الرياض

عناوين فروع فكتوريا سيكرت الرياض ومواعيد العمل 2024

تُعد علامة فيكتوريا سيكريت واحدة من أهم وأشهر العلامات النسائية التي تمتلك شُهرة عالمية؛ نظرًا لما تُقدمه من منتجات عناية بالبشرة وملابس وعطور غاية في الفخامة والرُقي، فنجد فروع فكتوريا سيكرت الرياض منتشرة في كثير من المولات التجارية.

لذا يمكنكم متابعتنا في السطور التالية لمعرفة مزيد من التفاصيل حول تلك العلامة التجارية من تحديد الفروع التابعة لها في مدينة الرياض بالتفصيل.

منتجات فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret

تُعد علامة فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret واحدة من أكبر متاجر الملابس الداخلية في العالم، حيث تطلق سنويًا مئات الموديلات الجديدة والمثيرة التي تنال إعجاب شريحة كبيرة من السيدات.

تمتاز فيكتوريا سيكريت بتصنيع ملابس نوم ذات خامات عالية الجودة أشاد بها كثير من المستخدمين من حمالات صدرية وسروال وأطقم كاملة، كما تُقدم أيضًا كثير من منتجات العناية بالبشرة؛ حيث يمكنكم الاختيار بين البادي سبلاش، وكريمات التعطير، وكذلك عطور Eau de Parfum المميزة.

ليس هذا فحسب، بل وتطرح أيضًا تشكيلة مختارة من الإكسسوارات ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى حقائب اليد والجوارب وكذلك ملابس السباحة ذات التصميمات الفريدة والمتميزة وذلك في كثير من فروع فكتوريا سيكرت الرياض.

فروع فكتوريا سيكرت الرياض

فروع فكتوريا سيكرت الرياض كثيرة ومتعددة، نذكر أبرزها كالآتي:-

فرع غرناطة مول

فكتوريا سيكرت فرع غرناطة مول

يتواجد فرع Victoria’s Secret في غرناطة مول في الطابق السفلي من جهة يمين المدخل الرئيسي بجوار توكيل Mac.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1:30 م وحتى الساعة   11:00 م.

رقم الهاتف: 966115107994+.

الموقع: غرناطة مول – حي غرناطة – الرياض.

فرع حياة مول

فكتوريا سيكرت فرع حياة مول

أحد فروع فكتوريا سيكرت الرياض، ويتواجد في الطابق الأرضي من حياة مول عند البوابة الثانية، حيث يعرض أحدث الموديلات المطروحة في كتالوج فيكتوريا سيكريت.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 2:00 م وحتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966115111858+.

الموقع: حياة مول – شارع الملك عبدالعزيز تقاطع شارع الملك فهد – الرياض.

فرع مركز المملكة

فكتوريا سيكرت فرع مركز المملكة

يُعد فرع مركز المملكة أحد أهم فروع فكتوريا سيكرت الرياض الذي يضم تشكيلة واسعة من الموديلات الراقية التي تتميز بها علامة فيكتوريا من معطرات الجسم والأحذية، حيث يتواجد في الطابق الأول داخل البلازا.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • يوم الجمعة الساعة 2م وحتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966115101557+.

الموقع: مول مركز المملكة – شارع الملك فهد – حي العليا – الرياض.

فرع جاليري مول

فكتوريا سيكرت فرع جاليري مول

يتواجد فرع فيكتوريا سيكريت في جاليري مول بين البوابة الرابعة والخامسة، حيث يُقدم تشكيلة متنوعة من حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، والجوارب النسائية، وكذلك مستحضرات التجميل.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 2:00 م وحتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966115101413+.

الموقع: مول جاليري – شارع الملك فهد – الرياض.

فرع القصر مول

فكتوريا سيكرت فرع القصر مول

يُقدم فرع فيكتوريا سيكريت في القصر مول تشكيلة مختارة من العطور النسائية الفاخرة التي يدوم تأثيرها على الجسم، بخلاف الملابس الداخلية.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الخميس الساعة 9:30 ص وحتى الساعة 11:00 م.
  • الجمعة يبدأ من الساعة 2:00 م وحتى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966115101227+.

الموقع: مول القصر – الطريق الرئيسي – حي السويدي – الرياض.

تاريخ علامة فيكتوريا سيكريت

تم تدشين علامة فيكتوريا سيكريت عام 1977م على يد رجل الأعمال “روي ريموند” الذي أراد أن يُنشئ متجر يُقدم ملابس داخلية تُناسب الجنسين؛ لذلك قام بإطلاق علامة فيكتوريا سيكريت لتقدم سراويل وملابس داخلية مريحة في بادئ الأمر.

بمرور الوقت استطاعت الشركة أن تحقق مبيعات تخطت الـ 4,000,000 دولار سنويًا، وعملت على توسيع نشاطها لتشمل منتجات العناية بالبشرة والجسم، لكن بحلول عام 1982م كانت الشركة على وشك الإفلاس؛ حتى قامت شركة ليمتيد Limited بالاستحواذ على الشركة الأم، وتخصصت في تصنيع الملابس الداخلية التي تُناسب السيدات فقط.

بداية الصعود

في بداية التسعينيات أصبحت علامة Victoria’s Secret واحدة من أضخم شركات التجزئة للملابس الداخلية في الولايات المتحدة، بل وتجاوز عدد متاجرها الـ 350 متجرًا، كما تخطت نسبة مبيعاتها الـ 2 مليار دولار.

مع الألفينات لعبت علامة فيكتوريا سيكريت دورًا كبيرًا في توجيه موضة الملابس الداخلية في العالم، بل وانتشرت فروع فكتوريا سيكرت الرياض في كثير من المولات التجارية الشهيرة، بخلاف الكثير من الدول العربية مثل الأردن والإمارات وقطر ومصر.

التطور والانطلاق

أطلقت علامة فيكتوريا سيكريت في أحد عروضها أطقم “Fantasy Bra” التي تعتمد على قطع مُرصعة بالياقوت والألماس، لتصبح أغلى قطعة ملابس داخلية حول العالم؛ والتي ارتفعت نسبة مبيعاتها إلى 7 مليار جنيه.

كما أعلنت الشركة عن بيع حصة بلغت 55% من أسهم شركة فيكتوريا سيكريت إلى شركة مساهمة أخرى، بل وتم تقسيم العلامة التجارية إلى ثلاثة أقسام هي (فيكتوريا سيكريت بيوتي، وفيكتوريا سيكريت لانچيري، وفيكتوريا سيكريت بينك)، وذلك في نهاية سبتمبر عام 2016 لتتضاعف شهرتها فيما بعد.

ختامًا نكون تعرفنا على فروع فكتوريا سيكرت الرياض التي تمتلك الكثير من الموديلات العصرية الراقية التي تلقى رواجًا كبيرًا في المملكة وتحوز على ثقة المستخدمين؛ وذلك يعود إلى الخامات عالية الجودة والتصميمات الفريدة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى