شاليهات جدة

أفضل 10 شاليهات الدرة في جدة لعام 2024

تكثر في فصل الصيف السياحة إن كانت في البلد نفسه أو حول العالم ويبدأ الناس بالبحث عن المدن الساحلية في العالم والتي توفر الكثير من المرافق السياحية والشواطئ المجهزة لهذا الغرض، وبالتأكيد تظهر جدة في أوائل القائمة بين المدن العربية للسياحة فيختارها السياح نظراً لتطورها في هذا المجال فقد ميزها الله بموقع هام استغلته سياحياً بإنشاء العديد من الأماكن الخدمية الفخمة والحديثة ومنها الشاليهات التي تحتل الشواطئ والمطلة على ساحل البحر الأحمر المعروف بمياهه وكائناته المتنوعة.

وفي مقالنا لليوم سنتناول شاليهات الدرة في جدة وهي عبارة عن شقق وفلل مخصصة للآجار بتصاميم مختلفة وحديثة ومخدمة بالكامل ويرغب بها الزوار دائماً وتكون من أولوية خياراتهم، لتعرفوا ما هي أفضل شاليهات جدة في درة العروس عليكم قراءة هذا التقرير حتى نهايته وبعدها الحكم والاختيار، لنبدأ.

أفضل شاليهات الدرة في جدة

هنالك في الساحل الغربي من مدينة جدة يتربع شاطئ جميل جداً في منطقة ذهبان يدعى بقرية درة العروس التي تم إنشاؤها من قبل رجل أعمال سعودي كبير في عام 1996 ميلادي، واحتلت هذه القرية من المنطقة مساحة ثمانية كيلومترات مربعة تقريبا وتضم الفلل والشقق المجهزة بالماء والكهرباء والبنى التحتية بالإضافة للخدمات والمرافق التابعة لكل قسم منها وتعتبر افضل شاليهات عائلية في جدة لوسعها ووجود الكثير من التسالي للأطفال فيها، وفي الفقرات القادمة سنتعرف على أفضل 10 شاليهات الدرة في جدة لذلك اقرأ مواصفات كل واحد بتمعن لتعرف أين ستحجز.

1- شاليه أثمار الروز والأحلام للعائلات

شاليه أثمار الروز والأحلام للعائلات

أول شاليه والأعلى تقييماً بين شاليهات الدرة في جدة هو أثمار الروز والأحلام، يتبع نظام الفلل في التأجير فهو مناسب جداً للعائلات والأعداد الكبيرة، يؤمن خيارين من الفيلات الأول هو فيلا مواجهة للشاطئ وتتألف من صالة كبيرة في الدور الأرضي تضم أطقم كنبات جميلة وأنيقة وطاولة سفرة مع ثمانية كراسي والواجهة زجاجية مطلة على الشاطئ والحديقة، ويوجد أيضاً المطبخ باللون الأبيض الناصع والمجهز بالأجهزة الكهربائية واجهته مفتوحة على الفناء الذي يضم مسبحاً خاصاً بالفيلا، في الطابق العلوي توجد أربعة غرف نوم اثنان منها ماستر مع سرير مزدوج والباقي مفروشة بسرائر مفردة، يوجد في الفيلا حمامين مشتركين مع دوش وبانيو وتراس أرضي جميل مواجه للبحر تماماً.

الخيار الثاني فيلا تبعد عن الشاطئ مسافة ليست كبيرة تتألف كذلك من الصالة المفروشة بالأثاث الراقي العملي وطاولة سفرة وواجهتها زجاجية مطلة على المسبح الخاص بالفيلا ويمكن إغلاقها بستائر حمراء شيفونية، المطبخ نصف مفتوح على الصالة ومجهز بالكامل ليلبي احتياجاتكم وفي وسط الصالة درج رخامي فخم يوصلك إلى غرف النوم في الأعلى والتي يبلغ عددها أربعة منها يضم سرائر مزدوجة ومنها أسرة كوين مه حمام خاص، وأحد الغرف تضم تراساً واسعاً بطل على الحديقة والمسبح والبحر.

يؤمن الموقع مواقف مجانية خاصة بسيارات الزوار، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 62 كم وعن استاد مدينة الملك عبد الله للرياضة مسافة 43 كم؛ هل لك أن تتخيل روعة هذه الفلل وموقعها بين شاليهات الدرة في جدة، هيا تابع باقي التفاصيل واحجز فيلتك الخاصة.

معلومات عن شاليهات أثمار الروز والأحلام للعائلات

  • العنوان: ذهبان، درة العروس، جدة ولمعرفة الموقع على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: يبدأ تسجيل الدخول عند الساعة الخامسة عصراً وتسجيل المغادرة عند الساعة الواحدة ظهراً.

2- شاليهات فلل إنديوم درة العروس

من الخيارات الممتازة المتاحة في شاليهات جدة في درة العروس هي فلل إنديوم التابعة لشركة هاند الفندقية والتي تتمركز في جزيرة الموج وهي عبارة عن تجمع فيلات تصطف بجانب بعضها البعض ومواجهة للشاطئ وتبعد عنه مسافة 50 متر ومقابل كل فيلا جلسة خارجية خاصة بها على الرمل مباشرةً، تصنف تحت اسم شاليهات الدرة في جدة الخاصة بالعوائل فقط حيث أن نظام الحجز فيها لا يسمح بدخول الأفراد فقط.

تبلغ مساحة كل فيلا حوالي 250 متر مربع وتتألف كل منها من ثلاث طوابق مع مصعد داخلي للتنقل المريح، في الطابق الأرضي يوجد صالون كبير بفرش مريح وأنيق مع شاشة مسطحة وطاولة طعام تتسع لست أشخاص واجهتها زجاجية تطل على المسبح الخاص بالفيلا بالإضافة لوجد مطبخ يحتوي على ثلاجة وميكروويف وغاز كما يوجد حمام مشترك نظيف ويضم جميع اللوازم المستخدمة.

أما الطابق الأول يتألف من ثلاث غرف نوم ماستر بأسرة مزدوجة وكبيرة، وفي الطابق الثاني توجد غرفة نوم رابعة مع صالة كبيرة وتراس بإطلالة بحرية، الفيلا بأكملها مكيفة وتخضع لخدمة التنظيف اليومي في حال الإقامة لعدة أيام ويوجد فيها غرفة للخادمة مع حمام خاص وغرفة منفصلة للسائق بدورة مياه خاصة.

لا داعي للقلق حيال سياراتكم حيث يتوفر في هذا النوع من شاليهات الدرة في جدة مواقف مجانية خاصة بسيارات الزبائن، كما يتوفر فيها واي فاي مجاني ويسمح لمن لديهم حيوانات أليفة باصطحابها في هذه الإجازة وبدون رسوم إضافية، المطار الأقرب لهذا المكان هو مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يبعد عنه مسافة 65 كم، لمعلومات أكثر دقة تابع الآتي.

معلومات عن شاليهات إنديوم

  • العنوان: ذهبان، طريق المدينة السريع، درة العروس، جدة ولمعرفة الموقع على الخريطة اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 00966560600025
  • ساعات العمل: تعمل مكاتب الاستقبال على مدار اليوم ولكن يتم تسجيل الدخول في الساعة الربعة عصراً وتسجيل الخروج في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي.

3- شاليه فيلا درة العروس

شاليه فيلا درة العروس

تتوفر في شاليهات درة العروس بجدة فلل الفخامة في قرية درة العروس وهي مجموعة من الفلل المتصلة مع بعضها من الخارج والمستقلة داخلياً والمواجهة للشاطئ يفصل بينها وبين الشاطئ الرملي حديقة خضراء معشبة طولها 50 متر يتوضع بداخله طاولة طعام لمن يحب تناول فطوره في الهواء الطلق وتبعد عن مركز قرية درة العروس مسافة 1.1 كم.

تبلغ مساحة الفيلا الواحدة 500 متر مربع موزعة على طابقين بسقف قرميدي مائل، في الطابق الأول توجد صالة للجلوس كبيرة مفروشة بعدة أطقم من الكنب وفي ركن منها توجد طاولة سفرة تتسع لعشرة أشخاص وواجهتها زجاجية مفتوحة على الحديقة، وضمن الطابق الأرضي يوحد مطبخ جاهز ليطبخ الزبون ما يرغب مع حمام مشترك.

وفي الجهة الأخرى المعاكسة للفيلا يوجد فناء خارجي يضم مسبح خاص للفيلا، وفي الطابق العلوي يوجد صالة مفتوحة في البهو مفروشة وغرفتين للنوم مع حمام خاص لكل منها وإحدى الغرف أكبر من الأخرى ومفروشة بأسرة مزدوجة ومفردة والأخرى تحوي فقط على أسرة فردية ولكل منها شرفتها الخاصة المطلة على البحر.

يمكن للنزلاء في فيلا درة العروس إحدى شاليهات الدرة في جدة القيام بالعديد من النشاطات البحرية على الشاطئ أو ضمن حديقتها، كما يوجد مواقف للسيارات الخاصة بهم ودراجات هوائية مجانية للتنزه ضمن الموقع، كما أن الموظفون في الاستقبال والمسؤولين عن التأجير يتحدثون باللغة الإنجليزية بجانب العربية لسهولة التفاهم مع السياح القادمين من الخارج، لنعرف الموقع بالتفصيل سنقرأ السطور القادمة.

معلومات عن فيلا درة العروس

  • العنوان: ذهبان، شارع الشاطئ الأزرق ضمن قرية درة العروس في جدة ولمعروفة الموقع بدقة على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: يمكنكم تسجيل الدخول عند الساعة الرابعة عصراً وتسجيل الخروج عند الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • رقم الهاتف: 00966501050602

4- أجنحة إنديوم الفندقية درة العروس

عندما نقول شاليهات جدة رخيصة في درة العروس هذا لا يعني أن السعر زهيد للغاية وإنما يكون أرخص من معظم شاليهات الدرة في جدة وهذا هو حال أجنحة إنديوم الفندقية فهي شاليهات فخمة وبسعر رخيص بالنسبة لفخامتها، تتوضع هذه الشاليهات في جزيرة موج وهي عبارة كتل من الأبنية المواجهة للبحر كل كتلة تتألف من ثلاث طوابق مع الأرضي وكل كتلة تتألف من عدة خيارات من الشاليهات أو الشقق حسب عدد الأشخاص، ومقابل كل بناء فسحة مشتركة للجلسات الخارجية ومنطقة للشواء كما يوجد مسبح مشترك لجميع النزلاء في هذا المبنى.

لديك في أجنحة إنديوم ست خيارات لتستأجرها وهي جناح من غرفة نوم واحدة بسرير مزدوج وحمام خاص بها وغرفة جلوس بأريكتين أنيقتين وحمام آخر مشترك الإطلالة داخلية على المسبح وتصل إليه عن طريق المصعد، الخيار الثاني جناح بغرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير وغرفة جلوس بثلاث أرائك ألوانها زاهية وحمام مع شرفة مطلة على البحر والحديقة وله إطلالة على المسبح أيضاً ويمكن الوصول إليه بالمصعد.

الجناح الثالث يتألف من غرفتين للنوم أحدهما تحوي سرير مزدوج كبير والأخرى تضم سريرين مزدوجين ولكل منها حمامها الخاص بالإضافة لتوفر الميكروويف والثلاجة والشاشة ويقع هذا الجناح بالطابق الأرضي وإطلالته على المسبح.

بالنسبة للخيار الرابع فهو يشبه الجناح الثالث من حيث عدد الغرف ويزيد عليه بحمام ثالث مشترك وركن صغير للجلوس ويقع في الطوابق العلوية، يبقى متاح أمامنا شقة تتألف من غرفتي نوم ولكل منهما حمامها الخاص وركن خاص بالجلوس فيه طقم كنب بسيط مفتوح عليه مطبخ صغير كما يوجد حمام ثالث مشترك وتطل الشقة على الحديقة والمسبح ويتم الوصول إليها عن طريق السلالم فقط.

أما الخيار الأخير فهو عبارة عن غرفة كوين كبيرة تضم تخت مزدوج كبير مع خزانة وركن صغير للجلوس وحمام خاص ولها شرفة تطل على البحر والحديقة والمسبح وتقع في الطوابق العلوية؛ وللتنويه جميع الأجنحة مكيفة وتحري واي فاي مجاني ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة ويتوفر مواقف مجانية للسيارات.

معلومات عن أجنحة إنديوم الفندقية

  • العنوان: درة العروس2 في جدة ولمعرفة الموقع بدقة على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: يمكنكم تسجيل الدخول عند الساعة الرابعة عصراً وتسجيل الخروج عند الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • رقم الهاتف: 00966560600025

5- بروتوكول بيتش للعائلات

بروتوكول بيتش للعائلات

وعندما تبحث عن شاليهات جدة درة العروس ستجد أيضا بروتوكول بيتش من الاقتراحات الراجحة في المنطقة فهي عبارة عن شقق فخمة للإيجار وخاصة بالعائلات فقط وتتسع لعدد كبير من الأشخاص حيث تبلغ مساحة الشقة الواحدة 200 متر مربع ضمن بناء مكون من عدة شقق مواجهة للشاطئ الذي يوفر العديد من الأنشطة المائية والشاطئية للضيوف فهو نظيف ورماله ناعم وطريقة تفيد بالغرض.

تتألف كل شقة من ثلاث غرف نوم إحداها بسرير أمريكي كبير مع حمام خاص والباقي تضم أسرة مفردة، وصالون فخم وكبير للجلوس يضم الأرائك وطاولة السفرة والكراسي ومطبخ نصف مفتوح على الصالة، الشقة بالكامل مفروشة بفرش حديث وأنيق وتضم الكثير من الأجهزة الكهربائية التي تسهل عليك إقامتك وتوفر لك الترفيه مع عائلتك، حيث ستجد دي في دي ومشغل سي دي وشاشة مسطحة والمطبخ يضم جلاية وميكروويف وثلاجة وطاولة مائدة، بالإضافة لوجود شرفة مطلة على البحر والحديقة.

لن تشعر بالندم عند اختيارك شقق بروتوكول بيتش لأنها من أجمل شاليهات الدرة في جدة للعائلات وما يخصهم، فسيارات الزبائن مؤمنة مواقفها المجانية وخدمة الواي فاي المجاني كذلك موجودة بالإضافة للسماح باصطحاب الحيوانات الأليفة بدون رسوم إضافية ويوجد مرافق للشواء مشتركة لجميع النزلاء ويبعد مسافة 750 متر عن مركز قرية الدرة، لمعرفة باقي التفاصيل أكمل قراءة.

معلومات عن بروتوكول بيتش للعائلات

  • العنوان: ذهبان، درة العروس في جدة ولمعرفة الموقع على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: يمكنكم تسجيل الدخول عند الساعة الرابعة عصراً وتسجيل الخروج عند الساعة الواحدة ظهراً من اليوم التالي.

6- شاليه بانا بانا ريزورت

هل تحسب أن خيارات شاليهات الدرة في جدة قد انتهت؟ بل على العكس يوجد هناك العديد الذي سنذكر منه شاليه بانا بانا ريزورت بتصميمه العصري الجميل فهو مصمم بشكل اسطواني بلون أبيض واجهاته زجاجية بتراسات وسلالم خارجية، هو مواجه لشاطئ بحري جميل يكسوه الرمل الناعم النظيف ويفصله عنه فسحة معبدة تحوي كراسي وطاولات للجلسات الخارجية وهي مشتركة لكافة الزوار كما يتوفر الجت سكي خاص بنزلاء هذا الشاليه للاستئجار.

يتألف البناء من نوعين من الشاليهات شاليه بغرفة نوم واحدة تتألف من سرير مزدوج وركن للجلوس بطقم كنب بألوان فرحة وطاولة دائرية للطعام وكرسيين وبداخل الغرفة حمام وتلفزيون مسطح وغلاية كهربائية ومكيف والإطلالة بحرية بالكامل لتتمتع بأجمل منظر صباحي.

أما النوع الثاني فهو شاليه يتكون من ثلاث غرف نوم تحوي على أسرة مزدوجة وأسرة فردية بالإضافة لغرفة معيشة بأرائك مريحة من اللون الأزرق الذي يبعث على التفاؤل، هذا المكان مكيف وله إطلالة على البحر جزئية، لنرى تفاصيل أكثر دقة.

معلومات عن شاليهات بانا بانا ريزورت

  • العنوان: ذهبان، قرية درة العروس، جدة ولمعرفة الموقع على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: تعمل مكاتب الاستقبال على مدار اليوم ولكن يتم تسجيل الدخول في الساعة الثالثة عصراً وتسجيل الخروج في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي.
  • صفحة الشاليه عالانستاغرام: اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 00966561662200

7- فيلا مهاد

فيلا مهاد

إدا كانت غايتك بقضاء العطلة في أفخم شاليه في جدة فستجد فيلا مهاد في درة العروس في شاطئ الهابي بيتش هي الخيار المناسب لذلك، فهي فيلا فخمة وكبيرة تتألف من طابقين وملحق واجهتها الأمامية على الشاطئ مباشرة وتبعد عنه مسافة 50 متر، وأمام الفيلا حديقة جميلة وواسعة تضم مشوى خاص لحفلات الباربيكيو بالإضافة لوجود جلسة خارجية مع مظلة للشمس، وفي الواجهة الخلفية يوجد مسبح خاص بكل فيلا.

تتألف الفيلا من ثلاث غرف جلوس مفتوحة على بعضها في الطابق الأرضي بأثاث جداً مميز وفخم ومريح مع ديكورات مميزة وشاشة مسطحة وطاولة للطعام واجهة الصالة على البحر، ويوجد دورتين مياه مشتركتين لجميع الأفراد حيث يمكن أن تستوعب الفيلا 20 شخص بالإضافة لوجود مطبخ كبير يضم غسالة للملابس وفرن وثلاجة.

أما الطابق الأول فيضم أربع غرف نوم منها ما يضم أسرة مزدوجة ومنها يقتني أسرة فردية وثلاث غرف منها تحوي حمامات خاصة بها بعضها إطلالته بحرية وبعضها الآخر يطل على المسبح والملحق على السطح يتألف من جلسة خارجية مطلة على البحر وغرفة للخادمة مع حمامها الخاص ومطبخ صغير لها، فيلا مهاد من شاليهات الدرة في جدة التي تبعد عن مركز الدرة 1.6 كم فلا تتردد في اختيارها لعائلتك وضيوفك، سنتابع لنتعرف على بقية التفاصيل.

معلومات عن فيلا مهاد

  • العنوان: ذهبان، درة العروس، جدة ولمعرفة الموقع على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: يمكنكم تسجيل الدخول عند الساعة الرابعة عصراً وتسجيل الخروج عند الساعة الواحدة ظهراً من اليوم التالي.
  • رقم الهاتف: 00966508073338

8- شاليه لاقينا بردايس

إذا كان عددكم كبير فاستمتعوا بقضاء عطلتكم الصيفية في أحسن شاليهات درة العروس في جدة وهو شاليه لاقينا بردايس الذي تبلغ مساحته 250 متر مر

بع فهو واسع ويستوعب حوالي 10 أشخاص هو عبارة عن طابق أرضي وحيد مواجه لشاطئ رملي رائع يسمح بالقيام بنشاطات متعددة مع حديقة أمامية تضم جلسة خارجية بمظلة ومرافق للشوي.

من الداخل يتألف الشاليه من صالة مفروشة بكنبات جميلة جداً وشاشة مسطحة وتفاصيل بالديكور مميزة بالإضافة لوجود طاولة مائدة تتسع لثمانية أشخاص مع بار يتسع لثلاث أشخاص مفتوح على مطبخ واسع بداخله أجهزة كهربائية عديدة كالثلاجة والجلاية والغاز والميكروويف، ويوجد حمام مشترك لجميع الضيوف.

أما بالنسبة لغرف النوم فيبلغ عددها خمسة غرف أربعة منها تضم حمامات خاصة بها وجميعها تتوزع فيها الاسرة المزدوجة والمفردة بشراشف نظيفة تتغير باستمرار مع خدمة التنظيف اليومي، يتوفر في الموقع مواقف مجانية لسيارات الضيوف، يبعد الشاليه عن مركز الدرة حوالي 850 متر فهو من شاليهات الدرة في جدة المميزة في القرية، والآن سنتعرف على الموقع الدقيق تابعو معنا.

معلومات عن شاليه لاقينا بردايس

  • العنوان: قرية درة العروس، جدة ولمعرفة الموقع بدقة على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: تعمل مكاتب الاستقبال على مدار اليوم ولكن يتم تسجيل الدخول في الساعة الرابعة عصراً وتسجيل الخروج في الساعة الثالثة من ظهر اليوم التالي.
  • رقم الهاتف: 00966551985627‬‏

9- شاليهات مهاد

شاليهات مهاد

مهاد من الأماكن المميزة التي تنتمي لشاليهات الدرة في جدة وهي عبارة عن مجموعة مشتركة من الشاليهات في الطابق الأرضي والأول ومساحة كل شاليه تبلغ 250 متر مربع بتصميم جميل ومميز وبمواجهة الشاطئ وتبعد عنه مسافة خمسين متر، تضم حديقة جميلة جداً بديكور حديث تحتوي جلسات خارجية كما توجد منطقة ألعاب للأطفال خارجية وبحيرة تضفي طابع بهي على المكان ومرافق للشواء في الخارج ومشتركة بين النزلاء.

يتألف الشاليه الواحد من صالة جلوس مفروشة وطاولة طعام وبار ومطبخ مجهز بالكامل وحمام مشترك بالإضافة لوجود أربع غرف نوم بأسرة مزدوجة ومفردة واثنين منها ماستر والشاليه بأكمله مكيف ويوفر الموقع مواقف مجانية للسيارات ويسمح بإدخال الحيوانات الأليفة من غير رسوم إضافية وهو من شاليهات الدرة في جدة التي تبعد عن أقرب مطار مدة 20 دقيقة فهو خيار مناسب للسياح القادمين من الخارج.

معلومات عن شاليهات مهاد

  • العنوان: درة العروس، شاطئ برادايس لاقون، ذهبان، جدة ولمعرفة الموقع بدقة على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: تعمل مكاتب الاستقبال على مدار اليوم ولكن يتم تسجيل الدخول في الساعة الخامسة عصراً وتسجيل الخروج في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم التالي.
  • رقم الهاتف: 00966508073338

10- ريلاكس إن ريزورت

من أرقى الفلل التي يمكن أن تشاهدها ضمن شاليهات الدرة في جدة هي فيلا Relax in Resort المكونة من ثلاث طوابق وتضم الكثير من المرافق من مسبح وحديقة خيالية تحتوي على شلال رائع ونوافير أرضية صغيرة وديكورات تدل على منتهى الفخامة مع تراس خارجي وجلسات عليه جميلة مواجهة للبحر ومرافق خاصة بالشواء لجميع النزلاء.

من الداخل تتكون الفيلا من صالة جلوس مرتبة وركن خاص بالطعام مجهزة بطاولة سفرة ومكتب خاص بالأعمال بطاولة خشبية وطقم كنب جلدي، كما يوجد حمام مشترك ومطبخ مجهز بالكامل.

غرف النوم عددها أربعة ضمن الفيلا ثلاث منها ماستر بحمام خاص وجميعها مفروشة بأسرة مزدوجة فالفيلا تتسع تقريباً ل10 أشخاص، وبعضها يحوي شاشة عرض، يتوفر في الموقع مواقف مجانية للسيارات ويمكن استئجار الدراجات الهوائية كما يتوفر خدمة النقل من وإلى المطار مقابل أجور معينة والمطار الأقرب لشاليهات الدرة في جدة هو مطار الملك عبد العزيز الدولي ويبعد عن الفيلا مسافة 65 كم.

معلومات عن فيلا ريلاكس إن ريزورت

  • العنوان: ذهبان، درة العروس، جدة ولمعرفة الموقع بدقة على الخريطة اضغط هنا.
  • ساعات العمل: يتم تسجيل الدخول عند الساعة الثالثة ظهراً وتسجيل الخروج آخر موعد له الساعة الحادية عشر صباحاً.

لقد وجدت معنا ان الخيارات تتعدد في شاليهات الدرة في جدة التي تنتمي لقرية درة العروس المفعمة بأماكن السياحة من شاليهات وفلل وشقق وبمبادرة منا كثفنا جهودنا واخترنا لك الأماكن الأفضل حسب تقييم العملاء وحاولنا جاهدين توفير كافة المعلومات التي تجعلك على بينة بكل مكان لتكون عملية الاختيار عليك سهلة وغير مربكة، زوروا موقعنا باستمرار وتعرفوا على كل حديث في جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى