وجهات الرياض

أفضل 9 شركات غسيل سيارات متنقل الرياض لتلميع وتنظيف سيارتك

تُعد شركات غسيل سيارات متنقل الرياض من الاحتياجات الضرورية لأصحاب السيارات في السعودية، حيث من خلالها يتم تنظيف السيارة جيدًا من جميع الملوثات في أي وقت وأي مكان دون الذهاب إلى محطات غسيل السيارات.

تتميز هذه الشركات بأنهم يمتلكون سيارة متنقلة تحتوي على جميع أدوات الغسيل والتنظيف المختلفة، بالإضافة إلى مواد التعقيم، والأجهزة المطلوبة لتلميع السياراة، والمعطرات التي تُزيل الروائح الكريهة الناتجة عن تراكم الأوساخ.

غسيل سيارات متنقل الرياض

يتوفر في مدينة الرياض شركات غسيل سيارات متنقل الرياض، والتي منها الآتي:

شركة اكسبرس واش

شركة اكسبرس واش

هي مغسلة سيارات متنقلة في الرياض تقوم بتلميع السيارات باستخدام البخار للتخلص من أي ملوثات، وتتميز بأنها تمتلك موظفين يمتلكون مهارة كبيرة في تنظيف السيارات من الداخل والخارج بشكل مثالي.

تهتم شركة غسيل سيارات متنقل الرياض بوقت العملاء، لذلك تلتزم بالمواعيد المحددة وتُقدم الخدمة بأعلى جودة وبشكل سريع، كما تهتم بإرضاء جميع الفئات، لذلك تُوفر خدمة تنظيف السيارة وتلميعها بسعر معقول.

مواعيد العمل: تعمل شركة اكسبرس واش من الساعة 11:00 ص حتى الساعة 11:00 م طوال الأسبوع عدا يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 966500060245+.

الموقع: الرياض/ حي النسيم الغربي/ شارع خريص.

شركة الأول الذهبي

شركة الأول الذهبي

هي أفضل شركة غسيل سيارات متنقل الرياض، حيث لديها عمالة مُدربة على تنظيف وغسيل السيارات وتلميعها، وإزالة البقع التي يصعب إزالتها بالطرق العادية.

تتميز الشركة بأنها تلتزم بالمواعيد وتُقدم الخدمة بأسعار في متناول الجميع، كما تتميز باستخدام مواد تنظيف قوية وآمنة في نفس الوقت حتى تُزيل الأتربة العالقة والبقع المستعصية وفي نفس الوقت لا تؤثر على السيارة.

مواعيد العمل: تعمل شركة الأول الذهبي المتنقلة لغسيل السيارات يوميًا على مدار الساعة.

رقم الهاتف: 966555208630+.

الموقع: الرياض/ حي العليا.

شركة سولي ستارز

شركة سولي ستارز

من أفضل شركات غسيل سيارات متنقل الرياض، وذلك لأنها تستخدم البخار في عملية التنظيف والتلميع، وتستخدم أجود أنواع المنظفات في إزالة البقع والأتربة العالقة في السيارة من الداخل والخارج.

حازت الشركة على إعجاب كافة العملاء، حيث من خلالها يتم تنظيف وتلميع سيارة العميل بشكل رائع من أمام منزله دون الحاجة إلى الذهاب إلى مغاسل السيارات البعيدة.

مواعيد العمل: تعمل شركة سولي ستارز 24 ساعة طوال الأسبوع دون توقف.

رقم الهاتف: 966554879607+.

الموقع: الرياض/ العليا.

شركة 4Clean

شركة 4Clean

أحد أهم شركات غسيل السيارات المُتنقلة، فهي تستخدم في عمليات التنظيف مواد آمنة وأجهزة حديثة مثل البخار لتنظيف مقاعد السيارة لتجنب تغير لونها أو تلفها، كما إنها تستخدم مطهرات ومعطرات عالية الجودة للتخلص من الروائح الكريهة.

كما تعمل الشركة على تنظيف إطارات السيارة، والصندوق الخلفي، ولوحة القيادة والسقف، والديكورات، بالإضافة إلى تلميع الهيكل الخارجي وعلاج الخدوش والتشوهات بشكل نهائي.

مواعيد العمل: تعمل الشركة على مدار اليوم طوال الأسبوع.

رقم الهاتف: 966571670522+.

الموقع: الرياض/ حي منفوحة/ شارع بن الأعرابي.

شركة لمعه

شركة لمعه

من الشركات الرائدة في تنظيف وغسيل السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك أمهر الفنيين والعمال الذين يعملون باحترافية شديدة في إزالة الغبار والأوساخ من مقاعد السيارة، وغسيل الهيكل الخارجي لها وتلميعها بجهاز البخار.

نالت الشركة تقييمات عالية من جميع العملاء، وذلك لأنها تتميز بتقديم الخدمة بجودة عالية وسعر مقبول، بالإضافة إلى أنها تلتزم بالمواعيد وتُوفر خدمة غسيل السيارات أمام المنزل في جميع مناطق وأحياء مدينة الرياض، وتسلم السيارة للعميل كأنها جديدة.

مواعيد العمل: تعمل شركة لمعه جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966590267087+.

الموقع: الرياض/ حي الملقا.

شركة المحترف

شركة المحترف

تُعد أميز شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض والتي تقوم بتنظيف وتعقيم وتلميع السيارة من الخارج والداخل، وذلك يتم باستخدام أفضل أنواع المنظفات السائلة، وهي مواد خاصة جدًا لا تُؤثر على لون المقاعد بل تنظفها بعمق وتزيل البقع العالقة بها بشكل آمن.

تمتلك الشركة عمال مدربين جيدًا على التخلص من جميع الملوثات العالقة في كافة أجزاء السيارة باستخدام ضغط المياه، وهذه الشركة تتمتع بالمصداقية والجودة العالية، بالإضافة إلى توفير خدمات غسيل السيارات في جميع أنحاء الرياض بسعر معقول.

مواعيد العمل: شركة المحترف تعمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 966548145142+.

الموقع: الرياض/ شارع عباس بن مرداس/ حي السلمانية.

شركة جولد

شركة جولد

من الشركات التي تتنقل بين أحياء الرياض من أجل تقديم خدمة غسيل وتلميع السيارات بأفضل شكل، وذلك تسهيلًا على أصحاب السيارات بدلًا من إضاعة الوقت في الذهاب إلى أماكن بعيدة لغسيل السيارة وتنظيفها.

تعتمد الشركة على تقنية البخار في تلميع السيارة والتخلص من الأوساخ المُتراكمة عليها، وذلك لأن هذه التقنية تُزيل تمامًا الملوثات والبُقع العالقة، وتتميز الشركة باستخدام مواد تنظيف عالمية غير مجهولة وتتبع معايير الجودة، كما إنها آمنة لا تسبب أي ضرر للسيارة.

مواعيد العمل: تعمل شركة جولد لغسيل السيارات على مدار 24 جميع أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 966545193189+.

الموقع: الرياض/ حي العليا.

ماستر كلين

ماستر كلين

أحد أهم شركات غسيل سيارات متنقل الرياض باستخدام البخار، فهي تمتلك أجهزة بخار متطورة وحديثة تعمل بشكل مثالي في التخلص من جميع الأتربة والأوساخ الموجودة على السيارة من الخارج أو العالقة في مقاعد ومجالس السيارة من الداخل، كذلك تمتلك عمال مدربين على تلميع السيارات بأفضل شكل.

تضمن شركة ماستر كلين للعملاء دوام نظافة ولمعان السيارة، حيث تستخدم الشركة مواد قوية وثابتة في التنظيف تجعل السيارة بالكامل نظيفة ومعقمة وخالية من أي بقع أو أوساخ، كما تتميز الشركة بالالتزام بالمواعيد وتوفير الخدمة بأرخص الأسعار.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966562143650+.

الموقع: الرياض/ العليا.

تربل كلين

تربل كلين

هي شركة غسيل سيارات متنقل الرياض يُفضلها الكثير من سكان الرياض، وذلك لأنها يُمكنها أن تتواجد في أي منطقة في الرياض وتقدم خدمة تنظيف السيارة من المنزل، ولديها فريق عمل محترف في تنظيف وتلميع السيارة.

تتميز الشركة باستخدام أفضل أدوات التنظيف مثل: الأقمشة الناعمة التي لا تؤثر بالسلب على السيارة، والإسفنج، وخراطيم المياه، وكمبروسور هواء، وبخاخ، وماكينة غسيل، ورذاذ صابون.

مواعيد العمل: تعمل شركة تربل كلين يوميًا من الساعة 4:00م حتى الساعة 11:00م.

رقم الهاتف: 966566557768+.

الموقع: الرياض/ حي العليا.

هكذا عرضنا لكم أفضل شركة غسيل سيارات متنقل الرياض وطريقة التواصل معها لتنظيف سيارتك من أمام المنزل دون معاناة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى