كافيهات الرياض

أشهر 5 كافيهات جلسات خارجية الرياض مع إطلالة رائعة

مع قدوم فصل الصيف يبحث كثير من الأشخاص عن أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض التي تُقدم مشروبات مثلجة ومنعشة، بالإضافة إلى أصناف جانبية خفيفة يُمكن تناولها مع تلك المشروبات وفي نفس الوقت تتوافر بأسعار مخفضة.

ليس هذا فحسب، بل نجد أفضل كافيهات الرياض تهتم بطرح الكثير من الأطباق الجانبية التي تتضمن لحوم ودجاج، بخلاف السلطات وقوائم الحلويات التي تُرضي كافة الأذواق وتُمكِّن الزوار من قضاء أوقات ممتعة.

كافيهات جلسات خارجية الرياض

بالنسبة إلى أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض فهي كالآتي:-

كافيه هاف مليون Half Million

كافيه هاف مليون Half Million

يُعتبر كافيه هاف مليون من أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض، حيث يتضمن مقاعد واسعة ومُريحة في الهواء الطلق تُناسب محبي الاستجمام والراحة، كما يطرح خيارات متنوعة من المشروبات مثل القهوة الساخنة، والموهيتو الباردة، بالإضافة إلى الآيس كريم ومشروبات هاف مليون المميزة.

علاوةً على هذا، فهو يُعد من أفضل كافيهات الرياض التي تقدم ساندوتشات البرجر مع الجبن والتونة، بالإضافة إلى الكرواسون بالجبن والزعتر أو الشيكولاتة، كما يتميز مقهى هاف مليون بتوفر بارتشن خاص بالعائلات.

الموقع: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز – العليا – الرياض.

مواعيد العمل: يوميًا 24 ساعة.

أشجار كافيه Ashjar Cafe

أشجار كافيه Ashjar Cafe

يُمكننا اعتبار أشجار كافيه من أفضل كافيهات جلسات خارجية بالشتاء بالرياض، حيث يُقدم طاولات في الهواء الطلق يتخللها أشجار مزينة بالورود، أما عن المشروبات فنجده يُقدم هوت شوكليت واسبريسو والأمريكانو، بالإضافة إلى اللاتيه أو مشروب الكابوتشينو.

بالنظر إلى الأصناف الجانبية نجد كرواسون الجبن وساندوتشات الديك الرومي، وكذلك الحلوم المشوي بخلاف شرائح اللحم، أما عن الخدمات التي يُقدمها أشجار كافيه فهي راقية للغاية، وتتم بواسطة فريق مُتميز من العمال والطُهاة الذين يحرصون على إرضاء الزبائن.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا طوال الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966115113484+.

الموقع: شارع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حي الربيع – الرياض.

ايس كريم وكافيه ٣٦

ايس كريم وكافيه ٣٦

لعشاق الآيس كريم ومشروبات القهوة المثلجة أو الساخنة، فإن مطعم ايس كريم وكافيه ٣٦ يمنحكم الفرصة في تذوق أطيب أنواع الآيس كريم الأمريكانو المثلج، بالإضافة إلى تشيز كيك البسبوسة البراونيز التي يتم تحضيرها بطريقة مُبتكرة وغير تقليدية.

ليس هذا فحسب، بل يُمكنكم الاختيار بين بوكس الآيس كريم بالمكسرات أو ساندوتش الوافل مع الآيس كريم، وكذلك الدونات مع الآيس كريم الذي يُقدم بطريقة شهية ولذيذة، أما عن الجلسات فإن المطعم يُتيح للزوار طاولات داخلية تضمن الخصوصية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، لذلك يُعتبر من أميز كافيهات جلسات خارجية الرياض.

مواعيد العمل:

  • من السبت إلى الأربعاء 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:30 منتصف الليل.
  • يبدأ العمل يوم الجمعة من 1:00 ظهرًا ويستمر حتى الساعة 3:30 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966505829829+

الموقع: التخصصي – المحمدية – الرياض.

كافيه أم شريف Em Sherif Cafe

كافيه أم شريف Em Sherif Cafe

يمتلك كافيه أم شريف شُهرة واسعة النطاق في مدينة الرياض؛ وذلك لما يتضمنه من قوائم مشروبات ومُقبلات جانبية وحلويات شهية ولذيذة تنال إعجاب الجميع، فنجد خيارات متنوعة من مشروبات القهوة التي يتم صُنعها من أفضل أنواع البُن بالإضافة إلى مشروبات الشاي وعصائر الفاكهة.

بالنظر إلى السندوتشات والسلطات التي يعتمد عليها كافية أم شريف هي الروبيان مع صلصة الفلفل الحار، ولحمة راس عصفور، بالإضافة إلى كباب الحلة والشيش طاووق، بينما الجلسات فهي تنقسم إلى جزء داخلي وآخر خارجي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920017617+.

الموقع: شارع التخصصي – المحمودية – الرياض.

فرساي كافيه Versai Cafe

فرساي كافيه Versai Cafe

فرساي كافيه يُعد من أشهر كافيهات جلسات خارجية الرياض، حيث إنه يتضمن قائمة مشروبات من مختلف دول العالم، هذا بجانب أنه يتم تحضير القهوة به على الطريقة العربية والتركية والإنجليزية، هذا بخلاف مشروبات القهوة المثلجة ذات المذاق الرائع.

ليس هذا فحسب، بل نجده يُقدم تشكيلة أطباق جانبية مثل: لازانيا اللحم أو فتوتشيني الفريدو، وكذلك الرامبولي مع السبانخ وسمك السالمون أو صدور الدجاج، أما عن الجلسات فإن المطعم يُوفر جلسات خارجية مع أجواء كلاسيكية وأنغام موسيقى حالمة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00 منتصف الليل، ما عدا الجمعة يبدأ الساعة 1:00 ظهرًا.

الموقع: بالقرب من بنك سامبا – شارع الملك فهد – النخيل – الرياض.

رقم الهاتف: 966114703853+.

ختامًا فإن أفضل كافيهات جلسات خارجية الرياض تعتمد على طاولات في الهواء الطلق، والتي تُمكِّن الزوار من الاستمتاع بتناول المشروبات الساخنة أو المثلجة بعيدًا عن الطرق الرئيسية بحيث تضمن الخصوصية، وفي نفس الوقت تمنحهم أوقات ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى