الرياض

اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض وخطوات الحجز ومواعيد العمل 2024

يتساءل البعض عن اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض الذي يعد من أفضل المنتزهات في المملكة العربية السعودية، حيث يحتوي منتزه الدرعية على مساحات خضراء خلابة، وممرات صخرية رائعة.

كما يضم معالم تراثية رائعة مثل حي الطيف، ومطل البجيري، وادي حنيفة، ويحتضن مقاهي ومطاعم متنوعة تقدم للزوار أشهى المأكولات والمشروبات بأسعار مناسبة وجودة عالية.

اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض

قامت الجهة المسؤولة بتحديد اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض حسب أيام الزيارة كما يلي:

  • باستثناء أيام الجمة والسبت والأحد؛ فلا يوجد اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض حيث يكون الدخول يوميًا مجانًا حتى الساعة 4:00 عصرًا.
  • أما بعد الساعة 4:00 عصرًا فتبلغ اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض للفرد الواحد حوالي 100 ريال سعودي.
  • أما اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض في أيام الخميس والجمعة والسبت؛ فهي تكون حوالي 200 ريال سعودي.

اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض

خطوات حجز تذاكر البجيري الدرعية الرياض

بعد توضيح اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض سوف نوضح لكم فيما يلي طريقة حجز التذاكر بالخطوات كالتالي:

  • في البداية يتم الولوج إلى الرابط الرسمي الخاص بـ موقع منتزه الدرعية
  • ثم يتم تسجيل الدخول من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو إنشاء حساب جديد في حالة عدم التسجيل في الموقع مسبقًا.
  • بعد ذلك يتم تحديد نوع وعدد التذاكر المطلوب حجزها، ثم يتم تحديد طريقة الدفع المناسبة.
  • في النهاية يتم إتمام عملية الشراء بكتابة البيانات المطلوبة.

مطاعم وكافيهات مطل البجيري

إلى جانب توضيح اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض أيضًا يُذكر أنه يُوجد عدد كبير من أفضل مطاعم وكافيهات مطل البجيري يقدمون للزوار أطعمة ومشروبات لذيذة، ومن أبرزها:

كافيه بتيل

كافيه بتيل

مطعم وكافيه رائع يمتلك قائمة طعام متنوعة تضم مشروبات باردة مثل: سموثي القرفة والكمثرى، مخفوق التمر، كوكتيل الفراولة، وعصائر ديتوكس، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة مثل: القهوة التركية، والإسبريسو، وهوت شوكليت، والشاي بنكهات متعددة.

كما يقدم أطعمة وأطباق رئيسية لذيذة مثل: الدجاج اليوناني المشوي، وأضلع اللحم، والسلمون المشوي، والمعكرونة، والريوتو

  • رقم الهاتف: 9668001110222+
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطعم تكية

مطعم تكية

متخصص في تقديم أشهى المأكولات الشعبية من المطبخ السعودي بطرق عصرية ومبتكرة، حيث تضم قائمة الطعام على أرز حساوي، وكبيبة، ومرقوق، وحنيذ، بالإضافة إلى الشاي، والقهوة العربي، والعصائر الطازجة.

يعد من أفضل مطاعم مطل البجيري الدرعية الرياض من حيث نظافة المكان، وجودة الخدمة، والأجواء المريحة، ووجود جلسات مريحة، وأماكن جلوس في الهواء الطلق.

  • رقم الهاتف: 966550402000+
  • مواعيد العمل: طوال الأسبوع من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل عدا الخميس والجمعة والسبت يستمر في العمل حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم برنش اند كيك

مطعم برنش اند كيك 

واحد من أشهر مطاعم البجيري، حيث يقدم للزوار وجبات إفطار لذيذة وحلويات شرقية وأوروبية متنوعة مثل: التراميسو، والتشيز كيك، وكيكة التمر، إلى جانب البيتزا والسلطات، والقهوة السعودية، والمشروبات الباردة.

يتميز بحسن استقبال الضيوف، وتقديم الخدمة بجودة عالية بواسطة فريق عمل ودود ومتعاون، ويوفر أماكن جلوس خارجية، كما أنه يدعم مستخدمي الكراسي المتحركة من خلال توفير موقف سيارات ومصعد مناسب لهم.

  • رقم الهاتف: 966592657843+
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً.

مطعم Some Where Bujari 

مطعم Some Where Bujari 

يقدم أكلات شرقية لذيذة مثل: الفتة، ورز الشمندر، ومسخن، والتبولة، شيشبرك، بالإضافة إلى الكباب، والشاورما، وصيادية السمك، والعصائر، والمشروبات الغازية، والكوكتيل.

يضم موظفين متعاونين، ويتميز بتوفير جلسات مريحة في الداخل والخارج، وهو مناسب للأطفال، ويتمتع بأجواء هادئة غير رسمية، ويقبل حجز الطاولات مسبقًا، لذلك يعد من أفضل المطاعم في مطل البجيري الدرعية.

  • رقم الهاتف: 966920024788+
  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 11:45 مساءً يوميًا عدا الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل.

كافيه جو ذا جوس 

كافيه جو ذا جوس 

إذا أردت تناول أشهى المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة عليك زيارة كافيه جو ذا جوس الرائع، لأنه يمتلك قائمة طعام متنوعة تحتوي على مخفوقات نباتية، قهوة، وعصائر طازجة مثل: عصير سبورت، وجرين تونيك، وبيك مي، وستريس داون.

بالإضافة إلى السلطات، ووجبات الإفطار، والساندويشات اللذيذة مثل: ساندويتش تونا كودو، وديك رومي، وسبايسي كلوب، والحلومي، وجو كلوب، وسبايسي تونا، والأفوكادو.

  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل جميع الأيام عدا يوم الجمعة بداية من الساعة 2:00 ظهرًا.

مطعم انجلينا 

مطعم انجلينا 

أحد المطاعم المميزة في مطل البجيري الدرعية الرياض، حيث يعمل على توفير أكلات متنوعة ومشروبات لذيذة من المطبخ الفرنسي مثل: الفرنش توست، واللاتيه، والكينوا، والتيراميسو، والكابتشينو.

يتميز بنظافة المكان، وجودة الطعام، ويمتلك جلسات في الداخل مكيفة وجلسات خارجية رائعة، والأجواء هادئة مناسبة للأطفال والعائلات، وأسعاره متوسطة إلى مرتفعة، لكن الخدمة بطيئة بعض الشيء. 

  • رقم الهاتف: 966509553788+
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيه هودج 

كافيه هودج 

من المقاهي التي يفضلها الجميع في الدرعية، لأنه يعبر عن التراث العربي ويضم ديكورات تاريخية رائعة، ويحتوي على أماكن جلوس مريحة في الداخل والخارج وفي السطح.

يوفر مشروبات عربية محلية لذيذة مثل: النعناع، والقهوة السعودية، والشاي، والكركديه، ويوفر وجبات متنوعة وحلويات شرقية شهية مثل: البسبوسة، وكوكيز التمر، والبراونيز.

  • مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

مطعم سارابيث 

مطعم سارابيث 

يعد من أهم مطاعم وكافيهات مطل البجيري من حيث جودة تقديم الخدمة، وحسن الاستقبال، ونظافة المكان، وتنوع قائمة الطعام، حيث تضم القائمة وجبات فطور لذيذة، وحلويات شرقية شهية، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة.

يتيح خدمة التوصيل، ويناسب المجموعات والعائلات، ويتميز بأجواء هادئة ومريحة، ويوفر لأصحاب الكراسي المتحركة أماكن جلوس، ومدخل، وموقف سيارات يناسب احتياجاتهم الخاصة.

  • رقم الهاتف: 966920033770+
  • مواعيد العمل: بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل جميع الأيام عدا الجمعة والسبت بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا.

كافيه De L’ Esplanade 

كافيه De L' Esplanade 

يقدم ألذ المشروبات وأشهى الحلويات والمأكولات الفرنسية في مطل البجيري مثل قهوة أمريكانو، والتشيز كيك، ووجبة أرز اللحم البقري، وباذنجان بوراتا، والبطاطا المقلية، والكاري النباتي.

يحسن استقبال الزوار، ويقدم الخدمة بأعلى جودة، ويوفر جلسات خارجية، وأماكن جلوس مناسبة لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويتيح خيارات كثيرة لتناول الطعام، ويقبل الحجز المسبق.

  • رقم الهاتف:  966568868900+
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

مطعم Flamingo Room 

مطعم Flamingo Room 

أحد أفضل مطاعم البجيري الدرعية الرياض لأنه يحتوي على ديكورات فخمة وجلسات أنيقة، ويوفر أشهى الأطباق العالمية مثل: سباقتي الترافل، وكلماري موزمبيق، وسلطة كينوا، واسكالوب دجاج.

بالإضافة إلى مشروبات ساخنة وباردة مثل: قهوة أمريكانو، وباشن فروت، وكوكتيل فلامنجو، كما يوفر آيس كريم، وحلويات مميزة مثل: كيكة الأميرة، وتارت الليمون، وكيك الفراولة.

  • رقم الهاتف: 966920013253+.
  • مواعيد العمل
  1. من الأحد إلى الأربعاء بداية من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  2. أيام الخميس والسبت والجمعة بدايةً من الساعة 1:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيه جولت 

من المقاهي المشهورة في الرياض، حيث يمتلك فروع كثيرة ويعد هذا الفرع أحد أفضل فروعه، حيث يمتلك إطلالة رائعة على مطل البجيري، ويقدم قهوة ذات جودة عالية ومشروبات متنوعة مثل: الليمون المنعش، واللاتيه، والهوت شوكلت، وآيس تي.

يتميز بسرعة الخدمة، والأجواء الهادئة، والأسعار الرخيصة، كما يتميز بتوفير خدمة التوصيل إلى المنزل، بالإضافة إلى وجود جلسات في الهواء الطلق، ومدخل مناسب لأصحاب الكراسي المتحركة.

مواعيد عمل مطل البجيري

تختلف اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض باختلاف أوقات الزيارة، لكن بوجهٍ عام فإن مواعيد العمل تكون كما يلي:

  • بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل كل يوم.
  • ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

موقع مطل البجيري

طريق الملك فيصل/ الدرعية.

في نهاية مقال اليوم نكون قد تعرفنا على اسعار تذاكر البجيري الدرعية الرياض التي تختلف باختلاف عدد الأفراد وأيام الزيارة ونوع التذكرة المراد حجزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى