مولات جدة

دليل محلات اوتو مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

لقد قرأنا كثيراً عن المولات في جدة ووجدنا أنها مراكز خدمية وتسويقية وترفيهية شاملة ولكن هل خطر ببالك يوماً أن يكون هنالك مول خاص فقط بالسيارات! نعم في مدينة جدة ستجد كل ما هو حديث ومنظم وجديد ستصادف كل ما يثير العجب والفضول، ستلاقي في مثل هذه المدينة الكثير من الرفاهية والفخامة كوجود اوتو مول في جدة الذي يقتني معارض لجميع أنواع السيارات الجديدة والمستعملة والماركات الفارهة فهو مكان مخصص فقط لبيع السيارات ومستلزماتها من صيانة وقطع تبديل، عند زيارتك لهذا المول سوف تنبهر بموديلات السيارات الفخمة والحديثة المعروضة وبالتأكيد ستجد طلبك في أحد معارضه، هيا بنا لنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة باوتو مول في جدة.

خريطة اوتو مول في جدة

تحتوي مدينة جدة العديدة من المولات التي تختلف فيما بينها بالمساحة والخدمات ومراكز التسوق، واليوم سنتحدث عن مركز اوتو مول في جدة فهو مول مختلف عن غيره، هو مركز تجاري يختص فقط في قطع غيار السيارات والمركبات لأنواع كثيرة منها وقطع التزويد والبكاجات والإكسسوارات وزينة السيارات، فهو يعتبر من أفضل المولات بجدة المتخصصة بهذا النوع من البضائع، يقع في حي المحمدية على طريق الملك عبد العزيز في جدة، المملكة العربية السعودية ويضم معارض ومحلات لأغلب شركات السيارات ويقدم المعلومات الخاصة بكل سيارة مع مواصفاتها بطريقة عرض جميلة تمكنك من معرفة جميع المعلومات بدون الحاجة لمرشد، فأنت لست مضطر لتدور على مواقع كثيرة ومعارض متفرقة، مجرد زيارة اوتو مول في جدة ستتعرف على كل ما يخص السيارات في العالم.

يتألف من طابق واحد ذو بهو كبير وواسع يلم جميع المعارض الراقية تحت سقف واحد وكل منها مختص بماركة معينة من السيارات، بالإضافة لمغاسل للسيارات ومحلات لصيانتهم، وتم افتتاح محل للأثاث المنزلي فيه ومصارف وشركات للتأمين، هذا المكان البعيد عن زحمة المرور هو الخيار الأنسب لتبديل قطع سيارتك او اقتناء سيارة جديدة فلا تتوانى عن زيارته.

الخدمات الموجودة في اوتو مول في جدة

الخدمات الموجودة في اوتو مول في جدة

يوفر هذا المول بعض الخدمات للعملاء وهي على الشكل التالي:

  • مدخل صالح للكراسي المتحركة.
  • خدمة الشحن والتوصيل المأجور لمدن المملكة.
  • صرافات آلية.
  • مواقف للسيارات.
  • مسجد للصلاة.
  • فرق من الأمن للطوارئ.
  • طفايات حريق.
  • خيارات الدفع المتاحة: مدى، آبل باي، فيزا كارد، ماستر كارد.

مواعيد عمل اوتو مول في جدة

يومياً من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 9:30 مساءً، وخلال هذه الفترة تختلف المعارض في أوقات عملها فمنها ما يغلق قبل انتهاء عمل المول ومنها ما يغلق في فترة الظهر ليعاود في الدوام المسائي.

وسائل التواصل المتاحة في اوتو مول في جدة

العروض التي يقدمها اوتو مول في جدة

يقدم هذا المول عروض عديدة، فكل معرض أوتو مول بجدة يقدم عرضه الخاص على منتجاته في أوقات معينة ومواسم محددة من السنة، لذلك سنبين العروض لاحقاً في كل معرض على حدى.

دليل محلات اوتو مول في جدة

إذا كنت تبحث عن محلات ملابس بجدة فهذا المول ليس هو المكان المناسب لذلك، لأن اوتو مول في جدة مكان مخصص لمعارض السيارات ومحلات قطع الغيار ومغاسل السيارات، لتتعرف عليها جميعها تابع قراءة المقال وستجد كل التفاصيل التي تهمك.

1. معارض السيارات في اوتو مول في جدة

معارض السيارات في اوتو مول في جدة

وهي الركيزة الأساسية في اوتو مول بجدة، فهو قائم على هذه المعارض التي يختص كل منها بنوع معين من السيارات العالمية والتي لها وكيلها الخاص بها في جدة والمملكة العربية السعودية، يضم اوتو مول في جدة أكثر من 16 معرضاً لنتعرف عليها فيما يلي.

  • مركز لكزس: معرض عبد اللطيف جميل في اوتو مول في جدة، هو مورد لسيارات اللكزس الفخمة والفاخرة في المدينة تجد لديه السيارات الجديدة والمستعملة، يقدم عروض التقسيط الشهرية وأسعاره مرتفعة.
  • محمد يوسف ناغي للسيارات: مورد لسيارات وكالة هيونداي في جدة وأحد أفرع وكالة هيونداي في المدينة بالإضافة لصيانة سيارات هذه الشركة وقطع تبديل، يقدم العروض للتقسيط الشهري بدون رسوم إدارية مع كفالة من المصنع لمدة خمس سنوات أو قطع مسافة 100 ألف كيلومتر مربع، يقدم التأمين الشامل وخدمة المساعدة على الطريق، آخر العروض التي قدمها هي عروض العودة للمدارس وفرصة لربح تذكرة لحضور مباريات كأس العالم.
  • لينكولن: وكيلهم شركة محمد يوسف ناغي لماركة لينكولن العريقة ويوفر جميع فئاتها بالإضافة للخدمات المقدمة ما بعد البيع من صيانة وتوفير قطع غيار أصلية.
  • بيستون: هي علامة لسيارات بيستون الصينية وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية هي مجموعة تأجير، في فرع اوتو مول في جد تجد لديهم سيارات السيدان متوسطة الحجم وفاو الصينية بالإضافة لكافة موديلات سيارات بيستون، يوفر خدمات الصيانة وخدمات البيع وما بعد البيع، من عروضهم ضمان لست سنوات بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إدارية، وأهم العروض التي أطلقوها كانت في الشهر الكريم وهو الإعفاء من سداد أول قسطين.
  • مرسيدس بنز: في اوتو مول في جدة تعتبر شركة الجفالي أكبر موزع لعلامة المرسيدس بنز في الشرق الأوسط، توفر أفخم سيارات المرسيدس الغنية عن التعريف وأسعارها مرتفعة، بالإضافة لتوفير قطع غيار أصلية بجودة ودقة عالية لتناسب جميع الطرازات وتبقى سيارتك بأمان.
  • وكيل هافال رونجل: هي علامة لسيارات صينية، وكيلها في اوتو مول في جدة وفي سائر المملكة هي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة التابعة لشركات زيد القرشي وأخوته، توفر جميع الموديلات التابعة لوكالة هافال فلا تتردد في زيارتها.
  • بترومين نيسان: بترومين هي شركة سعودية رائدة في مجال السيارات وهي أحد وكلاء توريد سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية فرع اوتو مول في جدة بالإضافة لخدمات الصيانة، يقدمون عروض جميلة على مدة الكفالة والصيانة سواء قمت بالشراء نقداً أو بالتقسيط واسعارهم بالمجمل متوسطة.
  • MYNM-BMW: شركة مميزة في اوتو مول في جدة لبيع سيارات بي ام دبليو توفر موديلات رائعة وقطع غيار أصلية وصيانة دقيقة جداً.
  • BMW showroom محمد يوسف ناغي للسيارات: أحد وكلاء شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية وأفضل معارض بي ام دبليو في اوتو مول في جدة مخصص للبيع النقدي والآجار والسيارات المستعملة بأسعار جيدة بالإضافة لإكسسوارات السيارات من ميداليات وساعات.
  • شيري- سنابل مودرن موتورز- محمد يوسف ناغي: شركة سنابل الحديثة في اتو مول في جدة هي إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات وهي وكيل لسيارات شيري برو في المملكة العربية السعودية، لديهم مجموعة كبيرة من سيارات شيري وحتى الدبابات ويقدمون عروض الضمان لمدة ست سنوات أو قطع مسافة 200 ألف كيلومتر مربع.
  • جاكوار رنجر روفر لاندروفر: هو أحد معارض اوتو مول في جدة التي تختص بهذا النوع من السيارات، الموزع المعتمد في المملكة العربية السعودية هو محمد يوسف ناغي، يوفر المعرض للبيع السيارات الجديدة والمستعملة الخاضعة لفحص دقيق 140 نقطة في السيارة من قبل تقنيين مختصين ويعطي كفالة لمدة 12 شهر لكل سيارة.
  • تويوتا: معرض تويوتا في اوتو مول جدة هو أحد فروع الشركة في المدينة وكيلهم عبد اللطيف جميل الذي يقدم أفضل تكنولوجيا في مجال السيارات مع أعلى معايير الأمان.
  • شركة اليمني للسيارات: هي أحد معارض السيارات في اوتو مول جدة، يعرض ماركات متنوعة من السيارات بالإضافة لخدمات ما بعد البيع والصيانة وهو وكيل لسيارات بيجو وسبارو الصينية في المملكة العربية السعودية.
  • فورد: وكيل هذه الشركة محمد يوسف ناغي في اوتو مول في جدة، معرض لعرض سيارات الفورد بجميع موديلاتها تقريباً وآخر العروض المقدمة كانت فحص 44 نقطة مجاناً في السيارة عند عمل أي من الخدمات التالية: صيانة دورية، إصلاح بقيمة 200 ريال أو أكثر، تعقيم المكيف بالرغوة، وقدمت برنامج فلكسي برو للصيانة المرنة، والعميل له حرية اختيار أي كوبون بأي وقت خلال مدة العقد، بالإضافة لخصم للعملاء 20% على قطع الغيار.
  • العيسائي للسيارات: وكيل حصري لسيارات ميتسوبيشي اليابانية في المملكة العربية السعودية، وهي صالة عرض كبيرة في اوتو مول في جدة لجميع سيارات الميتسوبيشي بالإضافة لمركز خدمات ما بعد البيع متكامل ومجهز بمركز حديث لصيانة السيارات.
  • معرض المتحدة للسيارات: أحد معارض اوتو مول في جدة ووكيل لسيارات الجيب وكرايسلر ودودج في المملكة العربية السعودية.
  • معرض فاو: وكالة لتأجير السيارات في اوتو مول في جدة.

2. مراكز صيانة السيارات في اوتو مول في جدة

مراكز صيانة السيارات في اوتو مول في جدة

باستطاعتك زيارة اوتو مول في جدة بهدف صيانة سيارتك وليس لشراء سيارة جديدة، حيث ستجد في هذا المكان مراكز متنوعة ومتعددة لصيانة مختلف أنواع السيارات وتوفير قطع الغيار الأصلية، فمنها ما هو مخصص بنوع محدد من السيارات ومنها يستقبل جميع الأنواع لإصلاحها، تعرف عليها وحدد وجهتك حسب نوع سيارتك.

  • مركز صيانة إم جي: هو مكان لصيانة جميع أنواع السيارات في اوتو مول في جدة.
  • صيانة بترومين ستيلانتس: هي ورشة في اوتو مول في جدة لإصلاح هياكل السيارات ومركز صيانة وتوفير الكماليات في السيارات.
  • مركز الخدمة السريعة جاكوار ورانجروفر: هذا المحل مخصص في اوتو مول في جدة لصيانة سيارات الجاكوار والرانجروفر واللاند روفر وقطع الغيار وإصلاح هياكل السيارات.
  • BMW Fast lane service محمد يوسف ناغي موتورز: محل لتصليح سيارات بي أم دبليو يقدم خدمات الإصلاح السريع فهو من أرقى مراكز الصيانة في اوتو مول في جدة يمتاز بالخبرة والاحترافية.

3. مراكز متفرقة في اوتو مول في جدة

مراكز متفرقة في اوتو مول في جدة

لا يخلو اوتو مول في جدة من المحلات والمراكز الأخرى المغايرة للسيارات ومستلزماتها وبالرغم من أنها قليلة جداً إلا أنه يجب علينا ذكرها لتبقى على اطلاع بأدق تفاصيل هذا المول.

  • مركز سكني الشامل: مركز حكومي يقدم الخدمات السكنية بقسميه الحكومي والخاص يقوم بجمع كل الممولين العقاريين والمطورين ويوجد مكتب لوزارة الإسكان ومكتب لسكني ومكاتب للشركة الوطنية للإسكان.
  • معرض تسويق تلال الغروب الإسكان: هو مكان يجمع الجهات التي لها علاقة بتملك عقار تحت سقف واحد والهدف منه مساعدة العميل في اختيار المشروع والوحدة السكنية المناسبة له.
  • شركة الخريف التجارية: هي محل لبيع المعدات البحرية والعسكرية، تقدم في القسم البحري منها منتجات عديدة من قوارب مطاطية وقوارب نجاة، معدات غوص، معدات غوص عسكرية، محركات بحرية، ضواغط وغيرها وهذه المنتجات مصنعة من أكبر شركات العالم مثل شركة ياماها وغيرها.
  • معرض سيمبل سيتي للأثاث المنزلي: متجر كبير جدا مؤلف من ثلاث طوابق ضمن اوتو مول في جدة، يبيع أكبر تشكيلة من الأثاث من غرف نوم وغرف جلوس وغرف للسفرة ومطابخ واكسسوارات للبيت وسجاد وغيرها.

دليل شركات التأمين والمصارف في اوتو مول في جدة

وكما نعلم أن شراء السيارات يلزمها شركات تأمين لضمان صحتك وصحة سيارتك في حال الحوادث ولكي لا تتعذب بالتنقل لأكثر من مكان في جدة افتتحت أفرع من شركات التأمين في اوتو مول في جدة لتشتري سيارتك وتؤمن عليها حالاً من نفس المكان بالإضافة الى توفير فروع من المصارف الخاصة بالسيارات والاستثمار، لنتعرف عليهم جميعهم في السطور القادمة.

  • أكسا: فرع من فروع شركة التأمين أكسا في اوتو مول في جدة مخصصة للتأمين الصحي وتأمين المركبات والتأمين على المسؤولية العامة.
  • ملاذ: فرع من فروع شركة ملاذ للتأمين التعاوني وتقدم استشارات تأمينية تتناسب مع حاجة العملاء.
  • مصرف الراجحي: فرع من فروع بنك الراجحي مكانه في شركة السنابل الحديثة في اوتو مول في جدة، يتخصص هذا الفرع بالاستثمار والسيارات والتمويل.
  • مصرف الأهلي: فرع من فروع بنك الأهلي للتمويل التأجيري والسيارات والاستثمار.

دليل كافيهات اوتو مول في جدة

دليل كافيهات اوتو مول في جدة

ويجب أن يتواجد في كل مول كافيهات للترفيه عن العملاء وفي اوتو مول في جدة ستجد اثنين من أفضل كوفي في جدة، لتستمتع بالقهوة أو تناول وجبة خفيفة بعد عناء البحث عن سيارة، أو لتمضي الوقت اللازم المستغرق في صيانة سيارتك.

  • إيرث كافيه: هو فرع ثاني لمقهى إيرث، تم افتتاحه في اوتو مول في جدة يقدم الشاي والقهوة بأنواعها والحلويات اللذيذة والوافل والوجبات الخفيفة.
  • مقهى Row: الكافيه الثاني في اوتو مول بجدة متخصص بالقهوة والحلى الشهي والآيس كريم.

والآن بعد أن تعرفت على اوتو مول في جدة ألم يسعدك وجوده؟ فبفضله تستطيع توفير الوقت والجهد وحتى الوقود في البحث عن معارض السيارات في أماكن مختلفة من جدة، ولأننا نهتم براحتك لأبعد حد وفرنا لك جميع المعلومات عن هذا المول في مقال واحد حتى لا تضيع في البحث على الإنترنت، تابع موقعنا دائما لأننا نوفر كل جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى