أطباء جدة

أفضل عيادة ليزر بجدة 2024 (العناوين وهاتف الحجز)

تأتي مدينة جدة في المركز الثاني ضمن أكثر المدن انتشارًا لعمليات التجميل، فهي تضم العديد من العيادات والمراكز الطبية في هذا المجال، وفي الآونة الأخيرة تم إجراء أكثر من مليون عملية لإزالة الشعر بالليزر والذي تمتد جلساته من 6 إلى 8 شهور، وبجانب ليزر إزالة الشعر يوجد أيضًا عمليات تجميلية يُعتمد فيها على الليزر؛ نظرًا لأنه أقل تكلفة بالنسبة لغيره من العمليات التي تحتاج مبالغ كبيرة، ولابد أن يتم ذلك في أفضل عيادة ليزر بجدة تحت أيدي نخبة من الأطباء، لذلك جمعنا لكم في هذا المقال قائمة بأفضل عيادات الليزر في جدة مع أهم المعلومات عنها.

أفضل عيادة ليزر بجدة

الليزر لإزالة الشعر والليزر التجميلي أصبحا من الأمور الأكثر انتشارًا في مدن المملكة، فهو الحل المناسب لجميع الأشخاص؛ ذلك لأنه يستهدف الطبقة العميقة تحت الجلد، وأكثر ممن يقومون بإجرائه هن النساء فهو يعيد توهج البشرة ويجددها ويخفي كافة مشاكلها من تصبغات وحب شباب وشوائب وغيره؛ وما يميز العلاج بالليزر عن عمليات التجميل الجراحية أنه لا يحتاج تخدير أو وقت طويل، ولتجنب أي مخاطر ينبغي اختيار أفضل عيادة ليزر بجدة تضم أحدث التقنيات وأمهر الأطباء، وتهتم بتعقيم الأدوات، وهذا تمامًا ما سنوجه إليه حديثنا في السطور التالية.

1- عيادة ابتسامة النجوم

إذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء، فإليك مستشفى ابتسامة النجوم والتي تضم أفضل عيادة ليزر بجدة، فهي متخصصة في طب الأسنان والتجميل والجلدية، تقوم بتقديم رعاية طبية كاملة لعملائها، وأهم ما يميزها أنها تضم نخبة من أمهر الأطباء في الوطن العربي؛ لديهم خبرة تصل إلى 25 عامًا في زراعة الأسنان والتجميل، والليزر، والتقشير، والبلازما، والبوتوكس، والفيلر، وتنظيف البشرة وغيرها من أساليب العناية بالبشرة والشعر والتجميل، أما بالنسبة للأسعار فهي متوسطة وفي متناول الجميع.

تضم المستشفى فريق استقبال في خدمة العملاء لديهم سرعة في الرد والحجز، وحرصهم الشديد على تأكيد المواعيد والتقييم، وأهم ما يميز المكان هو الالتزام بالمواعيد، وأيضًا العروض المستمرة التي يتم تقديمها بالإضافة إلى النظافة الشديدة والهدوء، إلى جانب الطبيب الذي سيظل معك ليوضح لك ما أنت بحاجة إليه.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: مسجد محطة الرحيلي، حي طيبة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00am : 9:50pm.
  • رقم الهاتف: 966920006776+
  • الموقع الالكتروني: عيادة ابتسامة النجوم

2- عيادة مجمع مايا الطبي

عيادة مجمع مايا الطبي

مجمع مايا هو مجمع طبي يضم عيادات لأكثر من تخصص في التجميل، يقوم بتقديم العديد من الخدمات بأعلى مستوى مثل الليزر، والتقشير، والبلازما، وعلاج الندبات وآثار الحروق، وابتسامة هوليوود، والحقن التجميلي، وجلسات تنظيف ونضارة البشرة، وتقشير الوجه والحواجب، والمايكروبلدينج، والميزوثيرابي، وغيرهم من العمليات التجميلية، ويتميز المجمع بالنظافة والاهتمام والراحة، كما يضم أحدث الأجهزة الطبية.

عند الكشف يبدأ الطبيب بوضع خطة علاجية متكاملة ويبدأ في شرحها للمريض، بعد ذلك يبدأ العلاج تحت أيدي أمهر الأطباء المتعاونين الذين هدفهم الحرص على إرضاء العميل والدقة في العمل، لذلك قيمت العيادة من قبل العملاء على أنها واحدة من أفضل عيادات الليزر بجدة، أما بالنسبة للأسعار فهي متوسطة وتناسب الجميع، كما أنهم يحرصون على وضع العديد من العروض بصورة مستمرة.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: مركز بن حمران التجاري، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، الروضة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 7:00am : 11:00pm.
  • رقم الهاتف: 966546646652+

3- عيادات أندلسية

تم تأسيس مجمع عيادات أندلسية سنة 2005، وأول فرع تم افتتاحه هو فرع الأمير فواز، بعد ذلك تم إكمال المسيرة بافتتاح فرع السنابل، والهدف منه هو تقديم خدمة على أعلى مستوى مع زيادة مستوى الإتقان والكفاءة، وذلك على أيدي نخبة من أمهر الأطباء ذوي الخبرة، أما بالنسبة للأسعار فهي بسيطة، لذلك تُعد عيادة ليزر بجدة رخيصة، على الرغم من النظافة والاهتمام الذي يتم تقديمه في العيادة.

يسعى مجمع عيادات أندلسية على إرضاء عملائه، وذلك من خلال المعاملة والمواعيد وسهولة الحجز، وتشمل العيادة العديد من الأقسام منها: قسم المختبر والأشعة، وقسم العلاج الطبيعي، وقسم التجميل والليزر، وقسم الجلدية، وقسم أمراض الذكورة، قسم المسالك البولية، قسم النساء والولادة، قسم العظام، قسم الأطفال، قسم الباطنية، قسم الطوارئ.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: السنابل
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00am : 12:00pm.
  • رقم الهاتف: 966122374555+
  • الموقع الالكتروني: عيادات أندلسية

4- عيادة دكتورة أسماء حجازي

هل تبحث عن أفضل عيادة ليزر في جدة بها أطباء نساء فقط؟ إليك عيادة دكتورة أسماء حجازي التي تُعد من أشهر عيادات الجلدية والتجميل في المملكة العربية السعودية، إذ أن العيادة لها خبرة تزيد عن 12 عامًا، ولها تقييمات كبيرة من عملائها، ويتم إجراء أكثر من 700 عملية تجميل شهريًا بها، تضم أحدث وأقوى التقنيات التجميلية إلى جانب أنها تتم تحت إشراف الطبيبة أسماء حجازي، وهي طبيبة ماهرة حاصلة في مجال طب التجميل على البورد الأمريكي، كما أنها عضو الأمريكان أكاديمي لطب التجميل.

تتخصص العيادة في عدة مجالات منها الأسنان والأمراض الجلدية والتجميل، وتقدم العديد من الخدمات بأسعار ملائمة لعملائها مثل حقن الفيلر للجسم، إزالة الزوائد الجلدية، حقن الدهون الذاتية، علاج السيلوليت، علاج السمنة الموضعية، حقن الفيلر، علاج السترتش مارك وتشققات الجسم، حقن البوتكس، تقشير البشرة والجسم، تفتيح التصبغات الجلدية وهالات العين، علاج ندبات وحفر الوجه العميقة، خيوط شد البشرة، علاج حب الشباب، الليزر لإزالة الشعر والتجميل، حقن البلازما، وغيرهم من خدمات العناية بالجسم والشعر والبشرة.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: فوق معارض سامسونج، شارع النعيم مع تقاطع شارع الأمير سلطان.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00am: 8:00pm.
  • رقم الهاتف: 966567460080+
  • الموقع الالكتروني: عيادة دكتورة أسماء حجازي

5- مجمع عيادات سكاي التخصصية

عيادة سكاي التخصصية

تقدم عيادات سكاي التخصصية العديد من الخدمات الطبية على أيدي نخبة من الأطباء الماهرين، إذ يوجد بها 9 أطباء في 4 أقسام مختلفة، منها: قسم الجلدية، وقسم جراحة التجميل، وقسم تخسيس وتغذية، وقسم النساء والولادة، أي أنها ليست متخصصة فقط في التجميل، وعلى الرغم من ذلك تعتبر أفضل عيادة ليزر في جدة من حيث الاهتمام والنظافة والدقة والخصوصية.

يسعى مجمع سكاي الطبي إلى كسب ثقة العملاء وإرضائهم من خلال تقديم خدمة على أعلى مستوى بأسعار مناسبة، فهو يقدم عناية بالبشرة والجسم معتمدًا على الليزر بشكل كبير مثل الليزر الكربون، وجلسات تنظيف ونضارة البشرة، وإزالة الوشم، وغيرهم من الأمور التجميلية بتقنيات الليزر الحديثة.

معلومات عن المجمع:

  • العنوان: حي، الشاطئ، عبد الله بن حذافة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00am : 10:30pm.
  • رقم الهاتف: 966920009126+
  • الموقع الالكتروني: عيادة سكاي التخصصية

6- مستشفى الطبابة

يقدم مستشفى الطبابة العديد من الخدمات الطبية التجميلية في تخصصات لا حصر لها مثل قسم الليزر وإزالة الشعر، وقسم نحت القوام، وقسم شفط الدهون، وقسم تفتيت الدهون، وقسم الخدمات التجميلية، والعناية بالبشرة والنضارة، وقسم الأمراض الجلدية، وتجميل وتبييض الأسنان، وتقويم الأسنان، وجراحة وزراعة الأسنان، وأكثر ما يشتهر به أنه من أرقى عيادات ليزر في جدة من حيث الدقة والنظافة.

يتميز المشفى بالالتزام بالخدمات التي يقوم بتقديمها والالتزام بالقيم الأخلاقية المهنية، فهو يهدف إلى تقديم خدمة طبية متكاملة بأحدث التقنيات وأفضل الأدوات التكنولوجية المعتمدة، ويمنح العميل خطة علاجية متكاملة خاصة بالمريض من أول يوم له في المشفى وحتى الانتهاء من فترة العلاج، أما بالنسبة للأسعار فهي متوسطة بالنسبة لباقي العيادات الخارجية.

معلومات عن المستشفى:

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00am : 10:00pm
  • رقم الهاتف: 966125108000+
  • الموقع الالكتروني: عيادة الطبابة

7- عيادات الموج والصفا

تم تأسيس عيادة الموج والصفا عام 2008، منذ ذلك الوقت وقد أصبحت أفضل عيادة ليزر بجدة بل أكبر عيادات التجميل في المملكة العربية السعودية، فتقدم العديد من الخدمات في تخصصات كثيرة مثل التجميل الجراحي، والليزر العلاجي للبشرة، وإزالة الشعر بالليزر، وطب الأسنان، المختبر الطبي، الجلدية، ويوجد لها فرعين: فرع الصفا وفرع النهضة، وتشتهر بالخدمات التجميلية والرعاية الممتازة والعروض المستمرة التي تقوم بتقديمها.

تضم العيادة نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في طب الجلدية والتجميل؛ وهم على أتم الاستعداد ليقوموا بتكريس كافة جهودهم لتقديم أفضل ما لديهم لإرضاء عملائهم، وتعتز العيادة بتصنيفها كأفضل عيادة ليزر بجدة، وهو الأمر الذي يزيد من تميزها ومواكبتها لأحدث الأجهزة العالمية كما أنها تشارك في فعاليات عالمية كبرى بصورة منتظمة، وذلك من أجل التشجيع على زيادة خيارات نمط التجميل الحديث.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، الصفا.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30am : 10:30pm.
  • رقم الهاتف: 966920009125+
  • الموقع الالكتروني: عيادات الموج والصفا

8- عيادة راما

عيادة راما

إذا كنت تبحث عن مركز يضم تقنيات تجميلية عالمية حديثة فإليك عيادة راما للجلدية والتجميل والأسنان، تتخصص في الليزر التجميلي، والليزر لإزالة الشعر للنساء والرجال، وكل ما يخص التجميل، وتتميز بأقوى التقنيات المتقدمة في مجال طب التجميل وطب الأسنان، والجودة العالية، وبتصميم فريد للعيادة والذي يشبه تصميم الفنادق حتى يعيش العميل تجربة فريدة أثناء فترة العلاج، إلى جانب توفير رعاية كاملة وبيئة مريحة، فهدف العيادة الأول هو الحصول على ثقة العملاء.

ما يجعل عيادة راما من أفضل عيادات ليزر بجدة هو خدمة الحجز السريع والطاقم المتعاون وخبرتها التي تزيد عن عشرون عامًا، ويعود الفضل إلى طاقم الطبيبات المستعدات لمساعدة العميل على اكتساب ثقته بذاته بعد عملية التجميل الجراحية أو دون الجراحة، مما أصبح الإقبال عليها من قبل النساء والرجال متزايد.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: بجوار مستشفى سليمان فقيه، شارع فلسطين.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00am : 9:00pm.
  • رقم الهاتف: 966920006020+
  • الموقع الالكتروني: عيادة راما

9- عيادة إيفال بيوتي

هل تبحث عن أفضل عيادات ليزر في جدة لإزالة الشعر أم بغرض العلاج؟ تُقدم عيادة إيفال بيوتي العديد من خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، فهي تتيح خدمة إزالة الشعر بالليزر للنساء والرجال، وأيضًا علاج حب الشباب والندوب، وتوفر للرجال خدمة تحديد اللحية بالليزر، إلى جانب خدمات التجميل غير الجراحي مثل البوتوكس والفيلر وشد الوجه والرقبة وحقن الميزوثيرابي والتقشير الكيميائي.

تضم العيادة أمهر ثلاث أطباء نساء لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، ويتم استخدام أجهزة حديثة في كل التخصصات، أيضًا تتميز بالتعقيم الدوري في كل الأقسام وللأجهزة، وخدمة العملاء متعاونون ويساعدون العميل على اختيار أنسب موعد، علاوة على ذلك أنها توفر عروض دورية كل شهر.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: برح روفان، الدور التاسع، مكتب رقم 906، سعود الفيصل.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 11:00am : 10:00pm.
  • رقم الهاتف: 966545500218+

10- عيادة كايا

تمتلك عيادة كايا 23 فرع منتشرين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان؛ وتضم تلك العيادات مجموعة رائدة من خبراء التجميل والعناية بالبشرة والجسم للرجال والنساء، تمنحك تجربة فريدة في مجال التجميل والجلد، وتساعدك على استعادة حيوية بشرتك وجسمك وشعرك، فهم يقدمون أفضل الحلول الفعالة للحصول على أفضل نتائج، ولذلك استحقت لقب أفضل عيادة ليزر بجدة.

تقدم عيادة كايا خدمات عدة مثل تجميل الأعضاء التناسلية للنساء، والتخلص من الهالات السوداء حول العينين، والحد من رائحة العرق، وعلاج مشاكل الشعر، وإزالة آثار حب الشباب، وتجديد بشرة اليدين والقدمين، والحد من علامات تقدم سن البشرة، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج التمدد بعد الحمل أو فقدان الوزن، وعلاج مشكلة تصبّغات الوجه، وغيرهم.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: محل رقم 6، مركز سعد التجاري، شارع الأمير سلطان، مركز العجلان.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00am : 9:00pm.
  • رقم الهاتف: 966541114273+
  • الموقع الالكتروني: عيادة كايا

11- عيادة بيلا دريم

عيادة بيلا دريم

إحدى أفضل العيادات التجميلية التي تقدم خدمات كثيرة في عدة تخصصات منها البوتوكس والفيلر والميزوثيرابي وشد الوجه وتنظيف البشرة وترميم الشعر وإزالة الشعر بالليزر والليزر الكربوني والتقشير الكيميائي، وغيرهم من السبل التجميلية، فهي تشتهر بأنها أفضل عيادة ليزر بجدة من حيث الترتيب والتعقيم والخصوصية والجودة، ويتم تحديد العلاج على أيدي مجموعة من أمهر الأطباء من خلال أحدث التقنيات والأجهزة، كما تقدم العيادة عروض رائعة على مدار الشهر في كل التخصصات.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: الفيحاء، جدة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 2:00pm : 10:00 pm.
  • رقم الهاتف: 966507070846+

12- عيادة الموج

منذ عام 2008 ضمت عيادة الموج الطبية أكبر وأفضل عيادة ليزر بجدة والتي بدأت في شق طريقها في مجال الجلدية والليزر العلاجي والتجميلي والتجميل غير الجراحي وطب الأسنان، والعناية بالبشرة، وتمتلك العيادة فرعين هما: فرع الصفا وفرع النهضة، ومن خلال تلك الخدمات أصبحت ترتقي إلى مستوى النخبة وتصنف كأفضل عيادات التجميل، الأمر الذي يجعلهم يواكبوا أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب التجميل، كما أنهم يقدموا عروض كثيرة ومتنوعة بأسعار متوسطة، لهذا يُقبل عليهم الكثير من العملاء.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: النهضة، مبنى جيل بلازا الطبي شارع حراء.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:30am : 10:30pm.
  • رقم الهاتف: 966920009125+
  • الموقع الالكتروني: عيادة الموج

13- مركز الدكتور ممدوح عشي 

تأسس المركز في سنة 2010، وتخصص في مجالات عديدة فهو يضم عدة عيادات منها: عيادة الإرشاد النفسي، وعيادة النساء والولادة، وعيادة السمنة، وعيادة الجلدية والليزر، وعيادة التجميل والحروق، ويتم تحديد خطة علاجية وبرنامج للمريض بواسطة أمهر الأطباء؛ وبجانب ذلك يتم توفير عروض بشكل مستمر بأسعار بسيطة، ويتيح المركز خدمة الاستشارة عن بُعد، وكل تلك العيادات تعتمد بشكل كبير على الليزر؛ ولهذا يُصنف المركز كأفضل عيادة ليزر بجدة.

يتم إدارة المركز تحت إشراف الدكتور ممدوح عشي وهو استشاري جراحة التجميل والحروق والليزر، حاصل على بكالوريوس في كلية الطب والجراحة سنة 1994 بجامعة الملك عبدالعزيز، وحاصل على درجة الدكتوراه ( الزمالة الألمانية ) في جراحة التجميل والحروق سنة 2002 بجامعة توبينجن، وحاصل على ترخيص استشاري من هيئة التخصصات السعودية في جراحة التجميل ومرخص للعمل من قبل وزارة الصحة، وقد عمل بالكثير من المراكز حتى افتتح مركزه الخاص.

معلومات عن المركز:

  • العنوان: عبد المقصود خوجة، الروضة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 1:00pm : 9:00pm، والخميس من الساعة 10:00am : 6:00pm.
  • رقم الهاتف: 966920009336+
  • الموقع الالكتروني: عيادة الدكتور ممدوح عشي

14- عيادة بير بيوتي

عيادة بير بيوتي

تضم عيادة بير بيوتي نخبة من أمهر أطباء التجميل والجلدية، وطاقم عمل متعاون ويساعد العميل على الحجز واختيار أنسب ميعاد له، وتوفر العيادة شيئًا من الراحة والهدوء والخصوصية لعملائها، كما تقدم العديد من الخدمات منها علاج تساقط الشعر، شفط الدهون ونحت القوام، إزالة الشعر بالليزر، الليزر التجميلي، الحقن التجميلي، البوتوكس، والفيلر والميزوثيرابي، وغيرهم، أيضًا تضم أحدث وأفضل الأجهزة في مجال طب التجميل، وتُصنف كأفضل عيادة ليزر بجدة.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: الإمام مالك، الروضة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00am : 10:00pm.
  • رقم الهاتف: 966556991113+

15- عيادة الداليا

تتخصص عيادة الداليا في مجال التجميل بالليزر والجلدية والنساء والتوليد وطب الأسنان، وتضم طاقم طبي على مستوى عالي من الحرفية والخبرة هدفهم إرضاء العميل، وتضم العيادة مجموعة من الأجهزة الحديثة من أجهزة الليزر والتجميل لتتيح طرق علاجية سريعة ومبتكرة، وكل قسم يهتم به مجموعة من الأطباء المميزين لتهيئة المريض وحل جميع مشاكله، وقبل الذهاب إلى العيادة لابد من الاتصال بخدمة العملاء لتنسيق أنسب ميعاد، والجدير بالذكر أن عيادة الداليا تم تصنيفها كأفضل عيادة ليزر بجدة.

معلومات عن العيادة:

  • العنوان: شارع الأمير السعودي الفيصل حي الروضة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00am : 10:00pm.
  • رقم الهاتف: 966562627961+
  • الموقع الالكتروني: عيادة الداليا

إلى هنا تكون قد تمكنت من معرفة أفضل عيادة ليزر بجدة من حيث المواعيد والأسعار والعنوان الأقرب بالنسبة لك من ضمن مجموعة العيادات التي تم ذكرها، ومميزات كلًا منهم على حدى إلى جانب أهم المعلومات عنهم، وكان ترتيب تلك العيادات بناءً على تقييمات الزوار، اختر العيادة التي تناسبك من بينهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى