محلات الرياض

افضل محل عصيرات بالرياض يقدم العصائر الطازجة

تشتهر مدينة الرياض بتنوع الخدمات والمرافق بداخلها بالإضافة إلى تنوع المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى محلات الحلويات الغربية أو الشرقية التي يعدها أمهر الطهاة، كما تضم المدينة العديد من محلات العصائر التي تقدم العديد من العصائر الطازجة والكوكتيلات بنكهات مختلفة، وفي هذا المقال نعرض لكم افضل محل عصيرات بالرياض.

افضل محل عصيرات بالرياض

عصير الضاحية

منذ عام 1978، افتتحت شركة عصير الضاحية أول فرع لها في الكويت، وفي فترة وجيزة تمكنت من التوسع وفتح المزيد من الفروع في منطقة الخليج العربي، بما في ذلك فروعها في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية الذي يعد من ضمن افضل محل عصير بالرياض،ويتميز أنه يقدم أفضل أنواع العصائر والكوكتيلات الرائعة، كما يتيح إمكانية الطلب من خلال تطبيقات التوصيل في المدينة من بينها تطبيق هنقرستيشن.

ويستخدم محل عصير الضاحية فواكه طازجة لتحضير العصائر والكوكتيلات، ومن بين الأصناف المعروضة داخله عصير المانجو والأناناس والرمان وعصير شاهين وعصير الفيراري وعصير الفيمتو وعصير كابوله.

محل عصيرات بالرياض
عصائر طازجة ومنعشة

عصائر رنوش

إذا كنت تبحث عن أفضل محل عصيرات بالرياض، يمكنك زيارة عصائر رنوش الذي يعمل في هذا المجال منذ عام 2001، والسبب في تميزه وشهرته هو استخدام العصائر الطازجة والطبيعية لتحضير أنواع مختلفة من العصائر والكوكتيلات، بالإضافة إلى أنه يقدم أنواع مختلفة من الحلويات بالإضافة إلى الآيس كريم، كما يتميز بأسعاره المعقولة.

  • الموقع: شارع الشيخ حسن ابن حسين بن علي، اشبيلية، الرياض.

محل عصير سيجنتشر

هو يعتبر احسن محل عصيرات بالرياض حيث يحرص على الجودة العالية واستخدام المكونات الطازجة، ويقدم عصير طبيعي 100٪، كما أنه يقوم بتحضير بعض الخلطات السرية الخاصة به لتحضير العصائر وكوكتيلات الفاكهة، وبالإضافة إلى تنوع العصائر داخله يتميز بأسعاره التي تناسب الجميع بالإضافة إلى ذلك يتميز بالمعاملة الراقية من طاقم العمل داخله وحرصه على إرضاء العملاء.

  • موقع عصير سيجنتشر: شارع عثمان بن عفان، الرياض

باور جوس

يعتبر الكثيرون باور جوس افضل محل عصائر في الرياض، حيث يقدم أنواع مختلفة من العصائر الطبيعية، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الكوكتيلات والميلك شيك، بالإضافة إلى نكهات من العصائر العربية والغربية، وهو يمتلك فروع عديدة داخل المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض.

  • موقع باور جوس: شارع الأمير مقرن بن عبدالعزيز، النزهة، الرياض.
محل عصيرات بالرياض
محل عصيرات بالرياض

محل عصير تايم

لا يمكننا الحديث عن افضل محلات العصائر بالرياض دون ذكر محل عصير تايم، فهو أشهر محل عصائر في المملكة العربية السعودية وله العديد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى أنه يمتلك العديد من الفروع في منطقة الخليج العربي، وهو يقدم العديد من العصائر الطبيعية الطازجة والكوكتيلات المنعشة بالإضافة إلى بعض الخلطات الخاصة به وكذلك سلطة الفواكه.

بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك الوافل، والفطائر، والآيس كريم، وكذلك الميلك شيك بنكهات مختلفة، بما في ذلك نكهة جلاسكي، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام بالداخل فهو يوفر أفضل الأسعار ويعتبر افضل محل عصير بالرياض.

خمسين فاكهة

يعتبر متجر خمسين فاكهة افضل محل عصيرات بالرياض، والذي يوفر عددًا كبيرًا من العصائر الطبيعية والطازجة، بالإضافة إلى العصائر المثلجة التي يمكن تناولها خلال فصل الصيف للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة، ويمكنك أيضًا الاستعانة به في مختلف الاحتفالات والمناسبات، وهو يقدم العديد من العروض على الكميات الضخمة، كما يوفر المتجر إضافات متنوعة يمكنك اختيار أي إضافة للعصير مقابل دفع ريال سعودي.

  • الموقع: شارع الأمير سعد بن عبدالعزيز بن محمد، شارع الملك فهد، الرياض.
محل عصيرات بالرياض
عصائر

عصيرات اناناسي أشهر محل عصيرات بالرياض

هو أفضل محل عصائر في الرياض والمملكة العربية السعودية ككل يتميز بالأسعار المناسبة والجودة العالية والمذاق اللذيذ، كما يتميز بالأجواء الهادئة، وبالإضافة إلى العصائر، يقدم بعض الحلويات الخفيفة، كما يوفر أكواب تحتوي على نوعين من العصير حسب اختيار الشخص، ولكن يعيبه قلة التجديد في العصائر أو تقديم خلطات جديدة، ولكن بشكل عام يتميز بالمذاق اللذيذ للعصائر المنعشة منها الموهيتو الرائع بالنعناع في الصيف، بالإضافة إلى بعض الكوكتيلات الغازية.

قد يعجبك: أفضل كافيهات عود سكوير الرياض 2023 المجربة

عصائر مز

إن كنت تبحث عن محل عصيرات طازجة بالرياض توجه إلى محل عصائر مز، الذي يستخدم المكونات الطازجه كل يوم من أجل تحضير العصائر والكوكتيلات ، ومن بين الأصناف داخله؛ آيس كريم مانجو وسلطة الفواكه، وعصير الرمان، والفواكه المشكلة، ودوبنق بارد، وعصير الأناناس، وشمام بالحليب، وجريب فروت، والموز بالحليب والعسل، وعصير أصفهاني، وغيرها الكثير من العصائر الأخرى.

  • الموقع: طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
محل عصيرات بالرياض
عصائر

بالإضافة إلى قائمة افضل محل عصيرات بالرياض السابقة، تضم المدينة العديد من محلات العصائر المتميزة الأخرى منها محل فرغلي، ومحل وقت العصير، وعصير فرغلي، وعصائر مراكش، وعصائر الفانوس، ويوم العصير، ومانجو جوس، وعصيرات الأصيل وغيرهم الكثير من المحلات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى