حدائق جدة

حديقة الكورنيش الأوسط في جدة: أوقات العمل، الأنشطة، الخدمات

من أجمل الأماكن على الإطلاق في السعودية إنها حديقة الكورنيش الأوسط في جدة التي حازت على اعجاب الكثير من الأشخاص حيث تقع في الجهة البحرية من مدينة جدة والتي احتلت مكانة رفيعة بين المزارات الرائعة لمن يرغب في قضاء أوقات مميزة وسط أفراد عائلته ومع الأصدقاء، وسط أجواء مثالية في موسم الشتاء تتميز بالاعتدال المناخي الممتع، كما أن الحديقة تتمثل في مساحات خضراء شاسعة تسر الناظرين في منظر ساحر خلاب من الزهور والأشجار، ناهيك عن أماكن التنزه التي تخطف الأنظار من فرط جمالها وجمال ما بها من أشجار شاهقة الارتفاع ونخيل حباه الله بالجمال والإطلالة المميزة على مياه البحر في أبهى المناظر الطبيعية.

عنوان حديقة الكورنيش الأوسط في جدة

حظي حي الحمراء في مدينة جدة بوجود حديقة الكورنيش الأوسط في جدة الذي يقصده السياح عند زيارتهم المفضلة للمملكة للاستمتاع بأجمل الأوقات وسط أكثر المناظر الطبيعية سحرًا وروعة، كما يمكنك أيضًا ممارسة أمتع الأنشطة وممارسة هواياتك في أجواء مثيرة في الحديقة التي عند زيارتها تشعر وكأنك داخل لوحة فنية أبدع في رسمها فنان محترف.

تتأمل ما بها من مناظر خلابة طبيعية ونوافير ذات مظهر فريد من نوعه، إنها الراحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى على شاطئ البحر والاسترخاء وقضاء أوقات لا تنسى، كما أن حديقة الكورنيش الأوسط في جدة تضم عدد من الأماكن التي يمكنك استغلالها في ممارسة الأنشطة الرياضية منها الركض والمشي في أجواء هادئة.

وعندما نتحدث عن الأطفال الصغار فإن الحديقة مجال حديثنا اليوم تعد من أكثر الأماكن متعة واثارة بالنسبة لهم، حيث يمكنهم قضاء أمتع الأوقات وسط الكثير من الألعاب التي توجد بها، والعديد من المرافق والخدمات التي تخدم كافة الزوار من مختلف الأعمار، بهذا تتخيل أنك قد انتهيت من رحلتك الجميلة ولكن في الواقع ما زال أمامك الكثير من الاختيارات لزيارة أجمل الأماكن والمعالم السياحية القريبة منها، والتي تتمثل في نافورة الملك فهد وغيرها من الأماكن، يمكنك اتباع موقع الحديقة بدقة لسهولة الوصول إليها اضغط هنا.

مواعيد العمل والأسعار

العمل داخل حديقة الكورنيش الأوسط في جدة مستمر على مدار الأربع وعشرين ساعة كاملة طوال أيام الأسبوع، ويمكن دخولها بشكل مجاني تمامًا للاستمتاع بكافة الأنشطة والفعاليات التي تتم بداخلها.

الأنشطة الترفيهية والخدمات في حديقة الكورنيش الأوسط في جدة

الأنشطة الترفيهية والخدمات في حديقة الكورنيش الأوسط في جدة

تعددت الأنشطة الترفيهية والمرافق في حديقة الكورنيش الأوسط في جدة بالشكل الذي يسعد الكثير من زوار الحديقة ويجعل منها مقصدهم الأول ووجهتهم التي لا يرضون عنها بديلًا، ومن أشهرها التجمع الهائل للكثير من لعب الأطفال المبهجة التي تدخل السرور والسعادة على قلوبهم، والتي توجد في مكان قريب جدًا من الشاطئ وكافة المرافق والخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل دورات المياه والمواقف الخاصة للسيارات والأكشاك المنتشرة في جميع أرجاء الحديقة لتوفير احتياجات الزوار.

وتعتبر حديقة الكورنيش الاوسط من أجمل حدائق في جدة يمكن زيارتها والاستمتاع بما فيها من أنشطة على الواجهة البحرية والإطلالة التي لا مثيل لها، فهي حقًا مكان مميز لقضاء يوم حافل باللحظات الجميلة مع الأهل والأصدقاء في أجمل الأجواء التي تساعد على الراحة والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة وحرارة الجو المرتفعة، أما الأطفال فإن زيارة حديقة الكورنيش الأوسط بجدة تعد بالنسبة لهم السعادة الحقيقية والمتعة وسط الألعاب المثيرة التي يشعرون معها بتجديد نشاطهم وإسعاد قلوبهم بشكل كبير.

يوجد بالقرب من حديقة الكورنيش الأوسط في جدة العديد من الأماكن السياحية من أبرزها نافورة الملك فهد التي تعد من أكبر نوافير العالم ذات الشكل المميز الذي يبهر كل من يراه من الزوار، حقًا انه مكان جميل يستحق الزيارة، ناهيك عن روعة الحديقة بشكل عام وروعة تواجدها وسط الكافيهات والفنادق وأشهر المطاعم في مدينة جدة والكثير أيضًا من المرافق والخدمات التي يسعد بها الزوار كثيرًا.

مطاعم حديقة الكورنيش الأوسط في جدة

يوجد بالقرب من حديقة الكورنيش الأوسط في جدة عدد من المطاعم التي لاقت اقبالًا كبيرًا من الزوار وحازت على اعجابهم، التي تقدم أشهى المأكولات من المطابخ العالمية والشرق أوسطية، ومنها ما يلي:

مطعم منتزه النخيل:

أشهر المطاعم القريبة من حديقة كورنيش الأوسط في جدة الذي يناسب العوائل لقضاء وقت ممتع وتناول أشهى الأكلات وسط المناظر الجميلة والمساحات الخضراء.

مطعم ومقهى بيتش هاوس:

أرقى المطاعم التي تقدم المأكولات الشرق أوسطية التي تنال اعجاب الزوار بشكل كبير، ذو الخدمة المتميزة وطاقم العمل الذي يتسم بالاحترام والأخلاق العالية.

مطعم بلو أوشن:

يعكس الأجواء الهادئة المريحة مع المأكولات الشهية من المطبخ الأمريكي بأطعمة متنوعة مع ما لذ وطاب من المشروبات التي تناسب مختلف الأذواق.

مطاعم شامي:

مطاعم شامي

أحد المطاعم الشاملة التي توجد بالقرب من حديقة كورنيش الأوسط في جدة، والمناسبة أيضًا لجميع الأعمال من الزوار والعائلات والأصدقاء في أجواء فريدة من نوعها وأسعار لن تتكرر.

مطعم الشرق:

أقوى المطاعم الشهيرة بتقديم وجبات وأطعمة لا يمكن مقاومتها على الإطلاق من فرط ما تتمتع به من جودة وجمال الطعم، يناسب المتزوجين حديثًا حيث الأجواء الرومانسية الحالمة.

مطعم أنيس:

أشهر المطاعم السعودية ذات الطابع اللبناني، والمتخصص في تقديم أفخم القوائم اللبنانية المتميزة، يتميز بجلساته الداخلية الهادئة للأفراد والعائلات.

بهذا نكون متابعينا قد انتهينا من جولتنا الترفيهية في حديقة الكورنيش الأوسط في جدة التي سعدنا فيها برؤية المناظر الطبيعية على الواجهة البحرية والمعالم السياحية المتميزة، وألعاب الأطفال المثيرة وأشهر المطاعم القريبة من الحديقة والتي يمكن لزوار الاستعانة بها لقضاء أوقات مميزة وتناول أشهى الأطعمة من المطابخ العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى