الرياض

5 من افضل ورشة سمكرة بالرياض لصيانة سيارتك

هل تبحث عن افضل ورشة سمكرة بالرياض؟ هل سئمت من مراكز الصيانة التي تعتمد على مُعدات غير أصلية تُدمر السيارة ولا تحقق الهدف المنشود؟ هل تُريد عروضًا تنافسية تجعلكَ تُعالج مشكلات سيارتك بأقل الأسعار؟.

إذا كانت أغلب إجاباتك بنعم، يُمكنك متابعتنا في السطور التالية لمُطالعة أشهر ورش السمكرة بالرياض الحائزة على أعلى التقييمات من قبل المستخدمين مع ذكر أفضل الخدمات التي تُقدمها.

افضل ورشة سمكرة بالرياض

بالحديث عن افضل ورشة سمكرة بالرياض نجدها كالآتي:-

ورشة كارزون للسمكرة والدهانات  Carz Zone

ورشة كارزون للسمكرة والدهانات  Carz Zone

تُقدم ورشة كارزون الكثير من الخدمات الأساسية والثانوية لجميع أعمال السمكرة والدهانات التي تحتاج إليها السيارات، حيث يُمكنهم التخلص من الطعجات بواسطة تقنية الـ PDR بالإضافة إلى تصليح الخدوش أو عمل Spot Repair بطريقة احترافية يصعب التمييز بينها وبين الأجزاء الأصلية في السيارة.

تجدر الإشارة إلى أن ورشة كارزون تُعد افضل ورشة سمكرة بالرياض نظرًا لقدرتها على إصلاح زجاج السيارة والتخلص من الصدمات الأمامية أو الخلفية للسيارة بدون سمكرة، فضلًا عن إصلاح قماش السيارات أو السجاد سواء كانت فينيل أو بلاستيك أو جلد، كما تنفرد بتعقيم السيارات من خلال تقنية Ozone O3 الجديدة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 9:00 م ما عدا الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966504441221+

الموقع: شارع عبدالله بن سليمان الحمداني – محطة ساسكو- حي العليا – الرياض.

مركز كار زووم Zoom Car

مركز كار زووم Zoom Car

يعتمد مركز كار زووم على أحدث المُعدات والتقنيات التي تُساعد على تنفيذ كافة أعمال السمكرة في السيارات بدقة وإتقان، كما تستطيع الورشة إصلاح مختلف أنواع الصدمات التي تتعرض لها السيارة، بالإضافة إلى إعادة دهن أو صبغ الخدوش بدقة متناهية؛ حيث أن هدفها الأول هو إرضاء العميل وحصوله على خدمات راقية.

تمتلك الورشة أيضًا طاقم متميز من الفنيين والعمال ذوي الخبرة الواسعة الذين يعملون على قدم وساق من أجل إتمام كافة الأعمال الخاصة بالسمكرة في أقل وقت ممكن، كما تعتمد الورشة على تقنية النانو مافرا الإيطالية للتلميع بالإضافة إلى شفط الضربات على البارد؛ لذلك اعتبرها البعض افضل ورشة سمكرة بالرياض.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 8:00 م ماعدا الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 966500020905+.

الموقع: شارع الأمير فواز بن عبدالعزيز – حي الربوة – الرياض.

مركز المحرك الأفضل سمكرة – رش بوية في الرياض

مركز المحرك الأفضل سمكرة - رش بوية في الرياض

يُقدم مركز المحرك الأفضل الكثير من الخدمات التي تحتاج إليها السيارات للتخلص من الصدمات التي تتعرض لها مثل السمكرة ورش البوية، وذلك من خلال توافر خامات أصلية تابعة لماركات عالمية تمنح المستخدم أفضل أداء فضلًا عن تقديم ضمان يصل إلى 5 سنوات.

ليس هذا فحسب، بل واعتبرها البعض أيضًا افضل ورشة سمكرة في الصناعية القديمة الرياض؛ وذلك يعود إلى توافر مجموعة كبيرة من الفنيين الذين يملكون خبرات دولية في ذلك المجال، بالإضافة إلى طرح عروضًا متميزة بين الحين والآخر، بل وتُقدم الورشة أيضًا خدمة تلميع السيارات؛ حتى تعود كما كانت جديدة من قبل.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 7:30 ص وحتى الساعة 12:00م ثم تستأنف العمل الساعة 2:00م  وحتى الساعة 7:00 م.
  • يوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع.

رقم الهاتف: 966539999607+.

الموقع: المنطقة الصناعية القديمة – الرياض.

مركز كارماستر لصيانة السيارات Car Master

مركز كارماستر لصيانة السيارات Car Master

يمتاز مركز كار ماستر لصيانة السيارات بتوفير كم هائل من قطع غيار السيارات التي تتناسب مع مختلف الماركات العالمية، بالإضافة إلى تقديم خدمات السمكرة على البارد وكذلك توضيب جير أو مكائن، بالإضافة إلى طلاء السيارات باستخدام البوية وإجراء صيانة شاملة للسيارة.

أما عن الضمان فإن الورشة تُقدم كافة الضمانات للعملاء التي تجعلهم يشعرون بالاطمئنان والثقة من جانبها؛ وبالتالي أصبحت تُصنف ضمن قائمة افضل ورشة سمكرة بالرياض، هذا بخلاف جودة خدماتها وتوفير فريق عمل ضخم من المهندسين والمحترفين المدربين جيدًا على التعامل مع كافة الأعطال أو الصدمات التي تُؤثر على جسم السيارة.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 7:30 ص وحتى الساعة 12:00م، ثم تستأنف العمل الساعة 2:30م وحتى الساعة 7:30 م.
  • مغلق يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 966114465710+.

الموقع: شارع الخليفة الأمين – الصناعية – الرياض.

ورشة هيونداي للسمكرة Wallan body workshop

ورشة هيونداي للسمكرة Wallan body workshop

تعتمد ورشة وعلان على مُعدات متطورة للغاية تجعلها تُقدم أفضل أنواع الدهانات والصيانة على السيارة بالكامل من ميكانيكا وكهرباء وبرمجة، بالإضافة إلى توضيب مكائن وجربكسات وكذلك فحص الكمبيوتر والفحص الشامل.

أما عن السبب الذي جعلها افضل ورشة سمكرة بالرياض فهو تقديم خدمات سمكرة السيارات مع الحصول على ضمان يصل إلى خمس سنوات على الخدمة، كما تقدم خدمات نقل السيارات من أي مكان في مدينة الرياض حتى يتم صيانتها في المركز قم إعادتها مرة أخرى.

مواعيد العمل:

  • يوميًا من الساعة 7:00 ص وحتى الساعة 12:00م، ثم تستكمل العمل الساعة 1:00م وحتى الساعة 4:45م.
  • يوم الجمعة عطلة رسمية.

رقم الهاتف: 966112702350+.

الموقع: شارع نابلس – الفيصلية – الرياض.

افضل ورشة سمكرة بالرياض تعتمد على فريق ضخم ومتميز من الفنيين الذين يحرصون على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة بين الصيانة والدهانات والسمكرة على البارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى