كافيهات الرياض

أفضل7 من كافيهات الرياض عوائل الموصى بها

تتنافس كافيهات الرياض عوائل فيما بينها على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير أرقى الجلسات التي تُناسب صفوة المجتمع وراغبي الاستمتاع بتناول ألذ المشروبات المُقدمة من مختلف دول العالم بواسطة كبار الطُهاة وسط أجواء كلاسيكية فاخرة.

فمن المعروف أن مدينة الرياض تضُم الكثير من الكافيهات التي تُخصص مجالس داخلية تناسب الأسر السعودية، كما نجد كوفي عوائل جنوب الرياض يُوفر جلسات عائلية أيضًا في الهواء الطلق لمزيد من الراحة والاستجمام مع الحفاظ على أعلى مستوى من النظافة والجودة.

كافيهات الرياض عوائل

بالحديث عن أفضل كافيهات الرياض عوائل فنجدها كالآتي:-

إيرث كافيه Urth Caffe

إيرث كافيه Urth Caffe

هو من أفضل كافيهات في الرياض عوائل، حيث يتميز بتقديم خيارات متنوعة من المشروبات الساخنة والعصائر السموذي مثل: شاي أمريكانو الأخضر العضوي، والشاي الإفريقي، وكذلك عصائر تروبيكانا المنعشة، هذا بخلاف الليمونادة السموذي مع أوراق النعناع المُحضرة بعناية فائقة.

كما يُقدم أيضًا تشكيلة أطباق جانبية مثل ساندوتشات اللحوم والدجاج، وكذلك سلطة البوراتا أو التوستادا، والبيتزا، أما عن الجلسات فلقد اهتمت إدارة المطعم بتوفير جلسات عائلية على درجة عالية من الرقي والفخامة، لذلك هو من أشهر كافيهات الرياض عوائل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل، ما عدا الجمعة يبدأ من الساعة 6:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 966920007498+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز – السليمانية – الرياض

المساء كافيه Al Masaa Cafe

المساء كافيه Al Masaa Cafe

يمتاز كافيه المساء بتقديم أفضل مشروبات القهوة اللي تتنوع بين القهوة الإيطالية والفرنسية والمقطرة، بالإضافة إلى الكراميل ماكياتو والوايت موكا، وكذلك شاي الإبريق المميز، كما يُقدم كوفي عوائل في الرياض “المساء كافيه” البان كيك وبعض الفطائر الفرنسية الخفيفة بجانب تلك المشروبات.

كما يُعتبر أفضل كافيهات الرياض عوائل، لأنه يُقدم أطباق جانبية خفيفة مثل: سندويشات الحلوم المشوية، والبيض الأومليت، وكذلك سندوتشات الديك الرومي مع الجبن، أما عن الجلسات فهي تعتمد على قسم داخلي للعائلات، وآخر خارجي لمحبي تناول الوجبات في الهواء الطلق.

مواعيد العمل: من الأحد إلى الأربعاء 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 منتصف الليل، بينما من الخميس إلى السبت يستمر حتى 3:00 فجرًا.

رقم الهاتف: 966506840235+.

الموقع: شارع العروبة – حي الورود – الرياض.

كافيه باتيل Cafe Bateel

كافيه باتيل Cafe Bateel

إذا كنت من عُشاق القهوة السعودية القديمة التي يتم تناولها مع التمر والهيل، فإن مطعم باتيل من أفضل الكافيهات في الرياض التي تمنحك الفرصة لتناول مشروبات القهوة بمختلف الثقافات، حيث يُقدم عدد من المشروبات الساخنة مثل: الكافيه لاتيه والاسبريسو، وكذلك الكابتشينو، والشوكلاتة الساخنة.

أما عن الأطباق الجانبية التي اعتمدها مطعم باتيل الذى يعد من أرقى كافيهات الرياض عوائل تتمثل في: تبولة الكينوا مع سلطة الروبيان والسبانخ، بالإضافة إلى أطباق الجرجير البري وشرائح اللحم والدجاج، بل ويعتمد المطعم على جلسات داخلية وخارجية تُناسب العوائل ومجموعات الأصدقاء فضلاً عن تقديم أعلى مستوى من النظافة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 منتصف الليل، ما عدا الخميس والجمعة يستمر حتى الساعة 1:00 منتصف الليل.

الموقع: شارع التحلية – العليا – الرياض.

رقم الهاتف: 9668001110222+

جورميه كافيهGourmet Cafe ‎‎

جورميه كافيه Gourmet Cafe

يمتاز جورميه كافيه بكونه أفضل كافيهات الرياض عوائل في تقديم قائمة متنوعة من مشروبات القهوة مثل الكابتشينو والأمريكانو، وكذلك كورتادو مع الهوت شوكليت، كل هذا بخلاف سندويشات اللحوم وفاهيتا الدجاج والوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها ضمن وجبات الفطور أو الغداء.

أما عن قائمة الحلويات فهي تتضمن الكرواسون وعدد من الحلويات الغربية الشهيرة مثل التشيز كيك والمولتن كيك، كما يضُم جورميه كوفي عوائل بالرياض جلسات مغلقة تحفظ الخصوصية للزوار، بالإضافة إلى طاقم العمل المميز الذي يتسم بسرعة الاستجابة لطلبات الزوار.

مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميًا وطوال الأربع وعشرين ساعة.

رقم الهاتف: 966508506049+

الموقع: شارع عباس بن عبد المطلب – حي التعاون – الرياض.

كافيه ذا مانشن The Mansion

كافيه ذا مانشن The Mansion

لمحبي القهوة العربية التي يتم تحضيرها بعناية فائقة، فإن مقهى ذا مانشن أشهر كافيهات الرياض عوائل يمنحك الفرصة في تذوق أطيب مشروبات القهوة التي تُقدم مع النوتيلا والتمر أو الميني بسبوسة وكذلك اللقيمات، بل ويُقدم أيضًا عصائر البرتقال الطازجة وقمر الدين وكذلك الجلاب، ومن مميزاته أنه يضم قسم مغلق يتسم بالهدوء والرُقي.

أما عن الأطباق الجانبية فنجد حساء العدس وشوربة الكريمة، وكذلك مقبلات الجبن مع الزعتر أو سمبوسة اللحم مع دبس الرمان، بالإضافة إلى المسقعة مع الخبز العربي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966112930337+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – حي العليا – الرياض.

رولاندز كافيه Rolllands Coffee

رولاندز كافيه Rolllands Coffee

يشتهر كافيه رولاندز بتقديم خيارات متعددة من المشروبات الساخنة التي تتنوع بين القهوة السعودية والأمريكية، وكذلك التركية بخلاف الاسبريسو والفلات وايت والكورتادو، بل ويُقدم أيضًا أطباق البان كيك المميز والوافل، بالإضافة إلى كيك الزعفران وتشيز كيك الفراولة.

كما يتشابه أيضًا رولاندز كافيه مع كافيهات شرق الرياض عوائل بارتشن التي تمنح الزوار كامل الخصوصية وتجعلهم يقضون أوقات ممتعة، بل ونجد المطعم على أتم الاستعداد لإقامة الحفلات الخاصة التي يتم تحضيرها على أعلى مستوى بحيث تُمكِّن الزوار من الاستمتاع بمختلف المناسبات وسط أجواء راقية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 منتصف الليل، ما عدا الجمعة يبدأ من الساعة 1:00 ظهرًا.

الموقع: طريق عثمان بن عفان – تقاطع طريق الملك عبدالله – الرياض.

رقم الهاتف: 966590968866+.

مطعم روز ميزون Rose Maison

مطعم روز ميزون Rose Maison

يُعتبر من أرقى كافيهات الرياض عوائل بارتشن، فهو يُقدم قائمة مشروبات تُرضي كافة الأذواق، فنجد مثلًا الزنجبيل بالليمون والبرتقال الحار، وكذلك السحلب وإبريق الشاي على الطريقة العربية، كما يُقدم تشكيلة مختارة من العصائر الطازجة، مثل الأفوكادو والباشن فروت وكذلك الأناناس والآيس موكا.

ليس هذا فحسب، بل ويُقدم أيضًا مطعم روز ميزون قائمة وجبات جانبية مثل أطباق الدجاج البيستو والمكرونة الاسباغيتي بالمشروم والكريمة والديناميت شريمب المميز، كما يعتمد على جلسات تُضاهي جميع كوفي عوائل شرق الرياض من حيث كبر المساحة الداخلية والديكورات الجذابة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:00 منتصف الليل، ما عدا الجمعة يبدأ من 12:30 ظهرًا.

رقم الهاتف: 966505219977+.

الموقع: شارع التخصصي – حي النخيل- الرياض.

كافيهات الرياض عوائل تمتلك بارتشن داخلي مغلق يستوعب عددًا كبيرًا من الزوار، وفي نفس الوقت يُقدم خيارات متنوعة من المشروبات الساخنة والمثلجة بخلاف أطباق السلطات والمُقبلات الجانبية الخفيفة التي تنال إعجاب الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى