شاليهات الرياض

أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

مع قدوم فصل الصيف ومواسم العطلات والإجازات الصيفية، تبدأ تداولات البحث والمقترحات بين أفراد العائلات، حول وجهات السفر والرحلات بهدف قضاء الإجازة والاستمتاع بأوقات مثيرة وشيقة. تعد المملكة العربية السعودية من أبرز وأروع الوجهات السياحية بالعالم العربي، فبخلاف السياحة الدينية تزخر السعودية بشتى المنتزهات، والمنتجعات، والأماكن الخلابة التي يمكن قضاء أسعد اللحظات بها مع العائلة والأصدقاء.

الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي تقع في قلب الجزيرة العربية، تعد أكبر مدينة بالسعودية، تجمع الرياض بين التراث والحياة المعاصرة، وتنبض بجمال التطور العمراني، والأماكن السياحية، والتاريخية، والترفيهية.

تعد جميع شاليهات شرق الرياض فخمه ومميزة، لذا تناقش هذه المقالة عرض افضل شاليهات في شرق الرياض، من حيث التصميم، والموقع المميز، والخدمة، والرعاية الفندقية، مما يمكنك عزيزي القارئ من اختيار المكان الأنسب لك من بين أكثر من شاليه شرق الرياض، لقضاء إقامة سعيدة ومريحة بالرياض.

أفضل شاليهات شرق الرياض

تتميز الشاليهات في شرق الرياض بتقديم العديد من وسائل الترفيه والراحة للزورا من داخل المملكة العربية أو خارجها، فيما يلي نقدم قائمة تضم أبرز شاليهات شرق الرياض:

شاليهات لمار بنبان

تعد شاليهات لمار بنبان من أفضل شاليهات شرق الرياض المميزة والمريحة، تقع على بعد 34 كم من الرياض، وتتوفر بها كل سبل الراحة والترفيه. يحتوي شاليه لمار على مسبح خاص بالهواء الطلق، وحديقة جميلة مع مكان مخصص للشواء، ومتنزه مائي، بالإضافة إلى منطقة خاصة لألعاب الأطفال للاستمتاع والمرح بينما يمكن للكبار الاسترخاء على التراس الشمسي الرائع.

يتكون الشاليه المكيف من غرفتي نوم، وغرفة معيشة بها تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ مجهز بالكامل، وثلاث حمامات. يتمتع النزلاء في شاليه لمار بخدمة الواي فاي المجانية، ومكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة، ومواقف مجانية للسيارات.

شاليهات لمار بنبان

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الحجز في شاليهات لمار بنبان 900 ريال سعودي، بالإضافة الى 500 ريال تأمين يسترد في حال التأكد من سلامة الممتلكات.

شاليهات اسبار الفندقية الرياض

تعتبر معظم شاليهات شرق الرياض رخيصة إلى الحد الذي يناسب الجميع، ومن ارخص الشاليهات في شرق الرياض وأجملها هي شاليهات اسبار الجميلة، التي تتميز بموقعها المثالي في حي الرمال، وبالقرب من استاد الملك فهد الدولي‎، ومتحف صقر الجزيرة للطيران، ومركز غرناطة الرياض. تتمتع شاليهات منتجعات اسبار الفندقية بكل مقومات الراحة والترفيه، حيث يحتوي المنتجع على وحدات فندقية مجهزة بأعلى مستويات الخدمة والنظافة، ذات إطلالة ساحرة. تتضمن الوحدات سريراً مزدوجاً، وغرفة معيشة مريحة، وغرفة طعام، بالإضافة إلى مطبخ صغير. هناك أيضاً غرفة مطلة على مسبح خارجي خاص، وحديقة خارجية.

توفر شاليهات اسبار الفندقية أفضل شاليهات شرق الرياض أجنحة ملكية بأجواء رومانسية راقية مخصصة للعرسان، ويمكنك من خلال اقامتك بشاليهات منتجعات اسبار المميزة زيارة الكثير من الأماكن القريبة، مثل الرياض بارك، وقلعة المصمك، و حديقة حيوانات الرياض، ومول النخيل، ومنتزه الملك عبدالله، والمتحف الوطني السعودي، وحديقة البجيري التراثية، ومركز الفيصلية.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الحجز في شاليهات اسبار الفندقية حوالي 1200ريال سعودي.

شاليهات اسبار الفندقية

شاليهات الماسية منطقة الرمال

تقع شاليهات الماسيه شرق الرياض في حي الرمال، على بعد 20 كم عن مطار الملك خالد الدولي، و21 كم عن النخيل مول، ويعرف شاليه الماسية بأنه افضل شاليه شرق الرياض للعائلات، إذ تتميز الوحدات بمساحات مناسبة ومستغلة بأناقة، ديكورات عصرية، وألوان مريحة، وأثاث فاخر، تقدم لزائريها أجنحة عائلية كلاسيكية رائعة، مسبح أساسي كبير مناسب لكل أفراد العائلة، بالإضافة إلى مرافق خاصة للشواء.

يتمتع النزلاء في أفضل شاليهات بالرياض شاليهات الماسية بخدمة الغرف المميزة على مدار الساعة، وخدمة الواي فاي، وموقف آمن للسيارات. يمكن القول أن شاليهات شرق الرياض رخيصه إلى حد ما بالنسبة لبقية المناطق، وأكثرها إتاحةً وتوفراً بأسعار مناسبة هي شاليهات الماسيه شرق الرياض.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة حجز ليلة واحدة في شاليهات الماسية منطقة الرمال حوالي 700 ريال سعودي ويمكن الإلغاء قبل موعد الحجز بيومٍ كامل.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شمال الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

شاليهات الماسية منطقة الرمال

شاليهات دفلي الرياض

إذا كنت -عزيزي القارئ- تبحث عن افضل شاليه بشرق الرياض على الإطلاق، فإليك شاليهات منتجعات دفلي بالرياض، والتي تقع في حي الرمال بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وعلى بعد 4 كم من مطعم الفطيرة الدمشقية، وتعد من أفضل شاليهات شرق الرياض المتميزة، من حيث الموقع، والخدمة، والراحة، والنظافة، والأسعار.

توفر افخم شاليهات بشرق الرياض شاليهات دفلي إقامة رائعة لزوارها، من خلال الغرف الأنيقة، سواء كانت الغرف المزدوجة، أو الأجنحة الخاصة بالعائلات. كل الغرف مزودة بمساحة استقبال ومعيشة مؤثثة بأجمل أنواع الأثاث، بالإضافة إلى مطبخ مجهز على أكمل وجه، وحمام رخامي بنقوش غاية في الجمال. في الخارج جلسات فسيحة مميزة من الطراز الإفريقي، ومسبح كبير. تؤمن شاليهات دفلي عدد من الخدمات الهامة، مثل خدمة تنظيف الغرف، وجراج السيارات، وخدمات التوصيل.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات دفلي الرياض حوالي 1100ريال سعودي لليلة الواحدة، مع إضافة الرسوم والضرائب.

شاليهات دفلي الرياض

شاليهات ريما حي الرمال

تأتي شاليهات ريما بحي الرمال في أوائل قائمة أفضل شاليهات شرق الرياض، وذلك لعدة عوامل أهمها موقعها المتميز، وخدمات الترفيه، والنظافة، والأمن التي نالت استحسان ورضا النزلاء. يمتد شاليه ريما بمساحة 300 متر، تجمع بين التصميم العصري الأنيق، والأجواء التراثية. وإذا كانت غالبية شاليهات شرق الرياض رخيصة ومميزة، فإن تعد من أفضل شاليهات شرق الرياض من حيث الأسعار وجودة الخدمات.

يوفر شالية شرق الرياض ريما الأجواء الملائمة لإقامة العائلات والعرسان الجدد، حيث يتكون الشاليه من غرفة نوم مؤثثة بأفخر أنواع الأثاث، ومجلس كبير عربي التصميم مزود بآرائك مناسبة للجلسات العائلية، بالإضافة إلى المطبخ الأمريكي المفتوح المجهز بكل المستلزمات الضرورية والمطل على المجلس. تتسع بالخارج حديقة كبيرة تزينها بعض الجلسات اللطيفة، ومنطقة ألعاب للأطفال. هناك أيضاً المسبح الكبير متدرج العمق متدرج ليناسب جميع الأعمار. توفر شاليهات ريما شرق الرياض الخصوصية المطلقة، والحراسة الأمنية على مدار الساعة، لضمان أعلى معايير الأمن والسلامة.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات ريما حي الرمال 400 ريال سعودي عن الليلة الواحدة.

شاليهات ريما حي الرمال

شاليهات نوال حي المونسية

إذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن شاليهات العاب مائيه شرق الرياض، فما لك أفضل من شاليهات نوال بحي المونسية في الرياض، واحدة من أفضل شاليهات شرق الرياض العاب مائيه، التي تضم أفضل أنواع الألعاب المناسبة للأطفال والكبار أيضاً. يتميز شاليه شرق الرياض نوال حي المونسية بأنه مكان ترفيهي من الدرجة الأولى، تقصده العائلات من جميع البلدان والمناطق للاستمتاع بأوقات ممتعة وتسجيل لحظات لا تنسى.

يعرف الكثير أن شاليهات شرق الرياض رخيصة ومتاحة بأسعار مناسبة للغاية، ومن أفضل شاليهات شرق الرياض الرخيصة والجميلة في نفس الوقت هي شاليهات نوال في حي المونسية. يعتمد المكان على توفير العامل الأهم للنزلاء وهو الترفيه، حيث تتخذ الحديقة ومنطقة الألعاب المائية حيزاً كبيراً من المساحة، وتشمل أكبر وأجمل الألعاب، مع مراعاة معايير الأمن والسلامة، ليصبح أجمل شاليه في شرق الرياض من حيث الجانب الترفيهي.

يحتوي كل شاليه بالداخل على غرفة نوم مزدوجة كبيرة، مطلة على الحديقة والمسابح، ومجهزة بأجمل المفروشات والديكورات الأنيقة، وملحق بالغرفة حمام داخلي خاص مع حوض الاستحمام الكبير. تتميز غرفة المعيشة بالمساحة الواسعة والمناسبة لسهرات الأسر اللطيفة، ويطل عليها المطبخ ذو النمط المفتوح الأمريكي، والمؤسس بكل التجهيزات ولوازم الطبخ. تحتوي كل الشاليهات على حمامات رئيسية عصرية التصميم، ولا ينقصها أياً من المستلزمات الخاصة بالنظافة الشخصية، من نعال، وفوط بكل الأحجام، وأردية الحمام، ومنتجات العناية، وغيرها.

توفر شاليهات نوال جميع الخدمات المميزة والتي تكون مجال اهتمام النزلاء دائماً، مثل خدمة النقل من وإلى المطار في أي وقت، ومكتب الاستقبال المتاح لخدمة الضيوف على مدار الساعة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة سرير للأطفال داخل الغرفة دون أي تكاليف إضافية، كما تتوفر أيضاً خدمة عملاء وأرقام داخلية لتلبية طلبات النزلاء خلال 24 ساعة، وحراسة أمنية عالية الدقة.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات نوال حي المونسية حوالي 1000ريال سعودي عن الليلة الواحدة بالإضافة الى ضرائب ورسوم تتراوح ما بين 132 إلى 147 ريال سعودي.

 

شاليهات نوال حي المونسية

شاليهات الفارس حي الرمال

تعتبر شاليهات الفارس بحي الرمال من أفضل شاليهات شرق الرياض وأكثرها تميزاً وراحة، حيث تختلف الإقامة في شاليهات الفارس كلياً عن الإقامة في أي شاليهات أخرى، إن كان من حيث التصميم المختلف، أو الخدمات المميزة، أو المرافق، وسبل الراحة والترفيه، وغيرها من المزايا والعوامل التي تجعل منها من أكثر شاليهات فخمه شرق الرياض. تتميز شاليهات الفارس بحي الرمال بتصميمها الراقي المريح والمستوحى من الشكل الرائع للخيام العربية الأصيلة، مع لمسات عصرية مشعة بالحداثة والأناقة، في نتيجة مذهلة مرضية لكل الأذواق، ومناسبة لقضاء أمتع الأوقات وأجملها.

تمتد شاليهات الفارس على مساحة 700 متر في أجمل مناطق شرق الرياض، يتكون الشاليه من مجلسين فسيحين منفصلين، أحدهما للرجال والآخر للنساء، يوجد غرفة نوم واحدة كبيرة مؤثثة بمفروشات مريحة فاخرة، كما يتوفر مطبخ كبير ومجهز بكل ما يلزم الإقامة الكاملة، من أدوات وأواني الطبخ، والتحضير، والتقديم. تحتوي جميع الوحدات على حمامات منفصلة، لتوفير الخصوصية للأسر والضيوف.

تعد شاليهات الفارس من شاليهات شرق الرياض للمناسبات، ويرجع هذا للمساحات الخضراء الجميلة المحيطة بالشاليهات، والمجهزة بكل المرافق الداخلية اللازمة والإنارة الجيدة، وتتوسطها جلسات خارجية مريحة تناسب السهرات الصيفية بمثالية، بالإضافة إلى مناطق ألعاب الأطفال، ومواقد الحطب، ومنقل الشواء، ومواقف مجانية للسيارات، وحراسة أمنية متاحة 24 ساعة. تتوفر أيضاً بتلك المساحات إضاءات الليزر الرائعة خصيصاَ للسهرات، والحفلات، والمناسبات الشخصية. يجدر الذكر أن شاليهات الفارس تعتبر من أكثر الشاليهات الرخيصة الموجودة في منطقة شرق الرياض، مما يجعلها من أفضل الوجهات المناسبة للكثير من النزلاء.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات الفارس حي الرمال حوالي 1100 ريال سعودي عن الليلة الواحدة بالإضافة الى  500 ريال سعودي تأمين يسترد في حال التأكد من سلامة الممتلكات.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات جنوب الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

شاليهات الفارس حي الرمال

شاليهات سحاب حي القادسية

تعتبر شاليهات سحاب حي القادسية هي الخيار الأول عند البحث على شاليهات فخمة الرياض، فهي من أفضل شاليهات شرق الرياض من حيث الرقي، والفخامة، والتأثيث فائق الجمال. تطغى على كل تفاصيل المكان لمسات ملكية فاخرة، تضفي جمالاً لا يوصف ولا يعطي فرصة للاختيار. تنقسم شاليهات سحاب من الداخل إلى قسمين، يستوعب كل قسم منهما ضيافة أكثر من 100 شخص، مع توفر كل مقومات الراحة والجودة العالية.

تحتوي كل الوحدات داخل شاليهات سحاب على مجالس داخلية فسيحة، يرتفع مجلسين عن مستوى الشاليه في تصميم رائع يزينه التأثيث العربي الفاخر من الكنب والمساند الوثيرة، كما يوجد مجلس أرضي خاص بالرجال مصمم بطراز أنيق للغاية. يتوفر مطبخ مستقل ومزود بكل ما يلزم للطبخ والتقديم، كما تتوفر الحمامات المجهزة بالقرب من المجالس.

تتوفر بشاليهات سحاب وحدات مناسبة ومخصصة للعرسان الجدد، وتتميز بإطلالة جميلة على الحدائق الخضراء، والتي أعدت لجلسات النزلاء وسهراتهم الليلية الممتعة في الأجواء الخارجية اللطيفة. تقدم الشاليهات الكثير من الخدمات الرائعة، والتي تؤهلها لتقييمات النزلاء الممتازة، ومنها طاقم العمل المميز القائم على خدمات النظافة والضيافة، والإضاءات عالية الجودة، بالإضافة إلى طاولات ومقاعد الحفلات والمناسبات،

والمداخل الفخمة الواسعة المناسبة لأعداد الضيوف الكبيرة. تتسم أيضاً شاليهات سحاب في حي القادسية بموقعها المتميز الذي يتوسط العديد من الأماكن الحيوية في المدينة.

وفي حال كانت رغبة النزلاء إقامة المناسبات الخاصة والأعراس الصغيرة، وبدأ البحث عن شاليهات للايجار اليومي شرق الرياض، فإن شاليهات سحاب في حي القادسية هي الأنسب على الإطلاق، حيث أنها مجهزة لاستقبال أكثر من 250 ضيف، في أجواء ملأى بالرقي، والرفاهية، وروعة التفاصيل، التي تضيف إلى المناسبات السعيدة رونقاً جذاباً وذكريات لطيفة.

أسعار الإقامة

  • تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات سحاب حي القادسية حوالي 3500ريال سعودي، وتختلف الأسعار بحسب أوقات السنة والمواسم السياحية في مدينة الرياض.

شاليهات سحاب حي القادسية

قدمنا لكم دليل كامل لتوصياتنا الخاصة عن شاليهات شرق الرياض الموصى بها ولائحة تضم أفضل شاليهات بالرياض للتمتع بأفضل خيارات الإقامة والترفيه في مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى