الرياض

أرخص 7 مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض

مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض تتميز بتوفير عُروض رائعة على خدمة التأجير، وتُوفر عدد كبير من أنواع السيارات التي تُناسب جميع الأذواق، وهذه السيارات تكون بحالة جيدة وآمنة للاستخدام وليست مُتهالكة.

تتيح هذه المكاتب عدة خيارات لتأجير السيارات، حيث يُمكنك تأجير السيارة بشكل يومي بأسعار منخفضة جدًا، ويمكنك تأجيرها بشكل شهري، إلى جانب التأجير طويل الأمد الذي تُوفره المكاتب للشركات.

تأجير سيارات 50 ريال الرياض

تتضمن مدينة الرياض أشهر شركات ومكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض، وهذه المكاتب تتمثل في الآتي:

مكتب المفتاح

مكتب المفتاح

يُعد من أفضل مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض، حيث يُوفر للعملاء سيارات نظيفة ذات جودة جيدة ليس بها أي روائح كريهة، إلى جانب أنه يضم عددُا من الموظفين الذين يحترمون العملاء ويقدمون الخدمة بشكل سريع.

يتميز المكتب بتوفير موقع إلكتروني سهل الاستخدام لطلب الخدمة من خلاله، إلى جانب توفير خصومات على التأجير اليومي وتوفير سيارات بأسعار منخفضة جدًا مقارنة بمكاتب التأجير الأخرى.

مواعيد العمل:

  • يفتح المكتب من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 8:00 ص حتى الساعة 12:00 ص.
  • يوم الجمعة يفتح من الساعة 4:00 م إلى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966920005211+.

الموقع: حي الورود/ الرياض/ شارع الشيخ عبد الله العنقري.

مكتب يلو

مكتب يلو

أحد أهم مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض الذي يتميز بتعامل الموظفين الراقي وجودة السيارات، كما يتميز هذا المكتب بعمل خصومات للعملاء الدائمين على خدمة التأجير والرحلات، إلى جانب توفير أنواع كثيرة من السيارات يُمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها.

يوجد في المكتب جميع أنواع السيارات المطلوبة سواء سيارات عائلية أو سيارات صغيرة، وهذه الأنواع هي: هيونداي اكسنت، وكيا بيجاس، وشيري Arizo5، وام جي 5، وتويوتا كورولا، وجيلي كول راي، وفورد تورس، وبي إم دبليو X1، ولكزس UX 200.

مواعيد العمل:

  • يعمل مكتب يلو طوال الأسبوع من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 11:00 م.
  • عدا الجمعة يعمل بداية من الساعة 3:00 م حتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 9668001000014+.

الموقع: الرياض/ حي النموذجية/ طريق الملك فهد.

وكالة يهماء

وكالة يهماء

هي وكالة متخصصة في تأجير السيارات، حيث تمتلك أسطولّا متنوعًا وحديثًا، وتتميز بأنها تقوم بتوصيل السيارة إلى المكان الذي يُريده العميل، إلى جانب فحص دوري للسيارات وتوفير تأمين شامل عليها.

تُعد أرخص وكالة تأجير سيارات في الرياض، بالإضافة إلى أنها أفضل وكالة تضم نُخبة من الموظفين الذين يتمتعون بحسن التعامل مع العملاء وسرعة توصيل السيارة، لذلك حازت هذه الوكالة على تقييمات مرتفعة جدًا من جميع العملاء.

مواعيد العمل: 

  • تعمل وكالة يهماء لتأجير السيارات من السبت إلى الخميس الساعة 8:00 ص حتى الساعة 11:00 م.
  • لكن الجمعة تبدأ العمل الساعة 4:00 ص إلى الساعة 10:00 م.

رقم الهاتف: 966920010254+.

الموقع: حي السليمانية/ طريق الأمير مساعد بن عبد العزيز.

مكتب الأفضل

مكتب الأفضل

من أكثر مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض تميزًا، حيث يضم مجموعة من العمال يتمتعون بأخلاق طيبة وحُسن المعاملة والتواصل مع العملاء، إلى جانب أنه يقوم بتزويد العملاء بسيارات متنوعة عملية ومريحة وآمنة، حيث إنها مُزودة بكافة أنظمة الأمان مثل مانع الانزلاق، والوسائد الهوائية، ونظام TSC.

يتميز المكتب بأن أسعار خدمة التأجير تكون شاملة التأمين، كما يُقدم خدمة المساعدة أثناء القيادة، وخدمة السائق الخاص، إلى جانب خدمات التأجير المتنوعة مثل: التأجير قصير الأجل، والتأجير طويل الأجل للشركات، والتأجير طويل الأجل للأفراد.

مواعيد العمل: يفتح المكتب من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 4:00 م من يوم الأحد حتى الخميس.

رقم الهاتف: 966920010116+.

الموقع: الرياض/ الغدير/ شارع العليا.

شركة الفارس

شركة الفارس

إحدى شركات تأجير السيارات المشهورة في الرياض بتوفير أنواع عدة من السيارات تتميز بالنظافة والأمان؛ فمنها: سيارات كبيرة، وصغيرة، وعائلية، واقتصادية، وفان، وسيدان وفخمة والكثير من الأنواع الأخرى.

تتميز الشركة بعمل عُروض مميزة للعملاء بشكل مستمر على خدمة التأجير اليومي والشهري، بالإضافة إلى أنها تُقدم برامج عضوية للعملاء الدائمين مثل: عضوية الفارس الأساسية، والفضية، والذهبية، والماسية، ولكل عضوية مميزات خاصة بها وخصومات متنوعة على السيارات.

مواعيد العمل: 

  • تبدأ شركة الفارس لتأجير السيارات العمل الساعة 8:00 ص حتى الساعة 12:00 ص من يوم السبت إلى الخميس.
  • لكن يوم الجمعة تفتح الشركة من الساعة 4:00 م إلى الساعة 12:00 ص.

رقم الهاتف: 966920018050+.

الموقع: الرياض/ حي قرطبة/ شارع الدمام.

مكتب كناز

مكتب كناز

يُعد أميز مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض يوفر إيجار شهري ويومي حسب رغبة العميل، ويتميز هذا المكتب بتوفير سيارات جديدة آمنة ونظيفة بأسعار معقولة مع تأمين شامل.

يضم المكتب عمال وموظفين في غاية الأدب والأخلاق الطيبة، حيث يستقبلون العملاء استقبال جيد، ويتعاملون معهم باحترام شديد ورُقي، ويُقدمون الخدمة بشكل سريع.

مواعيد العمل: 

  • يبدأ مكتب كناز العمل من السبت إلى الخميس الساعة 8:00 ص حتى الساعة 11:30 م.
  • أما يوم الجمعة فيبدأ العمل الساعة 2:00 م حتى الساعة 9:00 م.

رقم الهاتف: 966508886265+.

الموقع: الرياض/ حي الخليج.

مكتب قمة العرب

مكتب قمة العرب

أفضل مكتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض يُتيح نظام التأجير الشهري واليومي وطويل الأمد، وهذا المكتب يتميز بتوفير أنواع رائعة من السيارات هي: سيارة هونداي سوناتا، وهونداي النترا، وكيا سيراتو، ونيسان صني.

جميع السيارات التي يُوفرها المكتب نظيفة وجديدة، ومُزودة بأحدث أنظمة الأمان، وهذا المكتب يتميز بالخبرة الكبيرة في تقديم خدمات التأجير ويمتلك عمال ذوي كفاءة عالية.

مواعيد العمل: يفتح مكتب قمة العرب أبوابه من يوم السبت إلى الخميس الساعة 9:00 ص حتى الساعة 12:00 م، ثم من الساعة 4:00 م حتى الساعة 10:00 م.

رقم الهاتف: 9660114534886+.

الموقع: الرياض/ حي النرجس/ شارع أبي بكر الصديق.

في النهاية عرضنا لكم قائمة أفضل مكاتب تأجير سيارات 50 ريال الرياض تُقدم سيارات جديدة ومُريحة ليس بها أي تلف أو أعطال أو أي رائحة كريهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى