الدكتورة وجدان البحري دون شك ضمن قائمة افضل دكتور اذن بالرياض، إنها تملك خبرة جيدة في معالجة الأطفال وتستطيع متابعة الحالات المرضية الصعبة ومعالجتها.

تعمل الدكتورة وجدان حالياً في مدينة الرياض _ حي الخليج _ طريق الملك عبد الله- الرياض – مستشفى الدكتور محمد الفقيه.

افضل طبيب انف اذن

5. الدكتور شريف عبد المنعم:

اختصاصي وطبيب حاصل على شهادة الماجستير في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة من جامعة عين شمس في القاهرة، إنه افضل دكتور اذن بالرياض مصري الجنسية.

يعمل على علاج اضطرابات السمع والتوازن ولديه خبرة طويلة في مجاله المهني وقد أجرى الكثير من العمليات الجراحية الناجحة في المملكة العربية السعودية وخارجها، ولقى الثقة من قبل مرضاه.

يعمل الدكتور شريف حالياً في مدينة الرياض _ حي قرطبة _ طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي _ مجمع عيادات علاج الرياض.

6. الدكتور فايز الرحيمي:

الدكتور فايز الرحيمي استشاري انف واذن وحنجرة بالمملكة العربية السعودية، اخصائي في معالجة المشاكل السمعية والمشاكل المتعلقة بالطرق التنفسية العلوية.

حاصل على لقب بروفيسور في جراحة الانف والاذن والحنجرة، يمتلك خبرة تناهز العشرون عاماً في معالجة المرضى البالغين والأطفال.

كما أن الدكتور فايز متعاقد مع عدد من شركات التأمين مثل الدرع العربي، بوبا والتعاونية والأنماء طوكيو مارين، بالإضافة إلى تكافل الراجحي والأهلية وميدغلف من فئة A _B _C.

يعمل الدكتور فايز الرحيمي حالياً في مدينة الرياض _ حي السلام _ شارع الإمام الشافعي _ مستشفى صحة السلام الطبي.

7. الدكتور بندر الخامسي:

يعد افضل دكتور اذن بالرياض، فهو طبيب معتمد حاصل على البورد العربي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات العنق والرأس.

كما أنه زميل الكلية الملكية الخاصة بالجراحين في دبلن في جراحات الانف والاذن والعنق والرأس، وزمالة مستشفى الملك فيصل التخصصي في جراحات العنق والرأس وترميمها.

وكذلك زمالة جامعة بوردو في جراحات الاذن وزراعة القوقعة وقاع الجمجمة، وزمالة جامعة ايوا الأمريكية في زراعة القوقعة، إنه طبيب خبير متعدد الاختصاصات والمهارات.

ولا شك أنه يتصدر قائمة افضل دكتور اذن بالرياض نظراً لخبراته الكثيرة وسنواته الطويلة في مجال طب الأنف والأذن والحنجرة، فإن كنت ترغب التواصل معه إليك العنوان.

يعمل الدكتور بندر الخامسي حالياً في مدينة الرياض _ حي نمار _ طريق ديراب الفرعي _ مستشفى دله.

طبيب تجميل انف

8. الدكتور عبد الرحمن الغليقة:

يمتلك الدكتور عبد الرحمن الغليقة العديد من المؤهلات العملية مثل: البورد السعودي في جراحة الأنف والاذن والحنجرة، وزمالة في جامعة الملك سعود في جراحة الأنف والاذن والحنجرة أيضاً.

ويهتم الدكتور عبد الرحمن بالعديد من الحالات: كتعديل الحاجز الأنفي، وتقييم حالات السمع وطنين الاذن، وأيضاً التهاب وحساسية الأنف والجيوب الأنفية.

بالإضافة إلى تنظير الأنف والحلق والحنجرة، وإزالة الأجسام الغريبة من المجاري التنفسية واستئصال اللوزتين واللحميات الأنفية، وعلاج الشخير وانسداد النفس أثناء النوم.

كما يمتلك خبرة في تقويم انحراف الوتيرة والقرنيات الأنفية، وقدرة عالية على علاج بحة الصوت، وعلاج مشكلات الحبال الصوتية.

وهو أيضاً متخصص في حل مشاكل التنفس، وعمليات الغدد اللعابية، وعمليات ترقيع طبلة الأذن، ووضع أنابيب تهوية في طبلة الأذن، وأيضاً عمليات الجيوب الأنفية بالمناظير المتطورة، وتشخيص دوّار في الأذن الداخلية وعلاجه.

العديد من الأشخاص في الرياض والمملكة العربية السعودية صنفوا الدكتور عبد الرحمن الغليقة على أنه افضل دكتور اذن بالرياض.

ويعمل الدكتور عبد الرحمن حالياً في مدينة الرياض _ حي نمار _ طريق ديراب الفرعي _ مستشفى دله.

لمزيد من المعلومات اقرأ أيضاً: دليل افضل دكتور عيون بالرياض 2024 – الأسعار – طرق التواصل

بعد أن قدمنا لكم قائمة بافضل دكتور اذن بالرياض، سنقدم لكم الآن قائمة افضل دكتور انف واذن وحنجرة شرق الرياض…

افضل دكتور انف واذن وحنجرة شرق الرياض:

1. الدكتور أحمد العقيل:

أفضل طبيب انف واذن وحنجرة الرياض وتحديداً في شرق الرياض، حيث يتميز بخبرته الطويلة وسنين اختصاصاته الطويلة.

وقد حصل الدكتور أحمد عقيل على العديد من الشهادات العلمية ويبدع في معالجة تشوهات الأذن والأنف و الحنجرة ويتميز بأخلاقه و تعاونه ويستوعب المرض برحابة صدر.

يعمل حالياً في مدينة الرياض _ الرياض 12816 _ حي الربوة _ طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي _ عيادات د. أحمد العقيل.

فحص اضطراب السمع

2. الدكتورة عفاف راضي:

ذاع صيت الدكتورة عفاف راضي بقوة في المملكة العربية السعودية ولا سيما في شرق الرياض، وتتميز بخبرة عالية في معالجة السمع وإجراء عمليات الجيوب الأنفية، وتشتهر بحل المشاكل السمعية والأنفية.

وتعمل الدكتورة عفاف راضي حالياً في مدينة الرياض _ النسيم الغربي _ الإمام أحمد بن حنبل _ مجمع الفيحاء الطبي.

3. الدكتور محمد عبد العزيز :

يمتلك الدكتور محمد عبد العزيز خبرة كبيرة بمعالجة وتشخيص أمراض الجيوب الأنفية ويتميز في تشخيص طنين الأذان ولديه أجهزة متطورة في تنظيف الأذان بطرق حديثة.

كما ويبدع في استئصال أورام الأنف و الأذن وبتعديل انحراف الحاجز الأنفي وهو ويشتهر باستئصال اللوزتين، إنه افضل دكتور اذن بالرياض بجدارة خاصة بما يخص الأورام أبعدها الله عنكم.

يعمل الدكتور محمد عبد العزيز حالياً في مدينة الرياض _ حي اليرموك _ مركز نبراس الطبي.

4. الدكتور رمضان سليمان:

الدكتور رمضان سليمان دكتور استشاري في الأنف والأذن والحنجرة، يمارس عمله في شرق الرياض، ويتمتع بخبرة لا تقل عن خمسة وعشرون عاماً وهو من قائمة افضل دكتور اذن وانف وحنجرة في شرق الرياض.

فهو متخصص في جراحة واستئصال اللحمية وتضخم الغضاريف في الأنف ويبدع في استئصال اللوزتين ومعالجة للالتهاب الحلق.

ويشتهر في استئصال الأورام و الأجسام الغريبة التي تدخل عن طريق الفم أو الأذن أو الأنف، ويعالج مشاكل السمع ولديه أجهزة متطورة في تخطيط السمع، إنه أيضاً يستحق لقب افضل دكتور اذن بالرياض.

يعمل الدكتور رمضان سليمان حالياً في مدينة الرياض _ حي اليرموك _ مركز نبراس الطبي.

أفضل دكتور انف اذن حنجرة بالرياض

5. الدكتور مجدي سلامة:

الدكتور مجدي سلامة دكتور استشاري في الأنف والأذن والحنجرة وافضل دكتور اذن وحنجرة بالرياض، ويمارس عمله شرق مدينة الرياض كما يتمتع بخبرة كبيرة ودقة عالية.

يعتبر افضل دكتور اذن بالرياض على حسب أقوال العديد من الناس، حيث أنه يعالج مشاكل السمع والتوازن ولديه أجهزة متطورة لمعالجة مشاكل الحبال الصوتية.

يعمل الدكتور مجدي سلامة حالياً في مدينة الرياض _ حي الحمراء _ طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز _ مخرج /9/ _ مشفى أستر سند.

وهنا نصل معكم إلى ختام مقالنا الذي تناولنا فيه العديد من المواضيع التي تهمك عزيزي القارئ من قائمة أفضل دكاترة أذن وأنف وحنجرة المقيمين في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض وشرقها.

ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم وأن نكون قد قدمنا لكم ما كنتم ترجوه من مقالنا متمنين لكم دوام الصحة والعافية، ودمتم بخير.

بالإضافة إلى افضل دكتور اذن في الرياض هناك المزيد من المعرفة والمعلومات، اقرأ أيضاً: افضل مركز علاج طبيعي بالرياض 2024 – الخدمات – طرق التواصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى