الرياض

أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض 2024

يفضل الكثير من الأشخاص استئجار السيارات بدلاً من استخدام المواصلات العامة، حيث أن هذا يوفر الكثير من الوقت والجهد، ويتيح حرية التنقل في أي وقت من اليوم دون التقيد بأوقات المواصلات العامة، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض.

أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض

في السطور القادمة سنعرض لكم أشهر مكاتب تأجير سيارات الرياض، والتي تتميز بالجودة العالية وتنوع السيارات المتاحة للتأجير، ومن بين أفضل مكاتب تاجير سيارات بالرياض ما يلي:

الفارس لتأجير السيارات – أفضل محل تاجير سيارات في الرياض

يعتبر مكتب الفارس من بين أفضل مكاتب تأجير سيارات في الرياض، حيث يوفر إمكانية تأجير أي نوع من السيارات منها الفخمة والاقتصادية والعائلية والرياضية وغيرها بأسعار معقولة ومتفاوتة، كما يوفر إمكانية الاستئجار من أي مكان داخل مدينة الرياض، ويمتلك فروع في مدن متعددة داخل المملكة، فضلاً عن أنه يمتلك فرعاً في مطار الملك خالد الدولي الصالة خمسة.

  • الموقع: 8854 طريق الملك فهد، النموذجية، الرياض 12734، المملكة العربية السعودية.
مكتب تأجير سيارات الرياض
سيارات متنوعة تجدها في افضل مكتب تأجير سيارات الرياض

شركة هرتز

أحد أشهر شركات تأجير السيارات في الرياض، شركة هرتز لتأجير السيارات، والتي تمتلك الآن أسطول ضخم من السيارات، كما تمتلك ما يزيد عن 10 آلاف موقع فيما يزيد عن 145 بلداً، وهذا ما جعلها أفضل مكتب تاجير سيارات بالرياض، وهي تهتم دائماً بالتطوير المستمر وتحسين خدماتها، وامتلاك المزيد من الفروع، فضلاً عن أنها تحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء، من بينها حرية الإلغاء في أي وقت من اليوم بإشعار مسبق، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة كل يوم، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية والأسعار المتفاوتة.

  • الموقع: طريق المطار، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13458، المملكة العربية السعودية.

شركة أبو ذياب – أفضل مكتب تاجير سيارات مطار الرياض

تقدم لكم شركة أبو ذياب كل ماهو حديث من السيارات الصغيرة والمتوسطه والكبيرة والفاخرة، كما توفر الكثير من عروض اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر، كل ما عليك الدخول للموقع الخاص بهم ثم اختيار نوع السيارة والمواصفات والاطلاع على السعر ثم الحجز بسهولة، وبسبب أسعارها المتنوعة والمعقولة، يعتبرها الكثير من الناس من بين ارخص المكاتب الخاصة بتأجير السيارات داخل الرياض.

  • الموقع: 8746 الامير سلمان بن محمد بن سعود، 4094، الصحافة، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية.

مكتب هناي لتأجير السيارات – أحد أفضل محلات تاجير سيارات الرياض

يعتبر مكتب هناي أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض، حيث أنه المكان المفضل للكثير من الناس من أجل الحصول على كافة الخدمات المتعلقة بعملية تأجير سيارة داخل الرياض ومختلف مدن المملكة العربية السعودية، كما يتيح المكتب إمكانية التأجير بسهولة عبر موقعهم الإلكتروني.

  • الموقع: 2573 طريق ديراب الفرعي، الشفا الرياض 14721 7947 طريق ديراب الفرعي، 7947، الشفا، الرياض 14721، المملكة العربية السعودية.

مكتب بادجت لتأجير السيارات

إن كنت تبحث عن ارخص مكتب تاجير سيارات في مطار الرياض، نرشح لك زيارة مكتب بادجت، والذي يوفر العديد من أنواع السيارات المناسبة لكافة الفئات والاحتياجات، فإذا كنت على سبيل المثال ترغب في الخروج مع عائلتك يمكنك اختيار سيارة عائلية توفر كافة الاحتياجات لجميع أفراد الأسرة، أما إذا كنت تبحث عن سيارات رخيصة فيمكنك تأجير واحدة من السيارات الاقتصادية التي تتميز بالأسعار الرخيصة، أو يمكنك تأجير سيارات دفع رباعي الرياض من داخله أيضاً.

يوفر مكتب بادجت خدمة حجز السيارات من خلال موقعه الإلكتروني على الإنترنت، كل ما عليك اختيار نوع ومواصفات السيارة واختيار الموعد ثم الدفع بإحدى طرق الدفع المتوفرة، ويمكنك استلامها في المكان والموعد المحدد، ليس هذا وحسب، بل يتيح الموقع إمكانية التعديل على الحجز بسهولة، وبشكل عام يحرص المكتب على تقديم أفضل الخدمات للزوار، وكل هذه المميزات جعلته أفضل مكتب ايجار سيارات الرياض للكثير من الناس.

  • الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الملك فهد، الرياض 12271، المملكة العربية السعودية.
مكتب تأجير سيارات الرياض
ارقى أنواع السيارات تجدها داخل افضل مكتب تأجير سيارات الرياض

مكتب هلا – ارخص مكتب تأجير سيارات في الرياض

يعتبر مكتب هلا أشهر مكتب تأجير سيارات الرياض، حيث يوفر الكثير من الخدمات الخاصة بتأجير السيارات، منها السيارات الفخمة والسيارات الرخيصة، كما أنه يمتلك اسطول كبير من السيارات بمختلف الموديلات لتلبية كافة احتياجات العملاء، ويمكنكم استاجر سيارة في الرياض، خلال أي وقت من اليوم من مكتب هلا حتى منتصف الليل، بشرط توفر رخصة قيادة سارية المفعول في حالة القيادة.

  • الموقع: الطريق الدائري الغربي الفرعي، العريجاء الغربية، الرياض 14913، المملكة العربية السعودية.

مكتب الوفاق لتأجير السيارات

من بين أشهر محلات تاجير سيارات بالرياض، مكتب الوفاق، الذي حرص منذ أن تأسس عام 2000 على تقديم خدمات عالية الجودة للزوار، بالإضافة إلى تقديم أفضل سعر لهم، وهذا ما جعله يوفر الكثير من الخصومات والعروض على إيجار سيارات الرياض، وبالإضافة إلى التأجير يقدم الكثير من الخدمات الأخرى مثل الحجز وتعديل الحجز اون لاين وخدمات الصيانة الاحترافية، وإن كنت تبحث عن سيارات للايجار الرياض فخمة أو اقتصادية أو رياضية وغيرها، ستجد ما تريده داخل مكتب الوفاق.

  • الموقع: طريق العروبة الفرعي، ،، الرياض 12352، المملكة العربية السعودية.

يهماء لتأجير السيارات‎

يعتبر مكتب يهماء لتأجير السيارات أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض، حيث يحظى بسمعة جيدة في هذا المجال، كما يُعرف عنه التزامه بالمواعيد والتعامل الجيد مع العملاء، فضلاً عن كونه يمتلك اسطول ضخم من المركبات ساعدته على توفير كافة احتياجاتهم، كما يقدم ارخص تاجير سيارات في الرياض، حيث يوفر العديد من الخصومات.

  • العنوان :  6901 شارع خالد بن الوليد، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.
مكتب تأجير سيارات الرياض
أفضل أنواع السيارات متاحة في أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض

شركة الفلاح لتأجير السيارات افضل شركة تأجير سيارات الرياض

تمتلك شركة الفلاح العديد من الفروع في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، كما توفر إمكانية تأجير عدد كبير من أشهر ماركات السيارات، بأسعار متنوعة لتناسب الجميع، فضلاً عن أنها تقدم أفضل اسعار تأجير السيارات في الرياض.

  • العنوان :  3596 الطريق الدائري الغربي الفرعي، السويدي الغربي، الرياض .

best rent a car riyadh مكتب

إن كنت تبحث عن مكتب تاجير سيارات بالرياض بدون بطاقة عمل، يمكنك التواصل مع مكتب best rent a car riyadh، والذي يوفر إمكانية التأجير بدون إثبات العمل، كما يتميز بسهولة إجراءات الحصول على سيارة، فضلاً عن أنه يقدم ارخص ايجار سيارات بالرياض، بسبب عروضه وخصوماته الكثيرة على مختلف أنواع السيارات داخله.

  • الموقع: طريق المطار، مطار الملك خالد الدولي، الرياض 13455، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك: أفضل مكاتب تاجير سيارات في الرياض – الرخيصة – الفخمة – العائلية

مكتب سيكست الرياض

التالي في قائمتنا عن أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض، هو مكتب سيكست، والذي يتميز بأسعاره المتوسطة، فضلاً عن المرونة وعدم التعقيد وسهولة عملية التأجير داخله، كما يقدم الكثير من العروض على اسعار ايجار سيارات الرياض بالشهر.

  • الموقع: Rail Station, Ath Thumamah Road, thumamh, الرياض 12844، المملكة العربية السعودية.
مكتب تأجير سيارات الرياض
سيارة

زهوة لتأجير السيارات – أفضل مكتب تاجير سيارات الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مكتب تاجير سيارات شرق الرياض، فإن مكتب زهوة لتأجير السيارات هو المكان المناسب لك، ويمكنك داخله العثور على أي نوع من السيارات ترغب بتأجيرها.

  • الموقع: حفصة بنت عمر، الروضة، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية.

ذيب لتأجير السيارات

يعتبر مكتب ذيب بالنسبة للكثير من الناس، أفضل مكتب تأجير سيارات فاخرة الرياض، حيث يوفر الكثير من أنواع السيارات الفخمة من بينها: رنج رورفر، بي ام دبليو، لكزس، رولز رويس، كما يقدم خدمة تأجير سيارات دفع رباعي الرياض.

  • الموقع: مخرج 12 13, الرياض 11423، المملكة العربية السعودية.
مكتب تأجير سيارات الرياض
أفضل أنواع السيارات متاحة في أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض

ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض

سنعرض لكم ارقام مكاتب تاجير سيارات بالرياض للتواصل معها مباشرة، وجميع هذه المكاتب تقدم أفضل اسعار تاجير السيارات بالرياض.

  • شركة حسين لتأجير السيارات: رقم الهاتف/ +966 11 425 6010.
  • العجمي لتأجير السيارات يعتبر أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض: رقم الهاتف/ +966 59 893 3488.
  • روعة الطريق لتأجير السيارات: رقم الهاتف: +966 55 532 8443.
  • شركة صفوة لتأجير السيارات: رقم الهاتف: +966 9200 04507.
  • مكتب Rental Wallan يتميز بأنه يقدم ارخص اسعار ايجار السيارات في الرياض: رقم الهاتف / +966 11 254 4554.
  • شركة هولو لتأجير السيارات تعتبر أفضل شركة تأجير سيارات الرياض: رقم الهاتف / 4738877100966.
  • مكتب عدن لتأجير السيارات: رقم الهاتف / 012490022.
  • مكتب هوك يعتبر افضل مكتب تأجير سيارات الرياض: رقم الهاتف / 012255498.
  • يلو لتأجير السيارات: رقم الهاتف / 920002909.

عرضنا لكم أعلاه أفضل مكتب تأجير سيارات الرياض، ولكن يمكنكم العثور على الكثير من شركات تأجير السيارات في الرياض الأخرى، تتميز أيضاً بالجودة العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى