محلات الرياض

أفضل 7 محلات قطع غيار شيفرولية الرياض نرشحها لك

تنتشر العديد من أماكن بيع قطع غيار شيفرولية الرياض لتقديم خدمة بيع أفضل القطع الأصلية لعملاء الشركة نظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها سيارات شيفروليه صاحبة التاريخ الطويل في قطاع السيارات داخل المملكة.

وفي المقال التالي، سوف نتعرف على أهم الأماكن المتخصصة في بيع قطع غيار شيفرولية في الرياض مع التعرف على جميع وسائل التواصل المتاحة.

قطع غيار شيفرولية الرياض 

إليكم مجموعة من أفضل محلات قطع غيار شيفرولية الرياض وأبرز الخدمات المتاحة بها وكيفية التواصل ومنها ما يلي:

محل أحمد مسفر الشمراني لقطع غيار السيارات الأمريكية 

يتصدر محل الشمراني قائمة محلات قطع غيار شيفرولية الرياض وذلك لاهتمامه بتوفير قطع الغيار الأصلية المتميزة بجودتها والتي تتبع شركة  شيفروليه فضلاً عن تلك التابعة للشركات الأمريكية الأخرى.

كما اتفقت غالبية الآراء حول مدى ملائمة اسعار قطع غيار شيفرولية الرياض في المحل والتي أقرت بأنها تقل بشكل كبير عن الأماكن المنافسة، كما يوفر المحل خدمة توصيل الطلبيات في نفس اليوم مع الدفع عبر البطاقات الائتمانية.

رقم التواصل: ‏‪+966 59 995 9081‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً.

الموقع: الخالدية- الصناعية القديمة- الرياض.

محل أحمد مسفر الشمراني لقطع غيار السيارات الأمريكية 
محل أحمد مسفر الشمراني لقطع غيار السيارات الأمريكية

شركة الجميح للسيارات

تقدم شركة الجميح مجموعة من الخدمات التي منحتها التميز لتصبح أفضل مركز بيع قطع غيار شيفرولية الرياض حيث توفر الشركة جميع موديلات  قطع الغيار بشكل مستمر، فضلاً عن فريق الموظفين الأكفاء لمساعدة العميل للحصول على ما يرغب به.

كما حققت تقييمات متميزة ضمن أبرز أماكن بيع قطع غيار شيفرولية الرياض  كونها توفر القطع الغير متاحة في أسرع وقت، بالإضافة إلى تميزها في توفير زيوت المحركات واكسسوارات السيارات فضلاً عن أسعارها التي لا تقارن.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 800 752 5252‬‏

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 ظهراً، ومن 4.00 مساءً حتى 6.15 مساءً.
  • يوم السبت من 8.00 صباحاً حتى 12.00 مساءً ومن 1.00 مساءً حتى 6.15 مساءً.
  • يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق خريصالريانالرياض.

شركة الجميح للسيارات
شركة الجميح للسيارات

محل بالبيد لقطع الغيار

حقق محل بالبيد تفوقاً ملحوظاً على كافة أماكن بيع  قطع غيار شيفرولية الرياض نظراً لتنوع خدماته، بدءاً من طرح قطع الغيار بمختلف الأنواع والموديلات وصولاً إلى جلب القطع الغير متاحة في أسرع وقت.

كما أثنى عملاء المحل على حسن استقبال موظفيه وكفاءتهم الملحوظة، حتى استحق الحصول على  لقب أفضل محل قطع غيار شيفرولية الرياض،  كما يتيح المحل خدمة التوصيل بالإضافة إلى إمكانية الدفع نقداً أو عبر بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 488 5859‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 8.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: أم الحمام الغربيالرياض.

محل بالبيد لقطع الغيار
محل بالبيد لقطع الغيار

شركة التقوى لقطع غيار السيارات 

تعتبر شركة التقوى من مراكز بيع قطع غيار شيفرولية الرياض التي تقدم مختلف موديلات وأنواع قطع الغيار الكورية واليابانية مع توفير اكسسوارات السيارات والفرامل و منتجات التنظيف والعناية بالسيارة.

كما توفر الشركة جميع المنتجات المتوفرة لديها بأقل الأسعار، كما أشاد زوارها بحسن استقبال الفنيين والموظفين وسرعة إنجاز المهام الموكلة مع دعم خدمة الدفع ببطاقات الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 54 164 8695‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 12.00 مساءً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: طريق العروبة  – المعذر الشماليالرياض.

شركة التقوى لقطع غيار السيارات 
شركة التقوى لقطع غيار السيارات

مؤسسة مشاعل الكثيري لقطع غيار السيارات الأمريكية 

تأتي مؤسسة مشاعل بالكثير من الخدمات التي توفرها لروادها والتي من أهمها التوفير المستمر لكافة موديلات قطع الغيار والاكسسسوارات، وجود فريق من الموظفين والفنيين لمساعدة العميل في اختيار القطعة المطلوبة للسيارة.

كما تتميز المؤسسة بين مراكز استيراد قطع غيار شيفرولية الرياض بالأسعار المناسبة للجميع التي تتطابق مع أسعار الوكالة مع توفير الدفع عبر بطاقة الائتمان.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 11 448 8335‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.30 صباحاً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

الموقع: الصناعية القديمة الرياض.

مؤسسة مشاعل الكثيري لقطع غيار السيارات الأمريكية 
مؤسسة مشاعل الكثيري لقطع غيار السيارات الأمريكية

محل منيف النهدي لقطع غيار السيارات

يتميز محل منيف النهدي ضمن أهم أماكن بيع قطع غيار شيفرولية الرياض كونه يقدم لعملائه كافة احتياجاتهم لضمان كفاءة أكثر للسيارة وذلك بتقديم مختلف موديلات قطع الغيار والاكسسوارات وزيوت التشحيم عالية الجودة.

كما حقق المحل تقييمات مرتفعة بفضل حسن استقبال فريق العمل، والأسعار التي لا تقبل المقارنة، فضلاً عن التوفير الدائم لجميع القطع المطلوبة وتوصيلها إلى كافة أنحاء المملكة.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 56 770 0003‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 8.30 مساءً، ماعدا الجمعة مغلق.

الموقع: أسواق الخليج الدوليةالرياض.

محل منيف النهدي لقطع غيار السيارات
محل منيف النهدي لقطع غيار السيارات

قمة النظائر لقطع غيار السيارات الأمريكية

يعتبر محل قمة النظائر من أبرز مراكز بيع قطع غيار شيفرولية الرياض المعروف بتنوع خدماته، مثل استيراد قطع الغيار الأمريكية الأصلية التابعة لأشهر شركات السيارات مع توفير القطع الغير متداولة للموديلات القديمة والحديثة.

كما حقق شهرته أيضاً بفضل سرعة الموظفين في إنجاز الخدمات، فضلاً عن وجود خدمة عملاء على قدر من التميز لتقديم المعلومات التي يرغب العميل في معرفتها، بالإضافة إلى السعر التنافسي لكافة المنتجات سواء قطع الغيار  أو منظفات المحركات أو زيوت التشحيم.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+966 56 367 5239‬‏

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9.00 صباحاً حتى 12.00 منتصف الليل، ماعدا الجمعة مغلق.

الموقع: رفح الخليجالرياض.

قمة النظائر لقطع غيار السيارات الأمريكية
قمة النظائر لقطع غيار السيارات الأمريكية

في نهاية المقال، قدمنا لكم أبرز أماكن بيع قطع غيار شيفرولية الرياض والخدمات التي تقدمها من حيث المنتجات الأصلية والسعر المناسب، كما تم التعرف على أبرز وسائل التواصل عبر الهاتف أو بالتوجه إلى موقع المحل، ومواعيد العمل اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى