وجهات الرياض

أسعار تذاكر بوليفارد وورلد 2024| خطوات حجز تذكرة فعاليات بوليفارد وورلد

تذاكر بوليفارد وورلد التي تجعلك تتجول بين عدد كبير من المرافق الخيالية في أكثر من 15 دولة حول العالم، حيث تشمل كثير من العروض والفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة التي تناسب كافة المراحل العمرية.

ماذا تعرف عن بوليفارد وورلد؟

تعتبر بوليفارد وورلد واحدة من أشهر المناطق الترفيهية، وتحديداً منطقة بوليفارد الرياض التي تم إنطلاق الفعاليات بها لأول مرة في نهاية عام 2022 وأصبحت أحد الوجهات الترفيهية الممتعة التي تحرص كثير من العائلات على زيارتها كل عام.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات بوليفارد وورلد هذا الموسم انطلقت في الثاني من نوفمبر عام 2023 وتستمر حتى التاسع والعشرين من شهر أبريل لعام 2024.

فنجد منطقة بوليفارد وورلد في الرياض تمكن الزوار من المرور عبر 11 محطة تنتمي إلى عوالم مختلفة ومثيرة، فنجد مثلاً القدرة على التنقل بين قوارب ڤينسيا الشهيرة التي تأخذك إلى أجواء إيطالية كلاسيكية وسط مطاعم ومقاهي راقية.

 فضلاً عن تواجد أكبر بحيرة صناعية في العالم يمكن للزوار من خلالها الاستمتاع بركوب الغواصات، كما تشمل أيضًا تلفريك ضخم يتم من خلاله رؤية بوليڤارد سيتي بالكامل بقدرة استيعابية تنقل حوالي 3000 زائر كل ساعة.

كما يتضمن بوليفارد وورلد في موسم الرياض عروض مسرحية ضخمة والكثير من الفعاليات الرياضية والاولمبية الضخمة التي تتمثل في مباريات كرة القدم وألعاب القوى والسباحة، هذا بخلاف عروض الفلامنكو الإسبانية الشهيرة وعروض التنين الصينية الراقصة التي تمنح الزوار تجربة ترفيهية لا مثيل لها.

وتجدر الإشارة إلى أن المناطق الجديدة في بوليفارد وورلد 2023 شهدت توسعات على مدار 82 يوم، تم خلالها إضافة 4 وجهات ترفيهية جديدة على مساحة بلغت 1,000,000 متر مربع؛ حتى يتم الانفتاح على كثير من الثقافات والحضارات الأخرى حول العالم.

ولكي يتم الاستمتاع بتلك العروض يجب أن يحصل الزائر على تذاكر بوليفارد وورلد التي تسمح بالدخول فقط لكنها لا تتضمن تجربة الألعاب أو الإشتراك في المسابقات، ولكي يتم ذلك يشترط الدخول على الموقع الرسمي حتى يتم حجز بوليفارد وورلد بكل سهولة مع الموافقة على الشروط والأحكام.

سعر تذكرة فعاليات بوليفارد وورلد

بالنظر إلى سعر تذاكر بوليفارد وورلد نجدها تختلف بحسب الأيام المقرر زيارة المهرجان بها، فنجد مثلاً تذكرة دخول نهاية الأسبوع التي تشمل أيام الخميس والجمعة والسبت تبدأ من 58 ريال سعودي للفرد البالغ.

أما عن سعر تذاكر دخول بوليفارد وورلد باقي أيام الأسبوع فهي تبدأ من 29 ريال سعودي، أما عن التذكرة القيّمة فهي تبدأ من 109 ريال، بينما التذكرة الذهبية يصل سعرها إلى 218 ريال سعودي.

كما يمكن حجز بوليفارد وورلد تذاكر الفئة المميزة أو VIP عبر الموقع بسعر يصل إلى 327 ريال، بينما التذكرة العائلية فهي تصل إلى 520 ريال، ومن الجدير بالذكر أن تلك الأسعار المذكورة تم طرحها عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبر شبكة الإنترنت، وقد يحدث أي تغيير في سعر تذاكر بوليفارد وورلد بين الحين والآخر.

سعر تذكرة فعاليات بوليفارد وورلد
سعر تذكرة فعاليات بوليفارد وورلد

موعد الدخول إلى منطقة بوليفارد وورلد في الرياض

في حال حجز تذاكر بوليفارد وورلد فإنه يمكنك زيارة المنطقة بدايةً من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعه 12 منتصف الليل، والاستمتاع بتلك الفعاليات وزيارة المناطق الترفيهية المختلفة وكذلك المطاعم والمقاهي.

فعاليات بوليفارد وورلد 

يتضمن Boulevard World الكثير من الفعاليات المبهرة والمثيرة التي جعلته يستقطب عدد كبير من الزوار من مختلف دول العالم، فنذكر أبرزها كالآتي:-

سوبر فلاي

تمنحك تلك التجربة المثيرة الكثير من التحديات عن طريق التحليق في الهواء لعدة دقائق بدون طائرة، حيث يبدأ سعر تذاكر بوليفارد وورلد في عالم سوبر فلاي من 155 ريال.

فعاليات Play O City

تمتاز تلك الفعاليات بتقديم الكثير من الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال والتي تتبع كبرى العلامات التجارية مثل باور رينچرز وهاسبرو وكذلك ليتل بوني، حيث يصل سعر التذكرة بها من 165 ريال.

فعاليات Play O City
فعاليات Play O City

عالم مونوبولي 

لعشاق لعبة مونوبولي الشهيرة يمكنك الآن حجز تذاكر بوليفارد وورلد للاستمتاع بتلك اللعبة والتحرك بألواح التزلج العملاقة حتى يتم شراء العقارات وامتلاك الكثير من النقود، حيث يبدأ سعر التذكرة بها من 95 ريال فقط.

غرفة الهروب 

تعتبر غرفة الهروب واحدة من التجارب المخيفة التي تناسب الشجعان والتي نجدها مستوحاة من الثقافة المصرية القديمة، بحيث يضطر المشترك إلى فكّ بعض الطلاسم الهيروغليفية حتى يتمكن من الخروج، أما عن سعر التذكرة بها فهي تصل إلى 92 ريال.

متحف الملك توت عنخ آمون 

يمكنكم اكتشاف الكثير من الأسرار حول مقبرة الملك توت عنخ آمون التي ظلت مجهولة لآلاف السنين، من خلال الدخول في رحلة زمنية داخل ذلك المتحف ومشاهدة الكثير من العروض والأفلام السينمائية التي تحكي تلك الأسرار الغامضة، حيث يبلغ سعر تذاكر بوليفارد وورلد لزيارة ذلك المتحف إلى 120 ريال.

فندق الرعب 

يعتبر فندق الرعب أحد الفعاليات المرعبة التي تقع في منطقة إيطاليا والتي ترفع من مستوى الأدرينالين في الجسم بمجرد دخول بوابات الفندق، حيث يبدأ سعر التذكرة من 92 ريال.

جزيرة الدمي

إذا كنت تفضل أفلام الدُمي المرعبة فإن تلك الجزيرة شوف تكون مناسبة لك، حيث تضم عدد كبير من العرائس المرعبة التي تحمل كثير من الأسرار حول الأرواح الشريرة التي تسكنها من خلال عدة مراحل مختلفة، أما عن سعر تذكرة الدخول فهي تبدأ من 60 ريال.

جزيرة الدمي
جزيرة الدمي

عالم كوكوميلون 

يمكنك اصطحاب أسرتك الآن وحضور أبرز فعاليات بوليفارد وورلد التي تتضمن الكثير من شخصيات كوكوميلون الشهيرة والتفاعل معها وسط أجواء ترفيهية ممتعة، حيث يبدأ سعر التذكرة من 160 ريال.

التنقيب عن المومياء

أكتشف الآن الكثير من المفاجآت حول المومياوات المصرية القديمة من خلال عيش تجربة التنقيب عن المومياء من خلال قراءة بعض التعويذات وتحرير الكثير من الأرواح المسكونة حتى يتم إيجاد المومياء بكل سهولة، ولكي يمكنك ذلك يجب أن تحصل على تذاكر بوليفارد وورلد التي تبدأ من 92 ريال.

عالم سايبر سلايم

تعتبر سايبر سلايم واحدة من أشهر الفعاليات الترفيهية التي تتضمن الكثير من الألعاب الإلكترونية المتنوعة مثل سباقات السيارات والدراجات النارية والتي يصل سعر التذكرة بها إلى 92 ريال.

خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024

أما عن خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد فهي تتم من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يتم الدخول على الرابط التالي الخاص بحجز التذاكر.
  • يمكنك النقر على أيقونة حجز بوليفارد وورلد المتواجدة أدنى الصفحة.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة تتطلب إدخال كلمة المرور والبريد الإلكتروني.
  • يمكنك اختيار الموعد أو التاريخ الذي ترغب به وعدد التذاكر المراد حجزها.
  • قد يتطلب منك تحديد نوع التذكرة من الفئات المتاحة.
  • اختيار طريقة الدفع من الطرق المتوفرة عبر الموقع ثم النقر على زر التأكيد.
  • يمكنك طباعة التذكرة والاحتفاظ بها حتى يحين موعد زيارتك.
خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024
خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024

رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024

بالنسبة إلى رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد 2024 فلقد تم ذكره سابقًا لكن في حال عدم فتح الرابط فإنه يمكن تجربة الرابط التالي الذي تتوافر من خلاله الكثير من التذاكر ذات الفئات الذهبية والعائلية.

أسعار تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض

تختلف أسعار تذاكر بوليفارد وورلد بحسب المنطقة المراد زيارتها أو الفعاليات المقرر حضورها والتي تم ذكرها سابقاً، حيث تبدأ من 92 ريال وتصل إلى 160 ريال، حيث يتم الحصول على تلك التذكرة عند حضور الفعاليات.

بينما تذكرة الدخول عند البوابة الرئيسية يتم حجزها عن طريق الموقع الرسمي، يجب العلم أيضًا أن الأطفال دون 12 عام يمكنهم الدخول مجاناً وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن فوق 60 عامًا.

مناطق بوليفارد وورلد

بعد مطالعة خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد يمكننا ذكر أهم المناطق المتواجدة بها:-

منطقة بلاد الشام

تتضمن تلك المنطقة الكثير من المعالم الثقافية التي تتجلى فيها ثقافة بلاد الشام قديمًا، بما في ذلك المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات.

هذا بخلاف الأسواق التي تعكس الأصالة وتقوم ببيع الكثير من المنتجات اليدوية التي كانت رائجة في تلك العصور القديمة مع إضافة لمسات معاصرة عليها.

علاوةً على هذا، فإنها تتضمن الكثير من الطرقات والأزقة التي تحمل نفحات من الماضي وتشعر الزوار وكأنهم في جولة تراثية داخل بلاد الشام، حيث يمكن زيارة تلك المنطقة بحرية عند حجز بوليفارد وورلد.

منطقة بلاد الشام
منطقة بلاد الشام

منطقة مصر

تعتبر منطقة مصر أو Egypt Zone واحدة من أضخم المناطق الترفيهية الجديدة على خريطة بوليفارد وورلد الرياض، حيث تتضمن مجسمات تحاكي الأهرامات وتمثال أبو الهول والمسلًات الفرعونية في تجربة بصرية جديدة.

حيث تعكس من خلالها ملامح الحضارة المصرية القديمة بكافة تفاصيلها، فضلاً عن ضم منطقة شعبية تتضمن أكثر من 100 متجر يقوم ببيع الكثير من البضائع النحاسية والمنسوجات اليدوية وكذلك الأزياء الشعبية.

ليس هذا فحسب، بل وتضم أيضًا الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أكلات ومشروبات مصرية، كما تقدم الكثير من العروض الحيّة التي تنال استحسان الزوار وتجعلهم يقضون أوقات ممتعة.

منطقة مصر
منطقة مصر

منطقة المكسيك

تشمل منطقة المكسيك الكثير من العروض التي تقدم رقصات التانغو والسالسا مع اكتشاف مزيد من الأسرار عن حضارة المايا القديمة التي تتجسد في الأسواق والمحلات والأكلات الشهيرة الغنية بصوص الناتشوز التي تقدمها المطاعم.

منطقة فرنسا

تشتهر منطقة فرنسا بضم الكثير من المعالم التاريخية التي تتميز بها العاصمة الباريسية مثل برج إيڤل وقوس النصر، كما يقدم شارع يحاكي الشانزليزيه من خلال ضم الكثير من محلات الملابس والمطاعم والمقاهي.

منطقة أمريكا

عند التجول في تلك المنطقة سوف تشعر وكأنك تسير في شوارع هوليوود الشهيرة من خلال تواجد الكثير من المجسمات للشخصيات الكرتونية والاستديوهات التي تعرض أشهر الأفلام الأمريكية.

هذا بخلاف وجبات البرغر الشهيرة التي تقدمها كبرى المطاعم وكذلك المشروبات الغازية والقهوة السريعة التي تطرحها المقاهي، فضلاً عن متاجر التسوق التي تعرض أحدث الموديلات أمريكية الصنع.

كما يمكنكم الاستمتاع باستقلال تاكسي مانيا الشهير الذي يأخذك في جولة ترفيهية داخل تلك المنطقة، ومطالعة العادات والتقاليد المقتبسة من الواقع؛ وبالتالي تخوض تجربة فريدة من نوعها.

منطقة أمريكا
منطقة أمريكا

منطقة الصين

تعتبر منطقة الصين واحدة من أضخم المناطق الترفيهية التي يمكنك زيارتها عند الحصول على تذاكر بوليفارد وورلد حيث تقع على ضفاف البحيرة الصناعية مباشرةً وتعكس الهوية الثقافية للحضارة الصينية القديمة.

 بما في ذلك الديكورات المعتمدة على اللون الأحمر والموسيقى الهادئة التي تعمل بالجوار، بل وتحتضن الكثير من المطاعم والمقاهي والحدائق على رأسها حديقة الشاي التي تضم الكثير من الأشجار المثمرة التي تنتج أصناف مختلفة ومتنوعة من أوراق الشاي.

 كما تتضمن الكثير من المتاجر التي تعرض الفخاريات وأدوات الكتابة وكذلك الآلات الموسيقية التي تشتهر بها دولة الصين قديمًا، بل وتضم أيضًا المنطقة الكثير من عروض التنين الراقصة وعروض الفنون القتالية الحيّة بالقرب من مواقف البوليفارد وورلد للسيارات.

منطقة الصين
منطقة الصين

منطقة إيطاليا

بمجرد تأكيد حجز منطقة بوليفارد وورلد يمكنك زيارة إيطاليا زون التي تجعلك تعيش أجواء مدينة روما وڤينسيا الحالمة بما في ذلك الممرات النهرية والطُرقات التي شُيدت على الطراز الإيطالي العتيق، بالإضافة إلى المحلات والمطاعم التي تقدم أشهى وجبات البيتزا والباستا، فضلاً عن المسارح التي تقدم عروض ممتعة تظهر الثقافة الإيطالية القديمة.

منطقة الهند 

تزخر منطقة الهند في بوليفارد وورلد بالكثير من المعالم الهندية وعلى رأسها مبنى تاج محل الذي يحاكي المبنى الأصلي ويعكس مدى تطور فن العمارة الهندية قديمًا، كما يجسد الكثير من الفنون الأخرى التي تتمثل في الملابس وخاصةً الساري والاكسسوارات والمجوهرات المصنوعة يدوياً.

علاوةً على هذا، فإنه يمكنك حضور كثير من الفعاليات التي تقام في تلك المنطقة عند حصولك على تذاكر بوليفارد وورلد والتي تتمثل في الرقصات الشعبية على أنغام الطبلة والكمان بخلاف مهرجان الألوان وأسواق التوابل والأعشاب الطبيعية.

منطقة الهند 
منطقة الهند

منطقة المغرب 

تشتهر منطقة المغرب في بوليفارد وورلد بضم الكثير من الأسواق التي تقوم ببيع الملابس ذات التطريزات اليدوية المتقنة بخلاف السجاد والمنسوجات المعتمدة على الصوف وخوص النخيل، بالإضافة إلى المباني والأرضيات التي تعتمد على فنون العمارة المغربية القديمة.

حيث يمكنك احتساء كوب من الشاي المغربي وحضور بعض الفعاليات التي تنظمها الفرق الشعبية وتجعلك تقضي اُمسيات ممتعة أو تحظى بوجبة مسمن أو برواق شهية على الطريقة المغربية الأصلية.

منطقة أسبانيا

بمقدورك الآن مشاهدة أشهر رقصات التانغو والفلامنكو الشهيرة على أنغام القيثارة الخشبية عند حجز بوليفارد الرياض، فضلاً عن مشاهدة مصارعة الثيران الحيّة التي ترفع من معدل الإثارة والتشويق لدى الزوار، كما يمكنك تناول حلوى البايلا أثناء حضور حفلات الدُمي الراقصة والحصول على بعض قطع الفخار ذات النقوش الملونة باعتبارها هدية تذكارية مميزة.

منطقة أسبانيا
منطقة أسبانيا

منطقة اليونان 

تُعد منطقة اليونان واحدة من أفضل المناطق الترفيهية التي يمكنك زيارتها عند شراء تذاكر بوليفارد وورلد حيث تحمل بين طياتها أجواء جزيرة سانتوريني المميزة ذات المباني الملونة التي تجمع بين اللون الأبيض والأزرق.

بالإضافة إلى ضم الكثير من أشجار الزيتون التي تحمل معها ملامح مدينة أثينا القديمة، فضلاً عن تقديم بعض الفقرات الفلكلورية القديمة والمطاعم التي تتضمن الكثير من المأكولات البحرية المميزة.

منطقة اليابان

تكتسي منطقة اليابان بالكثير من عبارات الترحيب المكتوبة باللغة اليابانية فضلاً عن مجسمات الأنمي الشهيرة المأخوذة من الموروث الثقافي، كما تضم المنطقة أيضّا طاقم من المترجمين الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية والعربية؛ وبالتالي يمكنهم التواصل مع الزوار بصورة أفضل.

منطقة اليابان
منطقة اليابان

منطقة تايلاند

تعتبر منطقة تايلاند واحدة من المناطق الترفيهية الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا في بوليفارد وورلد والتي تقدم تجربة جديدة يتم من خلالها الانفتاح على دول شرق آسيا وتجربة الكثير من الأطعمة والمأكولات الحارة بالإضافة إلى شراء مختلف البضائع الآسيوية التقليدية، فقط يجب عليك شراء تذاكر بوليفارد وورلد حتى تستمتع بزيارة تلك المنطقة.

منطقة بريطانيا

تزخر منطقة بريطانيا بالكثير من المعالم السياحية الشهيرة في مدينة لندن على رأسها العجلة الدوارة التي تمتلك إطلالة بانورامية على بوليفارد الرياض بالكامل، كما تتضمن أيضّا الكثير من الفعاليات المبهجة والألعاب الممتعة مثل لعبة مونوبولي الشهيرة.

مطاعم بوليفارد وورلد

تنوعت المطاعم داخل بوليفارد وورلد بصورة كبيرة؛ حتى ترضي كافة الأذواق، فنجد مثلاً:-

مطعم سوبر هيرو Superheroes Restaurant 

يقدم مطعم سوبر هيرو الكثير من الوجبات السريعة مثل ساندويتشات اللحم والدجاج والسمك الفيليه مع المعكرونة والأرز بالإضافة إلى السلطات المتنوعة وعصائر الميلك شيك المميزة، وفي نفس الوقت يمتلك إطلالة مميزة على منطقة الألعاب النارية.

مطعم سوبر هيرو Superheroes Restaurant 
مطعم سوبر هيرو Superheroes Restaurant

مطعم دابل أب Double Up

يعتبر دابل أب أحد أفضل المطاعم الأمريكية التي تقدم شطائر البرجر الشهيّة مع الجبن والطماطم بالإضافة إلى أصابع البطاطس المقلية والمشروبات الغازية المتنوعة، حيث يمكنك تناول أشهى الوجبات في مطعم Double Up عند شراء تذاكر بوليفارد وورلد.

مطعم Les Délices de France

يقدم مطعم Les Délices de France أشهر الحلويات الفرنسية التي يعشقها الكثيرين مثل حلوى الماكرون بنكهة الفستق والفراولة والشيكولاتة بخلاف مشروب الهوت شوكليت والقهوة الفرنسية، كما يقدم بعض أطباق اللحوم الخفيفة والمقبلات الجانبية مثل الفرنش توست المميز وسلطة الجبن.

مطعم Les Délices de France
مطعم Les Délices de France

مطعم كوبتيڤا KOUPTIVA

يقع مطعم كوبتيڤا في أحد الأروقة اليونانية التي تعتمد على أجواء ساحرة وتقدم أطيب أنواع الأسماك واللحوم الحمراء وكذلك السلطات ومشروبات القهوة المميزة.

مطعم بيج بوبا Big Bubba

يقع ذلك المطعم في منطقة بريطانيا والذي يتضمن دجاج مشوي مع وجبات برجر شهية بخلاف أطباق الباربيكيو المميزة التي تقدم مع البطاطس المقلية بالكاچون والفلفل الحار المحشي بالجبن الشيدر مع صلصة التوت، فقط قُمّ بحجز تذاكر بوليفارد وورلد واستمتع بتلك الوجبات المميزة.

مطعم بيج بوبا Big Bubba
مطعم بيج بوبا Big Bubba

مطعم برجر كنج Burger King 

لعشاق وجبات البرغر المميزة مع صوص الجبن التي تقدمها سلسلة مطاعم برجر كنج في المنطقة الأمريكية، حيث تقدم تلك الوجبات مع سلطة الخضار والبطاطس وكذلك المشروب الغازي حسب الرغبة.

مطعم أوكاي Okai

يتواجد مطعم اوكاي في منطقة فرنسا والذي يقدم ساندويتشات اللحم المشوي وبرجر الدجاج المضاف إليه صوص اوكاي المميز، بالإضافة إلى رقائق الخبز وقطع الدجاج بالمايونيز مع البطاطس المقلية.

مطعم أوكاي Okai
مطعم أوكاي Okai

مطعم طنط Tante

لمحبي الأكلات المصرية التقليدية يمكنكم الآن زيارة مطعم طنط الذي يقع في منطقة مصر ويقدم أشهى أطباق الحمام المحشي وطواجن الملوخية بالإضافة إلى محشي الملفوف والرقاق باللحمة المفرومة، كما يعتمد على جلسات عصرية وأغاني مصرية تعمل بالجوار.

مطعم هيرفي Herfy

يمتاز مطعم هرفي بتقديم قائمة متنوعة من أطباق اللحوم المشوية والذبائح التي تناسب العوائل والأصدقاء، كما يقدم خيارات أخرى خاصة بوجبات البرغر وساندوتشات الدجاج حتى ترضي كافة الأذواق.

مطعم هيرفي Herfy
مطعم هيرفي Herfy

مطعم شاميات shaamiyat

يتواجد مطعم شاميات في منطقة بلاد الشام الجديدة، حيث يقدم خيارات هائلة من الأكلات الشعبية مثل المناقيش وأطباق المشاوي المشكلة، هذا بخلاف الجلسات الشامية القديمة والديكورات التراثية المميزة.

مطعم مولو molo

يُعد مطعم مولو أحد أشهر المطاعم الهندية التي تقع في تاج محل داخل البوليفارد والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأكلات الهندية التقليدية مثل الأرز البرياني والشيش طاووق وكذلك خبز النان والكثير من المقبلات والسلطات التي يقوم نخبة مختارة من كبار الطُهاة بتحضيرها، هذا بخلاف المشروبات المثلجة والباردة.

رقم الهاتف: 971542721757+.

مطعم مولو molo
مطعم مولو molo

مطعم ميكسيكان چوينت Mexican Joint

يقدم مطعم ميكسيكان چوينت الكثير من الأطباق المكسيكية الكلاسيكية التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص في المملكة، حيث يمكنكم تذوق أشهى أطباق الجبن بصوص الناتشوز مع تاكو الكرسبي المميز مع لفائف الجبن المقرمشة.

رقم الهاتف: 966535718520+.

مطعم Fishy Chips

إذا كنت تفضل وجبات السمك الفيليه المقرمشة التي تقدم مع رقائق البطاطس المميزة المعتمدة على كثير من البهارات الحارة فإن مطعم فيشي شيبس هو خياركم الأفضل الذي يقع في منطقة بريطانيا، والذي يمكنكم زيارته عند الحصول على تذاكر بوليفارد وورلد المتاحة من خلال الموقع الرسمي.

مطعم Fishy Chips
مطعم Fishy Chips

مطعم سوفلاكي SOUVLAKI HUT 

يشتهر مطعم سوفلاكي بتقديم خيارات متنوعة من الأكلات اليونانية الشعبية مثل قطع صدور الدجاج المشوية والأرز المبهر بالإضافة إلى سلطة الزبادي وسلطة الجبن مع الطماطم والخيار والبصل والتي تقدم مع الشاي الأسود على الطريقة اليونانية القديمة.

متى يقفل بوليفارد وورلد

بالنسبة إلى المواعيد التي يغلق بها بوليفارد وورلد أبوابه فهي تغلق أبوابها في تمام الساعة 12:00 صباحًا يوميًا وذلك طوال فترة انطلاق الفعاليات؛ حتى يتسنى لأكبر عدد من الزوار الاستمتاع بالإضاءة الصاخبة والمظاهر الترفيهية في المدينة.

أنشطة يمكنك القيام بها في بوليفارد وورلد 

بمجرد حجز تذاكر بوليفارد وورلد فإنه يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية بالداخل، نجد مثلاً:-

زيارة مناطق الألعاب في بوليفارد وورلد في موسم الرياض التي تشتمل على الكثير من العاب الفيديو والملاهي التي تناسب كافة المراحل العمرية، كما يمكنكم الدخول إلى عالم ديزني بوليفارد الرياض الذي يتضمن الكثير من الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

بمقدورك القيام ببعض الجولات السياحية بصحبة الأصدقاء في استديوهات عالم هوليوود أو زيارة البازارات والمعارض التي تعج بالبضائع الأمريكية وتلقى قبول ورواج كبير من قبل الزوار.

حضور عرض الدلافين بوليفارد وورلد الممتع الذي يناسب الأطفال والكبار ويمكن التقاط الكثير من الصور بصحبة تلك الدلافين أو تصوير العروض الحيّة.

 الاستمتاع بمشاهدة عروض الالعاب النارية في بوليفارد وورلد التي تقدمها كبرى الفرق الأجنبية حول العالم والتي تقع في المنطقة الصينية والهندية.

شراء أفخم أنواع العطور ومستحضرات التجميل عند زيارة فرنسا زون والاستمتاع بمشاهدة الكثير من العروض المسرحية الكلاسيكية.

تجربة لعبة رايز آند فول التي تجعلك تصعد على إرتفاع 80 متر ثم تهبط بسرعة فائقة، وذلك عند حجز تذاكر بوليفارد وورلد والدخول إلى المنطقة المكسيكية.

مشاهدة عروض الثعابين التي تنطلق من الأواني الفخارية وتقدم كثير من الحركات السحرية التي تأسر الحواس، وذلك من خلال منطقة المغرب الشهيرة.

زيارة دور السينما المتنوعة التي تقدم أحدث العروض السينمائية من مختلف دول العالم، فضلاً عن القيام بتجربة تسوق مذهلة من خلال شراء أفخم أنواع الثياب والأجهزة الإلكترونية والمقتنيات النادرة القادمة من مختلف الدول.

شروط حضور فعاليات بوليفارد وورلد

بالنظر إلى أهم الشروط والأحكام الواجب الالتزام بها عند شراء تذاكر بوليفارد وورلد وحضور الفعاليات فلقد جاءت على النحو التالي:-

  • يجب العلم أن التذكرة المُباعة لا يسترد قيمتها فيما بعد ويمنع أيضًا بيعها لشخص آخر.
  • يمكن للجهة المنظمة للفعاليات إخراج أي شخص غير ملتزم بقواعد الدخول أو يُحدث فوضى في المكان.
  • في حال إلغاء الفعاليات من قبل الجهة المنظمة لها يتم إعادة المبلغ إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بالشخص.
  • يجب أن يتم الوصول إلى الموقع قبل الموعد المحدد بفترة مناسبة، وفي حال التأخر عن الموعد لا يجوز لحامل التذكرة الدخول أو استرداد قيمة التذكرة.
  • يقوم فريق الأمن بتفتيش المتعلقات الشخصية قبل الدخول.
  • في حال إنتقال بعض الأمراض أو وقوع بعض الإصابات الجسدية فإن الجهة المنظمة للفعاليات غير مسؤولة عن ذلك.

تذاكر بوليفارد وورلد التي تناسب ميزانية الكثير من الأشخاص وتمكن حاملها من الاستمتاع بمشاهدة الكثير من العروض الممتعة والفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي تقيمها كثير من الفرق العالمية في منطقة البوليفارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى