محلات المدينة المنورة

أفضل محلات العطور في المدينة المنورة لعام 2024

سواء كنت تفضل العطور الشرقية أو الغربية، فإنك حتمًا ستجد ما تفضله في واحدة من أفضل محلات العطور في المدينة المنورة؛ فهي المدينة التي عُرفت بتاريخها الغني وبمناطق التسوق النابضة بالحياة، وذلك فضلًا عن كونها ثاني أقدس مدينة في الإسلام، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على خمسة من أفضل محلات عطور بالمدينة المنورة، بالإضافة إلى كيفية التواصل معهم وزيارتهم للحصول على تجربة شراء ممتعة لا تُنسى.

أفضل محلات العطور في المدينة المنورة

في السطور القادمة سنتطرق للتحدث عن أفضل محلات العطور بالمدينة المنورة من حيث تقييمات العملاء لهذه المحلات وجودة ما تقدمه من منتجات، سوف نلقي نظرة عن قرب على هذه المتاجر وتاريخ تأسيسها، وكيف لعبت دور حيوي في مجال صناعة العطور، وكيف تسعى هذه العلامات التجارية لتلبية احتياجات الزبائن. ،

1- الماجد للعود

الماجد للعود

منذ تأسيسها عام 1956م، تمتلك شركة الماجد للعود تاريخًا حافلًا يجمع بطريقة متفردة بين التقاليد العريقة واستخدام أحدث تقنيات صناعة العطور؛ لذا تضم متاجر الماجد للعود مجموعة من أجود العطور التي تتميز بالثبات منها عطور نسائية، عطور رجالية، عطور أطفال، عود وبخور، زيوت عطرية، معطرات جو، وذلك بالإضافة إلى الزعفران الأصلي ذو الرائحة الطيبة، وغيرها من المنتجات ذات الرائحة المبتكرة.

والتي تُقدم بمائتي فرع في دول الخليج، كما يعد الماجد للعود من أفضل محلات هدايا في المدينة المنورة؛ وذلك لتقديمه ثلة من المجموعات والهدايا الفاخرة التي يمكنك الاعتماد عليها في المناسبات، وذلك دونًا عن تقديمه للعروض والتخفيضات من حين لآخر وإمكانية الطلب عبر الموقع الإلكتروني.

معلومات محل الماجد للعود

عنوان المحل: العيون، المدينة المنورة، لمعرفة مواقع جميع الفروع اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966920020088+

2- عبدالصمد القرشي

عبد الصمد القرشي هي ماركة عطور عالمية تمتلك خبرة تصل إلى أكثر من 160 عام في إنتاج العطور الشرقية، تأسست هذه العلامة التجارية بمكة عام 1852 م، ثم استمرت في التوسع حتى صارت واحدة من أكبر مصنعي العطور في الشرق الأوسط، اشتهرت هذه المتاجر بالعطور الشرقية سواء التقليدية أو المعاصرة ومنها العود والورد والعنبر والمسك، والتي تم إنتاجها باستخدام مكونات طبيعية نادرة بعد جمعها بعناية من شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى اشتهارها بمزيج الروائح الزهرية والحمضيات والحلوة، فضلًا عن توفير باقات عطرية فريدة وصناديق هدايا.

يكرس القائمون على علامة عبد الصمد القرشي طاقاتهم للحفاظ على الجودة العالية للمنتجات والخدمات، كما أنهم يصلون إلى أبعد الحدود للتأكد من رضا العميل عن تجربته؛ وذلك من خلال تحسين جودة المنتجات، تقديم العروض والخصومات، وكذلك رقي تعامل طاقم العمل؛ مما جعل هذه العلامة التجارية هي الخيار الأفضل لمن يبحث عن أفضل محل عطور في المدينة المنورة.

معلومات متجر عبد الصمد القرشي

عنوان المحل: سوق قباء الطالع بعد محلات الذهب، المدينة المنورة، ولمعرفة مواقع جميع الفروع اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966125395544+

3- درعه

درعه

تعتبر درعه للعطور واحدة من أهم العلامات التجارية الراقية التي نشأت بالسعودية؛ وذلك لإبداعها في إنتاج العطور الشرقية الاستثنائية التي من شأنها أن تحيي تراث شبه الجزيرة العربية والتي تشمل العود، المسك، العنبر، علاوة على عطور الأزهار والحمضيات، وذلك جنبًا إلى جنب مع العطور الفرنسية الفريدة، كما تميزت العلامة التجارية بالإكسسوارات ولوازم الشعر ومنتجات العناية.

يتفانى فريق عمل درعه في الحفاظ على السمعة الطيبة للعلامة التجارية بين دول الشرق الأوسط من خلال حسن استقبال العملاء، تقديم منتجات حديثة ومتميزة بالإضافة إلى توفير العروض والخصومات.

معلومات محل درعه

عنوان المحل: الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرانوناء، القصواء، المدينة المنورة، ولمعرفة مواقع جميع الفروع اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 9668001186666+

4- أصغر علي

هي ماركة عطور مشهورة يرجع أصولها إلى مملكة البحرين، وهي تعمل على ابتكار عطور فريدة منذ تأسيسها في مطلع القرن العشرين، تضم العلامة التجارية أصغر علي مزيجًا من العطور الشرقية والغربية، وكذلك الروائح الزهرية والعطور الخشبية، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة، كما أنها تشتهر باستخدامها للمكونات الطبيعية والزيوت العطرية النادرة؛ كل ذلك من أجل إنتاج عطور فاخرة يحكي عنها التاريخ؛ ساعد تفاني طاقم العمل في الحفاظ على الجودة والابتكار ورقي المعاملة في أن تصبح أصغر علي واحدة من أفضل محلات العطور في المدينة المنورة وخارجه.

معلومات محل أصغر علي

عنوان المحل: مقابل فندق هيلتون بالمنطقة المركزية، وللوصول لها عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966148290060+

5- العربية للعود

العربية للعود

في عام 1982 م، تأسست سلسلة العربية للعود التي تمتلك الآن ما يقرب من 900 متجر بشتى أنحاء العالم لتحتضن أكثر من 400 صنف من العطور الفاخرة التي تنم عن التفاني في الجودة والابتكار؛ لذا كان من المتوقع أن تحصل سلاسل العربية للعود على المركز الأول بين دول الشرق عام 2013 في صناعة العطور وأن تصبح كذلك أفضل محل عطور بالمدينة المنورة.

تتميز العربية للعود بتقديم مجموعة مميزة من العطور الشرقية والغربية، العود والبخور، الزيوت العطرية وعطور الشعر، وكذلك الهدايا والإكسسوارات، وكل ذلك بأسعار مناسبة للعملاء.

معلومات العربية للعود

عنوان المحل: طريق الأمير عبد المجيد، الجماح، المدينة المنورة، ولمعرفة مواقع جميع الفروع اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966920009692+

وفي نهاية المقال، نكون قد تعرفنا على أفضل محلات العطور في المدينة المنورة التي من شأنها أن تشبع احتياجات العملاء من حيث تنوع المنتجات، الجودة العالية، ثبات العطور وكذلك الأسعار المعقولة، يمكنك الآن أن تتخير منها ما تريد حسب تفضيلاتك الفردية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى