الرياض

ونيت نقل عفش بالرياض | أفضل 8 شركات نقل عفش بالرياض

عندما ننتقل من بيت إلى آخر نبدأ في البحث عن أفضل ونيت نقل عفش بالرياض يتميز بالقدرة العالية في نقل أي كمية من الأثاث سواء أجهزة كهربائية أو قطع من التحف والأنتيكات.

والونيت عبارة عن شاحنات تعرف باسم Pickup Trucks، وهي تعد الحل الأمثل لنقل الأدوات المنزلية من مكان لآخر، لأنها تضمن عدم تعرضها للكسر أو الخدش أو التلف خلال عملية النقل على عكس طرق النقل التقليدية.

ونيت نقل عفش بالرياض

من الصعب الاعتماد على النفس في نقل العفش والأثاث الثقيل من مكان لآخر، لذا يجب اللجوء إلى شركات نقل العفش التالية:

شركة دينا

متخصصة في نقل الأثاث المنزلي في الرياض وجميع مدن المملكة الأخرى، وتتميز بوجود طاقم عمل ذي مهارة عالية في النقل، وكافة المعدات المتطورة اللازمة للنقل.

بالإضافة إلى أنها تقدم الخدمة بأسعار مناسبة، وتوفر ونيت نقل عفش بالرياض لنقل ممتلكات المنازل، والفلل، والمطاعم، والمؤسسات، والمكاتب، والمستشفيات بشكل آمن وسريع.

  • رقم الهاتف: 96650950344+.

شركة الخيول السريعة

توفر خدمات عدة لنقل العفش منها: فك وتغليف الأثاث بأفضل المواد، هذا بالإضافة إلى إمكانية نقله بكل دقة وتركيبه في المكان المراد الانتقال إليه بطرق احترافية بواسطة طاقم عمل متخصص في الفك والتركيب.

تعد أفضل شركة ونيت نقل عفش بالرياض لأنها تمتلك الخبرة المطلوبة لتقديم خدمة النقل في أسرع وقت، إلى جانب أنها تستخدم أحدث التقنيات، وتضم عمال وفنيين محترفين، وتعمل طوال 24 ساعة، وأسعارها لا تقبل المنافسة.

  • رقم الهاتف: 966500158134+.

نقل عفش

شركة خبراء الشحن

من الشركات الرائدة في شحن العفش، حيث تضم طاقم عمل مدرب جيدًا على نقل الأثاث بطرق حديثة تضمن سلامة جميع القطع، كما أنها تتميز بتقديم الخدمة بأعلى جودة وكفاءة لتسليم العفش للعميل في الموعد المتفق عليه.

تشمل خدمة النقل التي تقدمها هذه الشركة خدمات أخرى مثل خدمة التغليف، والتحميل، بالإضافة إلى الترتيب والتنظيم، والتأمين، وكافة هذه الخدمات بأسعار في متناول الجميع، لذا تعد أرخص شركة ونيت نقل عفش بالرياض وجميع مدن السعودية الأخرى.

  • رقم الهاتف: 966556765901+.

شركة باب الخليج

توفر خدمات النقل على أعلى مستوى من الجودة بأسعار مناسبة، وتتميز بمنح العميل جميع التأمينات التي تضمن له حقه في حالة حدوث تلف أو خدش لأي قطعة من الممتلكات الخاصة به.

كما تتميز بتوفير نجارين محترفين في فك الأثاث ثم تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد بعد انتهاء عملية النقل، إلى جانب أنها تلتزم بالمواعيد التي يحددها العميل، وتستخدم أقوى شاحنات ونيت لكي تضمن لك وصول الأثاث إلى المكان الجديد دون خسائر.

  • رقم الهاتف: 966552396465+.

شركة البدر

إحدى أهم الشركات التي توفر خدمة ونيت نقل عفش بالرياض بجودة عالية داخل المدينة وخارجها، حيث توفر معدات وشاحنات مجهزة لرفع الأثاث من المباني شاهقة الارتفاع، كما تمتلك أسطول سيارات شحن مناسبة لنقل الأجهزة الكهربائية والممتلكات الضخمة.

بالإضافة إلى أنها توفر فنيين وخبراء متخصصين في صيانة وإصلاح الأثاث التالف قبل النقل، وتقدم ضمان للعملاء، وتقوم بإنهاء عملية النقل في الموعد المحدد، وأسعارها تناسب جميع فئات المجتمع، وتوفر عروض وخصومات على الخدمة تصل إلى 25%.

  • رقم الهاتف: 966551617253+.

نقل عفش

شركة مسار تميز

إذا أردت نقل العفش بأفضل الطرق عليك التوجه إلى شركة مسار تميز الباكستانية، لأنها من أفضل شركات النقل التي تهتم كثيرًا بسلامة ممتلكات العميل، وتضم عمالة مدربة على حمل ونقل الممتلكات وقطع الأثاث بحرص حتى لا تتعرض لأي خدش أو كسر.

أيضًا تتميز هذه الشركة بوجود فريق عمل متخصص في فك أثاث غرف النوم بمختلف أنواعها سواء أمريكية أو تقليدية أو شرقية، وذلك باستخدام تقنيات حديثة وأدوات متطورة.

  • رقم الهاتف: 966546245349+.

شركة لمسة السرعة

من الشركات التي توفر خدمة ونيت نقل عفش بالرياض بسرعة وكفاءة عالية، فهي تضم فريق عمل مدرب ومهندسين محترفين يقومون بوضع خطة محترفة لضمان تنفيذ الخدمة بأفضل شكل، كما تمتلك مهندس ديكور للإشراف على العمال والفنيين خلال عملية الفك والتركيب.

تقوم الشركة بنقل الممتلكات على عدة خطوات، حيث يتم في البداية فك الأثاث باستخدام أدوات وأجهزة متطورة، ثم يتم تنظيف قطع الأثاث، وبعدها يتم تغليف كل قطعة على حدة، ومن ثم نقلها إلى المكان الجديد وإعادة تركيبها مرة أخرى بشكل احترافي.

  • رقم الهاتف: 966557188297+.

نقل عفش بالرياض

شركة أميال

متخصصة في أعمال النقل والشحن، حيث توفر لجميع المواطنين خدمة متكاملة بداية من فك أثاث المنزل حتى إعادة تركيبه في المنزل الجديد، وتتميز بتغليف قطع العفش بمواد مختلفة حسب نوع القطعة، وتخزين الأثاث في مستودعات خاصة نظيفة وآمنة لحين نقل الأثاث إلى مكان آخر حسب رغبة العميل.

كذلك تتميز بوجود عمالة أجنبية ذات مهارة عالية من الهند، والفلبين، وباكستان، تم تدريبهم جيدًا على الطرق الحديثة لفك وتركيب المسامير الخاصة بخزائن الملابس والأسرة وكافة أثاث المنزل.

  • رقم الهاتف: 966552619620+.

بذلك نكون تعرفنا على أفضل شركات تمتلك شاحنات ونيت نقل عفش بالرياض لنقل الممتلكات من مكان لآخر دون أن يحدث لها تلف أو كسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى