كافيهات الرياض

أفضل كافيهات شمال الرياض 2024 ننصحك بتجربتها

دليل أفضل كافيهات شمال الرياض

تُعتبر الأحياء الموجودة في المنطقة الشمالية من مدينة الرياض من أهم الأحياء ضمن المدينة، فمنطقة شمال الرياض تتضمن مجموعةً من أرقى وأحدث الأحياء المجهزة بكافة الاحتياجات والخدمات الأساسية والترفيهية.

وهذا يعني أنّك ستجد كل ما تحتاج إليه في منطقة شمال الرياض من مطاعم ومتاجر وحدائق وكافيهات بالتأكيد. معظم كافيهات الرياض الموجودة ضمن الأحياء الشمالية مُجهزة بشكل خاص لتوفير كافة احتياجات الزبائن ولتوفير الراحة إليهم وتقديم أفخم المشروبات الحارة والباردة.

المشكلة التي قد يقع فيها البعض هي أنّ كثرة الكوفيهات الموجودة يمكن أن تجعل من الصعب على السكان تحديد الكوفيهات المميزة والفخمة، ولكننا هنا لمساعدتكم على حل هذه المشكلة وإرشادكم نحو أفضل كافيهات شمال الرياض.

أفضل كافيهات شمال الرياض

كي تسير في طريق تحديد أفضل كافيهات شمال الرياض عليك أولاً أن تُحدد المعايير، فهل تريد كوفي يُقدم أفضل المشروبات أم واحداً يُقدم خدماته للنساء فقط ويوفر لهنّ قدراً أكبر من الخصوصية والراحة مثلا؟ وعلى أساس المعايير التي ترغب بها سوف نقدم إليك أسماء كافيهات شمال الرياض التي نجد أنها تستحق أنها تستحق الوجود في هذه القائمة وأن عليك زيارتها

كوفي فولير

إنّ كوفي فولير بالرياض هو أحد أفضل كافيهات شمال الرياض التي تصلح لكل من العائلات والأفراد، ومع كونه يسمح بوجود الأطفال فقد يكون مثالياً من أجل تناول وجبة الغداء مع عائلتك وأطفالك.

كافيهات شمال الرياض
كافيهات شمال الرياض

يُوفر لك مقهى فولير جواً متميزاً من الهدوء والراحة والخصوصية فهو من الكوفيهات التي ما زالت تُوفر البارتشن والغرف المغلقة لمن لا يرغب بالتواجد بين مجموعة كبيرة من الغرباء، كما أنّه يُشغل الموسيقا الهادئة في الخلفية كي تُساعدك على الاستمتاع بوقتك.

لا تقتصر خدمات كوفي فولير على المشروبات والحلا فهو من الكوفيهات التي تُقدم وجباتٍ وساندويتشات شهية الطعم، وبذلك يكون المقهى المناسب لتناول وجبة الفطور أو الغداء أو حتى لوجبة خفيفة لك أو لطفلك.

أسعار المكان متوسطة وتناسب معظم الزبائن والتصميم والديكور يمتلكان قدراً وافياً من البساطة والرقي سواء في المنطقة المفتوحة أو البارتشن. ومواعيد العمل تبدأ من الساعة 7 صباحاً وحتى 1 صباحاً ليكون مناسباً لكافة الأيام

يقع كوفي فولير بالرياض في شارع عثمان بن عفان الواحة 12445، ومن الممكن التواصل معهم عبر رقم الهاتف: +966509921123

نورث كوفي

نورث كافيه يُعد من أفخم كافيهات الرياض المشهورة بالديكورات الفخمة والمميزة والجلسات الراقية، كما أنه يستحق بجدارة مكاناً في قائمة أفضل كوفي في شمال الرياض فهو يمتلك كافة الخصائص التي يمكن أن تجعله مكانك المفضل من الجو الهادئ والمريح إلى المشروبات اللذيذة والخدمة الجيدة.

سوف يشد نظرك الكافي بالرقي والأناقة في تصميمه الداخلي والديكورات التي تُناسب أجواءه الهادئة واللطيفة، والموسيقا التي تُعزف في الخلفية سوف تكون مثاليةً من أجل الشعور بالراحة والترويح عن نفسك.

كافيهات شمال الرياض

يتميز نورث كوفي بحجمه الكبير وهو يتألف من طابقين أحدهما للعوائل، إضافة إلى وجود مصعد لمساعدة الكبار في السن وبعض العربات المخصصة للزبائن من ذوي الهمم. إن كنت ترغب بالجلوس في الهواء الطلق فهناك جلسات خارجية مريحة لكلٍ من العوائل والأفراد.

تتضمن المنيو في نورث كوفي تشكيلة مميزة من المشروبات الساخنة والباردة مع الآيس كريم وبعض أنواع الحلويات، المشروبات الحارة مثل اللاتيه والماكياتو والاسبرسو لذيذة الطعم ولكن أكثر ما يُشتهر به المكان هو المشروبات الباردة.

فالمشروبات الباردة في نورث كافيه تتلقى المديح بشكلٍ خاص من الزبائن الذين يُبدون إعجابهم بالطعم والتناسق في الخلطات المستخدمة أيضاً، يمكنك مثلاً أن تُجرب الموهيتو مثل موهيتو الجح أو البلو موهيتو أو الآيسد لاتيه لتلحظ الطعم المميز للمشروبات المثلجة.

يستقبل الكوفي زبائنه يومياً في الرياض من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 صباحاً ويمكنك زيارته في موقعه في طريق الملك فهد حي العقيق ضمن مجمع سبار ويعد من أشهر كافيهات شمال الرياض.

كافيه ببلز تري

إنّ اسم ببلز تري أو شجرة الفقاعات ليس دون هدف، فالفقاعات هي ما يُميز هذا المقهى اللطيف ويجعله من المرشحين للدخول في قائمتنا من أفضل كافيهات شمال الرياض

كافيهات شمال الرياض

أول ما يجب التحدث عنه عند ذكر كافيه ببلز تري أحد ابرز كافيهات شمال الرياض هو المنيو فعندما تستلمها ستجد أن طلبك يجب أن يتضمن خطوات محددة كي يكتمل سواء كنت تريد الحصول على شرابٍ بارد أو القهوة.

فيما يتعلق بالمشروبات الباردة فسيكون عليك في البداية اختيار المشروب وستكون خياراتك هي (فقاعات بوبا (الشاي الأسود) شاي الفقاعات (شاي الياسمين) مشروبات الطاقة (ريد بول أو بلاك كودريد)) وبعد ذلك يتم اختيار الحجم المناسب لكل من الطلبات التي حددتها، الخطوة الثالثة تتضمن اختيار النكهة المفضلة لمشروبك حيث ستجد أماك مجموعة خيارات متنوعة لكل نوع من الطلبات وأخيرا تصل إلى الخطوة الرابعة وأخيرة وهي اختيار بين الفقاعات والجيلي أو التابيوكا.

كافيهات شمال الرياض

أما مشروبات القهوة فالأمر يتضمن خطوتين فقط، الأولى هي اختيار المشروب المطلوب وحجمه من قائمة المشروبات الباردة (ببلز كوفي أو بستاشيو لاتيه أو موكا أو ريد فيلفيت) أو الحارة (أميركانو أو كابتشينو أو لاتيه أو سبانيش لاتيه)، الخطوة التالية هي اختيار إضافة التابيوكا أو جيلي القهوة للكوب.

وأخيراً يمكنك تجربة قطعة حلا كي تكتمل تجربتك الخاصة والمميزة من الكوفي، منيو الحلويات تنقسم إلى ميني بانكيك (يحتوي على نوتيلا وبستاشيو ولوتس) وجيلاتو (جيلاتو ستيك وجيلاتو) إضافة إلى بعض الطلبات الأخرى مثل التشيز كك والتيراميسو والكوكيز والبراونيز.

إن كنت تبحث عن كوفي شمال الرياض يُناسب الأطفال فهو مكانك الأمثل، لأنّ كوفي ببلز تري مناسب بشدة للأطفال لأنّهم سيحبون مشروباتهم الخاصة وحتى أنواع الحلويات التي يُقدمونها بكل تأكيد، أما الأسعار فهي تُعتبر مقبولة ومتوسطة. كما أنّ المقهى يمتلك ديكوراً أنيقاً ومريحاً مع تشغيل موسيقا وأغاني لطيفة في المكان.

يمكنك الذهاب إلى كافيه ببلز تري يومياً من الساعة 7:30 وحتى الساعة 2 صباحاً حيث يقع في حي الياسمين مجمع نطاق ريفييرا. ويمكنك التواصل مع كوفي ببلز تري على الرقم: 966545600764+

كوفي زخرف

إن كوفي زخرف قد يكون من أوائل الكوفيهات التي يتم اقتراحها عادةً عند السؤال عن كافيهات نسائية شمال الرياض فهو كوفي مميز يحتل مكانة خاصة لدى كافة زبوناته وأطفالهنّ على حد سواء.

كافيهات شمال الرياض

بالطبع فكوفي زخرف يُقدم العديد من المشروبات المختلفة ولكنه ليس مجرد كوفي عادي فهو كوفي ومرسم في ذات الوقت فبذلك تكون جلستك في زخرف هي جلسة للراحة وإخراج الإبداع الشخصي في تحضير رسومات جميلة وديكوباج وهو ما يجعله يستحق اعتباره من أفضل كافيهات شمال الرياض للنساء والأطفال.

يُقدم كوفي زخرف عدة باقات رسم متدرجة في أسعارها كي تناسب كافة الزبائن، فهناك باقة ذهبية تناسب المحترفين بالرسم وأخرى متوسطة وأخيرا الباقة الأرخص والتي تناسب أغلب الأطفال، ويحصل الطفل على قطعة حلا خاصة مع كل باقة.

بالطبع وجود الأطفال محدد في دورٍ خاص في حين أنّ الدور الثاني مهيأ للنساء فقط، وبهذا سيكون لديك فرصة للجلوس براحة تامة في جو من الهدوء والسكينة.

كوفي رواشن

عندما يتعلق الأمر بذكر كافيهات نسائية شمال الرياض فلا يمكننا أن نُهمل كوفي رواشن بالطبع لأنه من الكافيهات المميزة لمن تبحث عن كوفي شمال الرياض يحترم خصوصيتها ويمكنها أن تشعر ضمنه بالراحة في جوٍ من الهدوء.

يمتلك كوفي رواشن ديكوراً جميلاً وتصميماً ممعناً في الأناقة، يتألف الكوفي من دورين الأول للجلسات الداخلية في حين آنّ الثاني مخصص للجلسات الخارجية. وفي كلا الدورين سوف تحصلين على تجربة مريحة ومميزة.

المنيو في الكافي تتضمن مزيجاً شاملاً يتيح لك الحصول على سناك أو وجبة رئيسية أو حتى بعض الحلا إضافة للمشروبات بالطبع، تتضمن الخيارات أيضاً بعض السلطات مثل سلطة الكشري وسلطة ورق العنب.

الحلويات في كافيه رواشن تنقسم إلى شرقية مثل البقلاوة والبسبوسة وكيكة التمر أما الغربية فهي أكثر تنوعاً وتضم كيكة الكوكيز والتشيز كيك والسوفليه الروشيه وبعض الخيارات الأخرى والتي يمكنك طلب إضافة الآيس كريم إليها.

يفتح الكوفي الذي يعد من أبرز كافيهات شمال الرياض أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً عدا يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 ظهراً، أما عنوان الكوفي فهو طريق أبي بكر الصديق الفرعي حي النرجس الرياض 13322.

تأكدو تماماً أنّكم لن تندموا إطلاقاً عند تجربة أحد كافيهات شمال الرياض وأنها ستناسبكم حتماً وستقضون وقتاً ممتعاً في أحدها إن كنتم في منطقة شمال الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى