استراحات جدة

أفضل 10 استراحات Vip في جدة لعام 2024

يتوفر بجدة العديد من الاستراحات نظرًا لظروف التجمعات المختلفة التي يمر بها أبناء المدينة، مثلًا مناسبات خاصة سواء عمل أو احتفالات أو حتي تنزه العائلة معًا من أجل قضاء وقت سعيد، وتختلف أشكال الاستراحات من شاليهات أو جزء بفندق أو حتى بجزء منفصل ولكن تم انشائه بشكل جميل بحيث يتوفر عدد معين من الغرف ومرافقاتها من أجل تلبية كافة طلبات العملاء، بالإضافة إلى المساحات الخضراء للجلوس والتأمل وتنفس الهواء النظيف، وتوفر غرفة كبيرة كذلك للتجمع من أجل إجراء الاجتماعات وغيرها، لذلك من خلال موضوعنا سنتحدث عن مجموعة من أحسن استراحات Vip في جدة.

أفضل استراحات Vip في جدة

توجد بجدة الكثير من الاستراحات ذات التقييم العالي، وذلك لجودتها وتوفر الكثير من الخدمات التي قد يرغب بها الفرد بما يتلاءم مع احتياجاته المختلفة، ومن خلال النقاط التالية سنتمكن من التعرف على أفضل استراحات vip بجدة، والتي يمكنك الاختيار فيما بينهم بناء على المكان الأنسب لك وما يقدمه المكان من خدمات تفييدك.

1- استراحة كيان vip الحرازات

يتميز المكان بالمساحة الواسعة والتقسيمة المناسبة للعائلات الكبيرة، فإذا كنتم مجموعة من العائلات ذاهبين معًا، فإن ذلك المكان مناسب بالتأكيد حيث إنه يتواجد به مجلس خاص بالرجال وأخر بالنساء أي هناك تقسيم في الداخل بالتالي يشعر الفرد به بالراحة، كذلك يتواجد صالة من أجل تناول الطعام وصالة أخرى من أجل الاستقبال، وإذا كانت هناك عروسة ذاهبة مع العائلة فهناك غرفة بحمام وممر منفصل تمامًا من أجل توفير الاستقلالية عن العائلة والراحة، يتواجد مطابخ لكلا الجنسين مع توفر كافة المعدات التي قد يحتاجها الفرد من أجل تجهيز أشهى المأكولات.

إذا ذهبنا إلى الخارج فسنجد أن الاستراحة بها حوش كبير ثم نجد مسبح مشترك لكلا الجنسين ولكن على الرغم من ذلك فهو يتمتع بالخصوصية الفائقة حيث أنه واحد من أفضل استراحات جدة بمسبح مغلق، كما يتوفر مراوش للاستخدام بعد الخروج من حمام السباحة، هناك العديد من شاشات التلفاز الحديثة كبيرة الحجم للحصول على مشاهدة ممتعة، يتوفر بالحديقة جلسات خارجية وأماكن متنوعة التي يتواجد بها ألعاب للأطفال منها النطاطات الهوائية والمرجوحة، تعد استراحة كيان vip الحرازات واحد من استراحات فخمة بجدة، والملائمة مع الاعداد الكبيرة كالاحتفالات والاجتماعات وهكذا.

معلومات عن استراحة كيان vip الحرازات

تعد تلك الاستراحة من أعلى استراحات Vip في جدة، والتي يمكنك الذهاب إليها بسهولة من خلال التالي:

  • العنوان: الرئيسي جدة الحزازات بالسعودية، يمكنك أيضًا الذهاب عبر ال GPS من هنا.
  • رقم الهاتف: 966566692125+.

2- استراحة VIP

استراحة VIP

تلك الاستراحة مناسبة من أجل إقامة الحفلات بداخلها، حيث تمتاز بأنها كبيرة في الحجم كما يتوفر بها عازل للصوت، المجالس بها مناسبة للرجال فقط او النساء فقط، وإذا ذهبت عائلة للمكان فإن استراحة VIP مناسبه لهم كذلك، حيث يتواجد بها حمام سباحة داخلي معزول من أجل الحصول على الخصوصية بالإضافة إلى وجود جلسات بالداخل وبالخارج ومطابخ من أجل تحضير الطعام بالداخل، يتوفر بالمكان تكيف من أجل توفير مكان ذو تهوية وجو ملائم، تفرض الاستراحة بعض الشروط والتي منها عدم السماح بدخول الحيوانات إلى المكان.

الحد الأقصى للأفراد بالغرفة هي 11 فرد، وطريقة الدفع الوحيدة هي الدفع النقدي المباشر، لا يتوفر بالمكان موقف للسيارات بالإضافة إلى عدم توافر الانترنت بالمكان.

معلومات عن استراحة VIP

  • العنوان: طيبة الواقعة بجدة، يمكن متابعة الموقع عبر ال GPS من هنا.
  • رقم الهاتف: 966567070118+.
  • مواعيد العمل: كل يوم يمكنك تسجيل الدخول للاستراحة بداية من الساعة الثالثة عصرًا، وتسجيل المغادرة من المكان حتي الساعة الواحدة ظهرًا.

3- استراحة كابري فيو

تعد تلك الاستراحة من الاستراحات الحديثة بجدة، والتي تتبع الطراز اليوناني في التصميم، وهي تكفي لأسرة واحدة فقط، وعلى الرغم من ذلك فقد أشاد بها الكثير من العملاء بجمالها وجودة المكان العالية وبالتالي حصولها على تقييم عالي، يتواجد بتلك الاستراحة غرف للنوم وغرفة للجلوس والاستمتاع بالتلفاز مع العائلة بالإضافة إلى الحمامات وحمام السباحة الداخلي من أجل الاستمتاع بالسباحة والقيام بالأنشطة المتنوعة به، وهناك مكان به مساحة خضراء وبرجولا من أجل الجلوس أسفلها والاستمتاع بالجلسات الليلية، بالإضافة إلى توفر مكان من أجل الأطفال للعب والترفيه.

معلومات عن استراحة كابري فيو

  • العنوان: التيسير، جدة، والمكان على الGPS من هنا.
  • رقم الهاتف: 966551172029+.

4- استراحة الروضة جاردن

استراحة الروضة جاردن

استراحة الروضة تمتاز بالجودة العالية والنظافة والرقي، تم تصميمها وانشأها مُنذ عدة سنوات، ومقسمة جزء خاص بالرجال وهو متواجدة بالأعلى والجزء السفلي في المكان هو خاص بالسيدات، تطل الاستراحة على شارع فلسطين وحي التيسير بالتالي فإن موقع الاستراحة متميز، حيث تعد واحدة من أفخم استراحات جدة، يتواجد مطبخ في القسم السفلي وأيضًا صالة وفي الجزء العلوي يتواجد صالة بالإضافة إلى الحمام، وتعد استراحة الروضة جاردن من أفضل استراحات Vip في جدة التي يمكن ذهاب العائلات بها لقضاء إجازة سعيدة.

يتوفر بالاستراحة حمام سباحة متوسط الحجم، بالإضافة إلى مساحة خضراء واسعة متمثلة في حديقة ملحقة بالاستراحة يتوفر بها أماكن للجلوس والاستمتاع بالمناظر الرائعة، بها ارجوحة من أجل الأطفال، يتوفر بالحديقة مشواه مصنوعة من الطوب بشكل مميز والتي يمكن استخدامها من أجل حفلات الشواء، موقع الاستراحة أمن لذلك يمكنك الشعور بالراحة اثناء التواجد بذلك المكان.

معلومات عن استراحة الروضة جاردن

تعد استراحة الروضة جاردن واحدة من أفضل استراحات vip في جدة، والتي يمكنك الذهاب إليها من خلال ما يلي:

  • العنوان: شارع فلسطين شرقًا في نهايته في مقابل جي التيسير الواقع مقابل المحطة بجدة في السعودية، ويمكنك أتباع المكان عبر ال GPS من هنا.
  • رقم الهاتف: 966501501188+.

5- استراحة اكليل ابحر

واحدة من أفضل استراحات Vip في جدة، المكان مناسب بشكل كبير لغير المدخنين حيث أنه من قواعد المكان عدم التدخين، يتوفر بالمكان غرف لغير المدخنين وغرف للعائلات، تمتاز جميع الغرف بكونها مكيفة من أجل الشعور بالانتعاش، من مرفقات المكان مرافق مخصصة من أجل الشواء، بالإضافة إلى توافر موقف للسيارات المجانية وموقف سيارات أخر متواجد في الموقع وهو مؤمن بالإضافة إلى موقف سيارات كذلك مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، من الخدمات الأخرى المتوفرة بالمكان هو وجود حمام سباحة شمسي ومسبح خارجي وحمام متواجد في الهواء الطلق بالإضافة لحمام عام يمكن للجميع استخدامه، ولذلك يعتبرها الزوار افخم استراحة في جدة.

من اشتراطات المكان عدم السماح باصطحاب الحيوانات الأليفة بداخل المكان، جميع الأطفال مرحب بوجودهم بداخل الاستراحة ولكن لا يمكن للغرف أن تستوعب بداخلها سرير إضافي للأطفال، يقبل من أجل الحجز العملات النقدية فقط.

معلومات عن استراحة اكليل ابحر

  • العنوان: اللؤلؤ بحي جدة، يمكن تتبع المكان عبر ال GPS من خلال الضغط من هنا.
  • رقم الهاتف: 966545355353+.
  • مواعيد العمل: يمكن تسجيل الدخول بداية من الساعة الرابعة عصرًا، وتسجيل المغادرة طوال اليوم حتى الساعة الحادية عشر ظهرًا.

6- استراحة امالا

استراحة امالا

من أفضل استراحات vip بجدة استراحة امالا المناسبة للعائلات، حيث يتوفر بالمكان غرفة معيشة بها تلفاز كبير الحجم، بالإضافة إلى مطبخ أمريكي مفتوح على السفرة وعلى غرفة المعيشة، ومن ملحقات المكان حمام سباحة ذو حجم مناسب من أجل قضاء وقت سعيد بالإضافة إلى مكان به ألعاب مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى وجود مسطحات خضراء من أجل إراحة النفس، وهناك مكان مخصص للشواء من أجل قضاء أوقات سعيدة مع العائلة، والديكور المميز للمكان يجعلها أفضل استراحة فخمة في جدة.

معلومات عن استراحة امالا

  • العنوان: طريق الملك سعود- الرحيلي في منطقة شرق، جدة، ويمكن الذهاب عبر ال GPS من خلال الضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 966501663394+.
  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار الساعة.

7- استراحة لوفر‭

إذا كنت تبحث عن استراحات بجدة فخمة فإن أفضل مكان للذهاب إليه هي استراحة لوفر، والتي تمتاز بتوفير مساحات كبيرة من أجل الاحتفالات، سعة استيعاب قسم النساء يتسع حتى 100 فرد وهكذا مع الرجال، يتوفر بالمكان مجلس مخصص للرجال وقاعة داخلية بالإضافة إلى مسبح من أجل قضاء وقت ممتع، يتوفر بالمكان الكراسي والطاولات لاستيعاب العدد المحدد من الأفراد.

استراحة لوفر تعد من أهم استراحات Vip في جدة، والتي يمكنك إقامة حفلات الزفاف بداخلها، حيث تتراوح الأسعار في المكان للفرد الواحد من 500 حتى 2000 ريال سعودي، ومن الاحتفالات التي يمكن إقامتها بالمكان حفل عيد الميلاد واستقبال المولود والتخرج وغيرها، وتحتوي الاستراحة علي وسائل ترفيهية والتي تناسب جميع الاعمار مثل البلياردو وغيرها من الألعاب الأخرى.

معلومات عن استراحة لوفر

  • العنوان: منطقة طيبة في جدة بالسعودية، يمكنك اتباع العنوان بسهولة عبر نظام ال GPS عن طريق الضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 966567145871+.

8- استراحة قصر الشمال بجدة (VIP)

استراحة قصر الشمال بجدة (VIP)

استراحة قصر الشمال هي أجمل استراحات Vip في جدة حسب تقييم العملاء، وتتميز الاستراحة بانها تكفي عائلة واحدة فقط وهي غير مقسمة حتي تتمتع بخصوصية وجو عائلي فريد، بالإضافة إلى أنها ملحق بها حمام سباحة بالإضافة إلى مساحات خضراء متمثلة في الحديقة، كما أنه يتوفر بها غرف للجلوس والحمام والمطبخ، بالإضافة إلى غرف للنوم.

معلومات عن استراحة قصر الشمال بجدة (VIP)

  • العنوان: ابحر الجنوبية، والمكان على الGPS عن طريق الضغط من هنا.
  • رقم الهاتف: 966553305577+.

9- استراحة لافندر VIP

هي استراحة تُلائم جميع الأذواق، كما أنها تتميز بنظافتها الشديدة، ويتواجد بالمكان مجموعة من المرافق والتي منها التكييفات وحمامات السباحة للكبار وللأطفال، كما أهتم المكان بتوفير جانب لتسلية الأطفال من ألعاب مختلفة، الغرف بالمكان مقسمة بشكل متناسق وينصح العائلات بالذهاب إليها، حيث الغرفة بها مجموعة من الأسِرة علاوة على الحمامات المعقمة والمطبخ وغرف المعيشة، كما يمكن الجلوس في الحديقة والحصول على الهواء النظيف وإقامة الفاعليات العائلية مثل جلسات السمر واللعب.

معلومات استراحة لافندر VIP

  • العنوان: منطقة داود ابن عيسى بالسعودية، ويمكن تتبع المكان عبر ال GPS من خلال الضغط هنا .
  • رقم الهاتف: 966500118570+.

10- Break Castle V.I.P

Break Castle V.I.P

ينصح ب Break Castle V.I.P في حالة إقامة المناسبات والتجمعات الكبيرة، كالزفاف بصالة الأفراح المعدة جيدًا زيادة على الاجتماعات الهامة، فالمكان يستوعب عدد كبير من الأفراد، ومن المرافق التي تتوفر بالمكان حمامات السباحة وأماكن للجلوس في الهواء الطلق بالإضافة إلى المرجوحة، لذلك تعد من أحسن استراحات Vip في جدة في حالة المناسبات.

معلومات عن Break Castle V.I.P

  • العنوان: حي المنتزه بجدة في السعودية، وللمكان علي خرائط جوجل اضغط هنا

ترغب الكثير من العائلات في الذهاب إلى مكان من أجل الاسترخاء، وكذلك رجال الأعمال من أجل إعداد اللقاءات الهامة، لذلك قدمنا لكم أفضل استراحات Vip في جدة تلبي جميع احتياجاتكم مهما اختلفت، اطلع عليها واخر ما يناسبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى