محلات الدمام

افضل 8  محلات معسل بالدمام موصى بها 

لمحبي الشيشة والمعسلات أعددنا لكم قائمة افضل محلات معسل بالدمام، حيث باتت النارجيلة إحدى الظواهر الشائعة اجتماعياً في هذا الزمان وخاصة في الشرق.

حيث يعود تاريخ انتشارها إلى وقت طويل يتزامن مع اكتشاف التبغ، وتعتبر اليوم جزء من الحياة اليومية للعديد من الأشخاص الذين يرتادون محلات بيع المعسلات ويبحثون دائماً عن الأفضل.

ولكي يتمكن الجميع من ايجاد افضل محلات معسل بالدمام قريبة ومناسبة من حيث جودة الأنواع والموقع، فقد قمنا بجمع عدد من افضل محلات المعسل في الدمام بتقييم الزبائن، فابقوا معنا حتى النهاية.

محلات المعسل في الدمام

افضل محلات معسل بالدمام:

1. محل شيشة تايم:

وهو واحد من افضل محلات بيع المعسل بالدمام، حيث يقدم أجود أنواع المعسلات المستوردة وبكافة النكهات، كما يوفر خدمة تأجير الشيشة لكافة المناسبات، فهو يهتم بتقديم خدمات الشيشة كاملة في المناسبات والاحتفالات وتوصيل المعسلات إليك أينما كنت في مدينة الدمام.

كما تشمل خدماته بالإضافة إلى أنه أهم محلات معسل بالدمام كل من الخبر، ويقول عملاءه أن أسعاره مناسبة خاصة مع خدمة التوصيل ويوفر النخلة والتفاحتين والنكهات المختلفة مثل البولو والعنب والتوت.

ويمكنك أيضاً طلب شيشة الكاسة، وبالإضافة إلى المعسلات فهو يبيع النراجيل الفخمة والمميزة بواسطة مندوب يوصلها إليك أينما كنت.

رقم الهاتف: يمكنك التواصل وتس اب عن طريق الرقم: 0546666288.

ساعات العمل: على مدار الـ 24 ساعة.

 2. مؤسسة أصل الشيشة لبيع الشيش والمعسلات:

تعتبر افضل محلات معسل بالدمام، حيث أنها شركة رائدة في توفير المعسلات والنرجيل واغراض الشيشة، بالإضافة غلى الفيب الالكتروني بكافة النكهات.

ويهتم أيضاً بتقديم أجود أنواع المعسلات بمختلف النكهات، حيث أثنى العديد من زبائنهم على الجودة و الأسعار حيث يعتبر الجميع ان أسعارهم مناسبة وفي متناول الجميع.

ومن بين المنتجات التي يتم بيعها الفيب بالعنب والتوت والبولو والليمون والفريز والكاكاو، واجود أنواع الفحم المصنعة من قشور جوز الهند الطبيعي، ومن ماركات المعسل مزايا والنخلة والتفاحتين، فإن كنت تريد محل معسل في الدمام مميز وراقي قم بزيارة هذه المؤسسة.

الموقع:  الدمام 32262 _ الضباب _ طريق الظهران _ الجبيل السريع _ بجانب مصنع الثلاجة العالمية.

رقم الهاتف: 056 674 6417.

ساعات العمل: تعمل المؤسسة يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما الجمعة فتبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل محلات معسل في الدمام

 3. محلات الشيشة للمعسلات مؤسسة محسن حامد الغامدي:

وهي واحدة من أبرز محلات الشيشة واهم محلات معسل بالدمام، حيث تنتشر فروع هذه المؤسسة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعتبر افضل محلات بيع المعسل في الدمام.

حيث توفر جميع أنواع المعسلات المطلوبة وبأجود الأانواع، كما توفر خدمة بيع النراجيل بكافة الأحجام والأشكال والأالوان، وبأحدث التصاميم المتوفرة.

وبالطبع تبيع قطع وأغراض الشيشة وأنواع الفحم الفاخرة، وتبيع كافضل محلات معسل بالدمام أيضاً أفضل المعسلات بنكهات مختلفة أبرزها العنب والبلوبيري والنعناع والتوت، ويمكنك الحصول على البضائع بالجملة، كما أن أسعارهم جيدة.

الموقع: الدمام 32232 _ غرناطة 7682 _ طريق الملك فيصل.

رقم الهاتف: 055 327 6709

ساعات العمل: تعمل المؤسسة من الساعة الـ 9:30 صباحً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة تبدأ العمل من الساعة الـ 3:30 بعد الظهر وتستمر حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

4. محلات مراكش للمعسلات:

وهو واحد من اهم محلات معسل بالدمام، حيث يشتهر باللطافة والرقي بالتعامل مع الزبائن ويعمل على توفير افضل واجود أنواع المعسلات والبضائع.

كما أنه أفضل محلات معسل في الدمام برأي العديد من زبائنه، حيث يقدم العروض والهدايا المجانية للزبائن عند شراء كميات.

يوفر أيضاً بالاضافة إلى أنواع المعسلات الفحم والشيشة والفيب بكافة النكهات مثل الورد والتوت والعنب والتفاح والفريز والليمون، ويشتهر بتعامل موظيفه وسرعة استجابتهم لطلبات الزبائن، ولكن البعض يشكو من ارتفاع أسعارهم.

الموقع: الدمام 32248 _ الأثير _ الظهران الجبيل السريع.

رقم الهاتف: +966 55 222 6833.

ساعات العمل: مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

محل بيع معسل

5. متجر معسل الفخامة الدمام:

وهو واحد من محلات معسل الدمام العالمي، التي انطلقت من الامارات لتنتشر فروعها في جميع أنحاء الوطن العربي ومن ضمنها مدن المملكة العربية السعودية، وهو متجر لبيع التجزئة متخصص بالمعسلات والشيشة وكافة منتجات التبغ وأغراضها.

يحرص على تقديم افضل أنواع المعسلات اللبنانية الفاخرة بكافة النكهات الفريدة من نوعها مثل البطيخ والفريز والبابل جم، والدراق والتوت، وأيضاً يقدم الفيب وجميع أنواع التبغ، كما حصل على تقييم عالي جداً من الزبائن ويعتبر البعض أسعاره متناسبة مع جودة المنتجات المقدمة.

العنوان: الدمام 32232 _ الخالدية الشمالية _ طريق الملك فيصل

رقم الهاتف: +966 56 888 9552

ساعات العمل: يفتح المتجر من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ العمل الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل

6. متجر بيت المزاج:

إنه واحد من أبرز محلات معسل بالدمام، حيث يعمل الكترونياً ويقدم خدمات التوصيل الفوري إلى جميع انحاء مدن المملكة العربية السعودية وخاصة الدمام، حيث بدأ المتجر من الامارات العربية المتحدة وتحديداً دبي ثم توسع انتشاره إلى جميع دول الخليج العربي.

ويقدم المتجر مجموعة واسعة من المعسلات الاصلية فهو ابرز محلات معسل في الدمام للبيع أونلاين، حيث ستجد جميع المنتجات معروضة أمامك لتختار كل ما تحتاجه، كما يمكنك الدفع الكترونياً بالطريقة التي تناسبك، حيث يتيح عدة خيارات للدفع.

كما يوفر لك أفضل أنواع التبغ والدخان الفاخر والفيب بكافة النكهات من الرمان والتوت وأيس التفاح والتوت والعنب، كما يوفر معسل مزايا بالفواكه المشكلة التي يقول العملاء أنها لذيذة ومميزة.

وأيضاً يوفر الفيب بنكهة البطيخ والتوت البري والموشة والتي سي كولا ويوفر المعسلات بأحجام كبيرة كالربع كيلو والنصف كيلو والكيلو، إنه احسن محلات معسل االدمام على الإطلاق.

رقم الهاتف: 0532062210.

ساعات العمل: على مدار الساعة أونلاين.

الآن أصبح موقع محلات بيع المعسل في الدمام معلوماً لديك بعد هذا المقال المفصل، اتمنى أن تكون قد وصلت إلى اقرب محلات معسل الدمام إلى موقعك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى