مكة

أفضل مساج في مكة لعام 2024

الكثير من الناس يلجؤون إلى طرق العلاج الطبيعي للابتعاد عن الآثار الجانبية للأدوية الكيماوية، ومن إحدى هذه الطرق عمل المساجات والتدليك للجسم، ولقد انتشرت المراكز الخاصة بالمساج في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ومنها مدينة مكة المكرمة، واتجه الناس للبحث عن أفضل مساج في مكة بعد إقامة الكثير من المراكز فيها، وبحسب تقييم السكان والزوار فإن المركز الأفضل هو الذي يضم فريق اختصاصي مميز وخاصة من دول إندونيسيا وتايلاند، إضافة إلى الاهتمام بموضوع النظافة والتعقيم وتوفير جو من الخصوصية للعملاء، وفي مقالنا هذا سنتعرف على هذه المراكز المميزة فكونوا معنا.

أفضل مساج في مكة

ازداد اهتمام الناس في الآونة الأخيرة بموضوع التدليك والمساج الطبيعي لما له من فوائد كثيرة على الجسم وقدرته على التخليص من الأمراض العصبية والعضلية وضغوط الحياة اليومية، وفي مدينة مكة هناك العديد من مراكز المساج والعلاج الطبيعي، ويعرف أفضل مساج في مكة بأنواع مختلفة من المساجات مثل المساج التايلاندي والتركي والسويدي والمساج بكاسات الهواء والأحجار الساخنة، والتي يقوم بها كادر أخصائي محترف أغلبه من الخارج من دول شرق آسيا، وفيما يلي أهم هذه المراكز.

1- مساج لافاستون سبا

مركز مساج مميز للرجال والنساء يهتم بكل التفاصيل والنواحي الخاصة بتأمين أجواء مليئة بالهدوء والاسترخاء والرفاهية لكل الزائرين ليكون أفضل مساج في مكة المكرمة، ويتوفر في المركز خدمات متعددة مع وجود أقسام في غاية النظافة والترتيب والأناقة، ويتضمن المركز قسم خاص بالمساج والتدليك الطبيعي حيث يوجد أنواع مختلفة من المساجات بعضها خاص بمناطق معينة وبعضها يشمل كامل الجسم مع إمكانية اختيار الزيت العطري المناسب للمساج.

ويتوفر كادر متخصص في عمل المساج وأبرزهم من الجنسية الأندونيسية، وتنتشر المعقمات في كامل المركز لزيادة النظافة، وإضافة إلى المساج يتوفر في المركز قسم خاص بالتجميل وإزالة الشعر بالشمع والعناية بالأقدام والأظافر وتصفيف وقص الشعر وعلاج البشرة وإجراء الحمامات المغربية المعروفة، ولقد أثبت مركز لافاستون شهرته في مجال المساج والحمام المغربي ضمن مدينة مكة المكرمة، وذلك بسبب الاحترافية في العمل والأسعار المناسبة للجميع.

معلومات عن مساج لافاستون سبا

  • العنوان: شارع عبد القادر كوشك، الشوقية، مكة المكرمة ويمكن التعرف على مكان المركز عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 ص- 12 منتصف الليل ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 م- 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966125334433+

2- مركز أنامل الراحة للمساج والحمام المغربي

مركز أنامل الراحة للمساج والحمام المغربي

من مراكز المساج والحمام المغربي المعروفة ضمن مكة المكرمة، ويتكون المركز من قسمين الأول خاص بالمساج والحمام المغربي والذي يمتاز بالتصميم الحديث والمتكامل مع توفير كادر اختصاصي ومحترف في مجال العلاج الطبيعي والتدليك لزيادة استرخاء الجسم والتخلص من الأوجاع والضغوط اليومية، والقسم الآخر عبارة عن نادي رياضي يتكون من صالة تمارين حديد متقدمة وصالة لياقة بدنية ومكان خاص بالساونا وحمام البخار والمراوش.

ويصنف المكان كأفضل وأحسن مساج في مكة بسبب خدماته المميزة وعروضه المتنوعة وعماله الذين على قدر عالي من الاحترافية والمصداقية في العمل وأسعاره المنافسة بحيث يكون مركز خمس نجوم بكل تأكيد، ويضم المركز مطعم يقدم مأكولات صحية ونباتية والحميات الغذائية، وهو مخصص لخدمة المشتركين في النادي الرياضي.

معلومات عن مركز أنامل الراحة

  • العنوان: النوارية، كوبري النوارية الجديد، مكة المكرمة ويمكن تتبع موقع المركز على الخريطة عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: يفتح المركز أبوابه كل أيام الأسبوع من الساعة 9 ص- 12 منتصف الليل ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 م – 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966556688924+

3- لافندر سبا

مركز لافندر سبا أفضل محل مساج في مكة المكرمة، ويوفر للزوار أنواع مختلفة من المساجات سواء المساج بالحجر الساخن ومساج كاسات الهواء العلاجية بأجواء مليئة بالهدوء والاسترخاء، ويوجد قسم خاص بالحمام المغربي، ويتم العناية بالعملاء من قبل فريق عمل اختصاصي يتصف بالخبرة والمهارة العالية، ويضم المركز أنواع متعددة من الزيوت العطرية المصنوعة من خامات طبيعية عالية الجودة لتقليل الآلام والأوجاع العضلية للجسم، وبجانب المركز توجد صالة رياضية فيها مختلف الأجهزة والأدوات الرياضية لزيادة لياقة الجسم، ويمتاز لافندر سبا بالبناء العصري والديكور المميز ليكون أفضل مساج في مكة من حيث النظافة والتعقيم والجودة في العمل.

معلومات عن لافندر سبا

  • العنوان: ولي العهد، حي الشوقية، مكة المكرمة ويمكنك الوصول إلى المركز عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 1 م- 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966559799131+

4- مساج غروب الشمس

مساج غروب الشمس

مركز متكامل وشامل مخصص للتدليك والعلاج الطبيعي وإجراء المساجات والحمامات المغربية بطريقة حديثة ومتطورة، وهو من أفضل محلات مساج في مكة المكرمة حيث يضم أنواع مختلفة منها وعلى أيدي خبيرين من الجنسية الأندونيسية مع توفير الخصوصية وأجواء الاسترخاء الكاملة للعميل أثناء القيام بجلسات التدليك.

ويمتاز المكان بالنظافة والهدوء والرتابة وأناقة الديكور مع وجود غرف خاصة بالمساج وغرف خاص بالحمام المغربي، إضافة إلى وجود أماكن للعناية بالبشرة والأظافر والأقدام والشعر، ويتوفر في المركز جاكوزي خاص للاسترخاء وإراحة الجسم من الضغوط، ولقد تميز المكان بكونه أفضل مساج في مكة بسبب تعامله الراقي مع العملاء وتلبية كل ما يحتاجون إليه بكل رحابة صدر، إضافة إلى اتباع الأساليب الحديثة في عالم التدليك والمساج والعلاج الطبيعي بالزيوت العطرية من أجل زيادة تدفق الدم وتحسين أداء الجسم بشكل تدريجي.

معلومات عن مساج غروب الشمس

  • العنوان: حي الشرائع، مخطط رقم 3، مكة المكرمة ويمكن تتبع المركز عبر الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 8 ص- 2 ص ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 م- 2 ص.
  • رقم الهاتف: 966125277776+

5- ساعة نقاء للمساج والعناية بالرجال

يعمل هذا المركز بكفاءة عالية بوجود فريق مدرب ومحترف في مجال المساج والتدليك الطبيعي، وأغلب عماله من إندونيسيا وهو أفضل مركز مساج في مكة للرجال حيث يقدم كافة الخدمات للرجال من خلال توفير أنواع مختلفة من المساجات الطبيعية باستخدام زيوت عطرية مميزة مع اتباع كامل الإجراءات الخاصة بالنظافة والتعقيم، وتوفير كامل أدوات المساج وبأسعار مناسبة.

ويتم إضافة أجواء مليئة بالهدوء والاسترخاء مع وجود الموسيقى والإضاءة الخافتة، ويتم تزويد المركز بغرف منفصلة عند الرغبة في أخذ حمام مغربي أو تركي أو العناية بالبشرة والأظافر وحلاقة الشعر، ولقد تميز المركز بكونه أفضل مساج في مكة بسبب دقة مواعيده والتزامه بكامل الشروط الصحية والديكور الراقي.

معلومات عن ساعة نقاء للمساج والعناية بالرجال

  • العنوان: الجامعة، العزيزية، مكة المكرمة ويمكن تتبع موقع المركز عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 ص- 3 ص ويومي الجمعة والسبت من الساعة 3 م – 3 ص.
  • رقم الهاتف: 966502066051+

6- مركز Aura Spa للنساء

مركز Aura Spa للنساء

مركز شامل لكل أنواع المساجات والتدليك الطبيعي والعناية بالشعر والبشرة والأظافر والحواجب، إضافة إلى الحمامات المغربية وذلك بالنسبة للنساء ليكون أفضل مركز مساج في مكة للنساء، ويضم المركز غرف خاصة بالمساج وهي بأنواع مختلفة حيث يوجد المساج التايلاندي ومساج الاسترخاء ومساج الأحجار الساخنة والمساج الملكي ومساج الأكواب، ويتم توفير كامل أجواء الاسترخاء والهدوء بالنسبة للزائرات مع الخصوصية الكاملة.

وإضافة إلى المساج تتوفر غرف الحمامات المغربية والحمامات الملكية للعرائس مع وجود أماكن خاصة بالعناية بالبشرة وصبغ الشعر والحواجب وتقشير الجسم وتقليم الأظافر وعلاج الشعر والبودكير والمونكير، ولقد غدا المركز أفضل مساج في مكة نظراً لأسعاره المنافسة مقارنة مع بقية المراكز والعروض التي يقدمها خلال أوقات مختلفة من السنة مع وجود أخصائيات تجميل بمستوى عالي من الكفاءة والخبرة.

معلومات عن مركز Aura Spa للنساء

  • العنوان: ممشى النعيم، مكة المكرمة ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 3 م- 11 م ماعدا الجمعة فهو مغلق.
  • رقم الهاتف: 966543600508+

7- مركز الشعلة للمساج والاسترخاء

مركز الشعلة من المراكز المتكاملة والتي تتوفر فيها مختلف أنواع المساجات سواء العادية أو التايلاندية أو السويدية أو بالأحجار الساخنة أو أكواب سحب الهواء وبأسعار مناسبة مما يجعله أفضل مساج في مكة المكرمة، ويتم إجراء التدليك والمساج من قبل أخصائيين محترفين في هذا المجال مع توفير كامل أدوات المساج والزيوت العطرية بأجواء هادئة ومفعمة بالنظافة والتعقيم والرتابة.

ويتم استيراد العديد من المنتجات الماليزية العالية الجودة من أجل الحصول على مساج مميز، وهناك فرصة لإقامة حمام مغربي وحمام بخار للاسترخاء، وهناك كافيه ضمن المركز لتناول المشروبات الباردة والساخنة والاستمتاع بجلسات رائعة.

معلومات عن مركز الشعلة للمساج والاسترخاء

  • العنوان: مكة المكرمة ويمكن تتبع المكان عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 4 م- 3,30 ص، يوم الجمعة من الساعة 4 م- 2,30 ص.
  • رقم الهاتف: 966566009538+

8- مركز جذور الحياة للتدليك الصيني

مركز جذور الحياة للتدليك الصيني

يعد هذا المركز من مراكز المساج الفخمة ويمتاز بكونه أفضل مساج علاجي في مكة، ويضم كادر وظيفي راقي في التعامل مع الزبائن مع وجود خبرة وكفاءة عالية في عمل المساج بوجود مختصين في التدليك الصيني والأندونيسي، ويتم خلال عملية التدليك تجديد الدورة الدموية في الجسم وإعادة توريد الدم إلى الأعضاء وإزالة الألم لمن يعاني من الإرهاق والتوتر، ويضم المركز أنواع عديدة من المساج ومنها مساج الناي لمن يعاني من الانزلاق الغضروفي أو الجلطات.

وهناك مساج فيسيولوجي لمناطق معينة من الجسم مثل الرأس أو القدمين أو اليدين، وتهدف عملية المساج إلى زيادة استرخاء الجسم وتخليصه من التعب والضغط اليومي، ويعد التدليك بوساطة الأحجار الساخنة وسيلة هامة للشفاء من ألم العضلات مع رفع مناعة الجسم، وهذا المكان وصف بكونه أفضل مساج في مكة بسبب إدخال التقنيات الحديثة في أسلوب المعالجة مع محافظته على الأسعار المعقولة بالنسبة للجميع.

معلومات عن مركز جذور الحياة للتدليك الصيني

  • العنوان: طريق مكة جدة القديم، مكة المكرمة ويمكن تتبع مكان المركز عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 2 م-1 ص ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 م-1 ص.
  • رقم الهاتف: 966558044601+

9- بريث مساج

من الشركات السعودية المميزة والمختصة بخدمة السياح والزوار وإجراء المساج الطبيعي والتدليك التركي في أكثر من مدينة ومنها مدينة مكة بحيث يكون أفضل مساج في مكة، ويضم المكان طاقم محترم على درجة عالية من الكفاءة والخبرة مع وجود فنيين مختصين في هذا المجال، والمركز معروف بنظافته ورتابته وتصميمه الحديث، ويتيح المركز إمكانية التمتع بالحمامات المغربية لكل من النساء والرجال.

معلومات عن بريث مساج

  • العنوان: مخطط الشافعي، حي الشوقية، مكة المكرمة ويمكن تتبع المكان عبر الرابط التالي.‏
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 12 م- 2 ص.
  • رقم الهاتف: 966569977622+

10- مساج جلسة الاسترخاء

مساج جلسة الاسترخاء

من الأماكن المميزة في عالم المساج والتدليك العلاجي والطبيعي بهدف التخلص من آلام الجسم العضلية والفكرية، وهذا المركز أفضل مساج في مكة المكرمة، ويضم أنواع متعددة من المساجات مثل المساج التايلاندي ومساج كاسات الهواء ومساج الأحجار الساخنة والمساج الملكي والحمام المغربي والملكي، وعند الدخول إلى المكان سيبهرك تصميم المركز المميز والعصري والنظافة والترتيب والأناقة مع الالتزام في المواعيد والأسعار المناسبة.

معلومات عن مساج جلسة الاسترخاء

  • العنوان: ولي العهد، الشوقية، مكة المكرمة ويمكن تتبع الموقع عبر الرابط التالي.
  • موعد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 2 م- 12 منتصف الليل ماعدا الجمعة من الساعة 3 م- 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966553224221+

في نهاية مقالنا سلطنا الضوء على أفضل مساج في مكة المكرمة، وما يحتويه من أنواع مختلفة من المساجات وطرق التدليك الطبيعية والعلاجية لتخليص الجسم من كافة الآلام والضغوط التي تصيبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى