مولات المدينة المنورة

دليل محلات الكعكي مول في المدينة المنورة

تكثر المولات التجارية في المملكة العربية السعودية، وتتوزع في جميع مدنها وتختلف فيما بينها من حيث التصميم والبضائع المعروضة والمساحات، يعد الكعكي مول في المدينة المنورة من أهمها وأشهرها، حيث يقصده الكثير من السيدات والفتيات الراغبات في الحصول على تصاميم فريدة من نوعها لفساتين المناسبات لما لها من طابع خاص قد تم تصميمها على يد كبار مصممي الأزياء بحس فني راقي؛ من خلال مقال اليوم سنتعرف سويًا على كل ما يخص المول من معلومات هامة.

خريطة الكعكي مول في المدينة المنورة

يقع الكعكي مول في المدينة المنورة طريق قباء حيث يشتمل على عدد من محلات فساتين السهرة والمناسبات ويمكن الوصول إليه من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

الخدمات الموجودة في الكعكي مول

توجد ضمن الكعكي مول محموعة مميزة من الخدمات المقدمة للزوار:

  • بإمكان الزوار التسوق ضمن محلات المول واقتناء أجمل البضائع.
  • دورات مياه.
  • مدخل للكراسي المتحركة.
  • كاميرات للمراقبة ضمن المول.

مواعيد عمل الكعكي مول

المول يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع.

عروض الكعكي مول في المدينة المنورة

يوجد بعض المحلات التجارية داخل المول التي يمكنها عمل عروض حصرية وخصومات على أرقى الفساتين ذات الألوان المميزة، ومن تلك العروض:

  • فساتين الخطوبة ذات اللون الأحمر الناري بأسعار تنافسية.
  • فساتين السهرة بألوان وتصاميم متعددة تناسب الفتيات الصغار والسيدات بأسعار مميزة للغاية.

دليل محلات الكعكي مول في المدينة المنورة

دليل محلات الكعكي مول في المدينة المنورة

لقد حظي الكعكي مول بالمدينة المنورة بعدد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع الملابس الحريمي وخصوصًا كما ذكرنا الفساتين بأنواعها المختلفة التي تتناسب مع السهرات والخطوبة وفساتين الزفاف بأحدث التصاميم الفريدة التي تناسب مختلف الأذواق لجميع المقاسات المختلفة بألوانها الجميلة الزاهية التي تخطف الأنظار، ومن تلك المحلات التي سنتعرف عليها:

1. محلات الفساتين في الكعكي مول

هناك مجموعة راقية من المحلات التجارية التي وجدت في الكعكي مول واحد من أرقى مولات في المدينة المنورة الذي يزخر بأفضل الأشكال التي تناسب هواة الفخامة من السيدات والفتيات الباحثات عن الشياكة والتألق الدائم والانفراد بين أمثالهم، فكان منها ما يلي:

  •  روان المدينة للأزياء: واحد من محلات الكعكي مول في المدينة المنورة لبيع الفساتين المميزة والمعروف بمحل سواريه سابقًا، حيث يعد متجر من أفضل المتاجر التي تبيع فساتين السهرة ذات الفخامة والرقي غير المسبوق والمصممة على يد خبراء الأزياء في المملكة العربية السعودية.
  • أكنان للملابس والفساتين الحريمي: نظرًا لكون الكعكي مول من ارخص مولات في المدينة المنورة تقصده وتعتمده الكثير من السيدات والفتيات كوجهة أولى لهن في التسوق، للبحث عن أحدث التصاميم التي تواكب أحدث صيحات الموضة حول العالم من أجل أن تبدو كنجمة وأميرة بين مثيلاتها.
  • محل أوتار الفرح: لكل من ترغب في إطلالة غير مسبوقة في ليلة العمر فلتذهب لأوتار الفرح لإيجاد ضالتها التي تفوق توقعاتها من الجمال والفخامة والرقي، لتختار ما يروق لها من ضمن التصاميم المتنوعة من فساتين الزفاف رائعة الجمال التي تجعلها متألقة ليلة عرسها وتخطف أنظار جميع من حولها لمشاهدة أجمل عروض في فستانها الأبيض الراقي.

2. محلات الأحذية والحقائب في الكعكي مول

يوجد بعض المحال التجارية المتخصصة في بيع الأحذية والحقائب من أفخم الأشكال والألوان المصنوعة من الجلد الطبيعي لإطلالة راقية بأسعار خيالية، ومنها:

  • الركن الشرقي للأحذية والشنط: متجر أحذية داخل الكعكي مول يشتهر بأجمل الحقائب المختلفة بالمقاسات والألوان وما يتناسب معها من حقائب لهواة الذوق الراقي.
  • المهند للأحذية والشنط: من أهم ما يميز المحل وجود ما يخص المواليد من البنات والأولاد للأحذية الرائعة مع الحقائب المناسبة لها لحمل الأغراض الخاصة بالطفل حديث الولادة.
  • خطوات المدينة: من متاجر مول الكعكي التي تناسب مختلف الفئات المجتمعية من رواد المول، حيث يوجد بالمحل تشكيلة رائعة من الحقائب والأحذية متوسطة الأسعار بأذواق راقية ومميزة للغاية.

دليل الفنادق القريبة من الكعكي مول

هناك بعض الفنادق المميزة التي يمكن للسياح العرب النزول بها لقضاء أمتع الأوقات وزيارة المول بسهولة عند الحاجة إلى التسوق وشراء ما يلبي احتياجاتهم من ملابس وفساتين غاية في الرقي، ومنها ما يلي:

  • فندق أرتال طيبة: من أفضل الفنادق السياحية الراقية التي تبعد عن مول الكعكي بما يقرب من واحد كيلو جرام، ما جعله الأفضل بالنسبة للكثير من النزلاء للتسوق والحصول على أجمل البضائع.
  • فندق قصر الأندلس: من أروع الفنادق لاستضافة الزوار العرب من المعتمرين والحجاج في موسم الحج المحاط بالكثير من المرافق والخدمات والتي على رأسها الكعكي مول للتسوق الراقي.
  • فندق زمزم بولمان المدينة: أرقى فنادق المدينة المنورة القريب من الكعكي مول والذي يعد من أفضل وجهات الإقامة المميزة للكثير من السياح العرب بشهادة كل من خاض تجربة الإقامة الفريدة بين خدماته ومرافقه التي لا تعد ولا تحصى حيث تم تقييمه بخمس نجوم من قبل النزلاء.
  • فندق تاج الإيمان: ويعد من أقرب الفنادق من مول الكعكي حيث يبعد عنه 900 متر فقط، حيث يجد هناك المرافق والخدمات التي تسعد النزلاء كثيرًا وتوفر لهم إقامة مميزة بأسعار تنافسية.

بهذا نكون قد تعرفنا من خلال هذا المقال على أهم المعلومات حول الكعكي مول في المدينة المنورة أفضل مجمع تجاري يشمل عدد من أقوى محلات الأزياء وفساتين السهرة ذات التصاميم الراقية المواكبة لأحدث صيحات الموضة حول العالم والتي تناسب مختلف الأذواق للباحثات عن إطلالة ذات طابع خاص، وما يوجد حوله من فنادق سياحية فخمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى