الرياض

أفضل 11 معهد لغة انجليزية الرياض لتعلم اللغة وإتقانها

يُمكنك الآن بدء رحلتك في تعلم اللغة الإنجليزية على يد كبار الأساتذة من مختلف دول العالم، وذلك من خلال التقديم في أشهر معهد لغة انجليزية الرياض الذي يمنحك الفرصة في الوصول إلى مستوى الاحتراف في وقت قياسي.

لذلك دعونا نستعرض معكم في التقرير التالي أسماء معاهد اللغة الإنجليزية بالرياض للبنات المتاحة على مدار الأسبوع، هذا بالإضافة إلى ذكر كافة التفاصيل المُتعلقة بالدراسة في تلك المعاهد وعدد الدورات.

معهد لغة انجليزية الرياض

أفضل معهد لغة انجليزية الرياض نجده على النحو التالي:-

المجلس الثقافي البريطاني

المجلس الثقافي البريطاني

يُعد المجلس الثقافي البريطاني احسن معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض، نظرًا لما يتضمنه من مناهج تعليمية مُتطورة للغاية تُمكِّن الطلاب من تعلم أصول اللغة الإنجليزية في أقل وقت ممكن وذلك من قِبَل نخبة مختارة من كبار الأساتذة.

ليس هذا فحسب، بل ونجد أشهر معهد لغة انجليزية الرياض يُقدم عدد من الدورات التي تُناسب الأطفال والمراهقين وأخرى تُناسب الكبار، بحيث تركز على تعلم المهارات اللغوية والنطق، كما تطلق عدد من الدورات عبر الإنترنت؛ وذلك في حال صعوبة الحضور.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:30 ص وحتى الساعة 5:30 م.

رقم الهاتف: 966920003668+.

الموقع: ميدان الفزاري – الرياض.

معهد الإدارة العامة Institute Of Public Administration

معهد الإدارة العامة Institute Of Public Administration

يُعد معهد الإدارة العامة أحسن معهد لغة انجليزية الرياض يُقدم عدد من البرامج التدريبية المُكثفة التي تُساعد على تعليم اللغة بأسلوب متطور للغاية، أما عن طبيعة البرنامج فهو يأتي على شكل 4 مستويات، كل مستوى يستمر 8 أسابيع، كما يتم تقديم شهادة اجتياز بعد كل مستوى؛ لذا يعتبر أفضل معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الرياض.

أما عن البرامج التي يُقدمها المعهد عند بُعد فهي تصل إلى 5 مستويات، يستمر كل مستوى مدة 8 أسابيع مُتواصلة، كما يتم منح المستخدم شهادة اجتياز لكل مستوى؛ وبالتالي أصبح أشهر معهد لغة انجليزية الرياض يُقدم دورات أونلاين تتبع مناهج جامعة أكسفورد.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس الساعة 7:30 ص وحتى الساعة 2:30 م.

رقم الهاتف: 9668001248877+.

الموقع: شارع قرة العين – حي الضباط – الرياض.

شركة سات للدراسة في الخارج

شركة سات للدراسة في الخارج

تمتاز شركة سات بتقديم الكثير من الخدمات التعليمية التي تؤهل الطلاب للدراسة بالخارج ومساعدتهم في الحصول على القبول الجامعي من قبل كُبرى الجامعات الدولية حول العالم، وتعتبر اللغة الإنجليزية هي البوابة الأولى للعبور إلى تلك الجامعات.

لذلك حرصت شركة سات على الاهتمام بذلك الجانب من خلال تقديم دورات مكثفة تُقدم بواسطة كبار المدربين الذين يعتمدون على مناهج تعليمية متطورة، كما يتيح للطلاب اختيار مدة الدراسة حسب قدراتهم؛ لذلك تندرج الشركة ضمن قائمة افضل معاهد اللغة الانجليزية في الرياض.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 7:00 م.

رقم الهاتف: 966553666914+.

الموقع: مكتب رقم 10 – الدور الأول – طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز – الرياض.

معهد الخليج للتدريب والتطوير (فرع النزهة)

معهد الخليج للتدريب والتطوير (فرع النزهة)

يُعد معهد الخليج للتدريب والتطوير أفضل معهد لغة انجليزية الرياض لامتلاكه خبرة كافية في مجال التدريبات التعليمية تمتد لأكثر من 25 عام والتي استطاع من خلالها أن يُغير مفهوم تعلم اللغة الإنجليزية في المملكة، كما يمتلك أكثر من 25 حليف في كبرى المؤسسات التعليمية حول العالم.

يُعد معهد الخليج للتدريب والتطوير أرقى معهد لغة انجليزية الرياض، نظرًا لاعتماده على التقنيات التعليمية الحديثة التي تُساهم في تحسين أداء الطلاب اللغوي من حيث التحدث والقراءة والاستماع وكذلك الكتابة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 12:00 م ثم يستأنف العمل الساعة 4:30 م وحتى الساعة 8:30 م.

رقم الهاتف: 966546150214+.

الموقع: شارع الأمير مقرن بن عبدالعزيز – الطريق الدائري الشرقي الفرعي – الرياض.

معهد الفضيلة العالي للتدريب (رجال)

معهد الفضيلة العالي للتدريب (رجال)

يتخصص معهد الفضيلة العالي للتدريب بتقديم الكثير من الدورات التدريبية التي تشمل الحاسب الآلي ودبلوم الشبكات وغيرها من الدورات، لكنه تميز في اللغة الإنجليزية؛ وذلك يعود إلى ضم طاقم متميز من المدربين الذين يعتمدون على مناهج مدروسة تجعل الطلاب يحترفون اللغة خلال وقت قصير.

علاوةً على هذا، فإن جميع الدورات تعتمد على تقنيات سمعية وبصرية حديثة تهدف إلى زيادة الاستيعاب؛ لذا يُعد أشهر معهد لغة إنجليزية الرياض يستهدفه كثير من الطلاب راغبي الوصول إلى مرحلة الاحتراف خلال فترة وجيزة.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966508811351+.

الموقع: شارع عائشة بنت أبي بكر – ظهرة البادية – الرياض.

أكاديمية الفيصل ALFAC

أكاديمية الفيصل ALFAC

تُوفر أكاديمية الفيصل مناخ تعليمي راقي يُساعد على تعلم اللغة الإنجليزية بسلاسة ويسر على عكس كثير من المعاهد الأخرى، كما يتميز بالمزج بين اللغة العربية والإنجليزية، ويتم تقسيم التدريب إلى عدة مستويات حتى تتناسب مع مختلف المراحل العمرية؛ وبالتالي يعتبره البعض افضل معهد انجليزي بالرياض للمبتدئين.

تجدر الإشارة إلى أن المعهد يتيح للطلاب المتابعة أونلاين في حال تعذر الحضور، بل ويوفر عدد من المناهج التي تؤهلهم لسوق العمل، أما عن إدارة الأكاديمية فهي تتم بواسطة نُخبة مختارة من كبار الأساتذة والمتخصصين في مجال التعليم والتدريب؛ لذا فهو يستحق أن يكون أفضل معهد لغة إنجليزية الرياض بلا منازع.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 9:00 م.

رقم الهاتف: 966595710552+.

الموقع: شارع الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد – حي الملك فهد – الرياض.

وول ستريت انجلش – الرياض صلاح الدين

وول ستريت انجلش - الرياض صلاح الدين

يُعد معهد وول ستريت انجلش أحسن معهد تعليم اللغة الانجليزية بالرياض؛ نظرًا إلى الأنشطة التعليمية المتنوعة التي يتضمنها وتساعد على إتقان اللغة الإنجليزية نطقًا وكتابةً، بل واستطاع من خلاله أكثر من مليون طالب وطالبة تعلم اللغة الإنجليزية باحترافية عالية، أما عن نظام الدورات فيتم تحديدها بناءً على مستوى المتقدمين.

يُعد أشهر معهد لغة إنجليزية الرياض يُقدم أسعار تنافسية تُناسب شريحة كبيرة من المتقدمين، حيث يُمكن استغلال العروض التي يطرحها المعهد بين الحين والآخر، بل ويوفر المعهد أيضًا مواعيد تُناسب السيدات وأخرى للرجال؛ وذلك حتى تعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من الطلاب.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس الساعة 10:00 ص وحتى الساعة 10:00 م.

رقم الهاتف: 966114196568+.

الموقع: شارع الملك عبدالعزيز تقاطع طريق الملك سلمان – الرياض.

إي إف للتعليم EF

إي إف للتعليم EF

يولي معهد إي إف للتعليم اهتمامًا بالغًا بالطلاب المستجدين بحيث تحسّن لديهم المهارات اللغوية وذلك من خلال إنشاء فصول صغيرة تستوعب عدد محدود من الطلاب؛ وبالتالي يتم التواصل معهم بشكل أفضل والتدرب على التحدث والنطق بصورة أكثر فاعلية؛ لذا فهو يستحق لقب أحسن معهد إنجليزي بالرياض بجدارة.

أما عن المزايا الأخرى التي يتمتع بها المعهد فنجدها تتمثل في توفير فرص غير محدودة لممارسة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة؛ وبالتالي تزيد ثقة المتعلم ويتمكن من الاندماج سريعًا مع اللغة دون مواجهة أي عوائق فيما بعد.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 9:00 م.
  • يوم السبت من 1م حتى 9م.
  • يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: 966920000395+.

الموقع: شارع الملك عبدالعزيز – حي الربيع – الرياض.

معهد الإدارة العامة الفرع النسائي IPA Women Branch

معهد الإدارة العامة الفرع النسائي IPA Women Branch

يُعد معهد الإدارة العامة الفرع النسائي أميز معهد لغة انجليزية الرياض يعتمد على أساليب متطورة لتعليم اللغة الإنجليزية والتي تساعد على بناء الثقة في المتدربين، كما يمتاز باحتوائه على قاعات ضخمة تحفز القدرات الذهنية والعقلية لدى المتعلمين، وفي نفس الوقت يقدم المعهد خدماته بأسعار مناسبة.

أما عن الأسباب التي جعلته أحسن معهد لغة انجليزية الرياض نجدها في ضم فريق متميز يتميز بالكفاءة المهنية بحيث يستطيع تبسيط المعلومة قدر الإمكان حتى تستوعبها الطالبات؛ وبالتالي يصلن إلى مستوى الاحتراف خلال وقت قياسي.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 7:30 ص وحتى الساعة 2:30 م.

رقم الهاتف: 966112826700+.

الموقع: شارع عثمان بن عفان – حي النرجس – الرياض.

المركز السعودي البريطاني Saudi British Centre Riyadh  IELTS Testing –

المركز السعودي البريطاني Saudi British Centre Riyadh  IELTS Testing -

يعود تأسيس المعهد السعودي البريطاني لأكثر من 40 عام، بل ويمتلك عدة فروع في جدة والخبر ومدينة الرياض، كما يهتم بتقديم دورات اللغة الإنجليزية التي تتوافق مع كافة المستويات الفكرية، هذا بخلاف توفير قاعات ودورات مخصصة للسيدات؛ مما جعله ينال لقب أحسن معهد لغة انجليزية الرياض بناءً على تقييمات الطلاب.

يُمكنكم عند الالتحاق بالمعهد إجراء اختبار تحديد مستوى اللغة حتى تلتحق بالمستوى المناسب من بين 6 مستويات المتاحة في المعهد؛ وبالتالي يتم تأهيلك إلى اختبار الآيلتس أو اختبارات جامعة كامبريدج بكل سهولة.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 ص وحتى الساعة 9:00 م.

رقم الهاتف: 966112006303+.

الموقع: شارع العباس بن عبد المطلب – حي التعاون – الرياض.

معهد أكاديمية الزرقاء للتدريب Blue Institute for Computer and Languages

معهد أكاديمية الزرقاء للتدريب Blue Institute for Computer and Languages

تأسس معهد الزرقاء عام 1989 م، ومنذ ذلك الحين وهو يُقدم خدماته التعليمية في المملكة من خلال مواكبة التطورات العلمية الحديثة، ومراعاة المعايير الدولية المتعلقة بتعليم اللغات في كبرى الدول حول العالم والتي جعلته مؤهل لنيل لقب أفضل معهد لغة انجليزية الرياض.

يُقدم معهد لغة انجليزية الرياض دورات تدريبية تناسب مختلف المستويات، كما يُمكن حجز الدورات أونلاين في حال عدم القدرة على الحضور، أما بالنسبة إلى الأسعار فهي في متناول الجميع.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 ص وحتى الساعة 11:30 ص ثم يستأنف العمل الساعة 4:00 ص وحتى الساعة 9:30 م.

رقم الهاتف: 966565909738+.

الموقع: شارع أسامة بن زيد – حي النسيم الغربي – الرياض.

معهد لغة انجليزية الرياض يُقدم تقنيات سمعية وبصرية متطورة تمكّن الطلاب من إتقان اللغة الإنجليزية والتأهيل لسوق العمل أو الدراسة بالخارج، من خلال مواد دراسية تم وضعها بعناية فائقة من قبل الخبراء المتخصصين في ذلك المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى