الخبر

أشهر 5 من كافيهات القصيبي الخبر التي تستحق التجربة

تتميز كافيهات القصيبي الخبر برقيّها وديكوراتها الفاخرة المنتقاة بعناية، كما توفر جلسات مرتبة وأجواء متفاوتة بين المرح والحيوية، والهدوء لترضي جميع المتطلبات، وتتنافس فيما بينها لتقديم خدمة رائعة وأصناف شهية. 

فهي قرية ساحلية سيّاحية تعد مقصداً لزوار الخبر، ومكان ملائماً للاستثمار بالكافيهات والمطاعم، حيث تتنوع فيها الأنشطة الترفيهية، وتكثر فيها متاجر الملابس والأحذية والعطورات لتجربة تسوق رائعة، كما تمتلك القرية موقع وإطلالة جميلة جداً على الكورنيش وهذا ما يقدم  للمطاعم والكافيهات ميزة لا توفرها كافيهات أخرى. 

أبرز كافيهات القصيبي الخبر:

توجد الكثير من الكافيهات في الخبر وتحديداً في قرية القصيبي التي تتنافس في ما بينها لتقدم أفضل ما لديها والتي تعتبر جميعها مميزة، ولكن أفضلها: 

كافيهات القصيبي الخبر

1. كافيه كورتوز:

يعتبر كافيه كورتوز من كافيهات القصيبي الخبر المميزة بديكوراتها الأنيقة المكسية بالورود على الدرج والأسقف وبين الجلسات حيث يوفر حلسات مريحة داحلية وخارجية، ويستقبل كل من الأفراد والمجموعات والعائلات مع أطفالهم.

وهي واحدة من كافيهات القصيبي الخبر المتخصصة بتقديم أصناف القهوة المختلفة مثل البلوم لاتيه، والكراميل ماكياتو، والفلات وايت، والكورتادو، والأمريكانو، والبيبي تشينو، ويقدم المشروبات الباردة التي حصلت على تقييم عالي من الزبائن مثل توفي التوت، وبولكا الدوت، والتروبيكال، والويفر وأصناف الشاي كالشاي الانجليزي والشاي الأخضر للمهتمين بالحصول على خيار صحب، كما أنه يقدم الحلويات الشهية والمخبوزة منها البرواني، والدونات، والشوكلت تشيز كيك.

العنوان: الخبر _ اليرموك. 

رقم التواصل: ‎+966 54 296 0098.

أوقات العمل: يبدأ العمل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 7:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً.

2. لو كافيه: 

إنه واحد من كافيهات القصيبي الخبر الرائعة من حيث التصميم المريح للنظر بألوانه الهادئة والجلسات المتباعدة الموزعة بين قسم العائلات أو الأصدقاء، وآخر للأفراد بالإضافة إلى أجواءه الجميلة والموسيقى المنتقاة لتتناسب مع طبيعة المكان، كما أن طاقم العمل لطيف وتعاملهم رائع خاصة مع الأطفال.

كما يتخصص لو كافيه بتقديم كل من المشروبات الباردة والساخنة مثل الفيينا كافيه، والامريكانو، واللاتيه، والكابتشينو بالورد، والفلات وايت لاتيه، والحليب بالزنجبيل والعسل، والسبانيش لاتيه، والموكا، والموهيتو، بالإضافة إلى القهوة العربية ويأتي معها تمر الوافل.

ويقدم أيضا بعض الحلويات مثل الكريب بالشوكولاتة، والتراميسيو، والتشيز كيك سان فرانسيسكو، وكيكة الجزر، والكنافة، والريد فيلفيت كيك، وأيضاً هناك بعض الأطباق الجانبية مثل السندويشات منها ساندوتش الحلومي مع البطاطا، والسلطات والبرجر والشوربات.

العنوان: الخبر _ اليرموك _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 54 296 0098.

اوقات العمل: يعمل لو كافيه بنظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، وفي المساء يبدأ العمل من الساعة الـ 4:30 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً كل أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة إذ يبدأ من الساعة الـ 3:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

الكافيهات في الخبر

3. بوغوتا كافيه: 

يعتبر من كافيهات القصيبي الخبر ذات الديكور الغريب والعصري في آن واحد، فهو كما يصفه الزوار جميل ومريح وحصري إذ لا يشبه أي مكان آخر، كما أن تنظيم الجلسات رائع، حيث يوجد أمكان مخصصة ومنفصلة للعائلات وأماكن أخرى للأفراد، إلى حانب مناطق خاصة للأطفال للاستمتاع بوقتهم واللعب،ويوفر أيضاً جلسات خارجية في الهواء الطلق مضللة وانيقة.

ويتصف المنيو لديهم بالتنوع الكبير بين المشروبات الباردة والساخنة والحلويات مثل الديماندي، والسولتد كراميل، والبوغوتا لاتيه، والكوكونت لاتيه، والكوفي لاتيه كابتشينو، ومشكل التوت والبطيخ، والساخنة مثل الكوفي لاتيه، والكابتشينو، والكوكونت سبانيش لاتيه، والفلات وايت، والكورتادو، والاسبريسو، والأمريكانو، والحلويات مثل الدونات، والتشيز كيك، وكعكة الزعفران، والتيراميسو، بالإضافة إلى الآيس كريم بمختلف النكهات منها الفانيلا، وجوز الهند، والهيل، والتوت.

العنوان: الخبر _ اليرموك _ قرية القصيبي.

رقم التواصل: ‎+966 56 091 8304.

اوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

4. كيمستري كافيه:

من أفضل كافيهات القصيبي الخبر من حيث الأجواء الهادئة إذ أنها مناسبة للقراءة و الدراسة وللعمل، كما أن الديكور أنيق ويفصل بين الجلسات العائلية والفردية إلى جانب الجلسات الخارجية الجميلة جداً خاصة في الشتاء.

يختص بتقديم أجود وألذ أنواع القهوة مثل الـ V60، والأمريكانو، والفلات وايت، والكورتادو، والسي اتش، والوايت موكا، والماتشا، وبعض أصناف القهوة البادرة مثل الكولد برو، والايس كابتشينو، والفولدن لاتيه، والآيس سبانش، والآيس كورتادو، والمشروبات الباردة المقدمة بدون قهوة مثل بيريل التوت، وبلش الرمان، وناي الشاي، وشاي الخوخ، والموهيتو، وتضم قائمتهم الحلويات أيضاً مثل الترافلز، والبراونيز، وفطيرة البيكان.

العنوان: الخبر _ اليرموك.

رقم التواصل: ‎+966 50 206 7570.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل على مدار أيام الأسبوع.

بوغوتا كافيه

5. كافيه فيرنيانو 1882: 

يعتبر كافيه فيرنيانو من كافيهات القصيبي الخبر المناسبة لقراءة الكتاب أو العمل، حيث توفر أجواء هادئة وانترنت سريع ومجاني ومقابس كهربائية لجميع الطاولات تقريباً، وكذلك يوفر الجلسات الخارجية الجميلة وتعتبر أسعاره مقبولة ومناسبة للجميع. 

كما يقدم الكافيه المشروبات الساخنة كاللاتيه، والموكا، والكابتشينو، والبلاك كوفي، والقهوة التركية والفرنسية، والقهوة الفرنسية مع البندق أو جوز الهند، والكابتشينو الفرنسي مع الحليب، والميلك شيك، ومن المشروبات الباردة يوفر البروسينو الباردة، وكوكتيلات الفواكه والحليب، وعصائر الفواكه الطازجة المتنوعة، وشراب الليمون والنعناع، والشوكليت المثلج، والكرميلو، واللوكيولينو، والكرميسينو، والامارتينو، كما يقدم الحلويات وبعض الأطباق الجانبية مثل السلمون والسندويشات والبيتزا والبرجر للغداء أو العشاء. 

العنوان: الخبر _ اليرموك _ شارع الأمير تركي.

أوقات العمل: يبدأ العمل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

وهكذا نكون قد اخترنا أفضل كافيهات القصيبي الخبر المميزة بكل ما فيها من أصناف القهوة المقدمة إلى الأجواء الهادئة والديكورات الجميلة، إضافة إلى العناوين وأرقام التواصل وأوقات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى