كافيهات الرياض

افضل كافيهات البوليفارد الرياض 2024 الموصى بها

كافيهات البوليفارد الرياض – إنّ بوليفارد الرياض هو أحد المناطق الهامة في مدينة الرياض، فهو المكان الذي تقوم فيه العديد من الفعاليات الهامة في موسم الرياض الترفيهي وهو يتضمن عدداً من المناطق المخصصة للتسوق وحدائق خضراء إضافة إلى العديد من المطاعم والكوفيهات والسينمات وغيرها.

هذا التنوع الكثيف من الفعاليات جعل من منطقة البوليفارد مقصداً هاماً للسكان المحليين والزوار من دولٍ أخرى أيضاً للترويح عن النفس والاستمتاع بالطبيعة العصرية الراقية للمكان. ومهما كان السبب وراء زيارتك للحي فمن المؤكد أنك سوف تبحث سريعاً عن افضل كافيهات البوليفارد الرياض للحصول على بعض الراحة وربما كوب من القهوة أو العصير.

ما هي افضل كافيهات البوليفارد الرياض

ستجد عند التجول في بوليفارد الرياض كافيهات كثيرة منها ما يبدو عليه الفخامة وأخرى مع جلسات خارجية ذات إطلالة مميزة، كثرتها قد تُشعرك بالحيرة ولذلك سوف نقدم إليك قائمةً ببعض أفضل كافيهات بوليفارد الرياض مع أهم الميزات.

كافيه وقت العصير

إن كنت من محبي العصائر الطبيعية الطازجة فهذا المكان لك بالتأكيد، فهو أحد الأسماء الشهيرة في مجال العصائر، حيث أن كافيه وقت العصير أفضل كوفي في الرياض يُقدم تشكيلةً واسعة من العصائر المميزة ويمتلك العديد من الفروع المتميزة في كافة أنحاء الرياض ومن ضمنها فرع البوليفارد.

كافيهات البوليفارد الرياض

تتضمن المنيو لدى كافيه وقت العصير مجموعةً من العصائر الطبيعية الطازجة والكوكتيلات وسلطات الفاكهة، في فصل الصيف يمكنك أن تُحارب الحر الحارق بشرب سموثي منعش أو ميلك شيك بارد وفي الشتاء يمكنك اختيار أحد عصائر الشتاء الخاصة.

المكان مناسب للأفراد والعائلات وخاصة في حال وجود الأطفال حيث يمكنك أن تضمن حصول أطفالك على مشروبٍ صحي وطبيعي ومنعش ولذيذ في ذات الوقت.

العنوان: مخرج 2 حي النخيل 12391

ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 صباحاً

فارزي كافيه

هل تبحث عن كافي ومطعم هندي مميز في الرياض؟ إذا جرب الذهاب إلى فارزي كافيه لأنه لن يُبهرك بلذة الطعام وحسب فهم يتميزون أيضاً بالطريقة الفريدة لتقديم الطعام.

يُقدم فارزي كافيه تشكيلةً من الأطعمة الهندية والتي تجمع بين الطريقة الهندية في تحضير الطعام واللمسة العصرية، الطعام الهندي ليس الوحيد الذي يمكنك تجربته فهو يُقدم كل ما يمكن أن ترغب به. تُحب الجبن؟ تحب تناول اللحوم؟ أنت نباتي؟ مهما كانت تفضيلاتك الشخصية ستجد قسماً في المنيو يتضمن بعض الوجبات التي ستعجبك بالتأكيد

لا ينافس فارزي كافيه بقوة على لقب افضل كافيهات البوليفارد الرياض بتشكيلة الطعام وحسب حيث أنّ منيو المشروبات لا تقل تميزاً عن الطعام فهناك القهوة العربية وكافة أنواع القهوة الحارة والباردة مع الشاي والعصائر، أما الحلويات فسنترك حاسة الذوق لديك تحكم.

العنوان: حي حطين طريق الإمام محمد بن سلمان ابن عبدالعزيز

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 2:30 صباحاً (3 صباحاً يومي الخميس والجمعة)

مقهى ومطعم بتي كافيه

بتي كافيه هو منافس قوي ويستحق بجدارة أن نعتبره من افضل كافيهات البوليفارد الرياض فهو استطاع بشكل مثالي أن يجمع بين الفخامة والرقي والخدمة الجيدة.

بتي كافيه بوليفارد الرياض
بتي كافيه بوليفارد الرياض

بتي كافيه هو أحد المطاعم اللبنانية المميزة في بوليفارد الرياض ولهذا توقع أن تجد العديد من الأطباق اللبنانية المميزة مثل الكبة والحمص اللبناني والفتوش. تتضمن المنيو أيضاً الكثير من الوجبات الأخرى مثل السلطات والمأكولات البحرية والمشاوي. أما من حيث المشروبات ستجد مشروبات باردة وحارة لذيذة الطعم

يمتلك بتي كافيه إطلالة مميزة على النافورة الراقصة في بوليفارد الرياض كما أنّ هناك جلسات خارجية وداخلية تناسب كافة أفراد العائلة ويعد من أبرز كافيهات الرياض.

العنوان: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، الرياض 13516

ساعات العمل: على مدار الساعة

مقهى ومطعم 3FILS

قد يكون هذا الكافي مختلفاً عما اعتدت على مشاهدته في كافيهات بوليفارد الرياض الأخرى فهو كوفي ياباني يُقدم فرصة استثنائية لتجربة الوصفات والأطباق والمشروبات اليابانية، باختصار اسأل نفسك هل أحب اليابان؟ وإن كانت إجابتك هي أجل فهو من افضل كافيهات البوليفارد الرياض لك.

تتضمن المنيو هناك عدة أقسام منها المقبلات والتي تتضمن خيارات مثل سلطة نيساسومي، يوجد أيضاَ وجبات تؤكل باليد مثل أجنحة الدجاج وقسم للسوشي وبالطبع قسم النودلز والختام يكون بالحلا. يوجد بعض المشروبات اليابانية المميزة مثل بلو بيرد ويلو بيرد.

العنوان: حطين شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول

ساعات العمل: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11:30 مساءً

كافيه بيني

إنّ كافيه بيني هو واحدٌ من كافيهات بوليفارد الرياض المميزة والتي تميزت بشكلٍ خاص بالمخبوزات والحلويات الشهية، عند زيارته ستجد أنّ المكان هادئ ومريح ومثالي للعمل أو الدراسة.

قد يكون كافيه بيني أحد افضل كافيهات البوليفارد الرياض بالنسبة للطلاب الذين يعتبرون الزبائن الأساسيين للمكان، ومن الواضح أنّ هدوء الكافيه إضافة للطعم الجيد للمخبوزات يعتبران عاملين أساسيين لتميزه. يتضمن الكافيه جلسات خارجية وداخلية كما أنه يناسب الأطفال.

الأسعار في كافيه بيني متوسطة وتناسب الجميع والمخبوزات الشهية مثل الكورواسون ستكون رفيقتك على طاولات الكافيه.

ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً

من الضروري الانتباه إلى كون هذه القائمة الصغيرة لا تكفي لذكر افضل كافيهات البوليفارد الرياض ولكنها بالتأكيد سوف تكون مفيدةً لك وتُساعدك على الاستمتاع بوقتك وبمشروبك أثناء جولتك في بوليفارد الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى