محلات الرياض

أفضل 15 استوديو تصوير الرياض لأجمل الصور التذكارية

من منا لا يهتم بتوثيق أجمل اللحظات التذكارية في حياته، وذلك من خلال أجمل الصور التي نسجل بها أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء، وتصف لنا مشاهد لا تُنسى والتي يمكننا توثيقها داخل أفضل استوديو تصوير الرياض بمنتهى الدقة والاحترافية.

كما يمكنك الحصول على تلك الصور في جلسات داخلية أو خارجية مع الاستمتاع بأقوى العروض والتخفيضات على تصوير مختلف المناسبات.

استوديو تصوير الرياض 

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أجمل استوديوهات الرياض التي تقدم لكم أرقى وأفضل الصور التذكارية لكافة مناسباتكم، ومن أبرزها ما يلي:

استوديو تلادة للتصوير النسائي 

يشتهر استوديو تلادة بتقديم باقة من خدمات التصوير حتى استحق لقب أفضل استديو تصوير شمال الرياض بجدارة، مثل خدمات التصوير الرسمية للهوية وجواز السفر والتأشيرات مع مراعاة كافة معايير الأمان ونقل الصورة مباشرةً إلى الطابعة.

كما يوفر استوديو تصوير الرياض خدمات التصوير الأخرى مثل تصوير حفلات الزفاف والخطوبة، تصوير المنتجات والشركات، صور فوتوغرافية أبيض وأسود، تصوير العائلات والأطفال، عمل صور البورتريه مع الحفاظ على السعر المناسب.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 56 102 0312‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق أبي بكر الصديق الفرعي – النفلبجوار الدخيل للعود.

استوديو تلادة للتصوير النسائي 
استوديو تلادة للتصوير النسائي

استوديو الوردة الزهرية

حصل استوديو الوردة الزهرية على لقب أكثر استديو تصوير نسائي غرب الرياض تميزاً من حيث توفير كافة خدمات التصوير مثل تصوير الأحوال، تصوير الفيزا الأمريكية، تصوير بطاقات الهوية مع إمكانية رؤية الصورة قبل اعتمادها.

كما عُرف أبرز استوديو تصوير الرياض بالرقي في الاستقبال من قبل الموظفات، مع الالتزام بتسليم الصور في الموعد المحدد، مع تقديم عروض خاصة وحصرية على تصوير حفلات الخطوبة والزفاف، تصوير الأطفال، التصوير الفوتوغرافي.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 55 193 8136‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 2.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.

الموقع: السليمانية الرياض.

استوديو الوردة الزهرية
استوديو الوردة الزهرية

استديو المحترفة للتصوير النسائي

يتميز استوديو المحترفة بطرح مجموعة من الخدمات المتمثلة في تصوير الأحوال والفيز والرخص، فضلاً عن خدمات تصوير المدارس والجامعات، كما يعتبر أشهر استوديو تصوير الرياض متخصص في التصوير النسائي.

يختص استديو تصوير نسائي بالرياض بتقديم خدمات إضافية أخرى مثل خدمات طباعة الصور، وجلسات التصوير، وتحويل أشرطة الفيديو على فلاش ميموري، وقد حاز الاستوديو على قبول الكثير من العملاء بفضل فريق العمل المتميز وأسعار الباقات المتوفرة في متناول الجميع.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 58 022 7175‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: شارع الأمير سلمان بن محمد بن سعود – الصحافة – الرياض.

استديو المحترفة للتصوير النسائي
استديو المحترفة للتصوير النسائي

استديو كوداك للتصوير الشخصي

يقدم استديو كوداك العديد من الخدمات المتعلقة بالتصوير، الأمر الذي جعله من أبرز محلات التصوير الشخصي في الرياض لتقديم خدمات التصوير الشخصي والصور الرسمية، بالإضافة إلى صور البورتريه وصور الأبيض والأسود.

أثنى عملاء استوديو تصوير الرياض كوداك على جودة التصوير مع إمكانية إرسال واستقبال الصور عبر تطبيق الواتساب، كما أشاد عملائه أيضاً بحسن التعامل وسرعة إتمام الخدمات من قبل المصور والموظفين.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 57 163 1544‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 11.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2.00 مساءً.

الموقع: أُبي بن معاذ الأنصاري – منطقة الرابي – الرياض.

استديو كوداك للتصوير الشخصي
استديو كوداك للتصوير الشخصي

استوديو ريما

يعتبر استوديو ريما أميز استديو تصوير في مدينة الرياض متخصص في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التصوير الشخصي والتصوير الرسمي لبطاقات الهوية وجوازات السفر، مع الحفاظ على الأمان الكامل للصور، كما يوفر باقات تصوير داخلية وخارجية لمختلف المناسبات.

كما يقدم أشهر استوديو تصوير الرياض جميع الخدمات بأسعار تنافسية، فضلاً عن توفير خصومات على البورتريهات والصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى خدمات طباعة الصور وعمل الإطارات المتميزة حسب رغبة العميل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 461 6086‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً.

الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز – حي العليا – الرياض.

استوديو ريما
استوديو ريما

استوديو زياد للتصوير

يقدم استوديو زياد افضل استديو تصوير عرايس بالرياض خدمات التصوير المختلفة مثل تصوير حفلات الزفاف، تصوير الجامعات والمدارس، تصوير العقارات فوتوغرافياً، تصوير الشركات والمنتجات، بالإضافة إلى خدمات طباعة اللوحات الجدارية.

كما يسمح أبرز استوديو تصوير الرياض باستقبال الصور المطلوب طباعتها أو تعديلها عبر الواتساب، بالإضافة إلى تغليف الصورة بأجمل الإطارات، وقد أشاد العملاء بكفاءة المصور، مع إتاحة التقاط أكثر من صورة حتى يختار العميل أفضلها.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 507 4991‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 11.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً.

الموقع: أبي سعيد الخدري – الملك فيصل – الرياض.

استوديو زياد للتصوير
استوديو زياد للتصوير

استديو لون كادي للتصوير النسائي

إذا كنتي ترغبين في توثيق أجمل صورك في مختلف المناسبات، لا تترددين في التوجه إلى أبرز استوديو تصوير بالرياض مصورات نسائيات لمختلف الصور الرسمية والشخصية بأعلى جودة ونقاء على يد أكفأ المصورات ذوات الخبرة.

كما يتميز أشهر استوديو تصوير الرياض بتقديم خصومات هائلة على مختلف باقات الصور، فضلاً عن توفير خدمات الصور المطبوعة وصور البورتريه، تصوير أفلام الفيديو، تحويل محتوى شرائط الفيديو على فلاش ميموري.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 55 281 6557‬‏

مواعيد العمل: يعمل يومي الثلاثاء والأربعاء من الساعة 4.00 مساءً حتى 9.30 مساءً، وباقي أيام الأسبوع مغلق.

الموقع: شارع المصانع – الحمراءالرياض.

استديو لون كادي للتصوير النسائي
استديو لون كادي للتصوير النسائي

استديو ران للتصوير النسائي

يتفوق أفضل استوديو نسائي في الرياض على الاستوديوهات المنافسة كونه يجمع بين الكثير من المزايا والخدمات مثل تصوير الأحوال والفيزا الأمريكية، تصوير مدرسة القيادة مع الاحتفاظ بالأسعار التنافسية من خلال تقديم باقات لا تزيد عن 30 ريال.

كما أثنت زائرات استوديو تصوير الرياض على حسن تعامل المصورات والموظفات واللباقة والكفاءة التي يتمتعن بها، مع تقديم خدمات الطباعة الحرارية، وباقات تصوير الأطفال، الصور الفوتوغرافية، صور البورتريه وصور الأبيض والأسود.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 59 139 7674‬‏

مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يومي الخميس والجمعة مغلق.

الموقع: محمد بن عبد العزيز الدغيثر – الصحافة – الرياض.

استديو ران للتصوير النسائي
استديو ران للتصوير النسائي

ستوديو اضواء للتصوير النسائي

يتصدر استوديو أضواء قائمة اجمل اماكن التصوير في الرياض للتصوير النسائي كونه يقدم مجموعة متميزة من الخدمات مثل خدمات تصوير البورتريه، تصوير الحفلات المدرسية، صور جواز السفر وبطاقات الهوية والفيز والأحوال.

كما يتميز استوديو تصوير الرياض بتقديم خدمة إجراء التعديلات على الصور القديمة، وإضافة بعض اللمسات التجميلية لها، فضلاً عن التصوير الفوتوغرافي للوجه والشركات وتصوير العقارات، وخدمات تأجير الاستوديوهات، وعمل جلسات التصوير الرومانسية للأزواج.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 465 3691‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10.00 صباحاً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق الملك عبد العزيز الفرعي – السليمانية – تقاطع طريق العروبة قرب قصر الرياض.

ستوديو اضواء للتصوير النسائي
ستوديو اضواء للتصوير النسائي

استوديو وقت الصورة

حاز استوديو وقت الصورة على قبول العديد من العملاء بفضل تنوع وجودة الخدمات المقدمة والتي لا تقتصر على التصوير فقط، حيث يعد أفضل استوديو الرياض يقدم خدمات تحويل الصور إلى رسومات ديجيتال.

كما يعتبر ايضاً افضل استديو تصوير في الرياض يقدم خدمات تصميم هوية الشركات وتصميمات الجرافيك، طباعة الصور على البانر والرول اب، الطباعة على كانفاس، إعادة استخدام اللوحات الزيتية مع توفير كافة الخدمات بأفضل الأسعار.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 56 340 1087‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.00 مساءً، ومن الساعة 2.00 مساءً حتى 10.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: وادي السرح – الوادي – الرياض.

استوديو وقت الصورة
استوديو وقت الصورة

استوديو درة لمى للتصوير النسائي

إذا كنتي ترغبين في تصوير حفل خطبتك أو زفافك من قبل فريق عمل أرقى استوديو تصوير الرياض النسائي، فإن استديو درة لمى الوجهة المثلى لتصوير مختلف المناسبات بأعلى جودة مع إمكانية الاتفاق مع فريق عمل الاستوديو عبر تطبيق واتساب.

كما يعد افضل استديو تصوير نسائي بالرياض لتقديم خدمات تصوير الصور الشخصية والرسمية وصور الفيزا والأحوال، كما يقدم أيضاً خدمة التصوير السريع واستلام الصور في غضون عشر دقائق فقط، مع توفير خدمات التعديل على الصور بمنتهى الكفاءة والخبرة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 55 860 4108‬‏

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس: من الساعة 4.00 مساءً حتى 10.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق مكة المكرمة – المملكة العربية العليا – الرياض.

استوديو درة لمى للتصوير النسائي
استوديو درة لمى للتصوير النسائي

استوديو تصوير السبيعي

يشتهر استوديو السبيعي بتقديم باقة متنوعة من أهم الخدمات مثل الصور الشخصية الفوتوغرافية، تصوير الشركات والعقارات، تصوير حفلات الخطوبة والزفاف، مع تقديم الكثير من العروض والتخفيضات على مختلف باقات التصوير.

كما تتنوع الخدمات المتاحة من قبل الاستوديو  مثل خدمات الطباعة، البورتريهات، الطباعة وعمل البانرات، الصور الرسمية وصور الفيزا، وعمل جلسات تصوير للحوامل والأطفال حديثي الولادة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 55 128 8831‬‏

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 7.00 صباحاً حتى 11.50 مساءً.
  • ويوم الجمعة من الساعة 12.30 ظهراً حتى 11.50 مساءً.

الموقع: شارع القلم – قرطبة – الرياض.

استوديو تصوير السبيعي
استوديو تصوير السبيعي

استديو تصوير مزيد

يقدم استوديو تصوير الرياض العديد من خدمات التصوير والطباعة المتميزة، حيث يمكنك الحصول على خدمة التصوير السريع خلال دقائق معدودة فقط وبسعر تنافسي، كما تتوفر لديهم خدمة إرسال الصور على الواتساب واستقبال الصور المراد تعديلها أيضاً عبر نفس التطبيق.

كما أعرب عملاء الاستوديو عن سعادتهم بكفاءة موظفين المحل وخاصةً مسؤول التصوير، يتميز الاستديو بتوفير العديد من أنواع الصور مثل البورتريهات، البانرات، وتصوير الصور الشخصية وصور الأوراق الرسمية.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 53 158 7604‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 1.30 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: شارع الأمير سلمان بن محمد بن سعود – الصحافة – الرياض.

استديو تصوير مزيد
استديو تصوير مزيد

استوديو ركن لمار للتصوير

يجمع الاستوديو بين الكثير من المزايا المتمثلة في تقديم خدمات التصوير الشخصي، صور البورتريه، صور المدارس والجامعات والحفلات، بالإضافة إلى خدمات عمل المونتاج مع تقديم جميع الخدمات بأعلى جودة وأفضل سعر.

كما حاز فريق استوديو تصوير الرياض على إعجاب كافة العملاء لما يتميزون به من لطف المعاملة وحسن الاستقبال وتقديم خدمات التصوير في أقصى سرعة دون التأثير على نقاء الصورة.

رقم التواصل: ‏‏‪+966 53 234 4477‬‏

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 9.00 صباحاً حتى 2.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • ويوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

الموقع: شارع الأمير سعود بن عبد العزيز آل سعود – القدس – الرياض.

استوديو ركن لمار للتصوير
استوديو ركن لمار للتصوير

في نهاية المقال، قدمنا لكم قائمة تتضمن أسماء أرقى استوديو تصوير الرياض المتخصصة في تقديم خدمات التصوير المختلفة مثل الصور الشخصية والرسمية، تصوير حفلات الخطوبة والزفاف، وعمل جلسات التصوير للأزواج والأطفال والحوامل مع الحفاظ على الأسعار المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى