مولات المدينة المنورة

دليل محلات العزيزية مول في المدينة المنورة: المطاعم والكافيهات

إن كنت تفكر بزيارة المدينة المنورة يمكنك قضاء وقت مميز داخل العزيزية مول في المدينة المنورة لأنه من أشهر مراكز التسوق التي تقدم عروض حصرية بشكل دوري، وأسعار المتاجر به تناسب الجميع، يمكنك شراء جميع احتياجاتك الشخصية من مكان واحد يشمل كل شيء ويوفر خيارات متنوعة للتسوق والترفيه في ذات الوقت، اطلع على دليل شامل لأهم المحلات الموجودة بالمكان، والخدمات التي يقدمها، وأهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها عبر السطور القادمة

خريطة العزيزية مول في المدينة المنورة

العزيزية مول أحد أماكن التسوق المميزة مكون من طابقين، يضم مجموعة من المحلات التجارية للملابس والعطور ومستحضرات التجميل والأثاث وغيرها، ويحتوي أيضًا على فرع كارفور لشراء جميع المستلزمات اليومية، تصميم المكان ممتاز ومساحته متوسطة، يمكنك الوصول لخريطة المكان عبر خرائط جوجل.

الخدمات الموجودة في العزيزية مول

الخدمات الموجودة في العزيزية مول

يضم العزيزية مول مجموعة من الخدمات المتميزة التي تجعل رحلة التسوق ممتعة منها مواقف السيارات ومرافق مختلفة ودورات مياه لخدمة المكان بالكامل بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم المميزة التي يمكنك قضاء وقت ترفيهي مميز بها.

مواعيد عمل العزيزية مول

  • يبدأ العمل في العزيزية مول من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساءً طول أيام الأسبوع.

وسائل التواصل المتاحة في العزيزية مول

يقع مول العزيزية في الإمام البخاري، الدفاع، المدينة المنورة ويمكنك التواصل مع المول من خلال الطرق الآتية:

  • صفحة العزيزية مول على انستجرام: اضغط هنا

عروض العزيزية مول في المدينة المنورة

العزيزية مول أحد مولات التسوق في المدينة المنورة يهتم بعمل عروض دوريه طوال العام خصوصًا في المناسبات الرسمية مثل عيد الأضحى ويوم التأسيس وغيرها، تقوم المتاجر بعمل خصومات وتخفيضات موسمية على المنتجات التي تقدمها، يمكنك الاستمتاع بالعديد من العروض أثناء زيارتك.

أنشطة يمكن ممارستها في العزيزية مول

عند زيارة مول العزيزية في المدينة المنورة يمكنك القيام ببعض الأنشطة المفيدة لك ولعائلتك مثل التجول بالمبنى ومشاهدة المتاجر الفريدة وعمل جولة تسوقية رائعة وشراء جميع مستلزماتك الشخصية منها والاستمتاع بأفضل سعر.

يمكنك أيضًا أخذ استراحة سريعة في أحد الكافيهات وتناول مشروباتك المفضلة أو التوجه لأحد مطاعم الوجبات السريعة وتناول وجبتك المفضلة وسط أجواء رائعة بصحبة أصدقائك أو أفراد عائلتك، يمكنك أيضًا شراء أصناف البقالة واللحوم والبضائع بأسعار تنافسية عند التوجه لفرع كارفور الموجود بالمكان.

دليل محلات العزيزية مول في المدينة المنورة

العزيزية مول من ارخص مولات في المدينة المنورة يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر التي تقدم لعملائها ماركات عالمية فخمة ولديها خيارات جيدة للحصول على كل مستلزماتك الشخصية أو مستلزمات المنزل، وإن كنت من محبي التسوق سنقدم لك قائمة شاملة كل محلات العزيزية مول، وهي كالتالي:

1. محلات الملابس في العزيزية مول

  • قامة العزيزية للملابس الجاهزة: عبارة عن متجر شامل يقدم ملابس كاجوال رجالي وحريمي وحقائب وأحذية وألعاب أطفال.
  • تونتي تو العزيزية: متجر متنوع للملابس الرجالي والحريمي وملابس الأطفال والأحذية الرياضية يمكنك شراء جميع احتياجاتك بأسعار جيدة.

2. محلات العبايات في العزيزية مول

  • لنا للعبايات: متجر متميز يقدم تصميمات رائعة من العبايات السوداء الحريمي الفخمة وأسعاره في متناول الجميع.

3. محلات ملابس أطفال في العزيزية مول

  • محل الأطفال: متجر متنوع لديه تصميمات رائعة من ملابس الأطفال بالإضافة إلى الألعاب المتميزة والعرائس الفرو والبلاستيك لترضي جميع الأذواق وأسعاره ممتازة.
  • تونتي فور: متجر ملابس متنوع ويوجد به قسم كبير للأطفال يقدم ملابس صبياني وبناتي بألوان وتصميمات رائعة من فساتين وبناطيل وتنورات متنوعة.

4. محلات الأحذية والحقائب في العزيزية مول

  • سكتشرز: متجر أحذية متنوع يقدم تصميمات فخمة ومريحة من الأحذية الرسمية والرياضية لتناسب جميع إطلالاتك وأسعارها ممتازة.
  • دكان قمة الأحذية والشنط: محل كبير وبه تصنيفات مختلفة من الأحذية الرياضية والرسمية للرجال والنساء والشنط الحريمي وحقائب السفر وغيرها بأسعار حصرية.

5. محلات العطور في العزيزية مول

  • العربية للعود: من أشهر محلات العطور في مول العزيزية، يقدم عطر غربي وشرقي مميز للنساء والرجال وأصناف من العود والمسك يمكنك الاختيار من تشكيلة متنوعة.

6. محلات مستحضرات التجميل في العزيزية مول

  • متجر بنات وبس: أحد المتاجر الشاملة يقدم أكسسوارات حريمي ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة والجسم من كريمات ومستحضرات تجميل.
  • باريس بارفيوم العزيزية: متجر مستحضرات تجميل وعطور يقدم أصناف مختلفة وماركات مميزة من العطر والمكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

7. محلات الذهب والمجوهرات في العزيزية مول

  • الشيبة للذهب والمجوهرات: من أشهر المحلات التي تقدم أشكال رائعة من المجوهرات والذهب من سلاسل وأقراط وأطقم ذهب كاملة وحاصل على تقييم عالي من الزوار.
  • لمار 20 للذهب والمجوهرات: خدمات المتجر رائعة ولديه تصنيفات مختلفة من الذهب لرضاء كافة الذواق ويعطي أفضل سعر في السوق.

8. محلات الأثاث في العزيزية مول

  • غرائب وتين للأثاث العزيزية: يعتبر من أفضل متاجر الأثاث في العزيزية مول في المدينة المنورة حيث يقدم أشكال رائعة من الطاولات الخشبية المطلية بألوان مميزة، ديكورات متعددة وأثاث مكتبي، تحف وأنتيكات.
  • بشوات المدينة للكماليات: يقدم أثاث منزلي وأدوات مطبخ وطاولات وديكورات داخلية وأنظمة إضاءة وأجهزة منزلية وأسعاره في متناول الجميع.

9. محلات الحلويات في العزيزية مول

  • حلويات سعد الدين: يعتبر من أشهر الأماكن لشراء الحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة بكافة أصنافها وأنواعها، يقدم أنواع عديدة من الكيك والتشيز كيك، والبقلاوة بنكهات وحلويات محشية مكسرات.

دليل مطاعم العزيزية مول في المدينة المنورة

دليل مطاعم العزيزية مول في المدينة المنورة

يوجد في العزيزية مول المدينة المنورة مطاعم كثيرة تقدم أصناف مختلفة من الطعام والوجبات السريعة يمكنك الاستمتاع بها عند التسوق، وهي كالتالي:

  • مطعم ماما غنوج: يعتبر من أشهر المطاعم بالمكان ويوجد به أكلات متنوعة وأسعارها متوسطة، الديكور مختلف جدًا ومميز والجلسات الموجودة بالمكان مريحة جدًا، يمكنك تناول وجبات الفطور اللذيذة به.
  • برجر بال: مطعم وجبات سريعة يقدم أصناف مختلفة من ساندويتشات برجر اللحم وبرجر الدجاج المميز بالإضافة لصوصات متنوعة وأصناف جانبية وفرايز وتشيكن فرايز.
  • شاورما زون: إن كنت من محب يالشاورما فلا يفوتك هذا المطعم الشهير لأنه يقدم أصناف مختلفة من الشاورما بأحجام متنوعة وإضافات مميزة مثل الصوص والمخلل والجبنة والبطاطس اللذيذة.
  • سلطان دي لايت برجر: مطعم مميز لتناول أشهى أصناف برجر اللحم والدجاج والبطاطس المقلية، راب، شيكرز، أطباق جانبية، مقبلات وسلطات وحلويات بالإضافة للعديد من المشروبات الباردة والساخنة.
  • وادي البرجر: أحد المطاعم الشهيرة للبرجر والساندوتشات السريعة، أسعاره جيدة وحاصل على تقييمات عالية من الزوار يمكنك تجربته أثناء التسوق.
  • مطاعم النور الشامي للمشويات: يعتبر من أشهر المطاعم وحاصل على تقييم عالي، يقدم أطعمة متنوعة من المشويات منها كباب اللحم وحميس لحم ومقبلات وسلطات مميزة وأسعاره جيدة.

دليل كافيهات العزيزية مول في المدينة المنورة

كافيهات العزيزية مول بالمدينة المنورة مميزة جدًا ويمكنك تناول مشروباتك المفضلة وقضاء وقت ممتع بصحبة أصدقائك أو أفراد عائلتك بأحد الكافيهات التالية:

  • كافيه تولز: عبارة عن مقهى ومحمصة مناسبة للأفراد والعائلات ويسمح بدخول الأطفال والأسعار به متوسطة، يقدم أصناف مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والقهوة بنكهات متنوعة.

قدمنا لكم فيما سبق دليل شامل لمحلات العزيزية مول في المدينة المنورة وأهم المعلومات عنه وخريطة المكان وطرق التواصل المتاحة ومواعيد العمل وأهم الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى