أسواق المدينة المنورة

دليل شامل عن المبخرة وأفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق

المبخرة هي عبارة عن جهاز يستخدم لحرق الأعشاب العطرية أو العود أو اللبان وغيرها من المواد الطبيعية العطرية لتعطير المكان بالرائحة العطرية المناسبة.

تستخدم المباخر في العديد من الثقافات والتقاليد الدينية والروحية والطبية والاجتماعية لأغراض مختلفة، وقد تختلف تصاميمها وأحجامها ومواد صنعها باختلاف الثقافات والاستخدامات.

تتكون المبخرة عادةً من وعاء صغير يحتوي على الفحم المشتعل وفوهة في الأعلى لوضع الأعشاب العطرية أو العود أو اللبان.

عندما تحترق الأعشاب أو العود أو اللبان، يتم إصدار الرائحة العطرية وتوزيعها في الهواء بواسطة الدخان الذي يخرج من الفوهة كما يمكن أيضًا استخدام المبخرة لتعزيز الاسترخاء والتأمل وتحسين الصحة العامة.

احصل على المبخرة المناسبة لذوقك من خلال متجر اهل الطيب المخصص للمباخر والعطور الذكية.

يوجد لدينا مجموعة رائعة من  مباخر كبيرة فخمة والتي ننفرد بتواجدها ومن هذه المباخر:

مبخرة خشب زان بقاعدة صغيرة:

مبخرة مصنوعة من الخشب الطبيعي عالي الجودة، مثل خشب الزان وتتميز هذه المبخرة بتصميم بسيط وأنيق، ولونها بني غامق مميز.

تتكون المبخرة من جزئين رئيسيين: الجزء العلوي والجزء السفلي.

الجزء العلوي عادة ما يكون عبارة عن وعاء صغير يمكن وضع الأعشاب العطرية عليه، ويتم تثبيته بشكل أمن على الجزء السفلي المصمم بشكل قاعدة صغيرة.

وعادة ما يكون الجزء السفلي من المبخرة مصممًا بشكل دائري حتى يمكن وضعه على أي سطح مستوٍ بثبات.

تتميز المبخرة الخشبية بالمتانة والصلابة، وتعد مقاومة للحرارة، مما يجعلها مثالية للاستخدام المتكرر والطويل الأمد. ويمكن استخدامها مع مجموعة متنوعة من الأعشاب العطرية، والعود، واللبان، وغيرها من المواد الطبيعية العطرية.

اطلبها من المتجر الخاص بنا بسعر مميز متجر أهل الطيب ثقة وجودة وأمانة

مبخرة خشب زان طويلة:

هي عبارة عن مبخرة طويلة لها قاعدة من المعدن وفى الأعلى يوجد الجزء الخاص بحرق الفحم وهو مصنوع من خشب الزان المصمم خصيصًا لحرق البخور.

تضيف المبخرة إلى المكان الموجودة به نوع من البهجة وتعتبر قطعة ديكوريه فريدة تدل على الثقافة والتميز.

تناسب المبخرة الأجواء الاحتفالية والأماكن المفتوحة وأوقات التجمعات العائلية حيث أن شكلها الفريد يجعلها مناسب للضيوف وليست مجرد مبخرة.

اطلب المبخرة الزان الطويلة من متجر أهل الطيب قبل نفاذ الكمية الموجودة متوفرة لدينا بسعر مميز وجودة عالية.

مبخرة المكتب خشب:

وتصنع عادة من خشب الزان أو خشب الصنوبر أو غيرها من أنواع الخشب الطبيعي، كما أنها مغلقة حتى لا تؤثر على المكتب الموضوعة عليه بالإضافة إلى أنها تأتى مع 30 عود موروكي أصلي.

تتميز المبخرة بالشكل المربع والعصري حيث أنها تحتوي على فتحات لوضع الفحم والزيوت العطرية أو البخور العطري بها مع فتحات أخرى صغيرة تعمل على إخراج الرائحة لتجعل الجو مليء بالرائحة الذكية.

طيب مكتبك الآن مع مبخرة المكتب المقدمة من متجر أهل الطيب الإلكتروني الذي يجعل من مكتبك مكانًا ذو رائحة جميلة ورائعة.

اطلبها فورًا من متجر أهل الطيب الإلكتروني لتحصل على هدية أعواد موروكي مميزة وأصلية ورائحتها نفاذة جربها فورًا.

مبخرة الشعر:

يمكنك أن تقوم بتبخير شعرك بكل سهولة بواسطة مبخرة الشعر الموجودة لدى متجر أهل الطيب الإلكتروني.

حيث تحتوي المبخرة على مكان مخصص للزيت العطري دون استخدام الفحم وفى نفس الوقت تحتوي على أسنان مخصصة للشعر تشبه المشط حتى يتسنى لها التغلغل بداخل الشعر وإضفاء رائحة البخور على جميع أجزاء الشعر.

كما أن الحرارة المنبعثة من المبخرة لا تؤثر على الشعر ولا تسبب التلف له بل على العكس تساهم الحرارة في فرد بسيط للشعر ولا تؤثر على خصلات الشعر بشكل أو بآخر.

تحتوي المبخرة على بطارية قابلة للشحن حيث انها إلكترونية بمعنى انها لا تحتاج إلى حرق الفحم لاستخراج الرائحة الموجودة في البخور.

اطلبها فورًا من خلال متجر أهل الطيب الإلكتروني بسعر رائع وجودة عالية كما أنها متوفرة لدينا بلونين الأسود والزهري.

مبخره الكترونية:

تتوفر مبخرات إلكترونية تعمل بالبطارية أو الكهرباء، وتستخدم لتعطير المكان بالرائحة العطرية المفضلة بطريقة أسهل وأكثر راحة وأمانًا من استخدام المبخرات التقليدية التي تعمل بالشمع أو اللهب.

تعمل مبخرات العطور الإلكترونية عادة عن طريق تسخين الزيت العطري أو العطر السائل عن طريق تقنية الموجات فوق الصوتية أو بالتسخين المباشر.

وتتوفر التصاميم الخاصة بنا بأضواء LED ملونة لإضفاء جو من الهدوء والاسترخاء على المكان.

تتميز مبخرات العطور الإلكترونية بالسهولة في الاستخدام، وتسمح بضبط قوة الرائحة والتحكم في كمية العطر المستخدمة، مما يجعلها مثالية للاستخدام المنزلي أو في المكتب.

كما أنها آمنة للاستخدام ولا تشكل خطرًا من اللهب أو الحريق وتتوفر مبخرات العطور الإلكترونية بتصاميم مختلفة وأحجام مختلفة لتلائم جميع الأذواق والاحتياجات.

متوفرة لدى متجر أهل الطيب الإلكتروني بألوان مميزة مثل الأخضر والذهبي وكذلك الزهري بالإضافة إلى أسعارنا المميزة والتي نتميز بها احصل على المنتج الأصلي في الجودة مع سعر مثالي يناسب توقعاتك جربها الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى