مطاعم الرياض

أفضل مطاعم واجهة الرياض 2024 (الاسعار +المنيو +الموقع)

تضم مدينة الرياض العديد من المجمعات الترفيهية التي تشمل العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية وغيرها، ومن هذه المناطق مجمع واجهة الرياض الذي يعتبر من المناطق الحديثة في المملكة العربية السعودية، ويضم مجمع واجهة الرياض مطاعم مختلفة لتناسب جميع الزائرين، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على افضل مطاعم واجهة الرياض.

أفضل مطاعم واجهة الرياض

توفر منطقة واجهة الرياض مطاعم متنوعة تناسب جميع الأذواق والفئات، وتقدم أكلات من مختلف المطابخ حول العالم، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل المطاعم في واجهة الرياض.

مطعم ورد واجهة الرياض

يعتبر مطعم ورد من بين أفضل المطاعم الموجودة في واجهة الرياض، ويقدم المطعم أشهى المأكولات اللبنانية بالإضافة إلى الأكلات الشرقية الشهية، ويتميز بأنه يمزج ما بين طريقة الطهي الكلاسيكية والعصرية مع إضافة لمسته الخاصة في تحضير الطعام.

مطاعم واجهة الرياض
مطعم ورد من أفضل مطاعم واجهة الرياض

واقيو برجر

من بين أفضل مطاعم واجهة الرياض غداء؛ مطعم واغيو برجر، الذي يزدحم بالعديد من الزوار نظرًا لجودته العالية ومذاق الطعام اللذيذ، وهو يتميز باستخدام لحم الأنجوس ولحم الواقيو اللذيذ، ويقدم أنواعًا وأحجامًا مختلفة من البرغر لتناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى تقديم بعض الأطباق الجانبية اللذيذة.

مطعم فاير جريل

إن كنت تبحث عن افضل المطاعم في واجهة الرياض فلا تفوت زيارة فاير جريل، الذي يقدم أشهى الأطباق المكسيكية بمذاق لا يوصف، وجميعها محضرة باستخدام المكونات الطازجة مع المكونات العضوية من الخضروات وغيرها، بالإضافة إلى أن المطعم يقدم أسعار معقولة تناسب غالبية الزوار، وننصحكم بتجربة شرائح الاستيك وطبق الدجاج المتبل.

مطاعم واجهة الرياض
طعام

قد يعجبك: أفضل مطاعم العثيم مول الرياض 2024 (الأسعار + المنيو )

برجر بوتيك من بين افضل مطاعم الرياض

هل تبحث عن افضل مطاعم البرجر في واجهة الرياض؟ إذاً لا تفوت زيارة مطعم برجر بوتيك من أجل تناول أشهى أصناف البرجر بأحجام مختلفة، وبالإضافة إلى البرجر يقدم المطعم أطباق جانبية متنوعة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات.

مطعم كاشونة البيت

يعتبر مطعم كاشونة البيت من بين افضل المطاعم العائلية في واجهة الرياض، حيث يتميز بالجلسات المريحة المتنوعة، ويقدم أشهى أصناف الطعام الكويتي منها مجبوس اللحم والدجاج، والهريس، والجريش، والملفوف الكويتي، وبرياني الدجاج واللحم والكثير من الأصناف المتنوعة الأخرى المفضلة لعشاق المطبخ الكويتي، كما يوفر قائمة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة.

مطاعم واجهة الرياض
كاشونة البيت

لوكا ستيك هاوس

من بين أشهر المطاعم في واجهة الرياض؛ مطعم لوكا ستيك هاوس، المتخصص في تحضير أشهى أطباق الاستيك بصلصات متنوعة، كما يقدم أشهى أطباق اللحوم والدجاج، فضلاً عن السلطات والمقبلات، بالإضافة إلى وجود بعض أطباق الطعام المحضرة بطريقة صحية، ويمكنك زيارة لوكا ستيك هاوس وتناول الأطباق الخاصة بهم والتي لن تجدها في أي مطعم آخر.

لاروستيكا فرونت

لا يمكننا الحديث عن افضل أسماء مطاعم واجهة الرياض، دون ذكر مطعم لاروستيكا فرونت، المفضل لعشاق المأكولات الإيطالية، المحضرة وفق طريقة الطهي التقليدية، كما يتميز بالنظافة والأسعار المعقولة.

مطاعم واجهة الرياض
طعام

مطعم زافران أفضل مطاعم الواجهه الرياض

يعتبر مطعم زافران من بين أشهر مطاعم واجهة الرياض الهندية، وإذا كنت من عشاق الأكلات الهندية بمذاقها الفريد، فسيكون هذا المطعم هو المكان المناسب لك، وهو يوفر قسم خاص بالعوائل، وقسم للأفراد، ويوفر جلسات خارجية وداخلية، وننصحكم بتجربة طبق الدجاج بالزبدة الأكثر من رائع.

ام يو اتش

من ضمن أفضل مطاعم واجهة الرياض فطور؛ مطعم ام يو اتش، الذي يتميز بالأجواء الهادئة والراقية خاصة في الصباح الباكر، وبه جلسات خارجية وجلسات داخلية، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: الفطور الشرقي، وكرواسون، وشكشوكة، والقهوة العربية، وفلات وايت.

مطعم برج الحمام بيسترو

على الرغم من صغر مساحته إلا أنه يعتبر من مطاعم واجهة الرياض المفضلة لدى الكثير من الزوار، حيث يتميز بكونه من أشهر مطاعم الرياض المعروفة بالديكورات الرائعة والأجواء المريحة، ويقدم أشهى الأطباق من المطبخ اللبناني منها: الكبة، والمشاوي، وورق العنب، والتبولة، والبطاطا الحارة، وكباب خشخاش، وشوربة العدس، وشاورما اللحم والدجاج، والكنافة بالفسدق.

مطاعم واجهة الرياض
برج الحمام بيسترو من أشهر مطاعم واجهة الرياض

بالإضافة إلى أفضل مطاعم واجهة الرياض السابق ذكرها أعلاه، يضم المجمع الكثير من المقاهي المناسبة لتناول الفطور والمشروبات المتنوعة، من بينها: دوز كافيه، ودرافت كافيه، وإيرث كافيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى