مطاعم الرياض

أفضل 12 من مطاعم الرياض بارك لعام 2024 الموصى بها

يحتضن مجمع الرياض بارك العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات لتناسب مختلف أذواق رواد المول، خاصة أن الرياض بارك يُعد من  افضل مولات الرياض، ويستقطب الكثير من الزوار يوميًا منذ افتتاحه في عام 2017، وبالإضافة إلى المطاعم فهو يضم العديد من المقاهي والمحلات التجارية وأماكن الترفيه ودور السينما، والبعض قد يذهب بشكل خاص لتناول الطعام  داخل مطاعم الرياض بارك بسبب موقعه المميز وجودة الطعام الذي يقدم داخلها، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم بالرياض بارك.

مطاعم الرياض بارك

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم قائمة مطاعم الرياض بارك، سواء المطاعم الإيطالية أو العربية أو الآسيوية وغيرها.

مطعم لاروستيكا من افضل مطاعم الرياض بارك

يُعد أحسن مطعم في الرياض يُقدم مأكولات إيطالية، كما إنه يناسب الأفراد والعوائل، ويوفر لهم أماكن جلوس مناسبة، بالإضافة إلى أن متوسط الأسعار بالداخل يناسب الجميع، وهو يعتبر أيضًا من أفضل مطاعم في الرياض بارك لدى محبي الطعام الإيطالي، حيث يحرص المطعم على تحضيره بالطريقة التقليدية لإعطائه طعم مميز.

  • يعمل من الساعه الخميس حتى منتصف الليل.
  • العنوان :  العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
مطاعم الرياض بارك
مطاعم الرياض بارك

مطعم روستد واي

لمن يبحث عن مطعم في الرياض بارك لتناول البرغر سيجدون ما يريدونه في مطعم روستد واي الذي يعتبر من بين أفضل مطاعم الرياض بارك مول، حيث يقدم ألذ أطباق البرجر بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة، ويقدم وجبات مناسبة للكبار ومناسبة للأطفال، مما يجعله مناسب للجميع سواء أفراد أو مجموعات أو أطفال، وهم يتميزون باهتمامهم بأدق التفاصيل عند تحضير البرغر ابتداءً من الخبز الطازج، إلى طهي اللحوم ببطء، والإضافات الخاصة بالبرغر سواءً الفطر أو البيض وغيره ، ومن الأطباق المميزة داخله: الدجاج المقرمش، ورمان اللحم والدجاج، وستيك ساندويتش، وروبيان روستد، وسيجنتشر وبرجر متنوع، وسلطة سيزر بقطع الدجاج

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مطعم كومار الرياض بارك

يعتبر مطعم كومار بالرياض من بين أفضل مطاعم الرياض بارك مول، وهو يقدم أشهى المأكولات الهندية، كما يتميز بأن أماكن الجلوس بالداخل تناسب الأفراد والعائلات، وهو أيضاً مناسب للأطفال حيث يقدم لهم وجباتهم الخاصة، فضلاً عن أن أسعاره متوسطة تناسب الجميع، ومن بين الأطباق الهندية المقدمة داخله: برياني دجاج، وكور برياني ريبز، وبتر تشيكن، ونان جبنة، وغيرهم العديد من الأطباق الهندية الأخرى.

  • العنوان: Park, Gate2، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مطعم ريتاج بالرياض من بين أفضل مطاعم الرياض بارك

إن كنت ترغب في زيارة أفضل المطاعم في رياض بارك المناسبة للعوائل، فلا تفوت زيارة مطعم ريتاج، الذي يتميز بأماكن الجلوس المريحة والمتنوعة ما بين الجلسات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى أن قائمة الطعام بالداخل تضم أطباق متنوعة، تشمل الدجاج بالزعتر وسلطة الجمبري مع الجرجير والبيتزا والشمندر المشوي والبيتزا البيروتية وكذلك حلويات متنوعة منها الكنافة بالشوكولاتة والكاجو والبقلاوة باللوز.

  • العنوان :الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
مطاعم الرياض بارك
مطاعم الرياض بارك

مطعم ملنزاني من بين أفضل مطاعم رياض بارك

إن كنت ترغب في تناول الطعام الإيطالي داخل مطعم في الرياض بارك بمذاقة التقليدي، فإن مطعم ملنزاني سيكون بالتأكيد هو المكان المناسب لك، حيث يوفر العديد من الأطباق الإيطالية بأسعار متوسطة مناسبة للأفراد والمجموعات، كما يوفر بعض الأطباق التي تناسب الأطفال، ويمتلك المطعم فروع فى مختلف دول الخليج، منها فروعه في مدينة الرياض، كما حظي المطعم بشهرة واسعة بسبب مذاق الطعام اللذيذ بالإضافة إلى اهتمامه بالجودة، أما الأطباق الأكثر طلبًا داخله هي ارنشينو، وطبق سباغيتي اليوايفو، وبمبكن كينوا، وريكومورسو.

  • العنوان :  Park، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مطعم برجر لي

يعتبر مطعم برجر لي من بين أفضل مطاعم الرياض بارك، وهو يقدم ألذ برجر في الرياض سواء كان من اللحم البقري أو الدجاج، بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة الأخرى وكذلك المشروبات، وهو مناسب للعائلات والأفراد، حيث يتميز بأجواء هادئة، بالإضافة إلى أن أسعاره معقولة والخدمة ممتازة وسريعة فضلاً عن كمية الطعام الكبيرة، كما أنه يوفر بعض الوجبات المناسبة للأطفال.

مطاعم الرياض بارك
برجر لي أفضل مطاعم الرياض بارك

مطعم بيغ شيفز من بين أفضل مطاعم في الرياض بارك

يقدم المطعم أطباق مناسبة للإفطار مما يجعله من افضل مطاعم فطور في الرياض بارك، بالإضافة إلى بعض الأطباق الأخرى المناسبة للغداء أو العشاء، فهو باختصار يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تناسب الأوقات المختلفة، كما أن الأجواء بداخله مناسبة للعوائل والأفراد،  أما أماكن الجلوس داخله متنوعة لتناسب جميع الفئات، فضلاً عن أن موقعه في الرياض بارك أضاف له أجواء جميلة ومميزة.

  • العنوان : الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مطعم كاتي

لعشاق المأكولات الشرقية بمختلف أنواعها ننصحهم بتجربة مطعم كاتي في الرياض بارك، الذي يقدم قائمة طعام تضم العديد من المأكولات الشرقية اللذيذة، ومن بين الأطباق التي تقدم داخل أشهر مطعم في الرياض بارك، شوربة الدجاج اللذيذة بالفطر، بالإضافة إلى شرائح اللحم بالفطر والبطاطس، ومكرونة بالبطاطس، والروبيان، فضلاً عن قائمة متنوعة تشمل العديد من الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، كما يسمح للأطفال بالدخول مع عائلاتهم وتم تخصيص وجبات مناسبة لهم، وهو بشكل عام يتميز بالديكور المنظم والمريح للعين، بالإضافة إلى أنه يوفر مناطق جلوس خارجية وداخلية.

  • العنوان : الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مطعم P.F. Chang’s

يقدم المطعم ألذ المأكولات الصينية المحضرة بالطريقة التقليدية، وهو يناسب العائلات ويناسب الأفراد والأطفال، ويتميز بجمال ديكوراته والإضاءة الخاصة بكل طاولة لمنحها الخصوصية، كما أن الموسيقى داخله رائعة ، أما الإضاءة مع جمال الديكور توفر جو حميمي ورومانسي، بالإضافة إلى أنه يتميز بأن نكهات ومذاق الطعام رائع، والخدمة داخله ممتازة وعلى أعلى مستوى، ولكن الأسعار داخله مرتفعة بعض الشيء، ولكنها مناسبة لجودة الطعام والخدمة داخله.

  • العنوان: Riyadh Park، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
مطاعم الرياض بارك
الرياض بارك

مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري الرياض بارك

يعتبر ذا تشيز كيك فاكتوري من بين أفضل مطاعم وكافيهات الرياض، وهو يقدم أشهى أطباق البرجر والفطائر والباستا، كما يقدم أصناف متنوعة من الحلويات اللذيذة، فضلاً عن قائمة متنوعة من التشيز كيك.

مطعم برجر كنج

من بين أفضل مطاعم الرياض بارك؛ مطعم برجر كنج، الذي يقدم أشهى الوجبات السريعة منها برجر الدجاج واللحم، وأجنحة الدجاج المقرمشة، والبطاطا المقلية، بالإضافة إلى وجبات الأطفال والمشروبات الغازية.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مطعم كرم عالسريع

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم فطور بالرياض بارك تقدم المناقيش اللبنانية والمحمرة، فإن مطعم كرم عالسريع سيكون الخيار المناسب لك، حيث يقدم أشهى المأكولات اللبنانية المناسبة للفطور والغداء.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.
مطاعم الرياض بارك
مطعم كرم عالسريع

أنكل تيتسو بالرياض بارك

من بين أفضل مطاعم ومقاهي الرياض بارك؛ أنكل تيتسو، والذي يقدم أشهى الحلويات اليابانية اللذيذة وبعض الوجبات الخفيفة، وننصحك بتجربته أثناء زيارة رياض بارك مول.

مطعم سولت الرياض بارك

يعتبر مطعم سولت من بين أفضل مطاعم الرياض بارك الخارجيه، حيث يوفر أماكن جلوس خارجية رائعة وأماكن جلوس داخلية مميزة وسط الديكورات الخلابة، كمل يتميز بالأجواء الراقية والإطلالة المميزة.

مطعم أوبك من بين أفضل الرياض بارك مطاعم

استطاع مطعم أوبك بسبب خدماته المتميزة أن يصبح أحد أفضل مطاعم فطور في رياض بارك، حيث يتميز بأسعاره المتوسطة، والخدمة الممتازة والسريعة من طاقم العمل، فضلاً عن كونه مطعم في الرياض بارك مناسب لجميع للكبار والصغار، والعوائل والأفراد، بالإضافة إلى تنوع أطباق الفطور داخله، ويمكنك طلب الطعام من داخله عبر الاتصال برقم: 966596453978.

مطاعم الرياض بارك
أفضل مطاعم الرياض بارك

الرياض بارك كافيهات

فوغ كافيه بالرياض بارك

يعتبر فوغ كافيه، من بين أفضل كافيهات الرياض بارك، وهو يقع في الطابق الأول من المول، ويتميز بالأجواء الجميلة والراقية، وتوفر الجلسات الخارجية، وهو بشكل عام يعتبر من أفخم مقاهي الرياض بارك.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

دوز كافيه الرياض بارك

من بين أفضل مقاهي وكافيهات الرياض بارك، مقهى دوز كافيه، وهو يمتلك فرعين في مدينة الرياض، منها فرعه في الرياض بارك، وفرع في شارع أنس بن مالك، وهو يوفر أشهى الحلويات اللذيذة والمشروبات المتنوعة.

كاف كافيه الرياض بارك

يعد كاف كافيه أحد أفضل كافيهات الرياض بارك، كما أنه يمتلك فرع آخر في شارع تركي الأول، ويتميز بالديكورات الرائعة، والأجواء الفخمة، والمعاملة رفيعة المستوى من طاقم العمل داخله.

مقهى بتيل الرياض

يعتبر بتيل أحد أفضل مقاهي ومطاعم فطور الرياض بارك، فهو مناسب تماماً لتناول الإفطار داخله، حيث يقدم أطباق متنوعة مناسبة للإفطار منها: فرنش توست، وأطباق البيض، وفطائر التمر بالفستق، وفول أومبريا.

مطاعم الرياض بارك
مقهى بتيل أفضل مقاهي الرياض بارك

من بين أفضل مقاهي ومطاعم الرياض بارك الأخرى؛ مطعم تكساس رود هاوس، واكس واي نودلز، ومطعم شارورمر، ومقهى ستاربكس، ونيويورك فرايز، وجيلاتو مقالوتي، وبوست جوس، وموتشي، وغيرهم الكثير من المقاهي والمطاعم الأخرى المميزة، والتي تقدم أفضل الخدمات للزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى